كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة Fifth Square New Cairo من المُجمعات السكنية التي تميزت بالرُقي والفخامة، وذلك يعود إلى التصميم المميز لها والموقع الاستراتيجي الذي تناسب مع الكافة.

يوجد كم هائل من التفاصيل التي تم مراعاة توافرها في كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة أثناء بنائه، لذا حاز على إعجاب الكثير من العُملاء وكان محط أنظار الجميع أثناء تشييده.

الجدير بالذكر أن تولي شركة المراسم مُهمة تشييده كان له دور كبير في كسب ثقة العُملاء، والإلمام برغبات الجميع من حيث الخدمات التي يبحثون عنها في الوحدات السكنية التابعين لها.

المزايا الاستثنائية الموجودة في كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة هي ما تم الاعتماد عليه في جعله مُختلف عن غيره، وهي ما تم بُناءً عليها جذب الكثير نحوه، لذا قررنا عرض التفاصيل الخاصة به، وكذلك تلك المزايا من خلال موقعنا عبر السطور التالية.

إذا كنت تبحث عن مجمع سكني من المُجمعات الراقية فسوف يكون كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للأستثمار العقاري Judod Real Estate

موقع كمبوند المراسم فيفث سكوير القاهرة الجديدة

الموقع الجغرافي الاستراتيجي لكمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة هو ما يتم وفقًا له تحديد ما إذا كان الكمبوند يتناسب مع البعض أم لا، والجدير بالذكر أن شركة المراسم المسؤولة عن تطوير هذا المُجمع السكني الضخم استهدفت موقع مميز لا مثيل له تمكنت من خلاله الحصول على الصيت والشهرة اللازمين.

يقع Fifth Square New Cairo في شارع التسعين الشمالي، وتحديدًا داخل إطار منطقة تُسمى المربع الذهبي، أو ما يُطلق عليها جولدن سكوير بالتجمع الخامس، وهو من أهم المناطق الموجودة في القاهرة الجديدة.

ذلك الموقع المميز استطاعت الشركة من خلاله التسويق الجيد للمشروع، حيث جذبت تلك المنطقة الكثير من الأشخاص نحو الكثير من المعروض في شقق للبيع في كمبوند المراسم التجمع الخامس لأنه يطل على الكثير من المناطق والأماكن الهامة، وهي:

  • يقع على قرابة من المناطق الحيوية الموجودة في القاهرة، وكذلك قريب من الكثير من الكمبوندات السكنية الراقية.
  • على مقربة من الجامعة الأمريكية، حيث لا تتعدى المسافة بينهما 5 دقائق.
  • أكثر قُربًا عن غيره من النوادي الرياضية الموجودة في القاهرة الجديدة.
  • يُمكن الوصول منه إلى وسط المدينة في فترة لا تتعدى الـ 20 دقيقة.
  • قريب جدًا من أكبر المولات الموجودة في القاهرة.
  • يقع على بُعد 10 دقائق فقط من مصر الجديدة.

مساحة وتصميم فيفث سكوير Fifth Square

مساحة Fifth Square New Cairo لها دور كبير في اتخاذ القرار بشراء وحدة سكنية به أو لا، حيث يتم التعرف من خلال تلك المساحة على كل ما هو مُتاح داخل أرض الكمبوند.

تميز كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس ببنائه على مساحة أرض كبيرة جعلته من أضخم المشروعات السكنية، حيث تم بناؤه على حوالي 158 فدان، وبموجب تلك المساحة الشاسعة استطاعت شركة المراسم للتطوير العقاري توفير كافة المرافق والخدمات التي ترغب في إتاحتها للعملاء.

شقق-للبيع-فى-القاهرة-الجديدة

تلك المساحة ضمت بداخلها الكثير من أنواع الوحدات السكنية، وفي كل نوع مجموعة من المساحات المُختلفة، حيث تم تخصيص نسبة تصل إلى 70% من المساحة الإجمالية للمشروع خاصة بالعمارات السكنية، وهو ما سمح ببناء ما يصل إلى 217 عمارة.

أما عن المُتبقي من المساحة السُكانية الموجودة على أرض كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس والتي تصل إلى 30% من المساحة الإجمالية تم تخصيصها لإنشاء الفلل فقط، وهو ما جعل Fifth Square New Cairo مُناسب لمُختلف المُتطلبات والاحتياجات.

أما عن المساحة الإجمالية للكمبوند سواءً كانت مباني أو أراضي خضراء فقد احتوت على نسبة 20% من المساحة الإجمالية على المساحات الخضراء التي تضفي الحياة والبهجة على الكمبوند، والمُتبقي منها تم تقسيمه بالنسب المطروحة على أنواع المباني المُختلفة.

