كمبوند ايست تاون التجمع الخامس Eastown New Cairo من المشروعات السكنية الفاخرة التي تشتهر بالمميزات التي لا حصر لها، حيث يُعد من المشروعات التي تتنوع بها الخدمات للوصول إلى ما يتوافق مع حاجة العُملاء.

الموقع المتميز لهذا المشروع كان له دور كبير في جذب أفضل العُملاء، والبعض من كوادر الدولة، وذلك يعود إلى إطلالته المميزة والموقع الاستراتيجي، وكذلك التصميم الجيد الجذاب الذي يتوافق مع كافة الأذواق.

الجدير بالذكر أن كمبوند ايست تاون التجمع الخامس من أفضل المشروعات التي أنشأتها شركة سوديك العقارية، والتي حرصت به على توفير كافة ما يجعله من المشروعات السكنية المميزة.

ونظرًا لتميزه قررنا من خلال موقعنا عرض كافة التفاصيل الخاصة به، والمميزات التي جعلت كبار رجال الدولة ومن غيرهم من المُستثمرين يسعون من أجل امتلاك واحدة من المعروض في شقق للبيع في ايست تاون التجمع.

إذا كنت تبحث عن شقق سكنية مُجهزة على أعلى مستوى من الخدمة والتميُز فسوف يكون كمبوند ايست تاون التجمع الخامس هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للأستثمار العقاري Judod Real Estate

موقع كمبوند ايست تاون التجمع الخامس

الموقع الاستراتيجي المميز الذي اعتمدت عليه شركة سوديك للتطوير العقاري في تنفيذ كمبوند ايست تاون التجمع الخامس Eastown New Cairo كان له دور كبير في التأثير على الجميع، حيث انتقت مكان من أفضل الأماكن التي يُمكن إقامة مشروع سكني بها.

فالمشروعات السكنية تحتاج أن تكون في مواقع مميزة وقريبة من أهم الخدمات التي قد يحتاج السكان إليها، وهو ما جعلها تنتقي القاهرة الجديدة في إنشاء كمبوند ايست تاون التجمع الخامس، وبشكل خاص تم إنشاؤه بجوار الجامعة الأمريكية، وهو ما جعله مميز من حيث الخدمات التعليمية المطلوبة من أصحاب الكمبوند.

يطل Eastown 5th Settlement على الكثير من المحاور المهمة الرئيسية، والتي جعلته محل انتقاء أول لمن يرغب في السكن بواحدة من الشقق المعروضة في إعلان شقق للبيع فى القاهرة الجديدة، ومن تلك الإطلالات ما يلي:

  • من يرغب في الوصول من كمبوند ايست تاون التجمع الخامس إلى كايرو فيستيفال مول سيحتاج إلى قطع مسافة لا تتجاوز الـ 10 دقائق بالسيارة.
  • يُمكنكم الوصول من كمبوند ايست تاون التجمع الخامس إلى مطار القاهرة الدولي في حوالي 25 دقيقة فقط.
  • قريب من طريق القاهرة السخنة، ويحتاج إلى قطع مسافة بالعربية حوالي 15 دقيقة فقط.
  • يقع على بُعد 15 دقيقة فقط من مدينة نصر وكذلك مصر الجديدة.
  • يفصله عن العاصمة الإدارية الجديدة حوالي 15 دقيقة فقط.
  • قريب جدًا من الجامعة الكندية.
  • على مقربة من أكاديمية الشرطة.

مساحة وتصميم كمبوند ايست تاون القاهرة الجديدة

حرصت شركة سوديك للتطوير العقاري على تشييد كمبوند ايست تاون التجمع الخامس على مساحة كبيرة تُتيح لها فرصة تنفيذ كافة الخدمات التي ترغب في توفيرها للعملاء.

علمًا منها بواقع خبرتها في مجال التطوير العقاري أن المساحة تُساعد كافة العُملاء في اتخاذ القرار بشراء ما هو معروض من شقق للبيع في القاهرة الجديدة أو فلل للبيع في التجمع الخامس تنتمي لـ Eastown 5th Settlement.

Eastown-5th-Settlement

هذا ما جعلها تنفذ المشروع على مساحة تصل إلى 200 فدان، وتلك المساحة هي ما ساعدتها على توفير كافة المساحات سواءً كانت صغيرة أو كبيرة في الكمبوند للعملاء، مما جعله يتناسب مع متطلباتهم واحتياجاتهم.

الجدير بالذكر أنها تعلم جيدًا مدى تأثير تصميم المشروعات السكنية على العُملاء في انتقاء المكان الذي يسكنون به، وبثناءً على ذلك واعتمادًا منها على أمهر وأفضل المهندسين المعماريين من ذوي الخبرة على تصميم المشروع على الطراز الأوروبي الحديث.

