ماونتن فيو لاجون بيتش بارك اي سيتي التجمع الخامس Mountain View iCity Lagoon Beach Park واحد من أبرز المشاريع في السوق العقاري المصري حاليًا، لكون الشركة المسؤولة عنه قد اختارت التخطيط المميز له وتمكنت من تنفيذه باحترافية على أرض الواقع.

فقد تعاونت مع أبرز المهندسين العالميين لتصميم الوحدات السكنية بشكل عصري وعلى نسق أمريكي يتيح التمتع بالتمدن والرُقي، بجانب تقسيم المساحات الكبيرة للمشروع إلى خدمات ومرافق مميزة تمنح الحياة الهادئة والعملية.

فأصبح مشروعًا متكاملًا يتيح للمستثمر التمتع بالحصول على الوحدة السكنية التي كان يحلم بها في يوم ما، والتمتع بالمساحات الخضراء الواسعة التي تشكل الغالبية العظمى من المشروع هو ما يمنحه التميز الأكبر، ونتناول تفاصيل أكثر عن المشروع في السطور التالية.

 إذا كنت تبحث عن شقق للبيع في التجمع الخامس مميزة فسوف يكون مشروع ماونتن فيو لاجون بيتش اي سيتي القاهرة الجديدة هو اختيارك الأمثل احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي، ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للأستثمار العقاري Judod Real Estate

موقع لاجون بيتش بارك اي سيتي القاهرة الجديدة

ماونتن فيو لاجون بيتش بارك اي سيتي التجمع الخامس Mountain View iCity Lagoon Beach Park من المشاريع المميزة ذات المساحات الواسعة والتصميم العصري، وقد نال نجاحًا كبيرًا نتيجة ما قد وفرته الشركة من مزايا متعددة فيه، أولها هو اختيار الموقع الاستراتيجي المميز في قلب القاهرة الجديدة.

حيث إن الشركة المطورة قد تمكنت من تطبيق خبراتها على مدار السنوات السابقة في اختيار المكان الحيوي القريب من المرافق والأماكن الحيوية بجانب ماونتن فيو لاجون بيتش بارك، وذلك ما جذب فئة كبيرة من المستثمرين والسكان.

الجدير بالذكر أن ماونتن فيو لاجون بيتش بارك يطل على مجموعة طرق تربط القاهرة كلها ببعض، وهو ما يتيح فرصة الحصول على مدينة متكاملة بها كل المرافق أو الخدمات التي يحتاجها العميل، بجانب التمتع بالهدوء والرُقي.

يقع ماونتن لاجون بجوار عدد من المحاور الهامة والطرق الرئيسية، ويقترب من شارع 90 الرئيسي، وهو أحد أهم الشوارع في القاهرة الجديدة، ويطل على عدد كبير من المشاريع الأخرى الهامة، ومن أبرزها:

  • يوجد على جانبيه عدد من الفنادق الهامة.
  • يقترب المشروع كثيرًا من مطار القاهرة الدولي.
  • الكمبوند قريب جدًا من طريق السويس والعين السخنة.

مساحة وتصميم ماونتن فيو لاجون بيتش بارك اي سيتي التجمع الخامس Lagoon Beach Park

إن الشركة المطورة لمشروع ماونتن فيو لاجون بيتش بارك اي سيتي قد تمكنت من إظهار الإبداع والتفوق في اختيارها لكل تفصيلة صغيرة في الكمبوند، فبجانب أنها قد اختارت الموقع الاستراتيجي فقد حرصت على أن تختار أفضل المهندسين لتصميم المساحات الداخلية والخارجية للمشروع بشكل مميز.

Mountain-View-iCity-Lagoon-Beach-Park

قام المشروع على مساحة واسعة تصل حتى 100 فدان والتي قد تم تقسيمها بعناية إلى العديد من الوحدات ذات المساحات المميزة، بجانب توفير المساحة المميزة للمساحات الخضراء والمنتزهات.

