مول لاميرادا بلازا التجمع الخامس La Mirada Plaza New Cairo من المولات التي بإمكانها تحقيق المكاسب المالية لك من خلال الاستثمار به، وذلك وفقًا للخدمات التي يشتمل عليها ووفرها لعملائه.

إذ يُعد مول لاميرادا بلازا التجمع الخامس من المشروعات الاستثمارية الهائلة الناجحة، والتي تضمن من خلالها تحقيق المكسب الذي ترغب في الحصول عليه بكل سهولة ويُسر.

يمتاز مول لاميرادا بلازا التجمع الخامس بالكثير من السمات التي وضعته في تلك المكانة، ومنها الخدمات التي يتمتع بها، التصميم الهائل، الموقع المثالي والمناسب لمجاله، والكثير من السمات الأخرى التي سنطرحها لكم عبر مقالتنا.

قررنا عرض كافة التفاصيل المتعلقة بمول لاميرادا بلازا التجمع الخامس من أجل معرفة ما إذا كان يُناسب حاجتكم أم لا، مع التعريف بالشركة المطورة للمشروع، والتي تُعرف بكونها من الشركات الرائدة في مجالها.

إذا كنت تبحث عن وحدات تجارية، إدارية وطبية في مكان واحد مكتملة الخدمات فسوف يكون “ مول لاميرادا بلازا التجمع الخامس” هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

موقع مول لاميرادا بلازا التجمع الخامس

الإقبال المرجو من عدد العُملاء نحو الوحدة التجارية الخاصة بك، أو حاجتك إلى المكان الهادئ من أجل مزاولة عملك وإدارته، أو حال الرغبة في تقديم خدمتك الطبية بمكان راقي ومميز ويتناسب مع أجواء تلك الخدمة يكون عليك الاستعانة بمول لاميرادا بلازا التجمع الخامس.

فهو المول الذي توافرت به كافة تلك الخدمات والوحدات بمُختلف الأنواع بالشكل الذي ترغب به، وفي الأجواء المناسبة على الرغم من اجتماعها في مكان واحد، واعتمدت الشركة المطورة في نجاح ذلك على اختيار المكان المناسب، والموقع المتميز الذي يجعل تلك الخدمات في مكانها الصحيح.

اختارت شركة جراند بلازا لمشروع مول لاميرادا بلازا التجمع الخامس المكان الحيوي والمميز الذي يتمتع بالقرب من الكثير من الأماكن المهمة الموجودة في التجمع الخامس، حيث يقع بالقرب من الجامعة الأمريكية وقريب من شارع التسعين أيضًا، وبجواره الكثير من الأماكن المهمة والمحاور الرئيسية، وهي:

  • يوجد La Mirada Plaza New Cairo على عدة محاور رئيسية، ومنها طريق جمال عبد الناصر، وطريق السويس، والطريق الدائري ومحور المشير طنطاوي، لذا يسهل الوصول إليه من أي مكان.
  • يقع La Mirada Plaza New Cairo بالقرب من شارع التسعين الحيوي، وهو من أفضل الشوارع الموجودة في القاهرة الجديدة.
  • يوجد المول بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة، ومن السهل الوصول من المول إلى العاصمة في بضعة دقائق.
  • يقع La Mirada Plaza New Cairo بالقرب من مشروع مدينتي، وهو ما جعله من المولات المميزة للغاية.

تعرف ايضا عن مشروع : مول سيتي هول التجمع الخامس City Hall Mall New Cairo

مساحة وتصميم La Mirada Plaza New Cairo

المساحة التي تم الاعتماد عليها في تنفيذ مول لاميرادا بلازا القاهرة الجديدة كبيرة، حيث تعلم شركة جراند بلازا مدى الحاجة إلى مساحة كبيرة من أجل إتمام عملية تنفيذ هذا المشروع على أكمل وجه.

الجدير بالذكر أن ضم عدد كبير جدًا من الخدمات في مول واحد يحتاج إلى مساحة تسمح بتقسيم الوحدات بالشكل المطلوب، والذي يليق بتوفير كافة الأجواء التي تحتاج إليها كل خدمة في آنٍ واحد.