تصميم المجمع السكني تميز بالفخامة والجمال، حيث تم تشييده بأشكال بنائية جميلة تجذب كل من يراها نحوها، والجدير بالذكر أن هذا التصميم الجميل كان له دور في جذب أكبر عدد من العُملاء نحو شراء الكثير مما تم عرضه في شقق للبيع في كمبوند المراسم التجمع الخامس.

مساحات كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة

المساحات في كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة مُتعددة ومُختلفة، مما جعله أكثر تجاوبًا مع مُختلف الرغبات والاحتياجات، والجدير بالذكر أن كل نوع من الوحدات له المساحات المُختلفة الخاصة به.

سعر-المتر-في-كمبوند-المراسم

كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس ضم عدة أنواع من الوحدات، ولكل نوع المساحات التي كانت متوافقة مع حاجة مُختلف المُستثمرين والعُملاء، وفيما يلي سنوضح تلك المساحات:

نوع الوحدة المساحات بالمتر المربع
الشقق تبدأ من 76
تاون هاوس تبدأ من 246 ـ 252
تاون هاوس كورنر تبدأ من 250 ـ 348
الفيلات المستقلة تبدأ من 370 ـ 450

كذلك المساحات الخاصة بالحدائق مُختلفة عن بعضها البعض باختلاف مساحة الوحدة السكنية نفسها، حيث تتراوح ما بين 147 ـ 287 متر مربع.

كما أنه يوجد نوعان من أنواع التشطيبات التي يتم تسليم تلك الوحدات بها، وهما النصف تشطيب والتشطيب الكامل، والجدير بالذكر أن العميل له حُرية اختيار نظام التشطيب الذي يرغب به.

أسعار كمبوند المراسم فيفث سكوير القاهرة الجديدة

الأسعار في كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة مُختلفة باختلاف نوع الوحدة، وكذلك مساحاتها، ولكن ما يُميزها أنها تتناسب مع الجميع بمُختلف متطلباتهم وأحوالهم المادية، ففي حال المقارنة بين الخدمات المتوفرة داخل الكمبوند الأسعار المطروحة به ستجدون تناسب عالي النسبة.

سعر المتر في كمبوند المراسم يبدأ من 20,000 جنيهًا مصريًا، ويختلف باختلاف نوع الوحدة، حيث قد يزيد عن ذلك بالكثير في حال شراء فيلا أو شقة من المعروض في شقق للبيع في كمبوند المراسم التجمع الخامس.

دعونا نوضح لكم أسعار كمبوند المراسم لكل وحدة على حدة بعد أن تم توضيح سعر المتر في Fifth Square New Cairo والتي يتبين بها الأسعار بحسب الأنواع، وهي:

نوع الوحدة السعر بالجنيه المصري
الشقق تبدأ من  10,000,000تشطيب كامل
تاون هاوس ميدل تبدأ من 11,500,000 نصف تشطيب
تبدأ من 14,500,00 تشطيب كامل
تاون هاوس كورنر تبدأ من17,000,000 نصف تشطيبب
تبدأ من 18,400,00 تشطيب كامل
توين هاوس تبدأ من 23,100,000نصف تشطيب
تبدأ من24,000,000  تشطيب كامل
الفلل المستقلة تبدأ من 27,000,000 نصف تشطيب
تبدأ من 28,000,000 تشطيب كامل

قد تبدو أسعار كمبوند المراسم باهظة، ولكن فيما يُقابلها من مميزات وخدمات ستتمتع بها أثناء الإقامة به ستعلم جيدًا أن تلك الأسعار ليست باهظة على الإطلاق.

كما سهلت شركة المراسم العقارية أمر امتلاك وحدة داخل كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة وذلك من خلال أنظمة السداد التي طرحتها للعملاء الراغبين في إتمام عملية الشراء ولكن قدراتهم المادية لم تساعدهم على ذلك.

انظمة سداد كمبوند المراسم فيفث سكوير التجمع الخامس

وفرت شركة المراسم الكثير من أنظمة السداد التي كانت بمثابة أهم مميزات كمبوند المراسم، حيث ساعدت تلك الأنظمة على تسهيل أمر امتلاك وحدة سكنية من المعروض في شقق للبيع في كمبوند المراسم التجمع الخامس، والتخفيف من عبء سعر المتر في كمبوند المراسم الذي قد لا يتناسب مع البعض، ومنها:

مشاكل-كمبوند-المراسم

النظام دُفعة المُقدم القسط وقت الاستلام
الأول 35% 8 سنوات 6 أشهر
الثاني 10% 8 سنوات 12 شهر
الثالث 10% 8 سنوات 18 شهر

إذا كنت ترغب في شراء وحدة سكنية في كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس وترى أن أسعار كمبوند المراسم باهظة، فيُمكنك الاستعانة بواحدٍ من أنظمة السداد المذكورة، وتابع أجدد التطورات بها، فقد يطرح المطور العقاري المزيد من الأنظمة التي تتميز بسهولة ويُسر أكبر.