كذلك الشركة المطورة حرصت على توفير المناظر الطبيعية والمسطحات المائية بشكل جيد بين العمائر لكي تعطي الشكل الراقي والهدوء، وهو ما يدل على حرص الشركة على تقديم الخدمة المميزة للعملاء وتوفير الرضا والراحة.

مساحات وحدات لاجون بيتش بارك اي سيتي القاهرة الجديدة

مما يوضح إبداع الشركة المالكة لمشروع لاجون بيتش بارك اي سيتي هو أنها تمكنت من اختيار أبرز التصميمات العالمية لوحدات الكمبوند بجانب توفيرها للمساحات المميزة للمشروع، والتي تتناسب مع مختلف الأذواق والفئات.

شقق-للبيع-فى-التجمع-الخامس

ضم كمبوند ماونتن فيو لاجون بيتش بارك اي سيتي التجمع الخامس عدد كبير من الوحدات المتنوعة ما بين الفلل والبيت هاوس، ويختلف الفيو الخاص بكل منها، وبشكلٍ عام تأتي المساحات على النحو التالي:

  • الفلل المجهزة تبدأ مساحتها من 215 متر2 وتصل حتى 340 م2.
  • فيلا بفيو على الشاطئ تتراوح مساحته ما بين 220 – 255 م2.
  • التوين هاوس تبدأ مساحاته من 230 – 250 م2.
  • فيلا بجاردن تصل مساحته حتى 100 م2.
  • فيلا بروف تصل مساحته حتى 240 م2.

أسعار ماونتن فيو لاجون بارك القاهرة الجديدة Mountain View iCity Lagoon Beach Park

مما حرصت عليه الشركة المطورة لمشروع ماونتن فيو لاجون بارك القاهرة الجديدة هو أن يتم اختيار كل ما يوفر الراحة للعملاء والمستثمرين، لذلك قد اختارت أن توفر المساحات المثالية في الكمبوند والمختلفة.

فلل-للبيع-في-التجمع-الخامس

بالإضافة إلى ذلك فقد اختارت الأسعار المميزة التي يمكنك امتلاك وحدة مُميزة على إثرها في قلب القاهرة الجديدة، فإنها قد وفرت الأسعار المناسبة مع مساحة كل وحدة، وذلك ما يجعل الاختيارات متاحة أمام الجميع للحصول على ما يحلمون به، ونتناول الأسعار فيما يلي:

مساحة الوحدة م2 السعر بالجنيه المصري
120 2,926,889
170 3,024,995
225 5,020,080
235 5,453,281
شقق للبيع في القاهرة الجديدة 240 4,746,304
250 4,627,150
255 4,589,224

أنظمة السداد والدفع في ماونتن فيو لاجون بيتش بارك اي سيتي التجمع الخامس

في حال كنت تحلم بالحصول على أي من الفلل للبيع في ماونتن فيو لاجون بيتش بارك اي سيتي التجمع الخامس فإن شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري قد حرصت على توفير كل ما يسهل من عملية الشراء لوحدتك السكنية في مشروع ماونتن فيو اي سيتي.

فمن خبرات الشركة تعلم جيدًا أن هذا عامل يساهم في جذب فئة كبيرة جدًا من المستثمرين والعملاء، بجانب التمتع بالأسعار التنافسية التي لا يمكن إيجادها لتلك الجودة والتصميمات العصرية والعالمية.

بجانب كل مميزات كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس قد حرصت الشركة المالكة على توفير أنظمة سداد مختلفة، لكي يكون هناك سهولة على العميل باختيار ما يحتاج حسب إمكانياته والسداد على سنوات طويلة، فجاءت أنظمة السداد كما يلي:

المُقدم التقسيط
10% 8 سنوات
15% 9 سنوات

الجدير بالذكر أن قيمة تلك الأقساط تكون متساوية على مدار السنوات، ويحق للعميل أن يدفع كاش وفي تلك الحالة يحصل على عرض من الشركة المنفذة وخصم من المبلغ الإجمالي، كما يمكن دفع نسبة أخرى من المبلغ

بعد بضعة أشهر والتقليل من عدد سنوات التقسيط.

