كمبوند ازار التجمع الخامس Azzar New Cairo لم يكن مُجمع سكني فحسب، وإنما يُعد بمثابة مدينة مُستقلة بذاتها، وهذا يعود إلى اكتمال الخدمات والمرافق به، والتي جعلته في أولى الاختيارات الموضوعة أمام الباحث عن وحدة سكنية راقية ومميزة.

يُعد كمبوند ازار التجمع الخامس أحد أهم الأعمال المُشرفة لشركة ريدي جروب، وذلك لأنها استطاعت من خلاله صب كامل خبرتها في مجال المعمار والبناء، وهو ما كان سببًا في ظهوره بهذا الشكل.

حاز هذا الكمبوند على صيت واسع داخل المجال، وذلك بمُجرد البدء في بنائه، وهو ما يعود على المعلومات الهامة التي انتشرت عنه في مُقتبل بنائه، من حيث المساحة والموقع المتميز وما غير ذلك أثار إعجاب الكثير قبل الاطلاع على خدماته.

الجدير بالذكر أن اختيار كمبوند ازار التجمع الخامس سيكون الاختيار الأمثل لكافة من يبحثون عن فلل ووحدات سكنية مُستقلة، وما غير ذلك من خدمات ومتطلبات يحتاجون إليها في الوحدة التابعة لهم، لذا قررنا من خلال موقعنا عرض كافة التفاصيل الخاصة بالمشروع.

إذا كنت تبحث عن فيلا مُتكاملة الخدمات وقريبة من أهم المناطق في القاهرة الجديدة فسوف يكون كمبوند ازار التجمع الخامس هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للأستثمار العقاري Judod Real Estate

موقع كمبوند ازار التجمع الخامس

بكل تأكيد من يرغب في امتلاك وحدة سكنية جديدة أول ما يبحث عنه الموقع الراقي والمُتميز، وهو ما اشتهر به Azzar New Cairo، فقد اختارت الشركة المطورة للمشروع موقع متميز له في قلب التجمع الخامس، وبالتحديد في منطقة الجولدن سكوير (المُربع الذهبي) بجوار الجامعة الأمريكية.

شهرة Azzar New Cairo بالموقع الاستراتيجي جذبت نحوه الكثير من العُملاء، بل والمُستثمرين الراغبين في زيادة أموالهم في فترة قصيرة جدًا، ولكونه من أرقى الأماكن وأكثرها حيوية كان محل جذب كوادر الدولة.

كمبوند-ازار-القاهرة-الجديدة

يطل كمبوند ازار التجمع الخامس على أهم المناطق الموجودة في القاهرة الجديدة والطرق الهامة، ومنها:

  • على قرابة من أهم الكمبوندات وأكثرها رُقي في القاهرة الجديدة، ومنها كمبوند بالم هيلز، ماونتن فيو 2، فيليت سوديك وأسوار ريزيدنس.
  • لا تحتاج سوى 7 دقائق فقط من أجل الخروج من كمبوند ازار التجمع الخامس والذهاب إلى العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يطل على شارع النوادي، والذي تجد به أهم النوادي الموجودة في التجمع الخامس، ومنهم وادي دجلة ونادي بلاتينيوم.
  • قريب من شارع التسعين وهو أرقى وأهم الشوارع الموجودة في القاهرة الجديدة وأكثرها حيوية.
  • كمبوند ازار التجمع الخامس قريب جدًا من مدينة السويس.
  • يقع بالقرب من مدينة الرحاب، وبما يقارب دقيقتين فقط.
  • لا يفصله عن الجامعة الأمريكية سوى بضعة دقائق.

مساحة وتصميم كمبوند ازار القاهرة الجديدة

بالتزامن مع اختيار الشركة المُطورة للمشروع أرقى الأماكن الموجودة في القاهرة الجديدة منة أجل إتمام عملية إنشاء كمبوند ازار التجمع الخامس فقد اهتمت أيضًا بالمساحة المُختارة من أجل تنفيذ المشروع.

