كمبوند جايد التجمع الخامس Jayd New Cairo أحد أبرز المشاريع التي طورت من السوق العقاري المصري في الفترة الأخيرة، فقد تم اختيار المُخطط والتصميم المميز بجانب الموقع الاستراتيجي الذي لا مثيل له في قلب القاهرة الجديدة.

الجدير بالذكر أن الشركة السعودية المصرية للتطوير العقاري المسؤولة عن المشروع لم تترك عامل جذب لم تهتم به في الكمبوند، وهو ما جعله ينال نجاحًا باهرًا في فترة وجيزة من الوقت، فإن كنت تبحث عن الفخامة والرقي أو حتى الهدوء فستجد مطلبك في كمبوند جايد التجمع الخامس.

حيث إنه جمع ما بين المكان الاستراتيجي بجانب الخدمات المميزة التي يحتاجها كل أفراد الأسرة، وحتى التناغم بين الوحدات والمساحات الخضراء الواسعة التي توفر الشعور بالاطمئنان والاسترخاء، ونتناول تفاصيل أكثر عن المساحات والوحدات فيما يلي.

إذا كنت تبحث عن شقق للبيع في القاهرة الجديدة فسوف يكون مشروع كمبوند جايد التجمع الخامس Jayd New Cairo هو اختيارك الأمثل احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي، ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للأستثمار العقاري Judod Real Estate

موقع كمبوند جايد التجمع الخامس Jayd Compound

يمثل كمبوند جايد التجمع الخامس Jayd Compound New Cairo أحد أبرز المشروعات في القاهرة الجديدة، فبجانب التناغم ما بين المسطحات المائية والخضراء والروعة في التصميم فإن الكمبوند تم تشييده في أحد أرقى الأماكن الحيوية في مصر.

حيث يقع كمبوند جايد التجمع الخامس بين أبرز الأماكن الحيوية في القاهرة الجديدة، ويجمع بين العديد من الطرق القريبة منه، وهو ما يسهل فكرة الخروج أو الدخول في الكمبوند دون مواجهة مشكلة ما، ونتناول الأماكن المجاورة له في السطور التالية:

  • الكمبوند يقع بالقرب من نادي مدينة الرحاب الرياضي وكذلك جامعة المستقبل وحتى مول ميراج، وهو ما يمكنك من التمتع بتلك الخدمات المميزة في فترة قليلة.
  • في حال الرغبة في التوجه إلى مطار القاهرة من كمبوند جايد التجمع الخامس فلن تحتاج سوى لـ 15 دقيقة فقط.
  • للكمبوند إطلالة جميلة على مدينة الرحاب بطول 900 متر، فيأتي أمام البوابة رقم 23 من السوق الشرقي.
  • في حال الرغبة في الوصول لطريق السويس من الكمبوند فلن تحتاج سوى ثلاثة دقائق.
  • يوجد الكمبوند بالقرب من الجامعة الأمريكية وهو ما يوفر خدمة التعلم بها بسهولة.
  • يسهل الوصول إلى محور السادات أو الرحاب من كمبوند جايد التجمع الخامس.
  • يوجد كمبوند جايد بالقرب من أحد أبرز الطرق في التجمع وهو شارع تسعين.
  • كمبوند جايد التجمع الخامس يبعد عن مدينة الرحاب بمسافة قليلة.
  • الكمبوند يقع بالقرب من الطريق الدائري.

تصميم ومساحة كمبوند جايد القاهرة الجديدة Jayd Compound

قد اختارت شركة السعودية المصرية للتطوير العقاري الموقع المميزة لكمبوند جادي التجمع الخامس، وبجانب ذلك فقد تمكنت من اختيار المساحة الشاسعة له، حيث تم تشييده على مساحة تصل حتى 68 فدان، والجزء الأكبر من تلك المساحة قد تم تخصيصها للمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية لتوفير الهدوء والرقي.

كمبوند-جايد-القاهرة-الجديدة

بجانب ذلك فقد تم تقسيم المساحة المتبقية بشكل جيد يُحسن استغلال تلك المساحة الكبرى، فقد تم إنشاء الوحدات المتنوعة، ليضم كمبوند جايد التجمع الخامس حوالي 120 مبنى، تشتمل على 1900 وحدة، والجدير بالذكر أن لكل تلك الوحدات 5 نماذج مختلفة، ولكل مبنى طابق سفلي وطابق أرضي.

كل تلك الوحدات والمباني الإنشائية والخدمية قد تم تصميمها على أعلى مستوى بتصميمات عالمية رائعة، وهو ما وصلت له الشركة المالكة بالاستعانة بأمهر المهندسين العالميين لتوفير التصميمات الخلابة التي تجذب فئة معينة من الناس.