مكاتب-للبيع-في-القاهرة-الجديدة

لذا قامت الشركة المطورة للمشروع بتنفيذ مول لاميرادا بلازا القاهرة الجديدة على مساحة تصل إلى 3.850 متر مربع، وهي من المساحات الكبيرة التي تم الاعتماد عليها في تنفيذ بعض المشروعات الجامعة بين مُختلف الخدمات.

يتكون مول لاميرادا بلازا القاهرة الجديدة من دور أرضي، وأرضي مرتفع، ودور أول ودور ثاني، وستجدون في كل دور نوع من أنواع الوحدات المتوفرة في المشروع، ويتراوحون ما بين التجاري، الإداري والطبي، وبتلك الوحدات أيضًا ستجدون كافة المساحات التي ترغبون في امتلاكها.

الجدير بالذكر أن التنوع في تلك المساحات يسمح بالحصول على الوحدة التي ترغبون بها بالمساحة التي تحتاجون إليها من أجل مزاولة النشاط الخاص بكم في أريحية.

أما عن التصميم المُتبع في تنفيذ مول لاميرادا بلازا القاهرة الجديدة فقد تم تشييده على إطار عصري وفريد من نوعه، يشهد التطورات الحادثة في شركة التطوير العقاري جراند بلازا، وهو ما جعل المشروع أكثر لفتًا للانتباه لعدد كبير جدًا من العُملاء.

كما ستلاحظون في تصميم مول لاميرادا بلازا التجمع الخامس أن المساحة الأكبر تم تخصيصها للمساحات الخضراء، والمتبقي منها كان للمباني والوحدات، وبالتالي فإن كافة الوحدات الموجودة في المول تتمتع بالإطلالة المميزة الرائعة والجذابة لجميع العملاء.

لذا ننصحكم بامتلاك الوحدة التي ترغبون بها في Mall La Mirada Plaza New Cairo لكونه من المولات مُكتملة المزايا من حيث التصميم والشكل الخارجي له، وكذلك لما يشتمل عليه من خدمات ستُبهركم وتُلبي احتياجكم أثناء البقاء به دون الحاجة إلى الخروج عن إطاره من أجل تأدية احتياجاتكم.

مساحات مول لاميرادا بلازا القاهرة الجديدة

المساحات المتوفرة في Mall La Mirada Plaza New Cairo من المساحات التي توضح إتقان شركة جراند بلازا لعمل التطوير العقاري، ذلك لأنها أتاحت فرصة الحصول على أي مساحة من المرغوب بها سواءً كانت صغيرة أو كبيرة بما وفرته من وحدات في المول.

محلات-للبيع-في-التجمع-الخامس

حيث حرصت على توفير كافة المساحات التي جعلت من مول لاميرادا بلازا التجمع الخامس ما يتوافق مع مُختلف العُملاء، وبالتالي فإنه يجذب عدد كبير منهم وكذلك المستثمرين في آنٍ واحد، والمساحات المتوفرة به سنعرضها لكم بالكامل فيما يلي:

نوع الوحدة المساحة بالمتر المربع
الوحدات التجارية من 60 ـ 350
الوحدات الإدارية تصل إلى 300
الوحدات الطبية من 39 ـ 343
صيدلية 150

تلك المساحات تمنحكم فرصة الحصول على الوحدة التي تتناسب معك سواءً كانت صغيرة أو كبيرة، والجدير بالذكر أن الشركة أعلنت عن وجود مساحات أصغر في الوحدات التجارية قد تجدونها تبدأ من 29 متر مربع، ولكن ليست كثيرة، فمن يرغب في معرفة تفاصيل عنها يُمكنه الاتصال على رقم 01050005307 أو إرسال رسالة عبر الواتس آب وسيتم الرد في الحال.

 

تعرف ايضا عن مشروعميفيدا بيزنس بارك مول التجمع الخامس Mivida Business Park

اسعار مول لاميرادا بلازا التجمع الخامس

الجدير بالذكر أن احتواء مول لاميرادا بلازا التجمع الخامس على الكثير من المساحات بداخله، جعل من أمر الأسعار ما هو مُتغير من وحدة إلى أخرى، فمن الصعب أن تجد تشابه في سعر وحدتين في آن واحد حتى وإن كانت في المجال نفسه.

