مول فيفث سكوير التجمع الخامس FIFTH SQUARE MALL NEW CAIRO من أبرز المراكز التجارية التي تقع في أهم الأماكن الحيوية في القاهرة، وأفخم منتجعات القاهرة الجديدة، بجانب أن الشركة المطورة له قد وفرت له مزايا مختلفة جعلته أحد أهم مشروعاتها الحالية.

فقد جاء المول مواكبًا لتصميمات مراكز تجارية عالمية، وذلك ما أعطاه انطباعًا جيدًا وجمالًا فريدًا من نوعه، بجانب أنه يضم كافة الخدمات التي قد يحتاجها كل من العملاء أو المستثمرين، وذلك ما يوفر فرصة استثمار جيدة.

بالإضافة إلى أن المول يضم أكبر قدر من البنود المريحة للمستثمر والعميل، ففي حال امتلاك أي وحدة تجارية به يمكنك ضمان جني الربح في فترة وجيزة؛ لما وفرته الشركة من نظام دفع فريد وغير موجود في السوق، وذلك ما نتناول تفاصيله عبر موقعنا.

إذا كنت تبحث عن محلات للبيع في التجمع الخامس مميزة فسوف يكون مشروع مول فيفث سكوير القاهرة الجديدة هو اختيارك الأمثل احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي، ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للأستثمار العقاري Judod Real Estate

موقع مول فيفث سكوير التجمع الخامس

ما يميز الشركة المالكة لمشروع مول فيفث سكوير التجمع الخامس Mall Fifth Square New Cairo أنها دائمًا ما تختار الأماكن الحيوية المميزة لمشروعاتها، فهي تحاول أو توفر أكبر قدر من الخدمات التي يحتاجها العملاء وما يبحثون عنه بكل سهولة في أي وحدات سكنية.

لذا اختارت المربع الذهبي موقعًا بمشروعها فيفث سكوير نيو كايرو، وهي واحدة من أهم الأماكن الحيوية الاستراتيجية في الكمبوند، فيوفر إمكانية الوصول إلى أماكن قريبة مختلفة تفيد العميل أو المستثمر في المول.

فحي التجمع الخامس ذاته يمتاز بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة بشكل كبير، وحتى مدينة الرحاب إذ بإمكانك الوصول لها من مول فيفث سكوير بشكل سهل، بالإضافة إلى قربه من عدد من المناطق الحيوية التالية:

  • يحيط بفيفث سكوير مول القاهرة الجديدة طريق السويس والطريق الدائري الأوسط، وذلك ما يجعله قريبًا من عدة أماكن، ويتيح للعميل التنقل إلى أماكن قريبة مختلفة.
  • في حال الرغبة للوصول إلى استاد بترو سبورت الرياضي الدولي بإمكانك الوصول له في عدة دقائق من مول فيفث سكوير التجمع الخامس.
  • يقترب مول فيفث سكوير التجمع الخامس من ليان كمبوند، وكمبوند بالم هيلز القطامية وحتى فيلات القرنفل.
  • يبعد مول فيفث سكوير ديستركت التجمع الخامس عن الجامعة الأمريكية بحوالي 7 دقائق فقط.
  • فيفث سكوير مول التجمع الخامس يقع على بعد 20 دقيقة فقط من داون تاون التجمع الخامس.
  • مشروع بيت الوطن يقع بالقرب من مول فيفث سكوير التجمع الخامس بخطوات قليلة.
  • المول قريب من شارع التسعين الشمالي بخطوات فقط.
  • مدخل مدينة الرحاب يبعد 10 دقائق عن المول.

ما يتضح من موقع مول فيفث سكوير التجمع الخامس أن الشركة المطورة قد حرصت بشكل كبير على توفير أبرز عامل جذب للعملاء أو المستثمرين، ألا وهو الموقع الجغرافي الذي يسهل الوصول إليه من عدة أشخاص لكي يتم توفير الاحتياجات الأساسية.

