كمبوند روك فيرا التجمع الخامس rock vera new cairo واحدًا من المشروعات السكنية التي أقيمت في موقع متميز في منطقة التجمع الخامس بواسطة شركة البطل للتطوير العقاري، والتي يجد فيه العميل الكثير من الخدمات بأسعار أكثر تميزًا، وعن طريق موقعنا نسلط الضوء على مميزات ذلك المشروع، وأسعاره وكيفية حجز الوحدات المختلفة في حال الرغبة.

إذا كنت تبحث عن بنتهاوس كبيرة المساحة للبيع فسوف يكون روك فيرا التجمع الخامس هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDOD Real Estate:

اعرف اكثر عن : مول ثرى سكيستى القاهرة الجديدة Three Sixty Mall New Cairo

موقع كمبوند روك فيرا التجمع الخامس

كمبوند-روك-فيرا-القاهرة

يعتبر الموقع هو العلامة الأولى لنجاح المشروع أو فشله، لذلك قامت شركة البطل للتطوير العقاري باختيار موقع ممتاز لمشروع روك فيرا التجمع الخامس والذي يقع في قلب القاهرة الجديدة وهي من أكثر المناطق الراقية في مصر.

لم يكن رُقي الموقع هو الهدف الوحيد في روك فيرا التجمع الخامس بل كان الحرص على أن يكون قريبًا من الأماكن الحيوية التي تُسهل الأمور على جميع السكان هو من الأهداف المهمة، لذلك نعرض فيما يلي أهم الأماكن التي يمكن الوصول إليها بسرعة من الكمبوند:

  • عند سلك الطريق الدائري يمكن الذهاب إلى Rock Vera New Cairo خلال 3 دقائق فقط.
  • يفصله عن أوسكار مول أقل من 10 دقائق، وهو نفس الوقت اللازم للوصول إلى العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يقع الكمبوند بجوار العديد من الكمبوندات الأخرى مثل ذا فينيكس، وذا آيكون وريزيدنس.
  • أقل من 5 دقائق هو الوقت اللازم للوصول إلى مول كونكورد بلازا.
  • يبعد عن كايرو فيستيفال ستي مسافة تستغرق 26 دقيقة فقط.
  • لا يستغرق الوصول إلى واتر واي أكثر من ربع ساعة.
  • يبعد عن الداون تاون مسافة تستغرق 20 دقيقة فقط.
  • يوجد بجوار الكمبوند دار مصر الأندلس.

مساحة وتصميم كمبوند روك فيرا التجمع الخامس 

محبي المساحات الواسعة حتمًا سيكون روك فيرا التجمع الخامس هو اختيارهم الأمثل، إذ إن مؤسسي المشروع قاموا ببنائه على مساحة تبلغ حوالي 11 فدان، مع الحرص على أن تكون أكثر من 70% منها للمساحات الخضراء.

أما التصميم الفريد والخلاب في روك فيرا التجمع الخامس فهو من أهم مميزاته التي تُلبي احتياجات العميل الذي يرغب في اختيار محل سكن يشبه الأحياء الأوربية القديمة، حيث تم اختيار تصميم العمارات بنظام القباب التي يتميز بها المعمار الأوروبي مثل فرنسا وروما.

مساحات مشروع كمبوند روك فيرا التجمع الخامس

إن مساحة مشروع روك فيرا التجمع الخامس كبيرة، وذلك ينعكس بشكلٍ واضح على مساحات الوحدات السكنية التي تتميز بالوسع والبراح، علمًا بأن شركة البطل للتطوير العقاري اختارت ألا تزيد عدد الطوابق في العمارة الواحدة عن 3 طوابق، لتكون مساحات الوحدات على النحو التالي:

الوحدة المساحة (بالمتر المربع)
شقق الدور الأرضي 153 – 235
شقق الأدوار العالية 162 – 238
البنتهاوس + الروف 194 – 285

أسعار كمبوند روك فيرا

روك-فيرا-التجمع-الخامس-rock-vera-new-cairo

طرحت شركة البطل للتطوير العقاري أسعار تنافس أهم المشروعات الكبرى، ومن خلال مشروعها كمبوند روك فيرا القاهرة، وذلك بمتوسط متر يعتبر من أقل المتوسطات المطروحة في السوق وهو 11900 جنيه مصري، لتكون سعر الوحدات كما يلي:

الوحدة السعر (الجنيه المصري)
شقق الدور الأرضي 1,820,700 – 2,796,500
شقق الأدوار العالية 1,927,800 – 2,832,200
البنتهاوس 2,308,600 – 3,391,500

انظمة سداد كمبوند روك فيرا التجمع الخامس rock vera new cairo

كل عميل يبحث عن أنظمة سداد مريحة لا تُشكّل عليه أي أعباء مادية، فإن كمبوند روك فيرا القاهرة هو اختياره الأفضل، فبالإضافة إلى الأسعار التنافسية للوحدات المختلفة.

فقد أتاحت البطل للتطوير العقاري إمكانية الدفع بنظام القسط الذي يتميز عن أغلب المشروعات العقارية الأخرى، بأن العميل يستطيع الاختيار أن يدفع بمقدم أو بدون، كما تختلف عدد سنوات التقسيط على النحو التالي:

المقدم التقسيط
بلا مقدم 5 سنوات
10% 6 سنوات
15% 7 سنوات
20% 8 سنوات

ويجب التنويه إلى أن أسعار روك فيرا التجمع الخامس rock vera new cairo قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

اعرف اكثر عن : مول وان ناينتي التجمع الخامس One Ninety New Cairo

شركة البطل للتطوير العقاري El Batal Group Developments

شركة البطل للتطوير العقاري أبهرت الجميع من خلال مشروع كمبوند روك فيرا القاهرة، ولم يكن هذا بالشيء الغريب من شركة رائدة تمتلك خبرة في مجال العقارات أكثر من 40 عامًا.

