هايد بارك القاهرة الجديدة Compound Hyde Park New Cairo هو أحد التجمعات السكنية التي برزت فور الإعلان عن إنشائها، وذلك لكونه مجمع سكني فخم يضم مجموعة هائلة من الخدمات العظيمة التي جعلت به أكبر عدد من المزايا التي يبحث عنها الجميع.

فلمن يبحث عن معيشة سكنية تتميز بالرُقي، الجمال، الهدوء، الأمان وكذلك النظام يتيقن أن كمبوند هايد بارك التجمع الخامس سيكون الاختيار الأمثل له، والجدير بالذكر أنه سيوفر للعملاء كافة ما يحتاجون إليه من خدمات.

كمبوند هايد بارك التجمع الخامس يُقدم أرقى الخدمات التي يبحث عنها الجميع، ويتمتع بالموقع الاستراتيجي المميز الذي جعله من أفضل الكمبوندات السكنية الموجودة في القاهرة الجديدة.

من الصعب إيجاد أيًا من الخدمات متوفرة في مشروع منافس للمشروعات الأخرى، وإنما ستجدونها بالكامل في مشروع كمبوند هايد بارك التجمع الخامس وما يزيد عنها أيضًا، وهو ما جعله من أكثر المشروعات المميزة.

إذا كنت تبحث عن مجمع سكني بعيد عن الازدحام، فسوف يكون كمبوند هايد بارك التجمع الخامس هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للأستثمار العقاري Judod Real Estate

معلومات عن هايد بارك القاهرة الجديدة

توجد الكثير من المعلومات التي يتوجب معرفتها قبل السكن في كمبوند هايد بارك التجمع الخامس، وذلك لما بها من صورة واضحة يتبين من خلالها ما يتوافق مع حاجة العميل.

حيث يتمتع هذا المشروع بأكبر مساحة خضراء في المجمعات السكنية، والتي جعلت منه ما يتوافق مع الجميع بمختلف المتطلبات، والجدير بالذكر أن امتلاك وحدة سكنية به سيجعلك تعيش في أرقى الأماكن السكنية.

كمبوند-هايد-بارك-القاهرة-الجديدة

لمن يرغب في الاستمتاع بالسلام الداخلي من خلال موقع سكنه فسيكون كمبوند هايد بارك التجمع الخامس Compound Hyde Park New Cair هو الاختيار الصحيح له في تلك الحالة، المساحة الكبيرة التي تمتع بها كمبوند هايد بارك التجمع الخامس لها دور كبير في تنوع المساحات الداخلية المتوفرة به.

الخصوصية في Compound Hyde Park New Cairo من أهم ما تم بناء هذا الكمبوند وفقًا له، وهو ما جعله الاختيار الأمثل للكثير من الأشخاص، فقد تم بناؤه في أرقى المناطق الموجودة في التجمع الخامس، وهو ما جعله يحصل على تلك الشعبية الهائلة رُغم أنه من أرقى التجمعات السكنية الموجودة في القاهرة الجديدة، وكذلك ما جعله صاحب إطلالة مميزة وقريب من أهم الأماكن في القاهرة الجديدة.

موقع hyde park التجمع الخامس

الموقع المتميز هو ما اهتم به المطور العقاري للمشروع، والجدير بالذكر أنه بالفعل أهم ما يجب الاهتمام به في تصميم وإنشاء المشروعات السكنية الحديثة، بحيث تتوافق مع كافة المتطلبات، وهو بالفعل ما تحقق في إنشاء وتصميم Compound Hyde Park New Cairo.

تم اختيار موقع استراتيجي ومثالي لكمبوند هايد بارك التجمع الخامس، جعله هذا الموقع اختيار الكثير، وجعل عدد كبير من الأشخاص يتهافتون على شراء واحدة من المعروض في شقق هايد بارك التجمع الخامس.

تم إنشاء كمبوند هايد بارك التجمع الخامس في شارع التسعين الرئيسي، وهو أرقى الأماكن الموجودة في القاهرة الجديدة وبشكل خاص في منطقة التجمع الخامس، وتحديدًا تم إنشاؤه بقطعة رقم 1، وهو الموقع الاستراتيجي الذي يبحث عنه الكثير من الأشخاص، ويقع بالقرب من الكثير من الأماكن المهمة في القاهرة الجديدة، وهي:

  • يُمكنكم الوصول من كمبوند هايد بارك التجمع الخامس إلى القاهرة الكبرى خلال ساعة وأقل من ذلك.
  • قريب من العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بمسافة تصل فقط إلى 45 دقيقة عند قطعها بالسيارة.
  • الجامعة الأمريكية، حيث يقع على مسافة قريبة جدًا منها لا تحتاج سوى 20 دقيقة.
  • يبعد عن الطريق الدائري بمسافة تصل إلى 15 دقيقة فقط حال تم قطعها بالسيارة.
  • يقع على بعد 45 دقيقة بالسيارة من مطار القاهرة الدولي.