Azar-Compound

فهي على دراية من واقع خبرتها في مجال التعمير والبناء أن مساحة المشروع لها دور كبير في توفير كافة الخدمات، وبها يُكون المشروع أكثر اكتمالًا، لذا قررت أن تُتم عملية البناء على مساحة تصل إلى حوالي 25 فدان.

الجدير بالذكر أنها لم تجعل تلك المساحة بالكامل من أجل المباني والإنشاءات فحسب، وإنما وضعت في اعتبارها توفير المساحات الخضراء في كمبوند ازار التجمع الخامس على النسبة الأكبر منها وهي 82%.

كما قد جعلت المُتبقي فقط وهو نسبة 18% من إجمالي مساحة المشروع مُخصصة بالمباني، وبذلك استطاعت توفير كافة الخدمات الترفيهية التي قد يحتاج إليها سُكان الـ 18% من مساحة أرض كمبوند ازار التجمع الخامس.

أما لمن يرغب في الاطلاع على التصميم الخاص بالمشروع والذي كان من أكثر التصميمات تميُزًا بين ما حوله من كمبوندات أخرى في القاهرة الجديدة، حيث تم تصميم كمبوند ازار التجمع الخامس بأفضل الأساليب والتقنيات المعمارية الحديثة.

اعتمدت شركة ريدي جروب على أمهر المُهندسين، والذين لديهم خبرة واسعة في مجال البناء، وبُناءً على تلك الخبرة تم إنشاء المشروع على أرض مصرية، ولكنه يُمثل تُحفة من التُحف الفنية الأمريكية، وقد بدى في زيه المُتألق الجذاب الذي يتناسب مع جميع الأذواق، والتحضر والرُقي كانوا عنوانًا واحدًا لتصميم كمبوند ازار التجمع الخامس.

مساحات كمبوند ازار التجمع الخامس

دعونا نوضح أهمية اختيار مساحة كبيرة لمشروع Azzar New Cairo ومدى تأثيرها في تنوع المساحات الملحوظ الذي ظهر في كافة أنواع الوحدات الموجودة في كمبوند ازار التجمع الخامس.

Azzar-New-Cairo

تنوعت المساحات بموجب تلك المساحة الكبيرة التي أتاحت لشركة ريدي جروب التفنن في اختيار وتحديد المساحات، والتي جعلتها تتراوح ما بين الصغير والكبير لكي تتناسب مع الجميع بمُختلف الأحوال.

طرحت الشركة أنواع عديدة من العقارات في كمبوند ازار التجمع الخامس، وهي ما جعلته مُناسب للجميع بمُختلف المتطلبات العقارية، وفيما يلي سنوضح لكم تلك الأنواع بالمساحات المتوفرة من كل نوع على حدة:

نوع الوحدة المساحات بالمتر المربع
فيلات مستقلة 439 ـ 494
توين هاوس 291 ـ 305
تاون هاوس 247 ـ 287

هذا التنوع في المساحات سمح لكم باختيار ما يتناسب معكم مهما كانت الطموحات، والجدير بالذكر أن اختيارك لأقل مساحة او أكبر مساحة لن يبُخس حقك في الخدمات المتوفرة في كمبوند ازار التجمع الخامس، وستستمتع بها مهما كان اختيارك.

أسعار ازار Azzar New Cairo

الأسعار الموجودة في كمبوند ازار التجمع الخامس والتي تم ملاحظتها في المعروض من تاون هاوس للبيع في ازار مُناسبة للجميع، وفي حال مُقارنتها بالخدمات المتوفرة في الكمبوند ستلاحظون أنها مُناسبة جدًا، بل قد تكون أقل مما يجب أن تكون عليه.