تصميم ومساحة فيفث سكوير مول التجمع الخامس

دائمًا ما تكون مشاريع شركة المراسم بشكل عام مناسبة من حيث التصميم والتقسيم الداخلي لمساحتها الكلية، وهذا ما ظهر بشكل واضح في مشروع مول فيفث سكوير التجمع الخامس، فقد تم إسناد Mall Fifth Square New Cairo إلى أفضل شركة هندسية للتصميم في الشرق الأوسط.

Mall-Fifth-Square-New-Cairo

ذلك ما جعل للمشروع فرصة لكي يكون بأفضل صورة ممكنة، ونموذجًا جميلًا للمشاريع التي تلائم الأذواق الراقية، فإن المول جاء بأربعة أدوار وتم تقسيم كل منها بشكل جيد تمامًا، وقد تم إنشاؤه على مساحة كلية قدرها 72 ألف متر2.

ذلك ما جعل من مول فيفث سكوير التجمع الخامس يضم وحدات إدارية، مناطق للمطاعم وغيرها من الوحدات التجارية والهايبر ماركت الكبير، مما جذب أكبر قدر من المستثمرين.

ما زاد من عدد المستثمرين في مول فيفث سكوير التجمع الخامس أنه جاء على التصميم للطراز العصري والمواكب لذوق المجتمع الحالي، بجانب أنه بالفعل فريد وقد تم الحرص على توفير فيو رائع وإطلالات مميزة من الأشجار، بجانب أن كل الأدوار في المول تقع مباشرةً على الشارع الرئيسي.

مساحات Fifth Square Mall New Cairo

قد ضخت شركة المراسم كم هائل من الأموال لكي يكون تصميم مول فيفث سكوير التجمع الخامس مميز ومثالي، وأن يكون بالشكل الراقي الموجود عليه حاليًا، وذلك ما ظهر بالفعل في تقسيمها لمساحة المول بالكامل.

مول-فيفث-سكوير-التجمع-الخامس

فقد جاء مول فيفث سكوير التجمع الخامس مكون من 3 طوابق بجانب دور أرضي، وبين كل الأدوار يتوفر سلم كهربائي مطوّر، بجانب وجود ممرات فعلية متوفرة داخل المول لتسهيل الوصول إلى المحلات التجارية المختلفة داخله.

بجانب ذلك فقد تم توفير المساحات المتنوعة الخاصة بوحدات مول فيفث سكوير التجمع الخامس، فقد تم تخصيص 6 قاعات سينما مساحاتها كبيرة داخل مول فيفث سكوير التجمع الخامس، والتي تعرض كل الأفلام الحديثة، بجانب أن باقي مساحات الوحدات جاءت كما يلي:

الوحدة المساحة م2
المحلات التجارية 53,032
منطقة ملاهي الأطفال 649
الهايبر ماركت 6,391
الوحدات التجارية تبدأ من 60

الجدير بالذكر أن كل مساحات وحدات مول فيفث سكوير التجمع الخامس قد تم توفيرها بتصميم عصري فريد، بجانب أنها كلها لها واجهة على الشارع مباشرةً، وتتمتع بتقسيم داخلي مميز.

اسعار مول فيفث سكوير القاهرة الجديدة

إن شركة المراسم المطورة لمشروع فيفث سكوير التجمع الخامس قد حرصت بنسبة كبيرة على جمع أكبر قدر من الخدمات التي يحتاجها العميل، أو يبحث عنها المستثمر في المشروع لأجل امتلاك وحدة تجارية به.

لذلك قد وفرت المساحات المتنوعة في مول فيفث سكوير التجمع الخامس الخاص بها، بجانب أنها وفرت الأسعار المميزة التي يمكنك امتلاك وحدة في المول عند دفعها، فقد جاءت قائمة الأسعار كما يلي:

المساحة م2 السعر بالجنيه المصري
101 – 610 بدايةً من 13 مليون
المتر 108 ألف

انظمة سداد Mall Fifth Square New Cairo

من النقاط التي تميزت بها شركة المراسم في السوق العقاري المصري أنها وفرت العروض المميزة والمختلفة لامتلاك أي وحدة تجارية أو سكنية في مشروعات أخرى.

