المحتويات إخفاء

كومباوند ديجار القاهره الجديده DIJAR compound new cairo يعد من أحدث وأهم المشروعات السكنية التي ظهرت على الساحة العقارية مؤاخرا من خلال شركة الريدي جروب، حيث يضم المشروع وحدات سكنية متميزة شقق سكنيه و شقق فندقيه بأسعار خيالية تناسب جميع فئات العملاء الذين نعرض لهم كافة التفاصيل التي يرغبون في معرفتها وذلك في الأسطر التالية.

إذا كنت تبحث عن مكان للسكن الراقي متوفر فيه كل الخدمات فسوف كمبوند كومباوند ديجار القاهره الجديده DIJAR compound new cairo  هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

اعرف اكثر عن : كمبوند اريا التجمع الخامس Aria Compound

موقع كومباوند ديجار القاهره الجديده DIJAR compound new cairo

يعد موقع كومباوند ديجار القاهره الجديده DIJAR compound new cairo  المميز من أهم عوامل نجاح هذا المشروع، حيث وقع اختيار الريدي جروب على واحدٍ من أرقى أحياء مصر وهي القاهرة الجديدة، الذي تم اختيار واحدة من أهم المدن بها وهي منطقة التجمع الخامس.

أيضًا ما يميز كومباوند ديجار القاهره الجديده DIJAR compound new cairo الاستراتيجي أنه يقع في مكان حيوي، بحيث يقترب من العديد من الأماكن الحيوية والتعليمية التي يبحث عنها العميل، والتي من بينها نذكر ما يلي:

  • خلال 5 دقائق يمكن الوصول إلى طريق السويس القديم، وهو المنطقة الفاصلة بين العين السخنة والقاهرة.
  • الوصول لمدينة الرحاب في 3 دقائق.
  • دقيقة واحدة من فاميلي بارك.
  • على مقربة من الجامعة الأمريكية في القاهرة AUC.
  • تفصله مسافة قصيرة عن مدينتي طلعت مصطفى والعاصمة الادارية.
  • 3دقائق فقط من محور محمد نجيب .
  • مول الداون تاون
  • كايرو فيستيفال

مساحة وتصميم كومباوند ديجار القاهره الجديده DIJAR compound new cairo

يعد كومباوند ديجار القاهره الجديده DIJAR compound new cairo من اهم المشروعات السكنية حيث المساحة التي تتخطى الـ 25 فدان، التي تم تقسيمها على الوحدات السكنية والرقعة الخضراء التي كان لها النصيب الأكبر من تلك المساحة.

أما بالنسبة لتصميم كومباوند ديجار القاهره الجديده DIJAR compound new cairo فهو عبارة عن مزيج رائع من الحداثة والعصرية علي الطراز الحديث ، والفخامة والرقي، ليكون الناتج أفضل التصاميم الداخلية والخارجية التي تنافس الكثير من المشروعات العالمية.

مساحات مشروع كومباوند ديجار القاهره الجديده DIJAR compound new cairo

تتميز بمساحات مختلفه جميع الوحدات في كومباوند ديجار القاهره الجديده DIJAR compound new cairo بأنها واسعة جدًا، وتختلف حسب نوع الوحدة المُراد شرائها، من الشقق السكنيه او الفندقيه .

 أسعار كومباوند ديجار القاهره الجديده DIJAR compound new cairo تعتبر من أرخص الأسعار مقارنة بالكثير من المشروعات السكنية الأخرى، وهذا ما حرصت عليه شركة الريدي جروب أن تكون الأسعار في متناول أكبر عدد من الفئات، فكان متوسط سعر الوحدات يبدا من 3,900,000 مليون جنيه مصري، لتتراوح أسعار الوحدات لشقق فندقيه و شقق سكنيه

انظمة سداد كومباوند ديجار القاهره الجديده DIJAR compound new cairo

بالإضافة إلى الأسعار التنافسية التي طرحتها  الريدي جروب على الوحدات السكنية في مشروعها كومباوند ديجار القاهره الجديده DIJAR compound new cairo، فهي أيضًا اهتمت بتوفير أفضل التسهيلات المالية على العملاء.