تصميم و مساحة هايد بارك القاهرة الجديدة

تم تصميم مشروع كمبوند هايد بارك التجمع الخامس على طراز عصري يواكب متطلبات العملاء من حيث أشكال المباني، وذلك تبين من خلال التفاصيل الخارجية الظاهرة في المبنى، والتي تتضح بشكل دقيق، حيث احتوت أدق التفاصيل على كل ما يجعل التصميم معاصر وجميل.

تم إنشاء كمبوند هايد بارك التجمع الخامس على مساحة تصل إلى حوالي 1200 فدان، والجدير بالذكر أنها مساحة كبيرة أتاحت لكل من يرغب في الحصول على كافة الخدمات إيجادها في هذا الكمبوند.

فقد تم تخصيص مساحة كبيرة للمساحات الخضراء والحدائق الموجودة في الكمبوند، والتي تصل إلى 141 فدان، حيث يحتوي كمبوند هايد بارك التجمع الخامس على أكبر مساحة للحدائق في الشرق الأوسط بالكامل.

كذلك متوفر به مجموعة كبيرة من البحيرات الصناعية التي زادت من جماله، والتي جعلت الأنظار تلتفت نحوه بشكل كبير، لكونه أحد المباني المعمارية العظيمة المبهرة التي لا مثيل لها.

تم تخصيص مساحة تصل إلى 71 فدان من مساحة المشروع الإجمالية لتكون منطقة تجارية يتم بها توفير كافة الخدمات التجارية التي قد يحتاج إليها سكان كمبوند هايد بارك التجمع الخامس.

مساحات كمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة

المساحة الكبيرة التي تم مراعاة إنشاء مشروع كمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة عليها سمحت بالتنوع في المساحات المتوفرة في شقق هايد بارك التجمع الخامس والمعروض من فلل للبيع في هايد بارك التجمع الخامس، وهو ما أتاح فرصة توفير كافة ما يحتاج إليه العُملاء من مساحات للوحدات السكنية.

كذلك أنواع الوحدات المتوفرة في كمبوند هايد بارك التجمع الخامس لم تقتصر على الشقق والفلل فحسب، وإنما الكمبوند مُتعدد المساحات، ومن خلال ما يلي سنوضح لكم كافة المساحات المتوفرة في المشروع بكامل أنواع الوحدات:

الوحدات السكنية المساحات بالمتر المربع
الشقق من 135 ـ 207
الشقق الدوبلكس من 200 ـ 216
فلل التاون هاوس من 213 ـ 300
فلل توين هاوس من 380 ـ 440
الفلل المستقلة حتى 378
مساكن الحديقة من 139 ـ 191
الوحدات التجارية من 52 ـ 1387

تلك المساحات المتنوعة تمنحكم فرصة اختيار الوحدة التي ترغبون بها سواءً كانت سكنية أو وحدة تجارية، والجدير بالذكر أن كافة فلل للبيع في هايد بارك التجمع الخامس متوفرة بمُختلف المساحات.

كذلك المعروض من شقق هايد بارك التجمع الخامس متوفر بكافة المساحات التي قد تحتاجون إليها في الاختيار، لذا اطلعوا على الوحدات كافة واستمتعوا بأجمل الأسعار والأكثر تناسُبًا مع مُختلف الحالات.

اسعار كمبوند هايد بارك التجمع الخامس

المطور العقاري هايد بارك لمشروع hyde park التجمع الخامس قدم الأسعار التي تتناسب مع الجميع، وراعى أن يكون سعر المتر في هايد بارك التجمع الخامس مُناسب لمُختلف الحالات المادية ويتوافق مع الخدامات المُقدمة داخل الكمبوند.

تم تقديم أسعار كمبوند هايد بارك التجمع الخامس بشكل تنافسي، جعل منه ما يحتاج إليه الجميع مُقابل الخدمات المميزة، واختلف سعر المتر في هايد بارك التجمع الخامس باختلاف نوع الوحدة، وفيما يلي سنعرض لكم متوسط الأسعار الخاصة بكل نوع من أنواع الوحدات:

نوع الوحدة السعر بالجنيه المصري
شقق تشطيب كامل الغرفتين 2,700,000 ـ 2,985,000
شقق تشطيب كامل الثلاث غرف 3,995,000 ـ 4,420,000
الشقق نصف تشطيب للغرفتين 2,465,000 ـ 2,730,000
الشقق نصف تشطيب للثلاث غرف 3,020,000 ـ 4,170,000
التاون هاوس 6,000,000 ـ 7,800,000
التوين هاوس 9,500,000 ـ 10,400,000
الفلل المستقلة تبدأ من 9,330,000
الشقق الدوبلكس الأرضي 3,700,000 ـ 4,000,000
شقق دوبلكس روف 3,600,000 ـ 3,800,000
باقي أنواع شقق دوبلكس 3,600,000 ـ 3,800,000
جاردن ريزيدنس تبدأ من 1,600,000