فقد جاءت وحدات مول فيفث سكوير التجمع الخامس موفرة للأموال وأنظمة الدفع المختلفة، ومن أبرزها عرض نصف عليك والآخر على الشركة، فأتاحت إمكانية الدفع لسعر الوحدة على فترات مختلفة، وباقي الأنظمة تتمثل فيما يلي:

المُقدم التقسيط
5% + 5.5% بعد 3 شهور 4 سنوات
5% 5 سنوات
نصف سعر الوحدة ــــــ

ما يجعل من أنظمة الدفع لدى شركة المراسم مثالية ومناسبة لفئة كبيرة من الناس هو أنها تتيح إمكانية الشراكة في حال دفع نصف سعر الوحدة فقط، فالعميل في تلك الحالة يكون آمن ويضمن حقوقه بالاشتراك في الاستثمار مع واحدة من أبرز الشركات الرائدة في المجال.

ويجب التنويه إلى أن أسعار فيفث سكوير مول القاهرة الجديدة قد تكون تغيرت، وللحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة المراسم للتطوير والاستثمار العقاري

شركة المراسم للاستثمار العقاري هي المالكة لمشروع مول فيفث سكوير التجمع الخامس، وذلك ما جعله واحدًا من أبرز المشاريع الناجحة في السوق المصري، حيث إنها واحدة ضمن مجموعة شركات بن لادن السعودية، والتي لها شهرة واسعة وخبرة دامت لأكثر من 20 عام.

فيفث-سكوير-مول-القاهرة-الجديدة

بجانب أنها تحت إدارة الشيخ خالد بن لادن وعمر بن لادن، وهذا ما جعل لها باع من النجاح في المجال العقاري، وقد ابتكرت عدد من الأنظمة الجديدة للاستثمار التي تجعل من العملاء والمستثمرين يضمنون النجاح سويًا مع الشركة بدفع نصف ثمن الوحدات فقط.

فإنها من الشركات التي لها مجموعة كبيرة من المشاريع الناجحة في مصر، منها ما هو داخل القاهرة الجديدة ويجمع ما بين كمبوندات سكنية أو محلات تجارية وغيرها، وكل ذلك يضمن لك نجاحًا باهرًا في مشروعك الخاص.

مشاريع شركة Al Marasem Development

ناتج مشاريع شركة المراسم الكثيرة فقد أصبح لها عدد كبير من العملاء، نظرًا لما توفره من خدمات مميزة فيها، بجانب عدد كبير من المزايا أبرزها الموقع الاستراتيجي المميز لكل مشروع لها، لذا تعد الأولى في خيارات العملاء والمستثمرين عند الرغبة في الاستثمار العقاري.

ذلك بجانب ما توفره شركة المراسم من أجل امتلاك وحدة سكنية في أي مول لها أو كمبوند من أنظمة دفع مثالية ومناسبة مع فئة كبيرة من العملاء، فقد جاءت قائمة مشاريع شركة المراسم السابقة غير مول فيفث سكوير التجمع الخامس كما يلي:

  • مستشفى المراسم التجمع الخامس.
  • نادي هليوبوليس مدينة الشروق.
  • منتجع أميرة رويال رأس سدر.
  • فندق مطار القاهرة الدولي.
  • مطار شرم الشيخ الدولي.
  • مول دريم لاند.
  • مول الرحاب.

