كمبوند 90 افينيو التجمع الخامس Avenue 90 New Cairo واحدًا من أفخم المشاريع العقارية التي أقيمت في القاهرة الجديدة، وذلك يعود إلى كونه شامل كافة الخدمات التي يبحث عنها الجميع.

إذا كنت ترغب في امتلاك وحدة سكنية تتصف بأجمل الخدمات، ويتوافر بها كافة ما تبحثون عنه من مواصفات راقية وجميلة عليكم الاستعانة بكمبوند 90 افينيو التجمع الخامس في اختيار عقاركم.

ستجدون في كمبوند 90 افينيو التجمع الخامس كافة المرافق التي قد تحتاجون إليها داخل الكمبوند، وكذلك ستجدون به ما يتوافر من خدمات أساسية وغيرها من الخدمات الترفيهية فاستمتعوا بحياة مُريحة مع أرقى الكمبوندات السكنية الجديدة.

إذا كنت تبحث عن شقق سكنية في التجمع الخامس فسوف يكون كمبوند 90 افينيو التجمع الخامس Avenue 90 New Cairo هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للأستثمار العقاري Judod Real Estate

موقع كمبوند 90 افينيو التجمع الخامس

التميز في إنشاء المشروعات السكنية يبدأ باختيار أكثر الأماكن التي تتناسب مع السكان، أي أنه يجب اختيار الموقع الذي يتناسب مع السكن والعيش في تلك المنطقة طويلًا، والجدير بالذكر أن هذا الأمر يتوافر في كمبوند 90 افينيو التجمع الخامس.

فكمبوند 90 افينيو التجمع الخامس من المجمعات السكنية التي تم اختيار موقع استراتيجي لها لتتناسب مع احتياج الكثير من الأشخاص، وذلك في قلب التجمع الخامس وتحديدًا في شارع التسعين.

حرص المطور العقاري على انتقاء هذا الموقع من أجل أن يكون متميز ومتوافق مع احتياج الجميع، وبالفعل كان متوافق مع الجميع، وهذا ما تم اكتشافه لما لاقاه الكمبوند من تهافت عدد كبير من الأشخاص على الشراء من شقق للبيع فى القاهرة الجديدة تابعة لـ Avenue 90 New Cairo، كما أنه قريب من:

  • كافة الأحياء الهامة التي قد تحتاجون إلى الذهاب إليها أثناء التواجد داخل الكمبوند.
  • يقع على طرق ومحاور رئيسية وهي المطار وكذلك الطريق الدائري.
  • قريب جدًا من مجموعة كمبوندات سكنية فاخرة.
  • على بُعد خطوات بسيطة من كايرو فيستيفال.
  • قريب من بعض المولات العملاقة.
  • يقع بالقرب من السادس من أكتوبر.
  • على مقربة من الجامعة الأمريكية.
  • بجوار جامعة المستقبل.

تصميم و مساحة كمبوند ٩٠ افينيو تبارك القابضة التجمع الخامس

تم تصميم كمبوند Avenue 90 New Cairo على طراز عصري تم من خلاله توفير الشكل الذي يرغب به الكثير من الأشخاص، وبه تم الاعتماد على المساحات الخضراء الشاسعة من أجل أن تكون المناظر الطبيعية هي ما تغلب على المنظر الإجمالي للكمبوند.

ستلاحظون في توزيع المباني والواجهات الخاصة بالكمبوند المساحات الخضراء التي تبحثون عنها من أجل أن تكون الإطلالة خلابة ومميزة، وهو بالفعل ما تميز به Avenue 90 New Cairo.

كمبوند-٩٠-افينيو-تبارك-العقارية

كمبوند 90 افينيو التجمع الخامس تم تصميمه وإنشائه على مساحة 50 فدان، والتي سمحت بتوفير كافة ما يبحث عنه المواطنون من أجل الحصول على وحدة سكنية في مكان جيد وممتع، وبه كافة الخدمات سواءً ترفيهية أو خاصة بالأعمال.

تولت شركة تبارك القابضة للتطوير العقاري أمر إنشاء هذا المشروع، واختارت أن يكون المشروع من المشروعات التي تعكس التطور في التصميمات المعاصرة بالسوق العقاري لكي يكون أكثر جذبًا للسكان.