مساحات كمبوند جايد القاهرة الجديدة Jayd Compound

إن الحصول على وحدة سكنية في كمبوند جايد التجمع الخامس متاح لكل الأذواق، وذلك لما وفرته الشركة المالكة من مساحات مختلفة لوحدات متنوعة في الكمبوند، فمهما كان ما تبحث عنه ستجده لديها.

شقق-للبيع-فى-التجمع-الخامس

حيث إنها حرصت على توفير فلل للبيع في القاهرة الجديدة، البنتهاوس وحتى الفلل، ولكل وحدة سعر خاص بها مناسب لإمكانيات العميل، ونتناول الوحدات المتوفرة في النقاط التالية:

نموذج الوحدة المساحة م2
الأول (3 غرف نوم – 2 حمام – غرفة معيشة – مطبخ كبير وتراس) 145
الثاني (3 غرف نوم – 2 حمام – مطبخ وتراس – غرفة معيشة) 160
الثالث (3 غرف نوم – 2 حمام – غرفة معيشة وتراس ومطبخ) 170
الرابع (3 غرف – مطبخ وحمام) 210
الخامس (3 غرف نوم منهم واحدة بحمام خاص – غرفة معيشة – صالة – غرفة للأطفال – 2 حمام ومطبخ) 280

أسعار كمبوند جايد التجمع الخامس

قد حرصت الشركة المالكة لمشروع كمبوند جايد التجمع الخامس على أن توفر الأسعار المناسبة لفئات مختلفة من الناس، وهو ما جعل من مشروعها ناجح في فترة وجيزة، وذلك ما ظهر في إعلانها عن أسعار فلل للبيع في القاهرة الجديدة.

حيث تمكنت من الجمع ما بين التصميمات العصرية والمحاكاة للطراز الأوروبي بجانب توفير الأسعار المميزة لكل وحدات المشروع، وهو ما يمكنك من الحصول على وحدة في أرقى مكان بالتجمع الخامس بالأسعار التالية:

الوحدة السعر بالجنيه المصري
شقق للبيع في التجمع الخامس نصف تشطيب 1,767,256
شقق الدوبلكس 2,898,758
شقق للبيع في القاهرة الجديدة كاملة التشطيب 3,226,320

يتضح من قائمة أسعار كمبوند جايد التجمع الخامس أن الشركة المطورة قد حرصت على توفير الأسعار التنافسية أمام الشركات الأخرى، فسعر المتر الواحد فيها يبدأ من 15,500 جنيه فقط.

انظمة سداد كمبوند Jayd New Cairo

إن التنوع في أسعار وحدات كمبوند جايد التجمع الخامس ليس وحده الميزة فيه، حيث قد وفرت الشركة المطورة له أنظمة السداد المتنوعة والتي تكون على سنوات طويلة لتوفير الأريحية في الشراء.

شقق-للبيع-فى-القاهرة-الجديدة

ذلك ما يجعل من حصولك على وحدة سكنية في كمبوند جايد التجمع الخامس سهلًا، فأمامك اختيارات متنوعة من حيث المساحات وأنواع الوحدات، بجانب أنظمة السداد المناسبة مع إمكانياتك، فقد جاءت كما يلي:

المُقدم سنوات التقسيط
5% 6 سنوات
10% 5 سنوات

الجدير بالذكر أن تلك الأنظمة لا يكون على الأقساط الخاصة بها ضريبة مضافة طوال سنوات الدفع، بجانب إمكانية الحصول على نظام مختلف وعدد سنوات أطول في حال تم دفع مقدم آخر بعد بضعة أشهر من المقدم الأول.

بجانب أن الشركة توفر العروض والتخفيضات على السعر الكلي لمن يدفع ثمن الوحدة السكنية الخاصة به كاش، وفي كل الأحوال فإنها صفقة مثالية وفرصة ذهبية لا يمكن تفويتها.

ويجب التنويه إلى أن أسعار كمبوند جايد التجمع الخامس Jayd New Cairo قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

الشركة السعودية المصرية للإنشاء والتعمير

تعد الشركة السعودية المصرية للإنشاء والتعمير هي المسؤولة عن تطوير كمبوند جايد التجمع الخامس، وهي رائدة في مجال الاستثمار العقاري منذ سنوات، وذلك ما جعلها قادرة على منحه القيمة الإضافية التي تتيح للعميل أو المستثمر الشعور بالرضا في حال شراء وحدته.

حيث إنها تستعين بأبرز المهندسين العالميين وهي ملك الحكومة السعودية والمصرية بالتساوي، برأس مال كبير يقدر بحوالي 1.9 مليار جنيهًا مصريًا، وقد نجحت تلك الشركة بشكل سريع في امتلاك العديد من المشاريع الضخمة في عدة مناطق في مصر.