بجانب تلك المشاريع المشرفة فهناك عدد من الكمبوندات البارزة لشركة المراسم، والتي جاءت بنفس خدمات مول فيفث سكوير التجمع الخامس، وتمثلت فيما يلي:

1- ليك ريزيدنس القاهرة الجديدة

أحد المشاريع التابعة لشركة المراسم هو كمبوند ريزيدنس والذي يضم عدد كبير من الوحدات السكنية ذات المساحات الرائعة والمناسبة لكافة المستثمرين والأسر، فقد بلغت مساحة المشروع ككل 20,850 متر2، ومساحة الشقق تبدأ من 75 متر وهو ما يتيح للعميل الحصول على المساحة المناسبة له كما في مول فيفث سكوير التجمع الخامس.

الجدير بالذكر أن نظام الدفع يكون بمقدم 5% كذلك مع إمكانية إتمام تقسيط المبلغ على 8 سنوات، والتمتع بكم الخدمات الهائل الموجود في الكمبوند، مع وجود كل احتياجات الأسرة من أمور أساسية أو ترفيهية حتى بسعر مميز.

2- كمبوند فيفث سكوير

يمتاز كمبوند فيفث سكوير بالموقع المميز الذي جعل من مول فيفث سكوير التجمع الخامس أحد أهم المراكز التجارية الموجودة في القاهرة الجديدة، وقد تم تطوير المشروع ككل على مساحة 158 فدان، وبها فلل وتاون هاوس وعدة وحدات متنوعة.

بجانب أن نظام التقسيط فيها للوحدة كما نظام التقسيط في مول المراسم التجمع الخامس 5% مقدم ولكن السداد يتم على مدار 8 سنوات متتابعة بدفعات متساوية، ويمكنك التمتع بكافة الخدمات الموجودة في الكمبوند.

3- كمبوند كابيتال جيت القاهرة الجديدة

أحد المشاريع المهمة الخاصة بشركة المراسم كمول فيفث سكوير التجمع الخامس هو كمبوند كابيتال نيو كايرو، والذي تم تشييده على مساحة كبيرة 100 فدان، لذا يعد واحدًا من أكبر مشروعاتها.

بجانب أنه قد تم توفير مساحة مميزة في وحدات الكمبوند وتم تأمينه بشكل كبير على مدار اليوم من حيث الكاميرات أو طاقم الأمن، ويمكنك التمتع بدفع مقدم 10% والتقسيط لثمن الوحدة على مدار 8 سنوات.

خدمات Fifth Square Mall التجمع الخامس

ما يميز مول فيفث سكوير التجمع الخامس أنه قد جاء مناسب بشكل كبير لكافة العملاء والمستثمرين نتاج ما وفرته الشركة المطورة من خدمات أساسية وترفيهية فيه، فمع امتلاك وحدة تجارية به يمكنك التمتع بنظام يجذب كم هائل من المستثمرين.

حيث إن الشركة المطورة قد أتاحت فرصة توفير فكر استثماري حديث، ومنحت فرصة جيدة لامتلاك أحد الوحدات والتمتع بكل الخدمات التالية داخل مكان واحد في القاهرة الجديدة:

  • تم تخصيص طاقم آمن مدرب على أعلى مستوى في مول فيفث سكوير التجمع الخامس، وذلك حتى يتم تأمين المول من جميع المداخل والمخارج، بجانب كاميرات المراقبة المتوفرة فيه وتعمل على مدار الساعة.
  • أسفل مول فيفث سكوير التجمع الخامس هناك جراج كبير مخصص ليضم أكثر من 5000 سيارة في نفس الوقت، مع وجود إمكانية لخروج ودخول السيارات بأريحية، كما أنه مؤمن على أعلى مستوى كذلك.
  • هناك هايبر ماركت كبير في مول فيفث سكوير التجمع الخامس، وهو ما يضم محلات ملابس ماركات بجانب المطاعم والمشروبات العالمية والمحلية.
  • تم توفير قاعات السينما المزودة بأحدث الأفلام والمصممة بشكل عصري ومريح للأطفال، وهي مزودة بأعلى درجات الحماية والأمان.
  • يضم مول فيفث سكوير التجمع الخامس عدد كبير من المصاعد الكهربائية المميزة والمصممة بأحدث التقنيات والطرز.
  • تم تركيب إنذارات حديثة في الكمبوند لتوفير الأمان من حدوث أمور طارئة كالحرائق أو غيرها.
  • قد تم تصميم الوحدات الخاصة بالمول بشكل مبهر، ومتنوع يناسب كل الأذواق.
  • التكييف المركزي داخل المول يتيح إمكانية تعديل الجو بشكل مستمر داخله.
  • هناك حمامات في كل دور داخل مول فيفث سكوير التجمع الخامس.