انظمة سداد Compound Hyde Park New Cairo

تحرص شركة هايد بارك المطور العقاري لمشروع Compound Hyde Park New Cairo على تقديم أنظمة سداد جعلت من سعر المتر في هايد بارك التجمع الخامس متناسب مع الاحتياجات والمتطلبات، وفيما يلي سنوضح لكم كافة أنظمة السداد المتوفرة من قِبل المطور العقاري الخاص بالمشروع.

hyde-park-التجمع-الخامس

ستلاحظون الاختلاف بين أنظمة السداد بحسب طبيعة الوحدة السكنية الموجودة في الكمبوند، وما إذا قد تم تشطيبها بالكامل أم لا، والتي سنوضحها لكم بالكامل.

نوع الوحدة

دفعة المقدم دفعة بعد 3 شهور دفعة عند التسليم دفعة بعد 6 شهور دفعة بعد 9 شهور

سداد باقي المبلغ

وحدات تحت الإنشاء

5% 5% 5% ــــ ــــ

8 سنوات

وحدات تم إنشاؤها

32% ــــ ـــــ ــــ 6 سنوات
10% 4% 10% 4% 4%

5 سنوات

يُمكنك الاختيار من بين أنظمة السداد تلك حال كنت ترغب في الشراء من وحدات معروضة للبيع في كمبوند هايد بارك التجمع الخامس سواءً كانت من شقق هايد بارك التجمع الخامس أو فلل للبيع بأنظمة سداد مريحة وآمنة وفرتها شركة التطوير العقاري المسؤولة عن تنفيذ المشروع.

 ويجب التنويه إلى أن أسعار كمبوند هايد بارك التجمع الخامسCompound Hyde Park New Cairo قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة هايد بارك للتطوير العقاري

تلك الشركة واحدة من أهم الشركات التي اشتهرت في مجال التطوير العقاري، وذلك تبين من خلال الصيت الذي تمتعت به مُنذ نشأتها في عام 2007 وهو بموجب حالة التطوير المستمرة التي تحافظ عليها الشركة من أجل القيام بأعمالها على أكمل وجه.

شقق-هايد-بارك-التجمع-الخامس

كذلك تعتمد على نُخبة من المهندسين المعماريين في تنفيذ أعمالها، والذين تولوا مسؤولية ظهور منشآتها بهذا الشكل العظيم، والذي تجاوز التوقعات في خيال الجميع سواءً كانوا من عملاء أو مستثمرين.

سبق لشركة هايد بارك الكثير من الأعمال السابقة التي جعلت الكثير من الأشخاص يتهافتون على الشراء من المعروض في شقق للبيع فى القاهرة الجديدة، وغيرها من وحدات معروضة في فلل للبيع في هايد بارك التجمع الخامس تابعة للكمبوند تبين من خلالها حرص الشركة على توفير كافة المتطلبات التي يحتاج إليها العملاء في كل وقت وحين أثناء البقاء داخل الكمبوند.

مشاريع شركة Hyde Park Development

سابقة أعمال الشركة تمنحكم فرصة اختيار واحدة من المعروض في فلل للبيع في هايد بارك التجمع الخامس أو ما غيرها من شقق سكنية صغيرة معروضة للبيع داخل الكمبوند بأمان، وذلك من خلال الاطلاع على كل واحدة من تلك الأعمال، وهي:

  • قرية هايد بارك الساحل الشمالي رأس الحكمة Village Hyde Park North Coast.
  • حي الأعمال بيزنس ديستريكتد في هايد بارك التجمع الخامس.
  • مشروع تاوني بمدينة السادس من أكتوبر.
  • هايد اوت التجمع الخامس.

خدمات كمبوند hyde park التجمع الخامس

متوفر في كمبوند هايد بارك التجمع الخامس الكثير من الخدمات التي جعلت من اختياره بين الكثير من المجمعات السكنية الأخرى أمر صائب، وذلك لكون تلك الخدمات متوافقة مع كافة الاحتياجات، وفيما يلي سنوضحها لكم بالكامل لمعرفة ما ستتمتعون به حال تم شراء واحدة من فلل للبيع في القاهرة الجديدة تابعة لـ Compound Hyde Park New Cairo، وهي:

