كمبوند ازاد التجمع الخامس Azad New Cairo من أفضل المشاريع الحالية على الساحة، والتي تمتاز بالفخامة والرقي في التصميم والمساحات المتنوعة، حيث حرصت الشركة المطورة له على اختيارها المكان الاستراتيجي المميز له.

بجانب أنها قد استعانت بخبراء من أجل تشييد مشروع متكامل من حيث الخدمات والمرافق للعملاء والمستثمرين، وذلك ما ساعد بشكل كبير في جذب فئة كبيرة لكمبوند ازاد التجمع الخامس.

الجدير بالذكر أن الشركة المطورة قد حرصت بشكل كبير على أن يكون الكمبوند وجهة أساسية لمن يرغب في الحصول على وحدة سكنية في التجمع الخامس، والتمتع بالامتيازات غير الموجودة في غيره من الأماكن ونتناول تفاصيل أكثر عن المشروع في السطور التالية.

إذا كنت تبحث عن شقق للبيع في القاهرة الجديدة فسوف يكون كمبوند ازاد التجمع الخامس هو اختيارك الأمثل احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي، ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للأستثمار العقاري Judod Real Estate

موقع كمبوند ازاد القاهرة الجديدة

يعد كمبوند ازاد القاهرة الجديدة Azad New Cairo من أبرز المشاريع في التجمع الخامس، والتي يمكنك الحصول على وحدة بها، فقد اختارت الشركة المصنعة الموقع الاستراتيجي الخاص بها على أن يكون راقٍ وقريب من كل المناطق المجاورة.

ذلك ما جعلها تختاره قريبًا من شارع التسعين الشهير بشكل كبير، حيث يتطلب منك خمس دقائق فقط للوصول له، ويفصله عن غيره من المناطق القريبة دقائق بسيطة، فنتناول في النقاط التالية ما يمكن الانتقال له:

  • يقع كمبوند ازاد التجمع الخامس بالقرب من سبوت مول ويفصله دقائق قليلة عن كايرو فيستيفال.
  • الكمبوند يفصله عن محور المشير طنطاوي حوالي 15 دقيقة فقط.
  • ما يفصل المشروع عن مطار القاهرة الدولي حوالي 15 دقيقة فقط.
  • يقع المشروع قريبًا من مول بوينت 90 لمن يرغب في التسوق به.
  • يوجد كمبوند ازاد التجمع الخامس بالقرب من سوديك ايست.
  • يفصل المشروع عن مدينة نصر والرحاب دقائق بسيطة.
  • يقع المشروع على بعد 10 دقائق فقط من وسط القاهرة.

مساحة وتصميم كمبوند ازاد التجمع الخامس

قد اختارت الشركة المطورة لكمبوند ازاد التجمع الخامس مساحة كبيرة لإنشاء مشروعها، والتي تقدر بحوالي 19 فدان، والجدير بالذكر أنها قد استغلت تلك المساحة بشكل كبير جيدًا، حيث استطاعت أن تنفذ التصميمات العصرية بجانب توفير كل ما يحتاج إليه المستثمر أو العميل.

بلغ عدد الوحدات السكنية في كمبوند ازاد التجمع الخامس حوالي 530 وحدة سكنية متنوعة المساحات والتصميمات الداخلية، وهذا حتى ترضي الشركة المطورة للمشروع كافة الأذواق.

بالإضافة إلى ذلك فقد حرصت بشكل كبير على أن توفر التصاميم الخارجية بشكل مميز، بجانب مراعاة الفخامة والتصميمات الداخلية المناسبة معها، وهو ما يمكنك من الحصول على وحدة سكنية راقية وعلى نسق طرز عالمية بالمساحة التي ترغب بها.

الجدير بالذكر أن تلك التصميمات العصرية للإنشاءات والتنوع في المساحة قد تم دمجها مع مساحة كبيرة خضراء في كمبوند ازاد التجمع الخامس، وهو ما يمنح الحياة الراقية والهادئة ببيئة صحية، فتتمتع بالمناظر الطبيعية والخلابة من كل جانب.

مساحات كمبوند ازاد القاهرة الجديدة

قد تم تصميم كمبوند ازاد التجمع الخامس على مساحة كبيرة ووفرت الشركة المالكة المباني الإنشائية بها بشكل مميز وعصري، والجدير بالذكر أن الكمبوند يضم حوالي 530 شقة مزدوجة، وكل منها بمساحات متنوعة.