فإنها توفر المشاريع المميزة ذات التصميمات العصرية والمتنوعة، بجانب تخصيص الوحدات المتنوعة وذات الأسعار المميزة والتنافسية، ولهذا قد حصلت على نسبة مبيعات جيدة منذ إنشائها.

ما يميز تلك الشركة أنه يرأسها مجلس إدارة مرموق وله خبرة طويلة في الشركات العقارية، ولهذا قد ساعد ذلك في وصول الشركة إلى الأهداف التي تسعى لها من فترة طويلة، فقد ضمنت مكانتها في السوق العقاري المصري، بجانب توفير ما يحتاجه شريحة كبيرة من العملاء، فنتناول ما تسعى له في النقاط التالية:

  • توفر سبل الأمان التي يحتاجها كل مستثمر أو عميل في منطقة الوحدة السكنية التي يحظى بها وعلى أعلى مستوى.
  • تحرص على تقديم كل المشاريع الخاصة بها بأرقى وأحدث التقنيات التي يمكن استخدامها حاليًا في الأسواق.
  • تسعى لتقديم كل ما يحتاجه العميل بأرقى وأفخم التصميمات التي تكون مواكبة للطراز الأوروبي.
  • يتم اختيار أرقى الأماكن وأبرزها بين الطرق الأخرى لكي يكون المشروع مميز.
  • تسعى لأن تتيح الحياة الراقية التي يحتاجها العملاء بشكل تفصيلي.
  • يتم تسليم الوحدات الخاصة بها في الموعد المحدد دون أي تأخير.
  • تضع الشركة راحة العميل أولًا في مقدمة قائمة أهدافها.

مشاريع شركة المصرية السعودية للتطوير العقاري

إن الشركة المصرية السعودية للتطوير العقاري قد تمكنت في فترة وجيزة من تشييد عديد من المشروعات العقارية في مختلف التجمعات السكنية في مصر، وذلك بعد دراسة طويلة مكنتها من معرفة ما يحتاجه السوق العقاري.

بنتهاوس-للبيع-في-كمبوند-جايد

بجانب تمكنها من اختيار الموقع الاستراتيجي لكل منها، وتوفير كل الخدمات الأساسية والمرافق التي يحتاجها الأمر، وفوق كل ذلك الحرص على توفير المناظر الطبيعية والمسطحات المائية لجعل الحياة أرقى، فجاءت قائمة مشروعاتها بتلك المواصفات كما يلي:

  • كمبوند بلو فير العاصمة الإدارية الجيدة الواقع بشكل مباشر على محور محمد بن زايد، وعلى مساحة كبيرة قدرها 70 فدان.
  • الحي اللاتيني في العالمين الجديدة، والذي يمتلك طلة مميزة على المياه الفيروزية مباشرةً.
  • تدشين كمبوند صواري في الإسكندرية والواقع على مساحة كبيرة قدرها 417 فدان وقريب من مطار برج العرب.
  • زهرة المعادي الواقع على كورنيش النيل.
  • مبنى الاستاد البحري.
  • رياض المعادي تاور.
  • أبراج سما المعادي.
  • جدة تاور بالزمالك.
  • إيفر جرين تاور.
  • برج الرياض.

خدمات كمبوند Jayd Compound New Cairo

من أول الأهداف التي دائمًا ما تسعى لها الشركة المصرية السعودية للتطوير العقاري هي أن يتم توفير كل احتياجات العملاء والمستثمرين في مكان واحد، وهذا ما جعل من كل مشاريعها مميزة وناجحة بنسبة كبيرة في تحقيق مبيعات بفترة وجيزة.

فتقدم الشركة التجمع السكني المتكامل من كل الخدمات الأساسية التي يحتاجها الأسرة، بجانب الخدمات الترفيهية مما يجعلهم بلا حاجة لأن يخرجوا من الكمبوند لأي غرض كان سوى في حال الرغبة، ونتناول الخدمات المتاحة في كمبوند                جايد التجمع الخامس:

  • تم توفير عوامل الأمان والحماية العالية على درجة عالية في الكمبوند، سواء من حيث فريق الأمن المدرب على أعلى مستوى أو كاميرات المراقبة ذات التقنيات الحديثة في كل أرجائه.
  • هناك العديد من المراكز الطبية في كمبوند جايد التجمع الخامس والتي قد تم تزويدها بالأجهزة الطبية الحديثة لتوفير العناية الطبية للمستثمرين أو العملاء.
  • في حال الرغبة في التسوق فإن كمبوند جايد التجمع الخامس يضم ماركت كبير يوفر كل مستلزمات المنزل الأساسية التي قد يتم شراؤها.
  • يضم كمبوند جايد التجمع الخامس نادٍ رياضي كبير به كل الألعاب الرياضية التي قد يحتاج لعبها المستثمر ككرة القدم، السلة وغيرها.
  • حرصت الشركة على تنفيذ حمامات سباحة في كمبوند جايد التجمع الخامس مختلفة المساحات لكل من الأطفال والكبار.
  • تم تخصيص مساحة جيدة من الجراجات في الكمبوند والمزودة بكاميرات مراقبة لتجنب الازدحام في الكمبوند.
  • يضم كمبوند جايد التجمع الخامس منطقة كبيرة بها محلات تجارية لأرقى البراندات لعشاق التسوق.
  • يقع في الكمبوند منطقة خاصة بالمطاعم والكافيهات المصممة على أعلى طراز وتقدم خدمة فندقية.
  • يتوفر منتجع صحي به كل الأجهزة الحديثة والسبا والجاكوزي بالإضافة إلى الساونا.
  • هناك كلوب هاوس في الكمبوند يوفر العديد من الأنشطة الترفيهية والخدمية.
  • هناك طرق مخصصة للمشي وركوب الدراجات لكل محبي الرياضة.
  • هناك حضانات مختلفة لتعليم الأطفال ورعايتهم.

فإذا كنت تبحث عن شقق للبيع في التجمع الخامس مميزة فسوف يكون كمبوند جايد القاهرة الجديدة هو اختيارك الأمثل احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي، ومساحات متعددة من خلال التواصل على الرقم التالي:

مميزات الاستثمار في كمبوند جايد التجمع الخامس

في الواقع بكل ما وفرته شركة المصرية السعودية في كمبوند جايد التجمع الخامس يتيح جذب العديد من المستثمرين للشراء في الكمبوند، وذلك لما تقدمه الشركة من مزايا يمكن التمتع بها.

Jayd-New-Cairo

حيث حرصت على توفير كل ما يحتاج إليه العملاء ولم تهتم بالشكل والتصميمات فقط، بل بالأسعار وأنظمة الدفع المختلفة التي تجعل هناك أريحية في طريقة السداد وإتمام عملية الشراء، فنتناول مزايا الشراء في كمبوند جايد التجمع الخامس في السطور التالية:

  1. يقع الكمبوند في موقع استراتيجي بجانب كل الخدمات التي قد يرغب المستثمر في الوصول لها، وإمكانية الانتقال منه إلى مناطق مجاورة بشكل سريع دون عرقلة في الوقت.
  2. تتيح الشركة المالكة له الأسعار المختلفة والمناسبة مع أغلب الفئات، بجانب إمكانية الدفع كاش والحصول على التخفيضات والتسهيلات المختلفة للدفع.
  3. في حال الرغبة في شراء فلل في القاهرة الجديدة فهو الاختيار الأمثل لك، لما يوفره من فرصة استثمار جيدة وجني للأموال في فترة وجيزة.
  4. كل وحدات الكمبوند لها نصيب من الإضاءة الجيدة في الكمبوند والفيو الرائع على المساحات الخضراء الشاسعة لضمان راحة العميل.
  5. يضم المشروع خدمات تعليمية وطبية على عكسه من المشاريع، بجانب الخدمات الأساسية والترفيهية حتى.
  6. في حال قمت بشراء وحدة سكنية وتأجيرها لعميل ما فإنك ستجني الربح في فترة وجيزة.
  7. الوحدات الخاصة بالكمبوند متنوعة وبإمكانك اختيار ما يناسبك منها.

عيوب كمبوند جايد التجمع الخامس

في حال ما قد كنت ترغب في الحصول على شقق للبيع في القاهرة الجديدة فإن كمبوند جايد التجمع الخامس هو المناسب لك، بدايةً من التصميم المميز، المساحات المتنوعة بالإضافة إلى الأسعار التنافسية وأنظمة الدفع المريحة.

فبالنظر إلى كل ذلك لن تتمكن من إيجاد عيب يمكن الجزم به، ولكن في كل الأحوال فقد لا يتناسب الكمبوند مع بعض الأشخاص، لعدم وجود شكلٍ معين من الوحدات، ولكن أعلنت الشركة عن وجود بنتهاوس للبيع في كمبوند جايد.

كمبوند جايد التجمع الخامس أحد أبرز المشاريع الحالية في التجمع الخامس، وذلك لأنه متكامل ويجمع ما بين التطوير في التصميمات الحالية بجانب الخدمات الأساسية والترفيهية التي يحتاجها العميل لينال الرضا المطلوب، وهو ما يجعل امتلاك وحدة سكنية فيه فرصة ذهبية.