لذا أعلنت شركة جراند بلازا عن سعر المتر داخل المول، والذي يبدأ من 11,318 جنيه مصري وهو كذلك مُتغير من وحدة إلى الأخرى، وفيما يلي سنوضح أسعار الوحدات التي توافرت داخل المول بالكامل:

نوع الوحدة السعر بالجنيه المصري
الوحدات التجارية تبدأ من 11,828,600 ـ 18,355,000
الوحدات الإدارية تبدأ من 3,359,000 ـ 15,919,000
الوحدات الطبية تبدأ من 1,423,300 ـ 12,669,900

تعمدت الشركة المطورة للمشروع أن تجعل الأسعار الموجودة به تنافسية وتتوافق مع الخدمات التي وفرتها للعملاء، والجدير بالذكر أنها تتغير من آنٍ إلى آخر بحسب الأسعار الموجودة في السوق العقاري، لذا نود التوضيح أنه من الضروري الاستفسار عن الأسعار قبل الشراء، وذلك من خلال الاتصال على رقم (01050005307).

انظمة سداد La Mirada Plaza New Cairo

من بين التفاصيل المهمة التي لا بُد من معرفتها عن مشروع مول لاميرادا بلازا التجمع الخامس أنظمة السداد التي طرحتها الشركة من أجل تسهيل عملية الشراء على جميع العملاء.

Mall-La-Mirada-Plaza-New-Cairo

فعلى الرغم من عدم توفير الكثير من أنظمة السداد إلا أن ما وفرته اتسم بالمرونة والتسهيل ذو المستوى العالي على العميل، وهو يعود إلى عدد السنوات الطويلة التي يُمكن من خلالها الحصول على الوحدة وتقسيط ثمنها بأريحية.

حيث أتاحت شركة جراند بلازا للتطوير العقاري إمكانية الحصول على أي وحدة من أي نوع ومساحة داخل مول لاميرادا بلازا القاهرة الجديدة من المعروض في محلات للبيع في التجمع الخامس أو ما غيرها من مكاتب إدارية موجودة في المشروع بنظام تقسيط 25% مُقدم من قيمة الوحدة الإجمالية وتقسيط باقي المبلغ على 5 سنوات.

كذلك لم يتوقف الأمر في الوحدات المتاحة في مكاتب للبيع في القاهرة الجديدة داخل Mall La Mirada Plaza New Cairo على الشراء فحسب، وإنما يُمكن تأجيرها لمن يرغب في ذلك من خلال عقد إيجار إلزامي تصل مدته إلى 9 سنوات، على أن يزيد 10% على كل عام.

تلك الأنظمة الخاصة بتسديد قيمة الوحدة أو تأجيرها من المعروض في مكاتب للبيع في التجمع الخامس تابع لمول لاميردا بلازا القاهرة الجديدة يوضح حرص الشركة على توفير الوحدات التي يحتاج إليها العملاء بأسهل نظام تسديد ممكن لهم.

ويجب التنويه إلى أن أسعار (مول لاميرادا بلازا التجمع الخامس La Mirada Plaza New Cairo) قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة جراند بلازا للتطوير العقاري

يُنسب مشروع مول لاميرادا بلازا التجمع الخامس إلى شركة جراند بلازا، وهي من أهم وأكبر شركات التطوير العقاري، والتي قد تم تأسيسها في عام 1968 م.

مُنذ تأسيس الشركة وهي تحرص على الوصول إلى العالمية في هذا المجال، والجدير بالذكر أن ما تسعى نحوه هو ما ساعدها على التطوير المستمر والدائم، والبحث عن تقنيات البناء والتعمير الجديدة التي تجعل من مشاريعها ما هو مُبتكر وحديث.

لذا ستلاحظون في مشروع مول لاميرادا بلازا التجمع الخامس الخاص به وما غيره من المشروعات الأسلوب المطور في التعمير والإنشاء، وتعتمد في رئاستها على رجل الأعمال المشهور شريف فاروق عثمان.

استطاعت أن تُرسخ اسمها في سوق التطوير العقاري المصري بالمشروعات التي قامت بتشييدها، والتي اعتمدت بها على أكبر وأمهر المهندسين المعماريين، وكذلك رواد الأعمال والمطورين العقاريين من ذوي الخبرة والتخصص في إتمام الكثير من المشروعات العقارية بمُختلف ما تحوي عليه من تفاصيل.