فإذا كنت تبحث عن مكاتب للبيع في التجمع الخامس مميزة فسوف يكون مشروع مول فيفث سكوير القاهرة الجديدة هو اختيارك الأمثل احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي، ومساحات متعددة من خلال التواصل على الرقم التالي:

مميزات الاستثمار في مول المراسم التجمع الخامس

إن كنت تفكر في امتلاك وحدة تجارية في مول فيفث سكوير التجمع الخامس فتلك فرصتك المثالية لامتلاك أحد محلات للبيع في القاهرة الجديدة والتمتع باستثمار قوي وناجح بنسبة كبيرة، وذلك لما توفره الشركة المطورة للمشروع من إمكانيات لا توجد في غيره.

فيفث-سكوير-مول-التجمع-الخامس

فسواء من حيث الخدمات المتوفرة في المول أو مساحات الوحدات وغيرها من أنظمة الدفع والأسعار، أنت أمامك فرصة لن تعوض بأي شكل كان، فإليك النقاط القوية في استثمار ذلك المشروع:

  1. يتيح امتلاك وحدة في مول فيفث سكوير التجمع الخامس إمكانية امتلاك الوحدة بنصف الثمن فقط، والشراكة مع أكبر مؤسسات الاستثمار العقاري الحالية في مصر، وهو ما يضمن الربح.
  2. الموقع الخاص بوحدات مول فيفث سكوير التجمع الخامس تضمن لك إمكانية الربح من المشروع في وقت قليل، وذلك لما يأتي له من عملاء من كل النواحي القريبة.
  3. هناك أنظمة دفع مختلفة تتيح لك فرصة السداد بأريحية لامتلاك الوحدة بمفردك على سنوات طويلة، كذلك تتيح الشركة المطورة إمكانية امتلاك الوحدة مقابل الحصول على عروض وامتيازات مختلفة في حال دفع مقدم أعلى.
  4. التصميمات الداخلية والخارجية لمول فيفث سكوير التجمع الخامس تضمن لك إمكانية جذب العملاء بشكل كبير إلى الاستثمار الخاص بك دون خوف.

عيوب مول فيفث سكوير ديستركت التجمع الخامس

في الواقع مقابل كل المزايا التي توجد في مول فيفث سكوير التجمع الخامس قد لا تجد ما يعيبه، وذلك نفس الأمر الذي قد جذب إليه عدد كبير من المستثمرين بالفعل على أرض الواقع، ويكون اختيار مثالي الحصول على واحد من مكاتب للبيع في التجمع الخامس.

فبدايةً من الأسعار وحتى طرق الدفع والتصميمات الخاصة بالوحدات وتقسيماتها الداخلية تضمن لك الارتياح في اختيار استثمار آمن، ومناسب لإمكانياتك واحتياجاتك دون تردد، بجانب إمكانية الشراكة مع أكبر الشركات وهو ما يوفر الأمان وضمان الربح مما يجعل من قلة عيوب مول فيفث سكوير التجمع الخامس ميزة.

مول فيفث سكوير التجمع الخامس أحد أبرز مشاريع القاهرة الجديدة من شركة المراسم، ويتوفر فيه التقسيم المناسب للوحدات، بجانب الخدمات التجارية والأساسية أو حتى الترفيهية التي تجذب العملاء من كل الجهات المجاورة، حيث إن المشروع قريب من عدة أماكن حيوية.. أي أنه فرصة استثمار ذهبية.