المحتويات إخفاء

نوفا سكوير البستانى للتطوير العقاري El Bostany Development Nova Square Mall يعد من أحدث وأهم المشروعات السكنية التي ظهرت على الساحة العقارية مؤاخرا من خلال شركة البستاني للتطوير العقاري ، حيث يضم المشروع وحدات تجارية و ادارية و طبيه متميزة خيالية تناسب جميع فئات العملاء الذين نعرض لهم كافة التفاصيل التي يرغبون في معرفتها وذلك في الأسطر التالية.

إذا كنت تبحث عن مكان للسكن الراقي متوفر فيه كل الخدمات فسوف نوفا سكوير البستانى للتطوير العقاري El Bostany Development Nova Square Mall  هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

اعرف اكثر عن : كمبوند اريا التجمع الخامس Aria Compound

موقع نوفا سكوير Nova Square Mall

 

يعد موقع نوفا سكوير  Nova Square Mall المميز من أهم عوامل نجاح هذا المشروع، حيث وقع اختيار البستاني للتطوير العقاري  على واحدٍ من أرقى أحياء مصر وهي القاهرة الجديدة، الذي تم اختيار واحدة من أهم المدن بها وهي منطقة التجمع الخامس.

أيضًا ما يميز نوفا سكوير  Nova Square Mall الاستراتيجي أنه يقع في مكان حيوي، بحيث يقترب من العديد من الأماكن الحيوية والتعليمية التي يبحث عنها العميل، والتي من بينها نذكر ما يلي:

  • خلال 5 دقائق يمكن الوصول إلى طريق السويس القديم، وهو المنطقة الفاصلة بين العين السخنة والقاهرة.
  • مباشرة علي محور جمال عبدالناصر .
  • وقريب من محور محجمد نجيب .
  • ودقايق من طريق طلعت حرب .

مساحة نوفا سكوير البستانى للتطوير العقاري El Bostany Development Nova Square Mall     نوفا

يعد نوفا سكوير  Nova Square Mall من اهم المشروعات السكنية حيث المساحة كبيرة جدا ، التي تم تقسيمها على الوحدات التجارية والادارية والطبية .

أما بالنسبة لتصميم نوفا سكوير  Nova Square Mall فهو عبارة عن مزيج رائع من الحداثة والعصرية علي الطراز الحديث ، والفخامة والرقي، ليكون الناتج أفضل التصاميم الداخلية والخارجية التي تنافس الكثير من المشروعات العالمية.

مساحات نوفا سكوير البستانى للتطوير العقاري El Bostany Development Nova Square Mall

تتميز بمساحات مختلفه جميع الوحدات في نوفا سكوير البستانى للتطوير العقاري El Bostany Development Nova Square Mall بأنها واسعة جدًا، وتختلف حسب نوع الوحدة المُراد شرائها، من الشقق السكنيه .

 أسعار نوفا سكوير البستانى للتطوير العقاري El Bostany Development Nova Square Mall تعتبر من أرخص الأسعار مقارنة بالكثير من المشروعات التجارية الأخرى، وهذا ما حرصت عليه شركة البستاني للتطوير العقاري أن تكون الأسعار في متناول أكبر عدد من الفئات.

انظمة نوفا سكوير البستانى للتطوير العقاري El Bostany Development Nova Square Mall

بالإضافة إلى الأسعار التنافسية التي طرحتها  البستاني للتطوير العقاري على الوحدات السكنية في مشروعها نوفا سكوير البستانى للتطوير العقاري El Bostany Development Nova Square Mall

حيث أصبح بإمكان العميل أن يمتلك وحدة مميزة داخل نوفا سكوير البستانى للتطوير العقاري El Bostany Development Nova Square Mall بالتقسيط، ليس هذا فقط بل لأن الثقة بين الشركة والعميل كبيرة فيمكن له أن يستلم وحدته قبل سداد كامل الأقساط، والتي تكون كما يلي:

المقدم التقسيط
10% 7سنوات

ويجب التنويه إلى أن أسعار نوفا سكوير البستانى للتطوير العقاري El Bostany Development Nova Square Mall قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة البستاني للتطوير العقاري 

البستاني

إن شركة البستاني للتطوير العقاري Albostany Developments من أهم الشركات العقارية الراقية التي تأسست في مصر عالم 1985، وهي من الشركات التي لها في سوق العقارات المصري ما يفوق أكثر من 200 مشروع، وبناء على ذلك تمكنت بصورة قياسية وبناء على ذلك نتيجة إلى عامل الخبرة عليك أن تعلم أنك ستحصل على وحدة راقية بمواصفات قياسية.

وتسعى الشركة بالاعتماد على أفضل الشركات العقارية، وأفضل التصميمات المعمارية بتوفير وحدة مميزة وهذه الوحدات بناء على الشراكات مع أفضل الجهات الهندسية ومكاتب التصميم، أي أن الرقي عنوان من العناوين التي تقوم الشركة بتوفيرها إليك في هذه المشروعات الراقية والمميزة.

بالإضافة إلى أن هذه المشروعات التي تقوم الشركة بتوفيرها يمكنك بصورة مثالية تتمتع بأفضل الأسعار التنافسية، ولذلك عليك أن تقوم بالتمتع بتوفير مشروع مميز بوحدة راقية، بجانب أن هذه الوحدات التي يتم توفيرها يتم توفير مجموعة من باقات التقسيط والسداد التي تسهل عليك بالفعل عمليات التسديد.

