كومباوند ويست وود اكتوبر WEST WOOD OCTOBER  واحد من المشروعات التي طرحتها شركة لايف لوفرز LIVE LOUVERS  ، وتم تنفيذ هذا المشروع على قطعة أرض مميزة وقع عليها الاختيار من قبل الشركة، وكان ذلك بعد تحقيقهم سلسلة غير مسبوقة من النجاحات في إنشاء المولات و المشاريع السكنيه.

نجد أن شركه لايف لوفرز LIVE LOUVERS دائمًا تبهرنا وتقدم كل ما هو مميز من مشروعات التطوير العقاري، وهذا يظهر في التصميمات الفريدة وتوفير المساحات المختلفة، والموقع المميز، وحرصها الدائم على تلبية كافة احتياجات العملاء والذي يظهر في أعمالها.

إذا كنت تبحث عن  كومباوند سكني في السادس من اكتوبر  هو ويست وود اكتوبر WEST WOOD OCTOBER اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

اعرف اكثر عن :  مابل مول العاصمة الادارية الجديدة MAPLE BUSINESS COMPLEX

تفاصيل ويست وود اكتوبر WEST WOOD OCTOBER

life louvers project

تقوم شركة لايف لوفرز LIVE LOUVERS العقارية بإطلاق مشروع ويست وود اكتوبر WEST WOOD OCTOBER لكي يكون الواجهة الأولى للمستثمرين في الفترة المقبلة.

فهذا المشروع عبارة عن وحدات سكنيه متكامله ويوجد هذا  الكومباوند في موقع حيوي في 6 اكتوبر والجدير بالذكر أن هذا المشروع متوفر له العديد من التسهيلات في أسعار الكومباوند التنافسية بالإضافة إلى أنظمة السداد المريحة.

موقع ويست وود اكتوبر WEST WOOD OCTOBER

 

يعتبر اختيار الموقع أحد أهم العوامل التي ينجح بسببها المشروع أو يبوء بالفشل، ولكن شركة لايف لوفرز لم تعتاد على الفشل أبدًا، ومن أكثر الأمور التي تضعها في عين الاعتبار هي اختيار الموقع المناسب والحيوي، وهذا ما حرصت على تطبيقه كعادتها في مشروع ويست وود اكتوبر WEST WOOD OCTOBER .

حيث يقع مشروع ويست وود اكتوبر WEST WOOD OCTOBER في مدينه السادس من اكتوبر و قريب من من مجموعه كبيره من المشاريع السكنيه و المولات و النوادي و المعالم الاثريه.

 تصميم كومباوند ويست وود اكتوبر WEST WOOD OCTOBER

مشروع ويست وود اكتوبر WEST WOOD OCTOBER  من المشروعات المميزة التي قامت شركة لايف لوفرز LIVE LOUVERS العقارية بالاستعانة بمجموعة من أفضل المصممين والمعمارين، وذلك حتى يضمنوا تنفيذ المشروع في أفضل صورة ممكنة لها

فتأتي المساحة الكلية 50 فدان ويست وود اكتوبر WEST WOOD OCTOBER كما ان المشروع يحتوي علي وحدات سكنيه مختلفه منها الفيلات و الشقق السكنيه .

مساحات مشروع ويست وود اكتوبر WEST WOOD OCTOBER

ويست وود اكتوبر WEST WOOD OCTOBER 2

تقوم شركة لايف لوفرز LIVE LOUVERS بدراسة احتياجات السوق العقارية بصورة مستمرة، لكي توفر المساحات المناسبة للعملاء، وقامت هذه الشركة بتحقيق التنوع في مساحات الوحدات داخل مشروع ويست وود اكتوبر WEST WOOD OCTOBER، وذلك لكي تمنح الفرصة لأكبر عدد من العملاء، ذلك علاوة على اختيار المساحات التي تتناسب احتياجات العملاء وتأتي تلك المساحات على النحو التالي:

الوحدة المساحة بالمتر المربع
الشقق 120 متر
الفيلات 200متر

 

إذا كنت تبحث عن وحده سكنيه في مدينه السادس من اكتوبر فكومباوند ويست وود اكتوبر WEST WOOD OCTOBER هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

