كمبوند اريا التجمع الخامس Aria Compound لاند مارك صبور من المشاريع السكنية ذات المساحة الرائعة التي تميزت بكونها مناسبة للجميع، حيث اعتمد المطور العقار في تنفيذ ذلك المشروع على توفير كافة الخدمات المرغوب بها لكي تتم بالشكل الذي من المفترض أن يتوافق مع الجميع.

الذوق العالي في تصميم كمبوند اريا التجمع الخامس له دور في التناسب مع مُختلف الأذواق، وله دور كبير في التحسين من الحالة المادية في حال قد اتخذت القرار بالاستثمار في هذا المجمع السكني بلاند مارك صبور.

كمبوند اريا التجمع الخامس من المجمعات السكنية الراقية الموجودة في موقع متميز لا مثيل له، وكذلك متوفر به مجموعة كبيرة جدًا من الخدمات التي جعلته نقلة ودليل قوي على التاريخ العظيم الذي شهد شقاء المطور العقاري.

الجدير بالذكر أن اختيار كمبوند اريا التجمع الخامس ليكون هو وجهتكم للوحدات السكنية الراقية سيكون اختيار صائب وأمثل، لذا لا تترددوا في امتلاك وحدة من المعروض للبيع في الكمبوند.

إذا كنت تبحث عن شقق سكنية مميزة في التجمع الخامس مكتملة الخدمات فسوف يكون كمبوند اريا التجمع الخامس Aria Compound هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للأستثمار العقاري Judod Real Estate

موقع كمبوند اريا صبور التجمع الخامس

مشروع كمبوند اريا التجمع الخامس يتميز بالموقع الاستراتيجي الذي لا مثيل له، والذي يجعل من اختيار هذا المشروع الاختيار الأنسب للجميع عند الرغبة في شراء وحدة سكنية قريبة من أهم الأماكن الموجودة في القاهرة الجديدة.

 

حيث تم اختيار موقع قريب جدًا من الجامعة الأمريكية بمدينة المستقبل بقلب التجمع الخامس ليكون أقرب إلى أهم الأماكن والمحاور الرئيسية الموجودة في القاهرة الجديدة، واستطاع المطور العقاري تنفيذ تلك الميزة وجذب الكثير إلى الكمبوند من خلالها.

الإطلالة المميزة التي يتمتع بها كمبوند اريا التجمع الخامس من خلال هذا الموقع لها دور كبير في زيادة الكثافة السكانية به، وتزايد الرغبة في امتلاك الوحدات الموجودة به، ومن خلال ما يلي سنوضح الأماكن التي يطل عليها بالكامل:

  • يقع Aria Compound على قرابة كبيرة من بالم هيلز وهو من أهم الكمبوندات الموجودة في القاهرة الجديدة.
  • كمبوند Aria Compound يقع بين مجموعة من المجمعات السكنية الراقية مثل ماونتن فيو آي سيتي، وماونتن فيو.
  • يمكن الوصول من خلال Aria Compound إلى طريق السويس في مسافة لا تحتاج سوى 5 دقائق فقط.
  • يقع على قرابة من الجامعة الأمريكية، مما جعل خدمة التعليم متوفرة به على أكمل وجه.
  • قريب من مدينتي.

تصميم و مساحة كمبوند اريا التجمع الخامس

المساحة التي تم استغلالها لإنشاء Aria Compound لها دور في توفير كافة الخدمات والمباني التي قد يحتاج إليها المُقيمون في الكمبوند.

فالجدير بالذكر أن المساحة الكبيرة للمشروع تتيح إمكانية الحصول على الوحدات السكنية بكامل الخدمات والمرافق التي يتمتع بها عملاؤها، وذلك لكونها تكون أكثر استيعابًا لأكبر كم من الخدمات.

Aria-Compound

فقد تم بناء كمبوند اريا القاهرة الجديدة على مساحة تصل إلى 80 فدان، وهي مساحة عظيمة جعلت منه كمبوند ضخم وفخم، وتم تقسيم تلك المساحة ما بين المباني والمساحات الشاسعة الخضراء.

فإذا كنت تبحث عن الرفاهية في المكان الذي تعيش به سيوفر لك كمبوند اريا القاهرة الجديدة تلك الخدمة، وستتمتع بدرجة عالية من الرقي لأن النسبة الأكبر منه تميزت بكونها مُخصصة للمساحات الخضراء الشاسعة التي تضفي الرفاهية على المكان.