ويجب التنويه إلى أن أسعار كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة Fifth Square New Cairo قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة المراسم للتطوير العقاري

شركة المراسم للتطوير العقاري كانت سببًا في تهافت الكثير من الأشخاص لشراء وحدات سكنية في كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة، وذلك من خلال المعروض للبيع في فلل للبيع في التجمع الخامس وشقق للبيع في القاهرة الجديدة المُنتمية للكمبوند.

Fifth-Square-New-Cairo

ذلك يعود إلى الشأن العظيم الذي تتمتع به تلك الشركة ومكانتها الهائلة في هذا المجال، والتي استطاعت من خلالها الوصول إلى العالمية بمجال العقارات، وذلك بموجب التطورات التي تتطلع إليها، وهي ما جعلت أمر امتلاك وحدة في كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة يسعى نحوه الكثير من الأشخاص.

تعتمد شركة المراسم للتطوير العقاري على أفضل المهندسين المعماريين من ذوي الخبرة والمكانة العظيمة في ذلك المجال، وهو السبب الذي شهدت من خلاله نجاحها وتطورها ولمعان اسمها في سوق العقارات.

تأسست شركة المراسم للتطوير العقاري في عام 1931م، وطوال تلك الفترة أخذت في سعيها نحو التطور والارتقاء باسمها، وبالفعل استطاعت تحقيق ذلك من خلال المشروعات التي تولت مسؤولية إنشائها، والتي جعلتها من أضخم وأهم الشركات العقارية على المستوى العالمي.

مشاريع شركة Al Marasem Development

تولت شركة المراسم للتطوير العقاري تشييد الكثير من المشروعات البنائية التي استطاعت من خلالها الوصول إلى هذا الاسم اللامع، وكذلك المكانة التي لا مثيل لها.

شقق-للبيع-في-كمبوند-المراسم-التجمع-الخامس

تلك المكانة هي ما جعلت الكثير يتهافتون على شراء الكثير من الوحدات السكنية المعروضة للبيع ضمن شقق للبيع في القاهرة الجديدة وفلل للبيع في التجمع الخامس تنتمي لكمبوند فيفت سكوير القاهرة الجديدة، وفيما يلي سنوضحها لكم:

  • مطار الغردقة، مطار شرم الشيخ الدولي ومطار الإسكندرية.
  • مراسي (المرحلة الأولى، المرحلة الثالثة).
  • المبنى الإداري الرئيسي لعامر جروب.
  • كمبوند كابيتال جيت القاهرة الجديدة.
  • نادي هليوبوليس ونادي الرحاب.
  • مستشفى المراسم التجمع الخامس.
  • فندق فيرمونت بالقاهرة.
  • مول دريم لاند.
  • مول الرحاب.

يُمكنكم الاستعانة بتلك المشاريع في التعرف على طبيعة أعمال كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة، وذلك من أجل التيقن ما إذا كان المعروض في شقق للبيع فى التجمع الخامس وفلل للبيع في القاهرة الجديدة خاص بكمبوند المراسم يتناسب معك أم لا.

الجدير بالذكر أن مميزات كمبوند المراسم كثيرة، وتظهر في الخدمات التي يُقدمها لعملائه، لذا حال كنت ترغب في شراء وحدة من كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة ستتمكن من الاستمتاع بعدة خدمات لا حصر لها، فقد تغنيك عن الخروج من إطار الكمبوند لتلبية احتياجاتك.