مساحات كمبوند 90 افينيو القاهرة الجديدة

تلك المساحة التي تم تصميم كمبوند 90 افينيو التجمع الخامس أتاحت فرصة تعدد المساحات داخل الكمبوند، والجدير بالذكر أنه قد توافر مجموعة ضخمة من الوحدات السكنية الاستثمارية متعددة المساحات تُناسب جميع المستثمرين والعملاء الباحثين عن عقارات تناسب الاحتياجات والمتطلبات.

ذلك التنوع في المساحات مُتاح في كافة أنواع الوحدات السكنية المتوفرة في كمبوند 90 افينيو التجمع الخامس، وفيما يلي سنوضح المساحات المتاحة من مختلف أنواع الوحدات حيث يمكنكم الاختيار من بينهم، وهي:

الوحدات السكنية المساحات
الشقق السكنية من 164 ـ 194 م2
الدوبلكس من 50 ـ 310 م2
البنتاهاوس تبدأ من 255 م2
الوحدات الإدارية تبدأ من 40 م2

اسعار كمبوند 90 Avenue التجمع الخامس

الأسعار التي تم طرحها من قِبل المطور العقاري للمشروع اختلفت باختلاف المساحات الموجودة في الكمبوند، والتي تبين كونها متناسبة كثيرًا للخدمات التي تم طرحها داخل الكمبوند والتي يستمتع بها الجميع.

شقق-للبيع-في-90-افينيو

حيث يُمكنكم جميعًا الحصول على وحدات من المعروض في شقق للبيع في 90 افينيو، وذلك لأن الأسعار مُناسبة لما ستتمتعون به، وللموقع المميز الذي يجعلكم أقرب للكثير من المناطق المحيطة بكم، وهي:

المساحة بالمتر المربع السعر بالجنيه المصري
تبدأ من 148 4,173,000
تبدأ من 170 يبدأ من 4,365,000
تبدأ من 164 يبدأ من 5,088,920
تبدأ من 266 يبدأ من 8,138,955

تلك الأسعار تتناسب كثيرًا مع الخدمات التي سيتم الاستمتاع بها حال التواجد داخل الكمبوند، والجدير بالذكر أن المطور العقاري سمح بسداد قيمة العقار وفقًا لبعض أنظمة السداد التي يمكنكم من خلالها شراء شقق للبيع فى القاهرة الجديدة وما تم عرضه أيضًا في فلل للبيع في التجمع الخامس تابع لـ كمبوند 90 افينيو القاهرة الجديدة.

انظمة سداد كمبوند Avenue 90 New Cairo

يتوافر لكم الكثير من أنظمة السداد التي يمكنكم الاختيار من بينها من أجل تسهيل أمر الشراء، وهو الهدف الرئيسي للمطور العقاري من إطلاق تلك الأنظمة، والتي اشتملت على أكثر من نظام يُمكن اتباع في شراء شقق للبيع في 90 افينيو أو الاستثمار بها، وهي:

النظام المُقدم دفعة بعد سنة دفعة بعد سنتين دفعة بعد 3 سنوات دفعة بعد 6 أشهر القسط وقت الاستلام
الأول 30% ــــ 4 سنوات فوري مع خصم 15% من القيمة الإجمالية
الثاني 10% ـــــ 10% 6 سنوات بعد سنة
الثالث 5% 10% 5% 10% ـــ 8 سنوات بعد 3 سنوات

ويجب التنويه إلى أن أسعار كمبوند 90 افينيو التجمع الخامس Avenue 90 New Cairo قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة تبارك القابضة للتطوير والاستثمار العقاري

شركة تبارك من شركات التطوير العقاري الرائدة في هذا المجال، وذلك يعود إلى التاريخ العظيم الذي سعت نحو تطويره وإنشائه مُنذ أن تم إنشاؤها في عام 1979م.

Avenue-90-New-Cairo

حيث وصلت خبرة تلك الشركة إلى ما يزيد عن 35 سنة، وهي الفترة التي منحتها ما تحتاج إليه من التميز والعطاء في هذا المجال.

كذلك اعتمدت بها على كِبار المهندسين المعماريين الذين كان لهم دور في تحقيق تلك الشهرة العظيمة التي أصبحت عليها الشركة.