لذا فإن الحصول على وحدة من المعروضة في محلات للبيع في التجمع الخامس تابعة لمشروع مول لاميرادا بلازا التجمع الخامس المنسوب إليها سيكون من أفضل الخطوات التي يُمكنكم اتخاذها، فبه ستتمتعون بمستوى راقٍ من الخدمات، وتصميم وموقع مميز من اختيار أفضل شركات التطوير العقاري.

مشاريع شركة Grand Plaza Developments

يُنسب لشركة جراند بلازا الكثير من المشروعات التي قامت بتشييدها في مصر، وهي ما تجعل أمر اختيار وحدة من بين مكاتب للبيع في التجمع الخامس تابعة لمشروع Mall La Mirada Plaza New Cairo أمرًا يسيرًا، ومنها:

  • مشروع لاميرادا في مدينة الشيخ زايد.
  • مشروع لاميرادا التجمع الخامس.
  • كمبوند لاميرادا المستقبل سيتي.
  • فندق جراند بلازا.

تعرف ايضا علي مشروع : مول فيفث سكوير التجمع الخامس FIFTH SQUARE MALL NEW CAIRO

خدمات مول لاميرادا بلازا التجمع الخامس

متوفر عدد كبير من الخدمات التي يرغب العملاء والمستثمرين الاستفادة منها في مول لاميرادا بلازا التجمع الخامس لكونه مول جامع لكافة أنواع المجالات، وفيما يلي سنوضحها لكم بالكامل:

La-Mirada-Plaza-New-Cairo

  • يوجد في مول لاميرادا بلازا التجمع الخامس جراج سيارات يتم به الاحتفاظ بسيارات العملاء بالكامل، ومزود بالكاميرات التي تتابع حركة الجراج طوال الوقت مما يجعل حفظ الممتلكات به أكثر أمانًا للجميع.
  • خدمة الأمن والحراسة داخل مول لاميرادا بلازا التجمع الخامس من الخدمات المميزة والتي تشتهر بالمستوى العالي من التدريب، والإتقان المهني، وكذلك توجد كاميرات في كافة أركان المول.
  • متوفر في مول لاميرادا بلازا التجمع الخامس المساحات الخضراء الشاسعة التي تتيح لكم الاستجمام، وكذلك توفر لكم إمكانية التمتع بالإطلالة المميزة من شرفة الوحدة أثناء مزاولة العمل.
  • في مول لاميرادا بلازا التجمع الخامس ستجدون بكل طابق من الطوابق الخاصة به دورات مياه للرجال والسيدات، والتي ستجدون بها المستوى العالي من التصميم والتشطيب.
  • خدمة التشطيب والديكور في مول لاميرادا بلازا التجمع الخامس على مستوى عالٍ، وذلك يعود إلى الخبرة في المجال التي ظهرت في شكل تشطيب الوحدات.
  • يوجد على أرض مول لاميرادا بلازا التجمع الخامس نافورة مياه، والجدير بالذكر أنها يتوافر بها الشكل المميز الرائع الذي يجذب نحوه الأنظار.
  • توجد صيدلية على مساحة كبيرة من مول لاميرادا بلازا التجمع الخامس متوفر بها كافة أنواع الأدوية، وبها خدمة طبية على مستوى عالٍ.
  • متوفر في مول لاميرادا بلازا التجمع الخامس الدخول من خلال البوابات الإلكترونية التي تجعل مستوى الأمن والأمان في المكان أعلى.
  • خدمة النظافة وجمع القمامة داخل مول لاميرادا بلازا التجمع الخامس تتبع نظام رائع ومميز، وما يليق بمستوى العميل المميز.
  • يوجد داخل مول لاميرادا بلازا التجمع الخامس المصاعد الكهربائية التي ستسهل عليكم الحركة بين الطوابق الموجودة به.
  • متوفر داخل مول لاميرادا بلازا التجمع الخامس خدمة العملاء المتاحين للرد على كافة الاستفسارات طوال الـ 24 ساعة.
  • يتم تشطيب المعروض من محلات للبيع في القاهرة الجديدة بالمول بطريقة تتوافق مع الذوق العام.