تلك الأسعار بكل تأكيد تنوعت واختلفت باختلاف نوع الوحدة، وكذلك المساحة التي قُمت باختيارها، لذا سارع بالاطلاع على ما تم طرحه من فلل للبيع في القاهرة الجديدة وفلل للبيع في التجمع الخامس مع إلقاء نظرة على الأسعار، وتابع التحديثات التي تتم بها أولًا بأول، واختر وحدتك وسارع بحجزها، وفيما يلي سنوضح لك أسعار كل وحدة من الوحدات:

نوع الوحدة السعر بالجنيه المصري
فلل مستقلة تبدأ من 15,000,000
التوين هاوس تبدأ من 10,300,000
التاون هاوس تبدأ من 6,300,000

تلك الأسعار سيتم تسليم الوحدات لك من خلالها نصف تشطيب فقط، وفي حال الرغبة في إكمال التشطيب يُمكنكم طلب ذلك، وحينها يتم استلام الوحدة مُشطبة بالكامل مع دفع فرق السعر.

لكن تأكدوا في جميع الأحوال أن اختيار واحدة مما تم عرضه في فلل للبيع في القاهرة الجديدة تابعة لـ Azar Compound سيكون الاختيار الأمثل لكم.

انظمة سداد Azar Compound

قد تبدو أسعار الوحدات في Azzar New Cairo مُرتفعة بالنسبة للبعض، وهو ما يجعل الكثير من الأشخاص يشعرون بعدم إمكانية الحصول على وحدة من الوحدات التابعة لكمبوند ازار القاهرة الجديدة، من تاون هاوس للبيع في ازار وغيرها من صور الوحدات.

شقق-للبيع-فى-التجمع-الخامس

إلا أن شركة ريدي جروب محت تلك الفكرة ووفرت لكم طريقة تقسيط وسداد تُسهل عليكم عملية الدفع والاستلام، ومنحتكم من خلالها فرصة امتلاك وحدة راقية ومميزة في قلب التجمع الخامس.

على الرغم من عدم تعدد أنظمة السداد في ريدي جروب الخاصة بكمبوند ازار القاهرة الجديدة إلا أن النظام الموضوع يتسم بالسهولة واليُسر، وهو:

يتم دفع مُقدم حجز تصل نسبته إلى 5% فقط من قيمة الوحدة الإجمالية، ويتم تقسيط المبلغ المُتبقي على فترة 8 سنوات، على أن تكون قيمة الأقساط متساوية.

من أهم مميزات هذا النظام أنه بدون فوائد سنوية، ما يُمكنك الحصول على أي وحدة من الوحدات السكنية الموجودة في كمبوند ازار القاهرة الجديدة على الفور، لكون الشركة قد انتهت من بناء الوحدات في أواخر عام 2021.

على الرغم من ذلك إلا أن الشركة قامت بالإعلان في الأيام الماضية عن شقق للبيع فى التجمع الخامس وفلل للبيع في القاهرة الجديدة تابعة لـ Azzar New Cairo، وذلك على إثر تزايد الطلب عليها.

ويجب التنويه إلى أن أسعار كمبوند ازار التجمع الخامس Azzar New Cairo قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة ريدي جروب للتطوير والاستثمار العقاري

دعونا الآن نتحدث عن الشركة المطورة لمشروع كمبوند ازار التجمع الخامس، والتي لها تاريخ وصيت كبير واسع المجال في العقارات والبناء، بموجب من اعتمدت عليهم من كِبار المهندسين المعماريين وغيرهم ممن يُعتبرون نُخبة في مجال التطوير العقاري.

بموجب تلك السُمعة التي اشتهرت بها انتظر الكثير من العُملاء انتهاء مشروع كمبوند ازار التجمع الخامس، وذلك لأنهم يعلمون جيدًا الوضع الذي سيكون عليه هذا المشروع من اكتمال الخدمات والمرافق به، وهذا الانتظار تبعه تزايد في عمليات الطلب على وحدات كمبوند ازار التجمع الخامس.

قررت شركة ريدي جروب ترسيخ اسمها في هذا المجال بسوق العقارات، لذا قررت أن تتعاون من أكبر شركات التطوير العقاري، وهي درة، والتي أيضًا لها سُمعة ومجال من الشهرة واسع لا حصر له من أجل تنفيذ مشروع Azzar New Cairo.