أما المتبقي منها تم تخصيصه للخدمات والمباني التي يُمكنك بها العيش في هدوء، حيث تم الفصل بين كمبوند اريا القاهرة الجديدة والضوضاء الخارجية، ما يجعلك تنعم بجانب الهدوء في المكان.

التصميم الذي تم الاعتماد عليه في تنفيذ كمبوند اريا القاهرة الجديدة من التصميمات العصرية الجذابة، والتي جمعت بين الكثير من الخامات والأشكال البنائية مما جعله تصميم هندسي رائع ومميز.

مساحة الوحدات في كمبوند اريا التجمع الخامس

المساحات الموجودة في كمبوند اريا صبور تنوعت واختلفت من وحدة لأخرى، وبشكلٍ رئيسي وفر الكمبوند نوعين من الوحدات فقط، ولكل نوع المساحات الخاصة به.

كمبوند-اريا-التجمع-الخامس

على العميل اختيار المساحة التي يرغب بها والتي وفرتها شركة صبور العقارية لكل من يرغب بامتلاك وحدة في هذا الكمبوند، وسمحت بوجود المساحات الكبيرة التي تتناسب مع الجميع.

كما أن التقسيمات الداخلية لكل وحدة تتناسب مع مُختلف المجالات والمتطلبات، وكافة الأذواق، وفيما يلي سنعرض لكم المساحات المتوفرة من كل نوع من أنواع الوحدات:

نوع الوحدة المساحة بالمتر المربع
الشقق تبدأ من 125
البنتاهاوس من 165 ـ 230

ستلاحظ أن الوحدات الموجودة في كمبوند اريا صبور تُحاكي التصميم المميز العصري، وتتناسب مع ذوقك الرفيع، وإذا كان اختيارك من بين الوحدات المصممة في المرحلة الأولى فإنها تكون نصف تشطيب، أما الوحدات التابعة للمرحلة الثانية يتم تسليمها تشطيب كامل.

اسعار كمبوند اريا صبور القاهرة الجديدة Aria Compound

الجدير بالذكر أن الأسعار الموجودة في كمبوند اريا التجمع الخامس تختلف باختلاف المساحات، ولكن الشركة المطورة للمشروع سعت نحو جعل تلك الوحدات في متناول أيدي الكثير، وذلك تبين من خلال الأسعار التنافسية التي وفرتها للجميع مُقابل الخدمات المميزة التي سيحصل عليها مالك العقار.

إذا كنت ترغب في امتلاك وحدة سكنية مكتملة الخدمات بسعر قليل تبين من خلال طرح المطور العقاري لسعر المتر في كمبوند اريا التجمع الخامس وهو 9000 جنيهًا مصريًا، ستكون وجهتك تلك هي الطريق المثالي لما ترغب في امتلاكه.

الشركة لم تصرح على الأسعار الخاصة بالوحدات المتوفرة في كمبوند اريا التجمع الخامس كما هي، وبحسب مساحة كل وحدة، أو بحسب نوع الوحدة، وإنما طرحت سعر المتر فقط لكون الأسعار متغيرة من وقت إلى آخر بحسب ما يتناسب مع الأحوال المادية للعملاء،

أنظمة الدفع والسداد في كمبوند اريا التجمع الخامس

الدليل الأكثر على سعي الشركة نحو توفير الوحدات بالشكل الذي يتناسب مع العملاء والتسهيل في أمر نظام الدفع عند امتلاك الوحدة أو دفع قيمتها هي أنظمة السداد التي طرحتها والتي قد سهلت على العملاء امتلاك ما يرغبون في امتلاكه.

شركة-صبور-للتنمية-العقارية

فمُنذ الإنشاء وقد صرحت عن وجود أنظمة سداد عديدة، والآن متوفر نظام سداد واحد فقط اتسم بالسهولة والتناسب مع الجميع، وهو نظام دفع مقدم يصل إلى 5% فقط من قيمة الوحدة، والمتبقي يتم دفع بأقساط متساوية على مدار 7 سنوات.

المُقدم الذي حددته الشركة لم يكن كبير على الإطلاق، وإنما يتناسب مع الجميع، والوحدة التي ستحصل عليها ستلاحظ بها مستوى عالٍ من التشطيب وكامل، ويمكنك الحصول عليها خلال 4 سنوات من تاريخ التعاقد، وبذلك يتم الحصول عليها قبل وقت سداد المبلغ بالكامل.