هذا ما جعل التصميم يتوافق مع كافة الأذواق مهما كانت مُختلفة، لذا تمكنت الشركة من جذب أكبر عدد من العُملاء إليها، وذلك بموجب اهتمامها بالتصميم الراقي الجذاب، وتخصيص نسبة كبيرة من أرض كمبوند ايست تاون التجمع الخامس للمساحات الخضراء كذلك ساعدها على تحقيق حياة الراحة والرفاهية التي يبحث عنها الجميع.

مساحات كمبوند Eastown New Cairo

المساحة الكبيرة التي تم إنشاء كمبوند ايست تاون القاهرة الجديدة عليها سمحت له بتنوع مساحات الوحدات الموجودة على أرضه.

Eastown-New-Cairo

الجدير بالذكر أن هذا التنوع تبين في المعروض من شقق للبيع في ايست تاون التجمع، حيث ظهر من بينها وحدات ذات مساحات كبيرة، وأخرى ذات مساحات صغيرة، وهو ما جعل الاختيار من بينهم يتناسب مع جميع العُملاء بمُختلف المتطلبات.

التنوع في المساحات لا يقتصر على نوع مُحدد من أنواع الوحدات الموجودة في الكمبوند، وإنما مُتاح في كافة الأنواع، وفيما يلي سنوضح لكم كافة أنواع الوحدات المتوفرة في كمبوند ايست تاون التجمع الخامس والمساحات المُتاحة منها:

نوع الوحدة المساحات بالمتر المربع
الشقق السكنية من 130 ـ 220
الدوبلكس من 245 ـ 316

يُمكنك اختيار الوحدة السكنية التي ترغب بها، مع العلم أنه مهما اختلفت المساحة سيكون بإمكانك الاستمتاع بالخدمات والمرافق الموجودة في كمبوند ايست تاون التجمع الخامس.

كذلك كافة أنواع الوحدات الموجودة في كمبوند ايست تاون التجمع الخامس تتمتع بالتصميمات الرائعة والتشطيبات عالية الجودة والمميزة، لذا تجدون دائمًا التهافت من العُملاء على كافة المعروض من شقق للبيع فى القاهرة الجديدة وفلل للبيع في التجمع الخامس تابعة لـ Eastown 5th Settlement.

اسعار كمبوند ايست تاون التجمع الخامس

أهم ما يود العُملاء معرفته عن الوحدة السكنية قبل شرائها هو السعر، وخاصةً حال كانت تتميز بالكثير من الخصائص، والمُميزات المُبهرة، فتكون الظنون بالأسعار الباهظة هي ما يدور في خواطرهم بذلك الوقت.

ايست-تاون-سوديك-التجمع-الخامس

لكن دعونا نوضح أنه ونظرًا للأسعار المتغير في كمبوند ايست تاون التجمع الخامس من الوقت إلى الآخر فلم يتم التنويه عن الأسعار بشكل مُحدد.

فإذا كنت ترغب في شراء وحدة من بين ما تم عرضه في شقق للبيع في التجمع الخامس أو فلل للبيع في القاهرة الجديدة تابعة لكمبوند Eastown New Cairo عليك الاستدلال بسعر المتر في سوديك ايست تاون، والذي يبدأ من 21,538 جنيهًا مصريًا، ليكون الحد الأدنى لأسعار الوحدات 3,600,000 جنيه مصري.

سعر المتر في سوديك ايست تاون قد يتغير باختلاف نوع الوحدة، وكذلك قد يختلف من وقت إلى الآخر بموجب التطورات التي تُقدمها الشركة لعمُلائها.

هذا ما يجعلكم في حاجة مُستمرة إلى مُتابعة آخر التطورات التي يتم طرحها بشأن سعر الوحدة المعروضة للبيع في كمبوند ايست تاون القاهرة الجديدة، وذلك من خلال الاتصال على رقم (01050005307).

انظمة سداد Eastown 5th Settlement

لم توفر شركة سوديك للتطوير العقاري الكثير من أنظمة التقسيط والسداد في مشروع كمبوند ايست تاون التجمع الخامس على الإطلاق، وإنما قد وضعت نظامًا واحدًا فقط استطاعت من خلاله التسهيل على العُملاء شراء الوحدة بطريقة سلسة وبسيطة.

سعر-المتر-في-سوديك-ايست-تاون

هذا النظام يعتمد على دفع قيمة 20% مُقدم من قيمة الوحدة الإجمالية مع تقسيط باقي المبلغ بدُفعات متساوية على مدار 6 سنوات، والجدير بالذكر أنه يتم تسليم المشروع بتشطيب كامل بشكل فوري.