حيث أصبح بإمكان العميل أن يمتلك وحدة سكنية و فندقيه مميزة داخل كومباوند ديجار القاهره الجديده DIJAR compound new cairo بالتقسيط، ليس هذا فقط بل لأن الثقة بين الشركة والعميل كبيرة فيمكن له أن يستلم وحدته قبل سداد كامل الأقساط، والتي تكون كما يلي:

المقدم التقسيط
5% 8سنوات

ويجب التنويه إلى أن أسعار كومباوند ديجار القاهره الجديده DIJAR compound new cairo قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة الريدي جروب

الريدي جروب

الريدي جروب

عند الحديث عن المطور العقاري لهذا المشروع يجب ذكر السنة التي بدأ بها رحلة الكفاح، وقد بدأت شركه الريدي جروب لرحلة كفاحها في هذا المجال التي سعت من خلالها نحو ترسيخ اسمها

 

استطاعت مُنذ ذلك الوقت تنفيذ الكثير من المشروعات التي أثبتت من خلالها اسمها في مجال الشهرة والإبداع المعماري، والجدير بالذكر أن كافة المشروعات التي قامت بها استثمارية قوية.

شركة الريدي جروب هي أمين صندوق جمعية المطورين العقاريين، وتتميز بكونها عضو اتحاد الصناعة المصري، ورؤيتها المستقبلية والسعي نحو التميز الدائم هما السبب الأساسي في نجاحها.

تُخطط الشركة مُستقبلًا الوصول إلى العالمية في مجال الأعمال والتشييد، بما يفوق ما وصلت إليه في الوقت الحالي، والجيد في ذلك أنها أثبتت هذا السعي من خلال المشروعات التابعة لها في كل مكان، إلى أن  تميزت كافة المشروعات التي قامت بتسليمها بالجودة والكفاءة العالية في العمل، وكذلك تبين من خلالهم التخطيط الصحيح والجيد، والتصميم الرائع الذي لا مثيل له.

مشاريع شركة الريدي جروب

مشروع ازار

مشروع ازار

سابقة أعمال الشركة لها دور كبير في شعورها بالثقة بالنفس، وذلك لكون تلك الأعمال التي قامت بها سواءً كانت من محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة أو مكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة سواءً تابعة لهذا المشروع أو غيره متميزة بالجودة والتصميم العالي والمميز، ومن تلك الأعمال ما يلي:

  • كمبوند ذا ادريس ايست القاهرة الجديدة.كمبوند زايد هايتس.كمبوند ازار التجمع الخامس .كمبوند ازار 2 القاهرة الجديدة
  • قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي.كمبوند ازار 3 التجمع الخامس

خدمات كومباوند ديجار القاهره الجديده DIJAR compound new cairo

يعتبر كومباوند ديجار القاهره الجديده DIJAR compound new cairo  واحدًا من أهم المشروعات السكنية التي تتوفر فيها الكثير من الخدمات التي تستطيع جذب العميل إليها، والتي نذكرها بشيءٍ من التفصيل على النحو التالي:

  • لا يوجد أي داعٍ للقلق من حوادث السرقة أو غيرها من أعمال الشغب الغير مرغوبة، وذلك لأن الكمبوند مُجهّز بأحدث كاميرات المراقبة، بالإضافة إلى أفراد الأمن الموزعين في جميع أرجائه.
  • تريد قضاء وقت ممتع وتبحث عن مكان لتصفية الذهن، إذًا عليك التوجه إلى الكلوب هاوس داخل الكمبوند الذي تم تصميمه على أعلى مستوى من الرقي، والذي تجد فيه حمامات سباحة متعددة.
  • تفضل التسوق المستمر، إذًا كومباوند ديجار القاهره الجديده DIJAR compound new cairo هو مكانك حيث يوجد فيه منطقة تجارية , والتي تضم بداخلها مول تجاري ضخم به أشهر الماركات العالمية والمحلية.
  • لا تعلم أين تترك أطفالك أثناء وقت عملك، بالطبع في حضانة كومباوند ديجار القاهره الجديده DIJAR compound new cairo التعليمية التي تضمن فيها أنهم في مكان أمن يستمتعون بمختلف أنواع الترفيه.
  • ترغب في التنزه وتناول وجبة غداء شهية، ستجد سلسلة من أفخم المطاعم والكافيهات داخل الكمبوند، كما تستطيع أن تجعل أطفالك يمرحون داخل الكيدز اريا خلال ذلك الوقت.
  • لن تضطر إلى الخروج من الكمبوند للبحث عن مكان تركن فيه سيارتك وسط الزحام وبعيد عن مكان سكنك، لأن الكمبوند يضم جراجات كبير الحجم يستوعب أكبر عدد من السيارات.
  • صحة سكان كومباوند ديجار القاهره الجديده DIJAR compound new cairo هي الأهم، لذلك تم بناء مستشفيات ومراكز طبية تضم جميع التخصصات، يجد فيها العميل أفضل رعاية صحية على أعلى مستوى.
  • لن يصبح من الضروري الخروج للذهاب إلى النادي، لأنه يوجد بالفعل داخل الكمبوند مجموعة من النوادي الصحية.

إذا كنت تبحث عن شقق للبيع بسعر خيالي فسوف يكون كومباوند ديجار القاهره الجديده DIJAR compound new cairoهو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

مميزات كومباوند ديجار القاهره الجديده DIJAR compound new cairo

لماذا تختار كومباوند ديجار القاهره الجديده DIJAR compound new cairo دونًا عن غيره من ضمن سلسلة المشروعات السكنية الأخرى؟ لأنه يمتاز بالكثير من الأمور التي تجعله يترأس قائمة اختياراتك، والتي نذكر منها ما يلي:

  1. أن يكون المشروع تابعًا لشركة عريقة وكبيرة مثل الريدي جروب يجعلك واثقًا أن أدق التفاصيل وأكبرها ستكون موافقة لذوقك، وملبية لاحتياجاتك.
  2. الحفاظ على صحتك وصحة أسرتك عند اختيار كومباوند ديجار القاهره الجديده DIJAR compound new cairo ، وذلك لأن كل خطوة بداخله محاطة بالرقعة الخضراء التي تضمن لك جو صحي بامتياز.
  3. لن تتحمل همّ العبء المالي مع كومباوند ديجار القاهره الجديده DIJAR compound new cairo سواءً من القيمة الكلية للوحدة التي ستكون مناسبة لقدرتك المالية، وأيضًا التي ستتمكن من تقسيطها على عدد السنين التي تختارها.
  4. محل سكنك في كومباوند ديجار القاهره الجديده DIJAR compound new cairo هو بالفعل موقع مميز وراقي.
  5. ستجد داخل الكمبوند الخصوصية المطلقة والأمان التي ربما لن تجدهما في مكانٍ آخر.

مشاكل كومباوند ديجار القاهره الجديده DIJAR compound new cairo

علقّ البعض عن أسعار كومباوند ديجار القاهره الجديده DIJAR compound new cairo بأنها باهظة نوعًا ما مما اعتبروه من عيوب المشروع، وهذا الأمر خاطئ تمامًا إذ إن أسعار الوحدات السكنية مناسبة لدى كثير من العملاء، بالإضافة إلى أن نظام السداد المرن عمل على وجود تسهيلات أكبر.

أيضًا علقّ آخرون على أن مكان كمبوند كومباوند ديجار القاهره الجديده DIJAR compound new cairo بعيدًا، وهذا أيضًا غير صحيح، بل إن الكمبوند يعتبر في مكان مميز، قريبًا من الكثير من الأماكن التي قد يحتاج إليها العميل.

فحتى في حال أراد الذهاب إلى مكان أبعد فإن الطرق التي تم بناؤها ووسائل المواصلات المتوفرة لم تسنح الفرصة لوجود أي عائق بخصوص المسافات بعد الآن.