سعر-المتر-في-هايد-بارك-التجمع-الخامس

  • يوجد مركز طبي في كمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة مُتاح به نُخبة من كِبار الأطباء، وكذلك متوفر به كافة الأجهزة الطبية بأحدث التقنيات التي قد يحتاج إليها سكان الكمبوند من المرضى.
  • متوفر في كمبوند هايد بارك التجمع الخامس مدرستين دوليتين بهما تقنيات حديثة تمنح الطلاب فرصة تعلم كل ما يؤثر على مستواهم الثقافي والعلمي بالإيجاب.
  • لقضاء الأوقات الممتعة مع الأهل والأصدقاء ستجدون النوادي الرياضية والكلوب هاوس بعدد 4 في أماكن متفرقة من كمبوند هايد بارك التجمع الخامس.
  • توجد ممرات وأماكن مخصصة للمشي في كمبوند هايد بارك التجمع الخامس آمنة لممارسة الرياضة ولا تعيقها حركة السيارات.
  • كمبوند هايد بارك التجمع الخامس مزود بأمن وحراسة وكاميرات مراقبة منحت شعور الأمان والاطمئنان في نفوس الجميع.
  • ستجدون عدد كبير معروض للبيع من شقق للبيع فى القاهرة الجديدة تابعة لـ Compound Hyde Park New Cairo.
  • متوفر جراجات خاصة بالسيارات مزودة بكاميرات على دقة وجودة عالية تتيح فرصة الشعور بالأمان على الممتلكات.
  • توجد حمامات سباحة متعددة الأشكال والمساحات، وتتناسب مع مُختلف الأعمار، ولا تُشكل أي خطورة على الأطفال.
  • تتوفر مساحات خضراء شاسعة في الكمبوند، تمنحكم فرصة الاستجمام والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.
  • ما تم عرضه من فلل للبيع في القاهرة الجديدة تابعة للكمبوند ستتمتعون بها بحدائق خضراء واسعة وجميلة.
  • متوفر أكاديمية رياضية يتم بها تعليم كرة القدم، وتتوافق مع مُختلف الأعمار سواءً كانوا أطفال أو مراهقين.
  • تتوفر مساحات تم تخصيصها للشواء وكذلك للاحتفالات تُتيح تجمعات أعداد كبيرة من الأشخاص.
  • توجد منطقة تجارية بها الكثير من المراكز التجارية، ومجهزة على أعلى مستوى من الخدمة.
  • يوجد جيم وسبا في كمبوند هايد بارك التجمع الخامس تتناسب مع احتياجات النساء والرجال.
  • يوجد فندق 5 نجوم، والذي قد تم تجهيزه على أعلى مستوى من الخدمة.

إذا كنت تبحث عن مجمع سكني بعيد عن الازدحام فسوف يكون كمبوند هايد بارك التجمع الخامس هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على الرقم التالي:

مميزات الاستثمار في كمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة

توافر الكثير من الخدمات في كمبوند هايد بارك التجمع الخامس جعل أمر الاستثمار به مرغوب من الجميع، وفيما يلي سنوضح لك المميزات التي يمكنك الاستمتاع بها حال استثمرت في Compound Hyde Park New Cairo، وهي:

  1. أنظمة السداد المتاحة لشراء فلل للبيع في القاهرة الجديدة تابعة لكمبوند hyde park التجمع الخامس تميزت بكونها مريحة.
  2. توفر الخدمات الترفيهية المميزة التي تجعل العملاء أكثر رغبة في شراء المعروض من شقق هايد بارك التجمع الخامس.
  3. كمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة يسمح لك بتوفير الوحدات السكنية بأسعار مناسبة جدًا للخدمات المُقدمة في مقابلها.
  4. كمبوند هايد بارك التجمع الخامس على درجة عالية من الحراسة والأمان تجعل الجميع يرغبون في السكن به.
  5. الاستثمار في hyde park التجمع الخامس يُتيح لك فرصة الادخار وزيادة الأموال في فترة قصيرة جدًا.
  6. ستجد الكثير من العُملاء يتهافتون على شراء المعروض من شقق للبيع فى القاهرة الجديدة عن طريقك.

عيوب و مشاكل هايد بارك التجمع الخامس

من الصعب إيجاد عيوب في كمبوند هايد بارك التجمع الخامس، والجدير بالذكر أن الخدمات والمميزات التي اشتهر بها الكمبوند كان لها دور كبير في عدم وجود عيوب به.

حيث اشتمل الكمبوند على كافة ما يرغب به العملاء بمختلف المجالات، وهو ما سمح بامتلاك وحدات سكنية قريبة من الأماكن المهمة في القاهرة الجديدة، وكذلك يتمتع بالخدمات الترفيهية والتجارية المهمة التي تجعله في مقدمة الاختيار بين مجموعة من المجمعات السكنية.

كمبوند هايد بارك التجمع الخامس يُلبي كافة الاحتياجات العملية، الإدارية، الترفيهية وغيره من المتطلبات الأخرى التي يحتاج إليها السكان، لذا فإنه سيكون اختيار أمثل في كافة الأحوال.