ذلك بجانب وجود المباني الإنشائية الخاصة بالخدمات والمرافق، وهو ما يجعلك تتمتع بإمكانية اختيار ما يناسبك من تلك الوحدات، والتي تمتاز بالرقي والجودة في التصميم، وقد جاءت مساحات كمبوند ازاد القاهرة الجديدة كما يلي:

الدور المساحة م2
الأرضي 188 + حديقة 108
الأول 194- 99
الثاني 209 – 133
الثالث 247
الرابع 133
الدوبلكس 209 – 244

إذا كنت تبحث عن شقق للبيع في القاهرة الجديدة فسوف يكون كمبوند ازاد التجمع الخامس هو اختيارك الأمثل احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي، ومساحات متعددة من خلال التواصل على الرقم التالي:

اسعار كمبوند ازاد التجمع الخامس

ما يمتاز به كمبوند ازاد التجمع الخامس غير المساحات المتنوعة هو توفير الأسعار التنافسية أمام الشركات الأخرى، فقد تمكنت الشركة المطورة من توفير الأسعار المناسبة مع فئة كبيرة من العملاء.

بجانب أنها حرصت على تقديم الخدمات المتنوعة في تلك الوحدات وامتيازات مختلفة للدفع والتقسيط، وقد جاءت أسعار كمبوند ازاد التجمع الخامس كما يلي:

المساحة م2 السعر بالجنيه المصري
188 4,790,170
209 5,565,000
194 5,428,302
247 6,447,000
99 3,562,574
133 5,085,215
244 6,356,983
209 5,789,879

انظمة سداد كمبوند Azad New Cairo

قد قدمت شركة تعمير للإسكان العقاري عدد كبير من الامتيازات لعملائها، وذلك حتى يتمكنوا من التمتع بالحصول على وحدات في التجمع الخامس بأسعار مميزة، لذا حرصت على التنويع في المساحات بالتصاميم العصرية لتناسب كافة الأذواق.

شقق-للبيع-فى-القاهرة-الجديدة

ما ساعدها في النجاح هو أنها وفرت عدة أنظمة مميزة للدفع، فقد تمكنت من توفير إمكانية دفع مقدم بنسبة والتقسيط لباقي المبلغ على سنوات مختلفة، وجاءت تلك الأنظمة كما يلي:

المقدم  التقسيط
8% 3 سنوات
10% 4 سنوات 
25% 5 سنوات 
40% 6 سنوات

أي أن شركة تعمير للإسكان العقاري تتيح لك إمكانية التملك لواحدة من فلل للبيع في القاهرة الجديدة والتمتع بالتصاميم العصرية والمميزة مقابل دفع نسبة بسيطة من الأموال والتقسيط لباقي المبلغ على مدة طويلة، وهي فرصة ذهبية لتسكن في أرقى أحياء القاهرة الجديدة.

ويجب التنويه إلى أن أسعار شقق للبيع في كمبوند ازاد قد تكون تغيرت، وللحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة تعمير للإسكان العقاري

شركة تعمير تعد واحدة من أكبر الشركات العقاري المطورة في مصر و
أفضلها منذ وقت تأسيسها عام 1945، وذلك ناتج ما قدمته بالفعل إلى السوق العقاري المصري وتوفير ما يحتاجه العملاء والمستثمرين.

فخلال تلك الفترة الكبيرة قد تمكنت الشركة من تنفيذ عدد كبير من المشاريع والفنادق، بجانب أنها قد قامت بشراء عدد من الأراضي لبناء المشاريع العقارية، وقامت بتشييدها على أرقى مستوى ما جعلها واحدة من أرقى الشركات المؤسسة في مصر.

شقق-للبيع-في-كمبوند-ازاد

كما اهتمت الشركة بشكل كبير أن تقدم المباني السكنية والمشاريع العمرانية المتوفر بها كل الخدمات التي قد يحتاجها المستثمر أو العميل، بجانب أن التصاميم المختارة تكون على درجة عالية من الفخامة والرقي.

أما من حيث المساحات فكما يظهر في كمبوند ازاد التجمع الخامس قد تمكنت الشركة في كل مشاريعها من تنويع الوحدات والمساحات المتوفرة لكي تنعم بالنجاح المميز، وما يعد بارزًا في مزاياها هي توفيرها للخصوصية بالمسافة الموجودة بين كل وحدة والأخرى بالمساحات الخضراء.