إذا كنت تبحث عن وحدات تجارية، إدارية وطبية في مكان واحد مكتملة الخدمات فسوف يكون “ مول لاميرادا بلازا التجمع الخامس” هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

مميزات الاستثمار في مول لاميرادا بلازا القاهرة الجديدة

يوجد عدد كبير من المميزات التي اشتهر بها مول لاميرادا بلازا التجمع الخامس، وهي ما سنوضحه لكم فيما يلي، والجدير بالذكر أنها ما ستدفعكم نحو شراء وحدة من المعروضة في مكاتب للبيع في القاهرة الجديدة تابعة لهذا العمل:

  1. الخدمات يتم تقديمها على مستوى عالٍ في مول لاميرادا بلازا التجمع الخام، وكذلك خدمة العملاء متاحة به على مدار الساعة، مما يجعل الرد على الاستفسارات متاح في الحال.
  2. يوجد عدد كبير من محلات للبيع في القاهرة الجديدة تابعة للمول تسمح لك بزيادة ربحك أضعاف ما تتمنى، نظرًا لتوسيع النشاط وكسب عدد عملاء أكبر.
  3. متوفر في مول لاميرادا بلازا التجمع الخامس نظام سداد يخفف عنك أي أعباء مالية عند شراء وحدة تنتمي للمول، لما يتسم به من سهولة ومرونة.
  4. الأسعار داخل مول لاميرادا بلازا التجمع الخامس تنافسية ولن تجدها في مشروع آخر يحمل الخدمات ذاتها وهذا المستوى الراقي في التصميم.
  5. الأجواء في مول لاميرادا بلازا التجمع الخامس منفصلة عن بعضها، مما يتيح لكل نوع من أنواع الأنشطة ما يتناسب معه من أجواء.
  6. في مول لاميرادا بلازا التجمع الخامس يوجد الكثير من الخدمات التي يبحث عنها العملاء والتي تجذبهم نحوك.
  7. يوجد في المول عدد كبير من مكاتب للبيع في القاهرة الجديدة بمختلف المساحات وأنظمة التشطيب.
  8. متوفر داخل المول الكثير من محلات للبيع في التجمع الخامس متعددة المساحات.
  9. الأمن والحراسة في مول لاميرادا بلازا التجمع الخامس على مستوى عالٍ.

عيوب Mall La Mirada Plaza New Cairo

الجدير بالذكر أن الاستفسار عن العيوب أمر من حق العميل كان أو المستثمر، فهو ما يبث الراحة داخل كل عميل من حيث ما إذا كان مول لاميرادا بلازا التجمع الخامس يتناسب مع ما يبحث عنه وما يحتاج إليه من وحدات أم لا.

لكن العيب الوحيد الموجود في مول لاميرادا بلازا التجمع الخامس قد لا يُحتسب ضمن العيوب على الإطلاق، وذلك لأن البعض من العملاء يرون كون الجمع بين مُختلف الوحدات والتعدد الحادث في المجالات الموجودة في المول ذاته أمر غير صحيح، ولا يتناسب مع بعضه البعض، وقد يحدث تشتت بسببه أو ما غير ذلك من أشياء يظنون بها.

لكن شركة جراند بلازا تتمتع بخبرة كبيرة في مجال التطوير العقاري، لذا أتقنت أمر تقديم الخدمات في المول بشكل جامع بين مُختلف المجالات ومتوافق مع الجميع، وأتاحت لكل دور الأجواء التي تتوافق معه بحسب المجال المُخصص به سواءً كانت إداري، طبي أو تجاري.

لذا فإن امتلاك وحدة في تخصص معين داخل مول لاميرادا بلازا التجمع الخامس لا يؤثر عليه وجود نوع آخر من الوحدات، فاختاروا الوحدة التي ترغبون بها، وقوموا بحجزها الآن من خلال الاتصال على رقم 01050005307 أو التواصل عبر الواتس آب للحجز السريع.

الاستثمار في مول لاميرادا بلازا التجمع الخامس من أكثر الأشياء المربحة، لذا سارع بحجز وحدتك الآن بالاتصال على رقم 01050005307 أو إرسال رسالة عبر الواتس آب.