ويجب التنويه إلى أن أسعار كمبوند ماونتن فيو لاجون بيتش بارك اي سيتي التجمع الخامس قد تكون تغيرت، وللحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري

ماونتن فيو للتطوير العقاري هي الشركة المالكة لكمبوند لاجون بيتش بارك اي سيتي، وهي من الشركات الرائدة في مجال الاستثمار العقاري منذ سنوات طويلة، فهي تضم مهندسين استشاريين عالميين وذوي خبرة واسعة بمجال الإنشاءات العمرانية.

ذلك ما جعل من مشاريعها تلقى نجاحًا باهرًا في مشروعاتها وتحقق الرفاهية والهدوء الذي يحتاج إليه كل من المستثمر والعميل، وتمتاز التصميمات المعمارية الخاصة بها بالجودة والمساحات المتنوعة التي توفرها.

الجدير بالذكر أن تلك الشركة تأسست في عام 2005 ومن يمثلها هو أ/ عمرو إسماعيل وقد اكتسبت بالفعل شهرة واسعة، الأمر الذي جعلها واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري في السوق المصري، وقد حافظت على معايير جودة الوحدات العالمية وتنافس بقوة شركات أخرى محلية وعالمية.

فتمتاز كل مشروعات الشركة بالتصميم المعماري الفريد من نوعه، والذي يأتي على النسق الأمريكي والأوروبي، وكذلك المساحات الشاسعة الخضراء التي توفرها ككمبوند لاجون بيتش بارك أي سيتي.

مشاريع شركة Mountain View

في الواقع إن النجاح الباهر الذي حققته شركة ماونتن فيو في مشروعها لاجون بيتش اي سيتي لم تصل له بسهولة، حيث إنها قد حققت نجاحات سابقة في عدة مشروعات الأمر الذي جعلها رائدة في السوق العقاري.

فلل-للبيع-في-ماونتن-فيو-اي-سيتي

حرصت الشركة في كل منها على اختيار الموقع الاستراتيجي بجانب المساحة الواسعة من الأشجار والمسطحات المائية، وهو ما يوفر الهدوء والإحساس بالرقي في حال امتلكت وحدة بأي من مشروعاتها.

على إثر ذلك أصبحت الشركة مطورة لعديد من المشاريع في شرق وغرب القاهرة، منطقة العين السخنة وغيرها ونتناول قائمة بمشاريعها فيما يلي:

  • ماونتن فيو العين السخنة، وهو منتجع يقع في الكيلو 111 من طريق الزعفرانة السويس، وعن القاهرة بحوالي 60 كم، وهو واحد من أجمل المنتجعات الموجودة حاليًا على ساحل البحر الأحمر.
  • ماونتن فيو هايد بارك بالقاهرة الجديدة وهو ما غير مفهوم الحياة العصرية بالكامل، فبه كافة المزايا والخدمات التي قد يحتاجها العميل، بجانب أنه يبعد عن الطريق الدائري بحوالي 3 دقائق فقط.
  • كمبوند ماونتن فيو 2 وهو امتداد لمشروع ماونتن فيو لاجون بيتش بارك اي سيتي التجمع الخامس وله نفس الخدمات والمرافق بالإضافة إلى الموقع المميز.
  • ماونتن فيو شيل أوت بارك بأكتوبر، وهو ما يقع على مساحة كبيرة 230 فدان، ويوفر العديد من الخدمات والمرافق.
  • كمبوند ماونتن فيو أكتوبر بارك وهو ما يقترب من ميدان جهينة، ويقع بجوار العديد من الخدمات الحيوية.
  • كمبوند ماونتن فيو اكزيكتيف ريزيدنس بالقاهرة الجديدة على شارع تسعين.