مشاريع شركة تعمير للإسكان العقاري

إن شركة تعمير للإسكان العقاري قد استطاعت أن تقوم بتنفيذ الوحدت السكنية على أعلى مستوى، وذلك ما جعلها تملك حوالي 20,000 وحدة سكنية في كل مشاريعها الحالية، ناتج ما لديها من خبرات متنوعة وكثيرة.

الجدير بالذكر أن الشركة قد اهتمت أن تكون كل مشاريعها في مواقع استراتيجية مميزة، فبإمكانك ملاحظة هذا في كل فنادقها أو مبانيها العمرانية بشكل واضح كما في كمبوند ازاد التجمع الخامس، ونتناول فيما يلي قائمة المشاريع السابقة لتلك الشركة:

  • فندق ميرديان.
  • فندق اوبروي.
  • مشروع ديار 1.
  • مشروع ديار 2.
  • مشروع ايليت كورنر في السادس من أكتوبر.

خدمات كمبوند ازاد التجمع الخامس

قد كان تصميم كمبوند ازاد التجمع الخامس يهدف إلى أن يكون واحدًا من أبرز المشاريع السكنية الموجودة في القاهرة الجديدة، وذلك بالفعل ما سعت له الشركة وعملت على تحقيقه، الأمر الذي ظهر بشكل واضح في اختيارها لكل الخدمات والتصميمات الخاصة به.

فالتفاصيل الخاصة بالمشروع قد جاءت على أعلى مستوى، بجانب أن الشركة وفرت المساحات المتنوعة والأسعار المميزة له، كما أنها تمكنت من معرفة ما يحتاجه السوق بشكل عام.

فلل-للبيع-في-القاهرة-الجديدة

ففي الأغلب الوحدات السكنية تلك الآونة في الكمبوندات لا يتوفر حولها الخدمات الأساسية أو الترفيهية التي يحتاجها العملاء بشكل كبير يوميًا، بل يحتاج بعض الناس للخروج من الكمبوند بالكامل للترفيه أو حتى التسوق، ولكن هذا ما اختلف في كمبوند ازاد التجمع الخامس، فقد جاءت الخدمات به كما يلي:

  • حرصت الشركة أولًا على توفير عامل الأمان والحماية على مستوى عالٍ، فطوال اليوم يوجد طاقم أمن مدرب على أعلى مستوى، بجانب أن بوابات الدخول والخروج مؤمنة دائمًا من أي شخص غريب.
  • في حال رغبت في ممارسة الرياضة فإن كمبوند ازاد التجمع الخامس يضم عدد كبير من الملاعب لمختلف الرياضات، بجانب أن هناك جيم رياضي مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية.
  • في حال رغبت في التسوق فقد تم تخصيص مركز تجاري ضخم في الكمبوند لمحبي التسوق سواء لمستلزمات البيت الأساسية أو محلات الماركات العالمية.
  • تم توفير شقق للبيع في التجمع الخامس بكمبوند ازاد مطلة على المساحات الخضراء، والغالبية العظمى من وحدات الكمبوند يتوفر بها تلك الميزة.
  • هناك حمامات سباحة مختلفة المساحات في كمبوند ازاد التجمع الخامس وهو ما يضمن له التمتع بالوقت أنت وصغارك فهي مختلفة المساحات.
  • قد وفرت الشركة المطورة للمشروع مساحات جيدة لحفلات الشواء أو حفلات السمر، وهو ما يضمن لك التمتع بالوقت مع العائلة أو الجيران.
  • قد تم تخصيص مساحة واسعة كيدز اريا لصغار كمبوند ازاد التجمع الخامس للاستمتاع بالوقت بجانب التمتع بالأمان وعوامل الحماية لهم.
  • قد اهتمت الشركة المطورة لمشروع ازاد بالخدمات الترفيهية في كمبوند ازاد التجمع الخامس لدرجة توفير منطقة شطرنج مخصصة.
  • تم توفير فلل للبيع في القاهرة الجديدة بكمبوند ازاد مميزة من حيث التصميمات الداخلية والخارجية وكذلك المساحات.
  • هناك مطاعم مختلفة الماركات العالمية بجانب الكافيهات التي يمكنك تناول المأكولات والمشروبات فيها المميزة.
  • خصصت الشركة المطورة لمشروع ازاد التجمع الخامس طرق خاصة للمشاة وراكبي الدراجات.
  • في كل جزء من كمبوند ازاد التجمع الخامس هناك كاميرات مراقبة مصممة بأحدث التقنيات.
  • قد تم توفير أجهزة مخصصة لكل من الحرائق أو الكوارث في حال حدثت مشكلة.
  • هناك جراجات واسعة مخصصة لسيارات قاطني كمبوند ازاد التجمع الخامس.
  • هناك حديقة ترفيهية كبيرة وواسعة مصممة لقاطني الكمبوند وهي عامة.
  • هناك سينما مفتوحة لمحبي مشاهدة الأفلام في الكمبوند.
  • هناك دور عبادة مختلفة في كمبوند ازاد.