حيث بدأت أولى خطواتها على يد المهندس سمير دوس الذي كان يعمل في بدايته كمقاول مستقل، ومن خلال الكثير من الجهود والإصرار صعد بشركته على القمة لينافس أكبر الشركات العقارية.

تتميز شركة البطل للتطوير العقاري بتصاميمها المتنوعة والفريدة التي تجذب أنظار العملاء، الذين وضعوا ثقتهم في تلك الشركة نتيجة اتباعهم لمنهج الشفافية والمصداقية معهم منذ البداية ولا زالوا حتى الآن.

مشاريع شركة البطل للتطوير العقاري

وضعت شركة البطل للتطوير العقاري بصمتها المميزة في العديد من المشروعات العقارية التجارية والسكنية المميزة التي اختتمتها بمشروع روك فيرا التجمع الخامس، وتلك الأعمال نذكرها على النحو التالي:

  • مول روك كابيتال 1 العاصمة الإدارية الجديدة Mall Rock Capital 1 New Capital.
  • كمبوند روك إيدن 6 أكتوبر Compound Rock Eden 6 October.
  • كمبوند روك يارد شيراتون Compound Rock Yard Sheraton.
  • كمبوند روك فيل العبور Compound Rock Ville Obour City.

خدمات rock vera new cairo

حرصت شركة البطل للتطوير العقاري على تقديم أفضل نموذج من المشروعات السكنية يمكن أن يحصل عليها العميل وذلك في روك فيرا التجمع الخامس، وحققت ذلك الهدف من خلال مجموعة الخدمات المتوفر والتي نعرضها على النحو التالي:

  • شراء المستلزمات المنزلية أو التسوق من أسهل الأمور التي يستطيع سكان روك فيرا التجمع القيام بها، الذي يتوفر فيه مول تجاري ضخم بمساحة 5500 متر مربع، بجانب سلسلة الهايبر ماركت.
  • لم تغفل شركة البطل للتطوير العقاري عن الأطفال بل كانت من ضمن خطتها إذ قامت ببناء منطقة ترفيهية لهم “كيدز إيريا”، بالإضافة إلى وجود حضانة والتي سينتفع منها أولياء الأمور العاملين.
  • بجانب الاهتمام بالجانب الترفيهي للأطفال فأيضًا ترفيه الكبار لم يتم نسيانه إذ يوجد داخل الكمبوند مناطق ترفيهية مثل السنيمات، واستديوهات الباليه والمكتبات، والمطاعم والكافيهات.
  • ممارسة الرياضة لن تكون السبب الذي يُجبر العملاء على الخروج من الكمبوند، الذي تتوفر فيه أماكن مخصصة للجري، وصالات الجيم المتعددة.
  • لا يوجد قلق أو تخوف من أي أعمال خطيرة مثل السرقة، حيث إن كمبوند روك فيرا مؤمنًا بالكامل بأفراد الأمن وكاميرات المراقبة.
  • محبي الاسترخاء توجد تحت خدمتهم أفضل منتجع صحي يضم الجاكوزي والساونا.

إذا كنت تبحث عن شقق للبيع بالتقسيط فسوف يكون روك فيرا التجمع الخامس هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDOD Real Estate:

اعرف اكثر عن : كمبوند اريا التجمع الخامس Aria Compound

مميزات كمبوند روك فيرا التجمع الخامس

rock-vera

لا بد أن يشعر العميل بحيرة كبيرة أمام مجموعة المشروعات السكنية التي لا تنتهي الموجودة في الوقت الحالي، ولكن هناك العديد من المميزات التي يختص بها روك فيرا التجمع الخامس تجعلها يتوجه إليه دون غيره، ومنها نذكر ما يلي:

  1. الوحدات في كمبوند روك فيرا التجمع الخامس متعددة الأنواع والمساحات، مما يؤدي إلى تعدد الخيارات أمام العميل وعدم جعله مُقيدًا في اختيار واحد.
  2. التصميم الفريد ذا الطابع الأوروبي بلمسات مصرية، هو واجهة مميزة لن يجدها العميل في مشروعات أخرى.
  3. الأسعار التنافسية على أعلى مستوى بالإضافة إلى نظام التقسيط المرن، تعد من أقل الأسعار التي توجد في السوق حاليًا.
  4. يضم الكمبوند كافة الخدمات التي قد يحتاج إليها العميل فلن يضطر إلى الخروج منه إلا في بعض الحالات البسيطة.
  5. الموقع الممتاز الذي يوجد فيه روك فيرا التجمع الخامس وقربه من العديد من الأماكن المهمة.

مشاكل rock vera new cairo

طرح بعض الأشخاص أمرًا ما تم اعتباره أنه من عيوب روك فيرا التجمع الخامس وهو عدم وجود فلل، ولكن هذا لا ينتقص من الكمبوند على الإطلاق بسبب أن المساحة الخاصة بأصغر شقة هي كبيرة نسبيًا.

بالإضافة إلى أن الكمبوند لا يتألف من شقق فقط، بل بنتهاوس والتي تتوفر فيها الخدمات التي قد توجد داخل الفلل، وبشكلٍ عام ربما تتجاوز مساحات الوحدات داخل كمبوند روك فيرا القاهرة مساحات بعض الفلل الصغيرة.

كمبوند روك فيرا التجمع الخامس تتحقق فيه جميع الأحلام التي يبحث عنها العميل في مكان سكنه، سواءً من حيث المساحة، أو الأسعار وغيرها من الخدمات المميزة، لذلك لما لا تقوم بحجز وحدتك الآن.