شركة تبارك القابضة لم تعتمد على كمبوند 90 افينيو التجمع الخامس فقط في شهرتها في الآونة الأخيرة، وإنما لها الكثير من التخصصات التي استطاعت من خلالها تنفيذ الكثير من المشروعات التي ساعدتها على اكتساب المزيد من الخبرة في هذا المجال.

مشروع كمبوند 90 افينيو التجمع الخامس تم الاعتماد به على كبار الاستشاريين والمهندسين المعماريين في هذا المجال، والجدير بالذكر أن ذلك كان له دور في إنشاء ذلك المشروع المعماري الضخم الذي جعله قطعة فنية وليس مجرد مشروع سكني.

تمول الشركة المشروعات الخاصة بها تمويل ذاتي، وهو ما جعلها قادرة على كسب ثقة الملايين من الأشخاص، ولكن في مشروع كمبوند 90 افينيو التجمع الخامس اعتمدت على شركة WATG الأمريكية في وضع الماستر بلان الخاصة بالمشروع.

يمكنكم الاطلاع على سابقة أعمال شركة تبارك للتطوير العقاري من أجل التعرف على ما إذا كان مشروع كمبوند 90 افينيو التجمع الخامس من المشروعات الموثوقة والتي يُمكنكم الاعتماد عليها لشراء فلل للبيع في القاهرة الجديدة أو شقق للبيع فى التجمع الخامس أم لا.

 مشاريع شركة تبارك للتطوير العقاري

يوجد الكثير من المشروعات التي قامت شركة تبارك العقارية بتولي مسؤولية إنشائها، والتي تميزت جميعها بالنجاح، فلم يتوقف نجاحها على مشروع كمبوند 90 افينيو التجمع الخامس، وإنما ما سبق لها من أعمال كان له دور في كسب ثقة الكثير من الأشخاص، ومنها:

  • مشروع بيتي في مدينة السادس من أكتوبر.
  • مشروع كابيتال ايست في مدينة نصر.
  • مشروع الأعالي كلينيك في المعادي.
  • منتجع فانتازيا في رأس سدر.
  • مشروع ساندري المعادي.
  • كمبوند المعادي هايتس.
  • مدينة تبارك.

خدمات كمبوند 90 Avenue التجمع الخامس

يوجد الكثير من الخدمات التي قد تحتاجون إليها أثناء التواجد داخل كمبوند 90 افينيو التجمع الخامس والتي منها ما هو ترفيهي، تجاري، إداري، وما غيرها من خدمات أخرى لا غنى عنها في المجمعات السكنية.

شقق-للبيع-فى-القاهرة-الجديدة

الجدير بالذكر أن كمبوند 90 افينيو التجمع الخامس شامل كافة الخدمات، لذا فإن اختيار واحدة من المعروض في شقق للبيع فى القاهرة الجديدة أو فلل للبيع في التجمع الخامس سيكون أمر متوافق مع تلك كافة الاحتياجات، وفيما يلي سنوضح تلك الخدمات:

  • في كمبوند 90 افينيو التجمع الخامس ستجدون البوابات الإلكترونية التي تمنح الأمن فرصة التعرف على الشخص الذي يدخل إلى الكمبوند، مما يجعل أمر الشعور بالأمان متوفر أثناء العيش فيه.
  • شراء فلل للبيع في التجمع الخامس أو شقق للبيع في القاهرة الجديدة تنتمي لكمبوند 90 افينيو يمنحكم فرصة العيش في سلام واطمئنان، نظرًا لنظام الأمن والحراسة المجهز به الكمبوند.
  • كمبوند 90 افينيو التجمع الخامس مزود بجيم وسبا يتيح لكل من يرغب في قضاء أوقات ممتعة تحقيق ذلك سهولة ويُسر، ومزودة بأجهزة ومعدات على أعلى مستوى من التميز.
  • يتوافر في كمبوند 90 افينيو التجمع الخامس ملاهي آمنة للأطفال، مزودة بكاميرات المراقبة التي تساعدكم في الحصول على كافة وسائل الترفيه الموجودة في الكمبوند.
  • متوفر هايبر ماركت يوجد به كافة الاحتياجات التي قد تحتاجونها أثناء التواجد بداخله وذلك يغنيكم عن أمر الخروج عن إطار الكمبوند لتلبية متطلباتكم الاستهلاكية.
  • متوفر مساحات خضراء واسعة تُلبي الاحتياج إلى الطبيعة الساحرة التي تتواجدون بينها من أجل قضاء أوقات من الاسترخاء ممتعة مع الأهل والأصدقاء.
  • يوجد في كمبوند الكثير من الأماكن التجارية التي تتيح لكم فرصة التسوق بين ماركات عالمية تسعون نحو شراء المنتجات المتوفرة بها.
  • يوجد أماكن مخصصة للشواء، ومصاعد كهربائية تساعدكم على الحركة داخل كمبوند 90 افينيو التجمع الخامس بسهولة وسلاسة.
  • يوجد مسارات جري ومشي ذات مساحات مخصصة بعيدة تمامًا عن السيارات، مما جعل ممارسة الرياضة أمر آمن لا خطر به.
  • يوجد في كمبوند 90 افينيو التجمع الخامس مكان مخصص للقراءة والاستمتاع بأجمل الأوقات.
  • متوفر جراجات سكنية خاصة مزودة بالكاميرات التي تمنحكم فرصة الاطمئنان على ممتلكاتك.
  • تم بناء مول تجاري خاص بالكمبوند يُلبي احتياجاتكم التجارية مهما كانت ضخمة بداخله.
  • الإضاءة في الكمبوند تعتمد على الطاقة الشمسية، مما جعله من الكمبوندات الصحية.
  • يوجد به حمامات سباحة مختلفة المقاسات والأعماق، والجدير بالذكر أنها آمنة.

إذا كنت تبحث عن شقق سكنية في التجمع الخامس فسوف يكون كمبوند 90 افينيو التجمع الخامس هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على الرقم التالي:

مميزات الاستثمار في كمبوند 90 افينيو القاهرة الجديدة

يوجد الكثير من المميزات التي تجعل من أمر الاستثمار في المعروض للبيع من شقق للبيع فى التجمع الخامس أو فلل للبيع في القاهرة الجديدة تابعة لـ Avenue 90 New Cairo أمر مُربح، وذلك يتبين في المميزات التي يتمتع بها هذا الكمبوند، وهي:

كمبوند-90-Avenue-التجمع-الخامس

  1. الاستثمار في كمبوند ٩٠ افينيو تبارك العقارية يُساعدك على التواجد في منطقة تمكنك من إدارة عملك بالمنطقة التي تسكن بها في الوقت نفسه.
  2. ستتمكن من التمتع بفرص سداد أكبر حال استثمرت في كمبوند 90 Avenue التجمع الخامس وذلك لما يوجد به من أنظمة سداد عديدة.
  3. من خلال الاستثمار في كمبوند 90 افينيو القاهرة الجديدة تتمكن من كسب أكبر عدد من العُملاء لما يتمتع به الكمبوند من خدمات.
  4. ستجد الكثير من شقق للبيع في 90 افينيو تُساعدك في تنويع المساحات التي تتوافق مع مختلف الاحتياجات.
  5. الاستثمار في كمبوند ٩٠ افينيو تبارك العقارية يرفع من مستوى الدخل، ويجعل إمكانية الادخار أكبر.

عيوب كمبوند 90 افينيو التجمع الخامس

الجدير بالذكر أن كمبوند ٩٠ افينيو تبارك العقارية لا يوجد به أي عيوب، وذلك يعود إلى الخدمات العديدة التي لا حصر لها المتوفرة به، وهي ما كانت سببًا في جذب الجميع نحوه من أجل الشراء من بين شقق للبيع فى القاهرة الجديدة وفلل للبيع في التجمع الخامس التابعة له.

فما تم بيعه حتى الآن من وحدات داخل الكمبوند لم ينتج عنه أي تذمر من العملاء على الإطلاق، وإنما الجميع يشعرون بالراحة لما اشتروه من وحدات في كمبوند 90 افينيو التجمع الخامس ناتج توافر كافة الخدمات التي يحتاجون إليها به.

كمبوند 90 افينيو التجمع الخامس من المجمعات السكنية الهائلة التي تساعدكم على الاستمتاع بالخدمات المتوفرة به دون الحاجة إلى الخروج عنه من أجل تلبية احتياجاتكم وسيكون اختياركم له أمر موفق.