ويجب التنويه إلى أن أسعار كمبوند اريا التجمع الخامس Aria Compound قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة لاند مارك صبور للتنمية العقارية

المطور العقاري للمشروع من أكثر ما يضفي شعور الراحة والطمأنينة في نفوس كافة العملاء والمستثمرين بشأن اختيار وحدة من بين شقق للبيع فى التجمع الخامس الموجودة بالكمبوند.

ذلك لأن إلقاء نظرة بسيطة على تاريخه يساعد في التعرف عليه بشكلٍ كامل، والتأكد مما إذا كان يتمتع بالمصداقية أم لا، والجدير بالذكر أن شركة صبور من الشركات المشهورة في هذا المجال.

سعت نحو صناعة تاريخها بأفضل المعايير الهندسية التي يُمكن من خلالها إنتاج مباني جميلة وراقية تلفت أنظار الجميع، وبموجب تلك السياسة استطاعت تصميم الكثير من المباني والمشاريع التي ساعدت في إطلاق اسمها بأعالي المجال.

تأسست تلك الشركة على يد أحمد صبور وهو من الشخصيات الأشهر في السوق العقاري، ويُعرف عنه سعيه المستمر نحو تلبية احتياجات العملاء بما يوفره من مشاريع سكنية.

مشاريع شركة لاند مارك صبور للتنمية العقارية

يوجد الكثير من المشروعات التي قامت شركة صبور للتنمية العقارية بتولي مسؤولية إنشائها دون كمبوند اريا التجمع الخامس، وفي الاطلاع عليها القدرة على فهم كيفية تنفيذ المشروعات بالمعايير الهامة التي لا غنى عنها في المشروعات المعمارية، وفيما يلي سنوضحها لكم بالكامل، وهي:

  • مشروعات بياسيرا صبور بالعين السخنة.
  • بلاتينيوم كلوب القاهرة الجديدة.
  • جراند ريزيدنس القاهرة الجديدة.
  • كوانتاس جايا الساحل الشمالي.
  • كمبوند ذا سيتي أوف اوديسيا.
  • جرين سكوير المستقبل سيتي.
  • قرية أمواج الساحل الشمالي.
  • كمبوند رير المستقبل سيتي.
  • قرية زويا الساحل الشمالي.
  • ذا سكوير القاهرة الجديدة.
  • كمبوند كيفا 6 أكتوبر.

خدمات كمبوند اريا التجمع الخامس

مجموعة الخدمات المتوفرة في كمبوند اريا التجمع الخامس أثبتت نجاح شركة صبور للتنمية العقارية في إتمام المشروع على أكمل وجه، وأكدت على الخبرة الهائلة التي تمتعت بها طوال السنوات السابقة، وفيما يلي سنوضح تلك الخدمات بالكامل:

شقق-للبيع-فى-التجمع-الخامس

  • حال كنت ترغب في الحصول على وحدة في المعروض من شقق للبيع في كمبوند اريا التجمع الخامس تتميز بالشعور بالأمان على ممتلكاتك فستتمتع بتلك الخدمة لوجود جراجات تضم أعداد كبيرة من السيارات.
  • خدمات الحراسة والأمان في كمبوند اريا التجمع الخامس مُعدة على أكمل وجه، وأفراد الأمن مدربين على أعلى مستوى من الخدمة، وكذلك الكاميرات الموجودة في كل مكان بالكمبوند ذات دقة عالية.
  • متوفر في كمبوند اريا التجمع الخامس أماكن للعب، ما يعكس اهتمام الشركة المنفذة للمشروع بما يتناسب مع الأطفال، وما يُتيح لهم فرصة الرفاهية دون الحاجة إلى الخروج عن إطار الكمبوند.
  • المول التجاري المتوفر في كمبوند اريا التجمع الخامس يتميز بوجود كافة الماركات العالمية التي تتناسب مع مختلف الأذواق، وكذلك متوفر بها كافة الألوان، الأشكال والمقاسات.
  • متوفر في كمبوند اريا التجمع الخامس مسجد للعبادة بإمكانه ضم أعداد كبيرة من المُصلين، مما جعل أمر أداء العبادة داخل الكمبوند أسهل دون الحاجة إلى الخروج منه.
  • متوفر في كمبوند اريا التجمع الخامس كلوب هاوس يمنحكم فرصة قضاء أوقات من الرفاهية والمتعة التي لا مثيل لها، وذلك لتعدد الأنشطة الترفيهية المتوفرة به.
  • متوفر في كمبوند اريا التجمع الخامس مركز طبي مُدعم بأحدث الأجهزة التي توفر لكم إمكانية الحصول على الخدمة الطبية التي ترغبون بها على الوجه الأمثل لها.
  • يوجد مجموعة من الكافيهات والمطاعم التي تساعدكم على قضاء أكثر الأوقات الممتعة، والتي تتمكنون من خلالها الخروج مع الأصدقاء وتناول أشهى الوجبات.
  • النادي الاجتماعي أحد الخدمات المميزة التي يشتهر بها كمبوند اريا التجمع الخامس، وذلك لأنه يضم الكثير من الخدمات الترفيهية التي تتوافق مع أهل الكمبوند.
  • هُناك حضانة تعليمية يتم من خلالها تأهيل الأطفال وتعليمهم، وممزوجة بالأنشطة الترفيهية التي تجعلهم يستمتعون بكافة الخدمات في الوقت نفسه.
  • الكاميرات المزود بها كمبوند اريا التجمع الخامس موجودة أيضًا في الجراجات المتوفرة به، وذات تقنية عالية بنظام مراقبة 24 ساعة.
  • المساحات الخضراء الواسعة في كمبوند اريا التجمع الخامس كثيرة وهي ما تتيح لكم فرصة الاستجمام والشعور بالمتعة والرفاهية.
  • التسوق داخل كمبوند اريا التجمع الخامس أمر سهل لوجود المول المزود بالمصاعد الكهربائية والتي تسهل لكم الحركة في الداخل.
  • كمبوند اريا التجمع الخامس مزود بحمامات سباحة مختلفة الأحجام والمقاسات والأعماق، وتتناسب مع الجميع كبار وصغار.
  • الكافيهات الموجودة في كمبوند اريا التجمع الخامس تتميز بالرُقي والأسعار ليست خيالية كما يظن البعض.