مميزات الاستثمار في كمبوند Azad New Cairo

في حال رغبت في امتلاك فلل للبيع في التجمع الخامس فإن كمبوند ازاد القاهرة الجديدة هو الخيار الأفضل، فيوفر لك عامل الأمان والحصول على الحياة الراقية الهادئة التي تحلم بها، بجانب أنه فرصة استثمارية مذهلة.

كمبوند-ازاد-التجمع-الخامس

حيث إن الكمبوند يضم كل الخدمات التي قد يحتاجها العميل، بجانب أن موقعه استراتيجي ومميز بالفعل، ناهيك عن الامتيازات التي تمنحها الشركة المطورة له، وإليك في السطور التالية ما يمكنك التمتع به في حال امتلاك وحدة بكمبوند ازاد التجمع الخامس:

  1. في حال الشراء من شقق للبيع في كمبوند ازاد فبإمكانك التمتع بالحصول على فرصة الاستثمار الجيدة فهي ينجذب لها عدد كبير من المشترين بجانب إمكانية جني الربح منها في فترة وجيزة لا تتطلب الكثير من العناء.
  2. مستوى الأمن عالٍ في كمبوند ازاد التجمع الخامس، بجانب أنه بإمكانك التمتع بالحصول على الإطلالة الرائعة لكل الوحدات على المساحات الخضراء ونافورات المياه أو المسطحات المائية.
  3. إن امتلاك وحدة في كمبوند ازاد التجمع الخامس يمنحك الحياة الهادئة مقابل التمتع بالخدمات الأساسية والترفيهية التي تحتاجها، وهو ما يجعلك لست بحاجة للخروج منه سوى للضرورة.
  4. الجدير بالذكر أن كمبوند ازاد التجمع الخامس يعمل بالكامل بنظام الطاقة الشمسية لتوفير الطاقة النظيفة والبيئة الصحية التي تجعلك مستمتع أغلب الوقت.
  5. تم استغلال كل مساحة في كمبوند ازاد التجمع الخامس بما يخدم العميل والمستثمر، فستحصل على كل الامتيازات التي تحتاجها بعكس أي مشروع آخر.
  6. في حال رغبت الخروج من الكمبوند لأي من المناطق المجاورة فستتمكن من ذلك في وقت قصير جدًا بالسيارة وهو ما يجعلك في قلب القاهرة.
  7. التنوع في المساحات المتوفرة في وحدات كمبوند ازاد التجمع الخامس يمنحك القدرة على اختيار الوحدة المناسبة لك دون مواجهة حيرة.

عيوب كمبوند ازاد التجمع الخامس

بالنظر في مزايا كمبوند ازاد التجمع الخامس فيمكن القول إنه من أفضل المشاريع الحالية في القاهرة الجديدة، وبجانب ذلك ففي حال كنت تفكر في البحث عن فلل للبيع في التجمع الخامس فإنه أنسب اختيار بالنسبة لك.

أول ميزة أنك تتمتع بالتعامل مع شركة لها خبرة طويلة في مجال الاستثمار العقاري، وهو ما يضمن لك امتلاك وحدة سكنية مصممة على أعلى مستوى والتمتع بالمساحات المتنوعة ما يميزها.

بجانب ذلك فإن الأسعار التي وفرتها شركة تعمير الإسكان مميزة وتنافسية إن كنت تبحث عن الأسعار الجيدة، بل وتمنحك الشركة فرصة لسداد الأموال مميزة على سنوات طويلة تضمن لك الراحة وامتلاك وحدة سكنية رائعة، لذا فإن فكرة وجود عيب في المشروع ليس أمرًا مطروحًا أو ورادًا حتى.

كمبوند ازاد التجمع الخامس إضافة قوية للسوق العقاري المصري، فقد جاءت الوحدات السكنية فيه بأنظمة ذكية وتقنيات حديثة، وبأجمل التصميمات على النسق العالمي الأوروبي، بجانب التمتع بكل الخدمات والمرافق بأسعار تنافسية أمام الشركات الأخرى.