في حال هُناك رغبة في امتلاك واحدة من شقق للبيع فى القاهرة الجديدة أو فلل للبيع في التجمع الخامس تندرج مع وحدات Eastown 5th Settlement وترى بها غلاء الأسعار، فما عليك سوى الاستعانة بهذا النظام.

ذلك لتسهيل عملية الدفع، وكُن على علم أنه قد تطرح شركة سوديك للتطوير العقاري بعض أنظمة السداد الأخرى للعُملاء، فلا تنس الاستفسار عن الأنظمة المُتاحة والأسعار الحالية.

ويجب التنويه إلى أن أسعار كمبوند ايست تاون التجمع الخامس Eastown New Cairo  قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة سوديك للتطوير العقاري

هذه الشركة من أبرز شركات التطوير العقاري التي تتولى مُهمة إنشاء أهم المشروعات العقارية في مصر، وذلك لما يتوافر بها من عمالة ماهرة، ونُخبة من أهم وأشهر المُهندسين المعماريين على الإطلاق.

هذا النجاح الذي وصلت إليه الشركة، والذي جعلها مؤهلة بالكامل من أجل إنشاء وتشييد هذا المشروع المُهم هو نتيجة سنوات من التعب والشقاء، بالإضافة إلى طموحات وأحلام وضعتها أهدافًا أمامها رغبت من خلالها الوصول إلى العالمية في مجال التطوير المعماري.

عدم تنازلها عن أحلامها، مع حرصها الشديد على المحافظة على أعظم المهندسين الموجودين بها، وكذلك الرغبة المستمرة في التطور اللا نهائي، وسابقة الأعمال التي تولت مسؤولية إنشائها ساعدوها في الوصول إلى العالمية في هذا المجال كما كانت ترغب.

توفر الشركة أحدث التقنيات التي تُساعدها على بناء وتنمية المشروعات بشكل أكثر تطويرًا، وكذلك تسعى بشكل مُستمر إلى راحة العُملاء الذين يتعاملون معها، والجدير بالذكر أن كافة ما مضى في تاريخها له دور في تأكيد أهميتها ومكانتها العظيمة في ذلك المجال.

إذا كنت ترغب في شراء واحدة مما تم عرضه في شقق للبيع في ايست تاون التجمع فكُن متأكدًا من اختيارك مثالي، نظرًا لما ستستمتع به في الكمبوند من خدمات ومميزات لا حصر لها مُقابل أسعار وأنظمة سداد وشركة رائدة تولت المشروع لا مثيل لهم.

مشاريع شركة Sodic Developments

سبق للشركة الكثير من أعمال التطوير والبناء، وتلك الأعمال هي ما جعلتها في تلك المكانة مع تطور الوقت، وهي ما جعلت الكثير من الأشخاص يتطلعون إلى امتلاك وحدات في Eastown 5th Settlement سواءً كان من أجل الاستثمار بها أو من أجل السكن، وفيما يلي سنوضح تلك المشاريع:

شقق-للبيع-فى-التجمع-الخامس

  • كمبوند سكاي كوندوز بالتجمع الخامس.
  • مشروع ايست تاون في القاهرة الجديدة.
  • كمبوند جون سوديك الساحل الشمالي.
  • Sodic valet بالتجمع الخامس.
  • سبكتروم في التجمع الخامس.
  • كمبوند ازيليا سوديك ايست.
  • ذا استيتس في الشيخ زايد.
  • سيزر باي Caesar Bay.
  • كمبوند القطامية بلازا.
  • كمبوند فيليت سوديك.

سابقة الأعمال تلك تمنحكم فرصة الاطلاع عليها من أجل التأكد من تاريخ الشركة المطورة لكمبوند ايست تاون التجمع الخامس قبل البدء في شراء الوحدات الموجودة به، والتي تم عرض الكثير منها للبيع في إعلانات فلل للبيع في القاهرة الجديدة وفلل للبيع في التجمع الخامس.

خدمات كمبوند ايست تاون التجمع الخامس

توفير الكثير من الخدمات في كمبوند ايست تاون التجمع الخامس هو ما كان لها الدور الأكبر في إقناع العُملاء بشراء وحدات سكنية وشقق للبيع في ايست تاون التجمع، وفيما يلي سنوضحها لكم بالكامل:

شقق-للبيع-فى-القاهرة-الجديدة

  • المساحات الخضراء الواسعة ساعدت كل من يرغب في الحصول على وحدة سكنية في كمبوند ايست تاون التجمع الخامس على تحقيق ذلك، لما بها من شعور بالراحة والانسجام.
  • سعر المتر في سوديك ايست تاون ليس باهظًا مقارنةً بالخدمات التي سيتم الاستمتاع بها داخل الكمبوند، والتي ستغنيك عن الخروج منه لكي تُلبي احتياجاتك.
  • نظام الأمن والحراسة في الكمبوند مُدرب على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة، ويعمل على مدار الساعة من أجل توفير الأمن والأمان في المكان.
  • يوجد الكثير من الأماكن الترفيهية في كمبوند ايست تاون التجمع الخامس والتي تمنحكم فرصة قضاء أوقات ممتعة للغاية مع أقرب الأشخاص إليكم.
  • يوجد في Eastown New Cairo مجموعة كبيرة من الكافيهات والمطاعم التي تُساعدكم في قضاء أجمل أوقات الرفاهية مع الأهل والأصدقاء.
  • يضم كمبوند ايست تاون القاهرة الجديدة الكثير من المدارس التعليمية والتي توافرت بها خدمات التعليم على أحدث التقنيات وأعلى المستويات.
  • يوجد مركز تجاري يضم الكثير من السلع والخدمات الضخمة التي تُساعدك على امتلاك كافة المنتجات التي ترغب بها بسهولة ويُسر.
  • متوفر في كمبوند ايست تاون القاهرة الجديدة مسارات للجري والمشي بعيدة تمامًا عن السيارات من أجل المزيد من الأمان.
  • متوفر مركز صحي للسيدات فقط يتم من خلاله تأدية الأنشطة الصحية التي تُساعدكم على المزيد من الراحة والانسجام.
  • مراكز التجميل متوفرة في المكان، مما يجعل السكان ليسوا بحاجة إلى الخروج عن إطار الكمبوند على الإطلاق.
  • يوجد مركز رياضي يضم أفضل الألعاب الرياضية التي تمنحكم فرصة استكمال نهج حياتكم دون التوقف عنه.
  • متوفر جراجات خاصة مزودة بأفضل أنواع كاميرات المراقبة من أجل ضمان الأمان والحماية للممتلكات.
  • Eastown New Cairo مُحاط بالكامل بسور يفصله عن الازدحام والضوضاء الخارجية.
  • متوفر مصاعد كهربائية في كل مكان تُسهل عليك الحركة داخل Eastown New Cairo.
  • مُتاح الكثير من ماكينات الصرف الآلي في كل مكان في الكمبوند.

إذا كنت تبحث عن شقق سكنية مُجهزة على أعلى مستوى من الخدمة والتميُز فسوف يكون كمبوند ايست تاون التجمع الخامس هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على الرقم التالي:

مميزات كمبوند ايست تاون Eastown 5th Settlement

يتميز كمبوند ايست تاون التجمع الخامس بالكثير من الخصائص التي وضعته في أولوية الاختيار بين مجموعة من الكمبوندات للمستثمرين الراغبين في شراء فلل للبيع في القاهرة الجديدة أو شقق للبيع فى التجمع الخامس بهدف الاستثمار بها، ومنها:

فلل-للبيع-في-التجمع-الخامس

  1. إمكانية تزويد الدخل في فترة قصيرة جدًا ناتج الاستثمار، والذي يعتمد على التسويق السهل بموجب المميزات الكثير المتوفرة في الكمبوند.
  2. أنظمة السداد التي سهلت على الجميع أمر شراء وحدة من المعروض في ايست تاون سوديك التجمع الخامس للبيع.
  3. المساحات المتنوعة والمختلفة التي يتميز بها.
  4. الخدمات الوفيرة المُتاحة به.
  5. نظام الأمن والحراسة.

عيوب ومشاكل كمبوند ايست تاون القاهرة الجديدة

يبحث البعض عن العيوب في كمبوند ايست تاون التجمع الخامس من أجل التأكد من كونه الخيار الذي يُمثل أفضل كمبوند سكني.

فلل-للبيع-في-القاهرة-الجديدة

الجدير بالذكر أن هذا الكمبوند لا يوجد به أي عيوب على الإطلاق، وذلك يعود إلى المميزات الكثيرة المتعددة التي اشتهر بها، والخدمة المميزة والتي تُقدم على أعلى مستوى من الرُقي.

كذلك الوحدات يتم تشطيبها بشكل كامل، والموقع سمح له بالقرب من أهم أماكن القاهرة، لذا من الصعب إيجاد أي مشكلة في الكمبوند، فإذا كنت ترغب في شراء وحدات من المعروضة للبيع في ايست تاون سوديك التجمع الخامس، فاعلم أن اختيارك صحيح.

الجدير بالذكر أن كمبوند ايست تاون التجمع الخامس من أشهر الكمبوندات السكنية التي لا حصر للمميزات الخاصة بها، لذا فإن الرغبة في شراء وحدات به من المُستثمرين والعُملاء كبيرة، فسارع بحجز وحدتك واستمتع بخصائصه.