فإذا كنت تبحث عن فلل للبيع في القاهرة الجديدة مميزة فسوف يكون مشروع ماونتن فيو لاجون بيتش بارك اي سيتي التجمع الخامس هو اختيارك الأمثل احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي، ومساحات متعددة من خلال التواصل على الرقم التالي:

خدمات مشروع ماونتن فيو لاجون بيتش بارك اي سيتي التجمع الخامس Mountain View iCity Lagoon Beach Park

إن ماونتن فيو لاجون بيتش بارك اي سيتي التجمع الخامس من الكمبوندات التي يتوفر بها العديد من الخدمات المميزة بجانب المساحات الخضراء الشاسعة التي تعطي الإحساس بالحياة الراقية والهدوء بعيدًا عن الصخب.

فبجانب أن الشركة المالكة قد وفرت المكان المميز الذي يمكنك من خلاله الدخول والخروج من الكمبوند بكل سهولة، فقد حرصت على أن يتم توفير كل ما يحتاجه المستثمر أو العميل من خدمات أو مرافق أساسية وحتى ترفيهية في الكمبوند.

ماونتن-فيو-لاجون-بيتش-بارك-اي-سيتي-التجمع-الخامس

لذا تمكنت من جعله واحدًا من أبرز المشاريع التي يقع عين المستثمرين عليها بشكل كبير، بجانب أنه عبارة عن مدينة متكاملة بكل احتياجات أفراد الأسرة، فنتناول في السطور التالية المزايا الخدمية الموجودة في الكمبوند:

  • تم توفير عامل الأمان والحماية على أعلى مستوى في كمبوند ماونتن فيو لاجون بيتش بارك اي سيتي التجمع الخامس بأحدث كاميرات المراقبة ذات التقنيات الحديثة وفريق الأمن المدرب على أعلى مستوى.
  • في حال الرغبة بالتسوق فيوفر لك كمبوند ماونتن فيو لاجون بيتش بارك اي سيتي إمكانية التسوق في محلات ماركات عالمية بجانب التمتع بالكافيهات والمطاعم داخل أكبر مراكز تجارية في الكمبوند.
  • يتوفر في اي سيتي المساحات الخضراء الواسعة التي تمكن المستثمر من الحصول على الفيو الممتع في الوحدة السكنية الخاصة به، والتمتع بالمنتزهات العامة وقضاء أوقات مميزة مع الأسرة.
  • حرصت الشركة المالكة للمشروع على توفير عدد من المدارس الدولية والعالمية في كمبوند ماونتن فيو لاجون بيتش بارك اي سيتي التجمع الخامس، وكذلك الجامعات.
  • يضم ماونتن فيو لاجون بيتش بارك اي سيتي التجمع الخامس العديد من المطاعم والكافيهات التي تقدم الخدمة الفندقية، والتي تم تصميمها بتصميمات عالمية وخلابة.
  • بكمبوند ماونتن فيو لاجون بيتش بارك اي سيتي التجمع الخامس كلوب هاوس كبير يساعد في توفير الاسترخاء للعميل.
  • يوجد في المشروع العديد من الرياضات المائية التي يمكنك التمتع بها بأمان ومع فريق مدرب على أعلى مستوى.
  • هناك مساحات واسعة قد تم تخصيصها للترفيه وKIDS AREA للأطفال مزودة بعوامل الأمان والحماية لهم.
  • قد وفرت الشركة المالكة حمامات سباحة لكل من الصغار والكبار لتوفير الاستمتاع لكل أفراد العائلة.
  • يتوفر في الكمبوند جراج ضخم يسع كل سيارات أصحاب الوحدات السكنية، لتجنب الازدحام.
  • هناك نادي صحي كبير في الكمبوند يضم عدد من الأجهزة الرياضية والجاكوزي والسبا.
  • تم تخصيص مسارات ممهدة لكل من راكبي الدراجات والمشاة للتمتع بالتنزه باطمئنان.

من الخدمات المتوفرة في ماونتن فيو لاجون بيتش بارك اي سيتي يتضح أن الشركة المالكة قد تمكنت بالفعل من جمع كل الخدمات الأساسية والترفيهية التي يحتاجها أفراد الأسرة، وهو ما جعل من مشروع ماونتن فيو لاجون بيتش بارك اي سيتي التجمع الخامس ناجح في فترة وجيزة.