إذا كنت تبحث عن شقق سكنية مميزة في التجمع الخامس مكتملة الخدمات فسوف يكون كمبوند اريا التجمع الخامس Aria Compound هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على الرقم التالي:

مميزات الاستثمار في كمبوند اريا التجمع الخامس

المميزات الاستثمارية في كمبوند اريا التجمع الخامس تدفعك نحو شراء وحدات من المعروضة في شقق للبيع فى التجمع الخامس تكون تابعة له، مع الاستثمار بها والحصول على الكثير من الأرباح عن طريقها، وفيما يلي سنوضح تلك المميزات بالكامل:

شقق-للبيع-في-كمبوند-اريا-التجمع-الخامس

  1. الموقع المميز الذي يشتهر به كمبوند اريا التجمع الخامس من أهم المميزات التي تدفعك نحو شراء وحدات به، وذلك لأنه يجذب الكثير من العملاء.
  2. نظام السداد المتوفر عند شراء شقق للبيع في كمبوند اريا التجمع الخامس من الأنظمة التسهيلية التي تجعل أمر عملية الشراء سلس ومرن.
  3. موقع كمبوند اريا التجمع الخامس يتميز بالحيوية والنشاط وعلى الرغم من ذلك إلا أنه مفعم بالهدوء والاستقرار.
  4. بإمكانك الاستثمار في مساحات متنوعة داخل كمبوند اريا التجمع الخامس وذلك لتعدد المساحات في وحداته.
  5. نظام الحماية والأمان في كمبوند اريا التجمع الخامس من أفضل الأنظمة التي تصب في صالح الجميع.
  6. ستجد الكثير من شقق للبيع في كمبوند اريا التجمع الخامس قليلة الأسعار تتناسب مع احتياجك.
  7. يتمتع كمبوند اريا التجمع الخامس بالأنشطة الترفيهية التي تناسب الجميع كبار صغار.

عيوب ومشاكل كمبوند اريا التجمع الخامس

البحث عن عيوب المشروع من الأشياء التي يهتم بها العملاء والمستثمرين، وذلك يعود إلى الرغبة في الشعور بالاطمئنان بشأن كافة جوانب المشروع ومن نجاح الاستثمار به.

لكن تجدر بنا الإشارة إلى أن المشروع بعيد تمامًا عن أي عيوب وذلك تبين في المميزات الجمة والخدمات التي لا حصر لها المتوفرة به.

لذا فإن السكن به أو الاستثمار فيه سيكون أمر في صالح العميل والمستثمر دائمًا ولا عقبات به على الإطلاق، فسارعوا بحجز وحدة من وحدات الكمبوند.

كمبوند اريا التجمع الخامس من الكمبوندات التي تتميز بالهدوء والابتعاد عن الازدحام، وهو ما جعله من الكمبوندات المميزة التي تتوافق مع حاجة العملاء.