اعرف اكثر عن : سباير تاور العاصمة الادارية الجديدة spire tower new capital

شركه لايف لوفرز

لوجو لايف لوفرز

مشروع ويست وود اكتوبر WEST WOOD OCTOBER هو المملوك لشركه لايف لوفرز LIVE LOUVERS

أسعار مشروع  ويست وود اكتوبر WEST WOOD OCTOBER

أسعار الوحدات السكنيه في ويست وود اكتوبر WEST WOOD OCTOBER تعتبر من أفضل الأسعار، حيث حرصت شركة لايف لوفرز LIVE LOUVERS العقارية بتوفير أفضل سعر الوحده في ويست وود اكتوبر WEST WOOD OCTOBER، حيث يبدأ سعر الوحده في مشروع ويست وود اكتوبر WEST WOOD OCTOBER في الشقق السكنيه يبدا سعرها من 9,200,585 و الفيلات من 13,745,550

أنظمة الدفع في ويست وود اكتوبر WEST WOOD OCTOBER بنظام التقسيط يأتي يسير على من يرغب في امتلاك الوحدات ليكون كما يلي:

المقدم التقسيط
مقدم يبدا من 10% 8سنوات

ويجب التنويه إلى أن أسعار ويست وود اكتوبر WEST WOOD OCTOBER قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

اعرف اكثر عن : ميد تاور العاصمة الادارية mid tower new capital

خدمات ويست وود اكتوبر WEST WOOD OCTOBER

تحرص شركة لايف لوفرز LIVE LOUVERS على توفير الراحة لأصحاب الوحدات، لذا نجد أنها في ويست وود اكتوبر WEST WOOD OCTOBER ؛ وفرت العديد من المرافق والخدمات التي تسهل عليهم إنجاز أعمالهم، وتأتي تلك الخدمات المتوفرة في ويست وود اكتوبر WEST WOOD OCTOBER على النحو التالي:

  • يعمل مشرزع ويست وود اكتوبر WEST WOOD OCTOBER على راحة السكان والحد من التكدس داخل الكومباوند لذا حرص على توفير البوابات الإلكترونية التي تعمل على منع التكدس وهذا من خلال الدخول والخروج من المشروع.
  • لكي يتمكن أصحاب الوحدات في مشروع ويست وود اكتوبر WEST WOOD OCTOBER من الحصول على تجربة مريحة للأعصاب نجد أن هذا المشروع يُمكن التحكم فيه بنظام السمارت.
  • يوفر المشروع كافة الأنشطة التي يرغبون بها وذلك عن طريق منطقة التسوق الموجودة داخل المشروع.
  • يحافظ مشروع ويست وود اكتوبر WEST WOOD OCTOBER على الجانب الترفيهي لأصحاب الوحدات فيوفر لهم المشروعات والأكلات والمشروبات التي تخص أصحاب الزوار أو الوحدات.

مميزات ويست وود اكتوبر WEST WOOD OCTOBER

 

مشروع ويست وود

ويست وود اكتوبر WEST WOOD OCTOBER

يوجد في مشروع ويست وود اكتوبر WEST WOOD OCTOBER مجموعة كبيرة من المميزات التي يُمكن لأصحاب المشروعات الاستفادة منها، وتأتي تلك المميزات كما يلي:

  1. مشروع ويست وود اكتوبر WEST WOOD OCTOBER هو واحد من أفضل المشاريع السكنيه الموجودة في السادس من اكتوبر  لما يتوفر فيه من عوامل ساعدت على تحقيق نتائج مميزة لأصحاب الوحدات السكنيه في وقت قصير.
  2. يضم مجموعة من الخدمات والمرافق التي يُمكن من خلالها العمل بكل سهولة.
  3. يتميز المشروع بالموقع المميز والتصميمات الفريدة من نوعها والفاخرة.
  4. يحتوي على المساحات الواسعة والأسعار التنافسية.
  5. يوفر للمستثمرين أنظمة الحجز المميزة والتقسيط المرن.

عيوب ويست وود اكتوبر WEST WOOD OCTOBER

على الرغم من أن مشروع ويست وود اكتوبر WEST WOOD OCTOBER يحتوي على الكثير من المشروعات إلا أن بعض العملاء لديهم التنوع الكبير في الوحدات السكنيه والتي تكون السبب في عدم الحصول على الراحة الكافية، ولكن عملت شركة لايف لوفرز LIVE LOUVERS  على جعل لكل نشاط أدوار خاصة وذلك بالإضافة إلى عمل خدمات الأمن والحراسة على مدار الـ 24 ساعة.

يعتبر مشروع ويست وود اكتوبر WEST WOOD OCTOBER  واحد من أشهر المشروعات العقارية المميزة الموجودة في محيط مدينه السادس من اكتوبر ، ولمن يرغب في الحصول على الوحدات السكنيه سيكون هذا الكومباوند هو الاختيار الأمثل والمناسب له من حيث كل شيء.