تمكنت الشركة من خلال هذا التعاون من تنفيذ كمبوند ازار القاهرة الجديدة على أكمل صورة له من التطوير والإبداع، وأقامته على معايير مضبوطة تتسم بالطابع المميز والفريد من نوعه.

تسعى شركة ريدي جروب نحو التميز في مجالها، وهو ما جعلها تهتم بتنفيذ المشروعات وفقًا للاشتراطات والمعايير البنائية المضبوطة، وذلك ما تبين من خلال إنشاء Azar Compound.

مشاريع شركة Ready Group Development

سبق لشركة ريدي جروب الكثير من أعمال البناء والتعمير التي جعلت لها صيت وسُمعة ارتكزت عليهم وساعدوها في إنشاء كمبوند ازار التجمع الخامس.

شقق-للبيع-فى-القاهرة-الجديدة

الجدير بالذكر أن الاطلاع على تلك المشاريع وإقبال عدد كبير من العُملاء عليها هو ما ساعدها على كسب ثقة المُستثمرين والعُملاء الجدد على الشراء من بين ما تم عرضه من شقق للبيع فى التجمع الخامس التابعة لكمبوند Azzar New Cairo، وهي:

  • قامت بإنشاء الكثير من المشروعات العقارية القائمة في الشيخ زايد، وهي أهم مناطق القاهرة، حيث تبلغ نسبة المباني التي شاركت في بنائها حوالي 35% من إجمالي المشروعات القائمة في تلك المنطقة.
  • تمكنت الشركة من بناء حوالي 13 برج في قطر.
  • استطاعت بناء حوالي 27 برج في مدينة دبي.
  • تولت مسؤولية إنشاء حدائق المهندسين.
  • مشروع زايد 2000.
  • كمبوند زايد هايتس.

من الواضح أن شركة ريدي جروب لم تكتفِّ بالمشروعات البنائية الموجودة داخل مصر، وإنما سعت إلى أن يكون لها اسم وسُمعة خارج الدولة أيضًا.

مثل أعمال البناء التي شاركت بها في قطر ودُبي، وهو ما يؤكد على كون كمبوند ازار التجمع الخامس من أكثر المشروعات مُتكاملة الخدمات، وأكثرها مصداقية بين المشروعات السكنية بموجب المطور العقاري الخاضع له.

خدمات كمبوند ازار التجمع الخامس

تعددت الخدمات التي تميز بها كمبوند ازار التجمع الخامس والتي جعلته من أهم الكمبوندات الموجودة في التجمع الخامس، والتي بدورها جعلت الكثير من الأشخاص يسعون إلى الشراء من بين المعروض من شقق للبيع فى القاهرة الجديدة وفلل للبيع في التجمع الخامس، ومنها ما يلي:

فلل-للبيع-في-التجمع-الخامس

  • يوجد منطقة تجارية ضخمة في كمبوند ازار التجمع الخامس تُساعدكم في التسوق بكل راحة واستجمام مع أشهر الماركات العالمية دون الحاجة إلى الخروج من الكمبوند لتلبية الاحتياجات.
  • المساحات الخضراء الشاسعة التي تمنح الساكن شعور الاستجمام والراحة في المكان، حيث تُحيط تلك المساحات الخضراء بكل مكان في كمبوند ازار التجمع الخامس.
  • يوجد في Azar Compound ملاهي ألعاب، وهي ما تدل على اهتمام شركة ريدي جروب بالأطفال وكافة الفئات العُمرية من حيث المجالات الترفيهية.
  • متوفر حمامات سباحة تتناسب مع مُختلف الأعمار، والجدير بالذكر أنها على مستوى عالٍ من الأمان، حيث تُساعدكم على قضاء أوقات ممتعة مع الأبناء.
  • يوجد الكثير من المُسطحات المائية والبحيرات الصناعية في المكان، والتي منحت المكان لمسة من الجمال والراحة والهدوء والاستجمام.
  • متوفر فريق للصيانة يعمل على مدار الساعة، ويُمكن الاستعانة به في أي عُطل يحدث في الكمبوند، وسيتم مُعالجته في الحال.
  • توجد مناطق خاصة بممارسة الرياضة واليوجا، وهو ما يُساعدكم على اكتساب الطاقة الإيجابية في Azar Compound.
  • الكمبوند مزود بأجهزة مراقبة تعمل بأحدث التقنيات، والتي من خلالها يطمئن السكان بالمزيد من الأمن والأمان.
  • يوجد شاشات عرض سينما في الهواء الطلق، تمنحكم مشاهدة للأفلام الجديدة في ظل أجواء من المُتعة والاستجمام.
  • يوجد في Azzar New Cairo مناطق خاصة بالاحتفالات، يُمكنكم الاستعانة بها في قضاء أوقات ممتعة.
  • متوفر في كمبوند ازار التجمع الخامس مطاعم وكافيهات تمنحكم أوقات مميزة مع الأهل والأصدقاء.
  • الأمن والحراسة في كمبوند ازار التجمع الخامس مُدرب على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة.
  • متوفر كلوب هاوس في Azzar New Cairo يُمكنكم من خلاله الاستمتاع بالسونا والسبا.

إذا كنت تبحث عن فيلا مُتكاملة الخدمات وقريبة من أهم المناطق في القاهرة الجديدة فسوف يكون كمبوند ازار التجمع الخامس هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على الرقم التالي:

مميزات الاستثمار في كمبوند ازار القاهرة الجديدة

يوجد الكثير من المميزات التي اشتهر بها كمبوند ازار التجمع الخامس والتي جعلت الكثير من الأشخاص يبحثون فيه عن شقق للبيع فى القاهرة الجديدة، وفلل للبيع في التجمع الخامس تابعة لمشروع Azzar New Cairo، وذلك من أجل ضمان نجاح الاستثمار بموجب ما يشتهر به من مميزات، وهي:

 

  1. كافة ما تم عرضه من فلل للبيع في القاهرة الجديدة في كمبوند ازار التجمع الخامس يتمتع بالخدمات المتوفرة في الكمبوند.
  2. مُتاح أنظمة سداد تُسهل على العُملاء شراء الوحدات في الكمبوند.
  3. الموقع المتميز يُساعد المستثمر على جذب أكبر عدد من العُملاء.
  4. الخدمات كثيرة ولا حصر لها في كمبوند ازار التجمع الخامس.
  5. الأسعار مُناسبة حال مُقارنتها بالخدمات المتوفرة في الكمبوند.
  6. متوفر عدد لا بأس به من وحدات التاون هاوس للبيع في ازار.

عيوب كمبوند ازار التجمع الخامس

حال كنت تبحث عن عيوب في كمبوند ازار التجمع الخامس فتأكد أن هذا سيكون أمرًا في غاية الصعوبة، وذلك يعود إلى خبرة الشركة التي تولت مسؤولية إنشائه.

الجدير بالذكر أن الاستثمار والسكن في كمبوند ازار التجمع الخامس سيمنحك فرصة الاستمتاع بكافة الخدمات والمميزات الموجودة في الكمبوند، والتي ينفرد به عن غيره من بعض الكمبوندات الأخرى.

سارع بحجز وحدتك ولا تفوت الفرصة لامتلاك أفضل الوحدات السكنية الموجودة في كمبوند ازار التجمع الخامس، ذلك بالشراء في إطار أنظمة السداد المتوفرة من ريدي جروب.

يُعد كمبوند ازار التجمع الخامس واحدًا من المشاريع العقارية المشرفة واللامعة في تاريخ ريدي جروب، والذي استطاعت من خلاله الوصول إلى العالمية في الشهرة، وأصبحت شركة رائدة في مجال التطوير المعماري، وذلك لوضع خبرتها بالكامل به، وهو ما تميز به من خدمات لا حصر لها تتوافق مع كافة الحالات بمُختلف المُتطلبات والأذواق.