أما بالنسبة إلى هذه الوحدات التي تقوم بتوفيرها بالفعل تقوم باختيار أفضل موقع حيوي يمكن أ يكون به مشروع من أجل تنفيذها، ولذلك تستطيع أن تقوم بالحصول على وحدة راقية وهذه الوحدة التي يتم توفيرها تكون بالقرب من أهم الأماكن الحيوية، وبالقرب من أبرز الطرق الرئيسية التي تسهل وصولك إلى منزلك.

مشاريع شركة البستاني للتطوير العقاري

 

  • مشروع G 72  الحي الرابع بيت الوطن

  • مشروع B 150 الحي السابع بيت الوطن

خدمات نوفا سكوير البستانى للتطوير العقاري El Bostany Development Nova Square Mall

يعتبر نوفا سكوير البستانى للتطوير العقاري El Bostany Development Nova Square Mall واحدًا من أهم المشروعات السكنية التي تتوفر فيها الكثير من الخدمات التي تستطيع جذب العميل إليها، والتي نذكرها بشيءٍ من التفصيل على النحو التالي:

  • لا يوجد أي داعٍ للقلق من حوادث السرقة أو غيرها من أعمال الشغب الغير مرغوبة، وذلك لأن الكمبوند مُجهّز بأحدث كاميرات المراقبة، بالإضافة إلى أفراد الأمن الموزعين في جميع أرجائه.
  • تريد قضاء وقت ممتع وتبحث عن مكان لتصفية الذهن، إذًا عليك التوجه إلى الكلوب هاوس داخل المول الذي تم تصميمه على أعلى مستوى من الرقي، والذي تجد فيه حمامات سباحة متعددة.
  • تفضل التسوق المستمر، إذًا نوفا سكوير البستانى للتطوير العقاري El Bostany Development Nova Square Mall هو مكانك حيث يوجد فيه منطقة تجارية , والتي تضم بداخلها مول تجاري ضخم به أشهر الماركات العالمية والمحلية.
  • ترغب في التنزه وتناول وجبة غداء شهية، ستجد سلسلة من أفخم المطاعم والكافيهات داخل المول ، كما تستطيع أن تجعل أطفالك يمرحون داخل الكيدز اريا خلال ذلك الوقت.
  • لن تضطر إلى الخروج من المول للبحث عن مكان تركن فيه سيارتك وسط الزحام وبعيد عن مكان سكنك، لأن الكمبوند يضم جراجات كبير الحجم يستوعب أكبر عدد من السيارات.

إذا كنت تبحث عن وحدات للبيع بسعر خيالي فسوف يكون نوفا سكوير البستانى للتطوير العقاري El Bostany Development Nova Square Mall و اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

مميزات كومباوند كاتاليا القاهره الجديده CATTALEYA NEW CAIRO

لماذا تختار كومباوند كاتاليا القاهره الجديده CATTALEYA NEW CAIRO دونًا عن غيره من ضمن سلسلة المشروعات السكنية الأخرى؟ لأنه يمتاز بالكثير من الأمور التي تجعله يترأس قائمة اختياراتك، والتي نذكر منها ما يلي:

  1. أن يكون المشروع تابعًا لشركة عريقة وكبيرة مثل البستاني للتطوير العقاري يجعلك واثقًا أن أدق التفاصيل وأكبرها ستكون موافقة لذوقك، وملبية لاحتياجاتك.
  2. الحفاظ على صحتك وصحة أسرتك عند اختيار نوفا سكوير البستانى للتطوير العقاري El Bostany Development Nova Square Mall ، وذلك لأن كل خطوة بداخله محاطة بالرقعة الخضراء التي تضمن لك جو صحي بامتياز.
  3. لن تتحمل همّ العبء المالي مع نوفا سكوير البستانى للتطوير العقاري El Bostany Development Nova Square Mall  سواءً من القيمة الكلية للوحدة التي ستكون مناسبة لقدرتك المالية، وأيضًا التي ستتمكن من تقسيطها على عدد السنين التي تختارها.
  4. محل سكنك في نوفا سكوير البستانى للتطوير العقاري El Bostany Development Nova Square Mall هو بالفعل موقع مميز وراقي.
  5. ستجد داخل الكمبوند الخصوصية المطلقة والأمان التي ربما لن تجدهما في مكانٍ آخر.

مشاكل نوفا سكوير البستانى للتطوير العقاري El Bostany Development Nova Square Mall

علقّ البعض عن أسعار نوفا سكوير البستانى للتطوير العقاري El Bostany Development Nova Square Mall بأنها باهظة نوعًا ما مما اعتبروه من عيوب المشروع، وهذا الأمر خاطئ تمامًا إذ إن أسعار الوحدات السكنية مناسبة لدى كثير من العملاء، بالإضافة إلى أن نظام السداد المرن عمل على وجود تسهيلات أكبر.

أيضًا علقّ آخرون على أن مكان نوفا سكوير البستانى للتطوير العقاري El Bostany Development Nova Square Mall بعيدًا، وهذا أيضًا غير صحيح، بل إن الكمبوند يعتبر في مكان مميز، قريبًا من الكثير من الأماكن التي قد يحتاج إليها العميل.

فحتى في حال أراد الذهاب إلى مكان أبعد فإن الطرق التي تم بناؤها ووسائل المواصلات المتوفرة لم تسنح الفرصة لوجود أي عائق بخصوص المسافات بعد الآن.