خدمات كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس

متوفر في كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة العديد من الخدمات، والتي سمحت بها المساحة الكبيرة التي أُنشئ عليها، ومن أبرز هذه الخدمات ما يلي:

فلل-للبيع-في-القاهرة-الجديدة

  • يوجد عدد كبير جدًا من حمامات السباحة التي تتناسب مع جميع الأشخاص، وتتوافق مع كافة الفئات العُمرية، بحيث لا تُشكل خطر على الإطلاق عليهم.
  • يوجد صالة رياضية يعمل بها كبار المُدربين، ومزودة بأحدث الأجهزة التي تُساعدك في مزاولة الرياضة والمحافظة على نظام حياتك الصحي كما هو.
  • متوفر منطقة تجارية في كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة مُتاح بها أشهر البراندات العالمية التي تتميز بالجودة العالية وتتناسب مع كافة الأذواق.
  • يوجد مسارات رياضية في كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة بعيدة تمامًا عن منطقة السيارات، وآمنة لمن يرغب في ممارسة الرياضة.
  • يوجد الكثير من المطاعم والكافيهات في كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة تُتيح لك فرصة قضاء أوقات ممتعة مع الأقارب والأصدقاء.
  • الجراجات الخاصة في كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة موجودة تحت الأرض، ومزودة بكاميرات على أعلى مستوى من الدقة.
  • تم إنشاء كلوب هاوس في كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة على مساحة تصل إلى حوالي 5000م2، وهو ما يخص الفلل فقط.
  • متوفر بوابات إلكترونية في كافة دخلات الكمبوند، وهي تُساعدك في الاطمئنان بقدرٍ أكبر مما أنت عليه بشأن السكن في الكمبوند.
  • يوجد كلوب هاوس في كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة شُيد على مساحة 15000 م2 والذي يخص العمارات السكنية فقط.
  • متوفر مساحات خضراء شاسعة في كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة تُتيح لك فرصة الاستمتاع بالأوقات الممتعة.
  • الإنارة في كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة تعتمد على الطاقة الشمسية، فالسكن به يجعلك في منطقة صحية.
  • منطقة Kids Area خاصة مزودة بأعلى مستوى من الأمان والدقة، ومتوفر بها ألعاب ترفيهية كثيرة.
  • نظام الحراسة في كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة مُدرب على أعلى مستوى من الحماية والأمان.
  • يوجد أماكن مُخصصة للاحتفالات في كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة.
  • أماكن خاصة بالشواء وقضاء الأوقات الممتعة مع الأهل والأصدقاء.

إذا كنت تبحث عن مجمع سكني من المُجمعات الراقية فسوف يكون كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على الرقم التالي:

مميزات كمبوند المراسم Fifth Square New Cairo

المميزات التي اشتهر بها كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة هي ما جعلته من المجمعات السكنية التي توضع في مُقدمة الاختيار حال الرغبة في السكن بمكان راقي ومميز، وذلك نظرًا لتعددها، وهي:

كمبوند-فيفث-سكوير-التجمع-الخامس

  1. ما يتم عرضه من شقق للبيع في كمبوند المراسم التجمع الخامس مُجهزة على أعلى مستويات التشطيب سواءً كان نصف تشطيب أو تشطيب كامل.
  2. متوفر الكثير من الوحدات التابعة له في المعروض من شقق للبيع في القاهرة الجديدة وفلل للبيع في التجمع الخامس.
  3. كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة من المُجمعات السكنية الحيوية لقُربه من أهم الأماكن في القاهرة.
  4. أسعار كمبوند المراسم مُناسبة للجميع نظرًا لما يُتاح بها من أنظمة سداد تتسم بالسهولة واليُسر.
  5. سعر المتر في كمبوند المراسم غير باهظ مُقابلة بخدماته المميزة.
  6. مشاكل كمبوند المراسم لا وجود لها.

عيوب فيفث سكوير القاهرة الجديدة

إذا تعمقنا في كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة سنجد أنه لا عيوب في ذلك المُجمع السكني الضخم، وما اشتمل عليه من مميزات كفيلة ليتناسب مع جميع المتطلبات.

لكن دعونا نبحث في آراء العُملاء المُختلفة والمتراوحة بين هذا وذاك، والبعض تحدث عن مشاكل كمبوند المراسم التي وجدها كامنة في عدد الغرف من وجهة نظره في الشقق السكنية.

أسعار-كمبوند-المراسم

حيث لا يُتيح كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة وحدات سكنية بعدد غرف يصل إلى 4 وما يزيد عن ذلك، ومُتاح فقط 3 غرف بأكبر وحدة سكنية موجودة به.

الجدير بالذكر أن شركة المراسم سعت من أجل معالجة ذلك الأمر ليتحول من عيب بوجهة نظر البعض إلى ميزة، فقد أتاحت فلل بكمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة ذات مساحات كبيرة تصل إلى 246 متر مربع، مع الكثير من الخدمات الأخرى التي تتوافر معها.

كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة يضم بداخله الكثير من الوحدات السكنية على أعلى مستوى من الرُقي والخصوصية والأمان، فسارع بحجز وحدتك ولا تتردد وستجد به كل ما تبحث عنه من خدمات.