مميزات الاستثمار في مشروع مدينة لاجون بيتش بارك اي سيتي القاهرة الجديدة

في الواقع إن امتلاك وحدة سكنية في مشروع ماونتن فيو لاجون بيتش بارك اي سيتي التجمع الخامس يتيح لك التمتع بالعديد من المزايا التي لا يمكنك إيجادها في غيره من المشاريع.

كمبوند-لاجون-بيتش-بارك-اي-سيتي-القاهرة-الجديدة

فقد تمكنت الشركة المالكة لمشروع ماونتن فيو لاجون بيتش بارك اي سيتي التجمع الخامس بالفعل من تنفيذ كل عوامل الجذب فعليًا على أرض الواقع في كمبوند لاجون بيتش بارك اي سيتي القاهرة الجديدة، فنتناولها في السطور التالية لتتمكن من حسم قرارك من حيث شراء وحدتك الخاصة:

  1. في حال ما قمت بالشراء مما تم عرضه من فلل للبيع في القاهرة الجديدة فبإمكانك التمتع ببيعها في أقرب وقت أو إيجارها حتى وهو ما يضمن لك الربح في فترة وجيزة.
  2. يمكنك المشروع من الحصول على كافة خدماتك داخل الكمبوند دون الحاجة للخروج منه، وفي حال الرغبة للخروج لأي من الخدمات المجاورة فإن الأمر يكون سهلًا.
  3. الوحدات الخاصة بكمبوند ماونتن فيو لاجون بيتش بارك اي سيتي التجمع الخامس قد تم تصميمها بأحدث التصميمات الهندسية العالمية، فإنها تمتاز بالفخامة والرقي.
  4. إن ماونتن فيو هي المسؤولة عن المشروع وهو ما يجعلك تحصل على الأمان في التعامل والثقة في أنك ستحصل على وحدة مميزة من كل الجهات.
  5. يوفر لك الكمبوند الحصول على شقق للبيع في القاهرة الجديدة بأسعار مناسبة حسب إمكانياتك، فلكل مساحة سعر مخصص لها.
  6. توفر لك الشركة المالكة إمكانية شراء فلل للبيع في التجمع الخامس بأنسب الأسعار بجانب إمكانية السداد على فترات بعيدة.
  7. مشروع ماونتن فيو لاجون بيتش بارك اي سيتي التجمع الخامس بالكامل يطل على العديد من المباني الهامة المحيطة بك.
  8. قد تم إنشاء مساحات خضراء كبيرة تتيح لكل السكان الخصوصية.

عيوب ومشاكل ماونتن فيو لاجون بيتش بارك اي سيتي التجمع الخامس

بالنظر في المزايا التي يمكنك الحصول عليها في حال الشراء من أي شقق للبيع في التجمع الخامس فبإمكانك التيقن أنها بمثابة فرصة ذهبية لا يمكنك تفويتها، حيث إن الأمر يضمن لك الحصول على وحدة سكنية في أرقى أماكن القاهرة وهو ماونتن فيو لاجون بيتش بارك اي سيتي التجمع الخامس Mountain View iCity Lagoon Beach Park .

بجانب ذلك التمتع بالسداد بأريحية وفقًا للنظام المناسب لك، والتمتع بالخدمات العديدة حتى الصيانة والتنظيف لكل وحدات الكمبوند في أي وقت، وهو ما يجعل من إيجاد عيب في الكمبوند أمر صعب بعض الشيء.

ماونتن فيو لاجون بيتش بارك اي سيتي التجمع الخامس قد تم تشييدها من قبل واحدة من أبرز الشركات في مجال الاستثمار العقاري، والتي تعلم جيدًا ما يحتاجه السوق المصري من تطويرات وإضافات، وهذا ما جعله واحدًا من أبرز المشاريع الموجودة حاليًا بدايةً من التخطيط والتصميم حتى الأسعار وأنظمة السداد المريحة.