العيش في كمبوند ذا ايكون ريزيدنس التجمع الخامس The Icon Residence New Cairo أو امتلاك وحدةً بهدف الاستثمار هي فرصة يسعى لاغتنامها كل من يرغب في امتلاك وحدة سكنية في القاهرة الجديدة؛ بمواصفات عظيمة قد لا يجد لها مثيل في أي مكان آخر.

نظرًا لما يتميز به المشروع من سمات لا حصر لها قررنا من خلال موقعنا وعبر السطور التالية توضيح جميعها، بالإضافة إلى عرض كافة التفاصيل عن المشروع.

لكن وقبل أن نتطرق إلى عرض التفاصيل يتوجب علينا التوضيح أن هذا المشروع من أهم المشاريع التي رأستها شركة ستايل هوم، وهي الشركة المسؤولة عن المشروع، والذي بدوره كان نقطة تحول لها، وعمل مُشرف ينضم إلى تاريخ أعمالها.

تم اختيار موقع كمبوند ذا ايكون ريزيدنس التجمع الخامس بعناية، بالإضافة إلى المساحات العظيمة التي تُلبي احتياجات كافة الراغبين في امتلاك شقق سكنية به، وغيرها من السمات الأخرى التي تتعدى احتياجات الجميع.

إذا كنت تبحث عن شقق للبيع فى التجمع الخامس فسوف يكون كمبوند ذا ايكون ريزيدنس التجمع الخامس هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على ارقام شركة جدد للاستثمار العقاري judod real Estate:

موقع كمبوند ذا ايكون ريزيدنس التجمع الخامس

اختيار الموقع الخاص بأي مشروع سكني يكون الهدف الأساسي لصاحب المشروع، فبالموقع المتميز يتمكن من جذب الجميع إليه، وهذا ما تم الاعتماد عليه في اختيار موقع كمبوند ذا ايكون ريزيدنس التجمع الخامس.

كمبوند-ذا-ايكون-ريزيدنس-القاهرة-الجديدة

يُعد هذا الكمبوند من أشهر الكمبوندات التي تُناسب العملاء من حيث الموقع داخل القاهرة الجديدة، لذا يكثُر بحث العُملاء عن وحدات سكنية خالية في الكمبوند من أجل اغتنام فُرصة امتلاكها.

الجدير بالذكر أن الشقق السكنية الموجودة في كمبوند ذا ايكون ريزيدنس التجمع الخامس على الرغم من تعدُد مميزاتها إلا أن موقع الكمبوند كان أساس جذب العُملاء إليه، حيث يقع تحديدًا في قلب القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس، ويطل على الكثير من المحاور الرئيسية الهامة، وهي:

  • يقع كمبوند ذا ايكون ريزيدنس التجمع الخامس على مقربة من مطار القاهرة الدولي، وهي أحد أشهر المميزات التي اتسم بها، والجدير بالذكر أن المسافة لا تتخطى 15 دقيقة.
  • قريب جدًا من العاصمة الإدارية الجديدة بكافة ما تشتمل عليه من وحدات تجارية تغني الجميع عن البحث في النطاق الخارجي عن الأنشطة والمتطلبات التي يحتاجون إليها.
  • قريب من أهم الكمبوندات الموجودة في القاهرة، ومنها وهايد بارك، القطامية، ديونز وميفيدا.
  • يبعد كمبوند ذا ايكون ريزيدنس التجمع الخامس عن الطريق الدائري بحوالي 3 دقائق فقط.
  • يقع على مسافة دقيقتين فقط من شارع 90، وهو أحد أهم الشوارع الرئيسية.
  • يقع على مسافة قريبة جدًا من الجامعة الأمريكية.
  • يبعد عن طريق السويس بدقائق قليلة جدًا.

مساحة وتصميم كمبوند ذا ايكون ريزيدنس القاهرة الجديدة

للمساحة التي يتم تنفيذ المشروع عليها دور كبير في جذب العُملاء نحوه، حيث لا يتوقف الأمر فقط على التصميم أو الموقع، ففي حال لم يجد العُملاء ما يحتاجون إليه من مساحات في المشروع لن يتجهوا نحوه بحركة جادة تدفعهم نحو إتمام عملية الشراء.

The-Icon-Residence-New-Cairo

هذا ما حرصت شركة ستايل هوم العقارية على تنفيذه في المشروع، وهو إشغال مساحة كبيرة تسمح لها بتوفير كافة الأنشطة التي قد يحتاج إليها سُكان الكمبوند، وكذلك تُتيح لها التنويع في مساحات الوحدات الموجودة به.

تم إنشاء كمبوند ذا ايكون ريزيدنس التجمع الخامس على مساحة تبلغ حوالي 30.000 م2، أما عن التصميم فله الكثير من المميزات التي كانت السبب في انبهار الكثير من الأشخاص به، وهي:

  • تم تشطيب الوحدات السكنية الموجودة به على أعلى مستوى من التشطيبات والديكورات التي تجعل العميل ليس بحاجة إلى تغيير أي شيء لمواكبة التطور الحادث في مجال الديكورات.
  • المساحات الخضراء الواسعة تشغل من مساحة المشروع الإجمالية حوالي 80%، وهو ما يسعى إليه الكثير من الأشخاص في تلك الكمبوندات.
  • يوجد في المشروع حوالي 282 وحدة سكنية بمساحات مُختلفة ومتنوعة، وتصميمات هائلة وجميلة.
  • أما عن واجهة المشروع فهي مائية، يبلغ طولها حوالي 220 م2.
  • اعتمدت شركة ستايل هوم في تصميمه على الطراز العالمي.

مساحات كمبوند ذا ايكون ريزيدنس التجمع الخامس

تنوعت المساحات في كمبوند ذا ايكون ريزيدنس التجمع الخامس، وهي ما جعلت الجميع يجدون كافة ما يبحثون عنه في هذا المشروع السكني العظيم.

فمن يرغب في امتلاك وحدة شقق للبيع فى التجمع الخامس سيجدها في كمبوند ذا ايكون ريزيدنس التجمع الخامس ومن يرغب في امتلاك فلل للبيع في التجمع الخامس سيجد ما يرغب به داخل المُجمع السكني أيضًا.

بموجب التباين في الوحدات الموجودة في المشروع تنوعت المساحات لكل نوع من الأنواع، وفيما يلي سنوضح كافة ما اشتمل عليه The Icon Residence New Cairo من مساحات:

نوع الوحدة المساحات
شقق سكنية مميزة 139 ـ 210 م2
شقق سكنية بمساحات كبيرة 178 ـ 220 م2
بنتهاوس 200 ـ 285 م2
شقق جاردن 230 م2
شقق دوبلكس 329 م2

في حال كنت ترغب في الاستمتاع بامتلاك وحدة سكنية مميزة وبها الكثير من المقومات التي تبحث عنها تأكد أن اختيارك لـ The Icon Residence New Cairo سيكون الاختيار الأمثل، فبادر بحجز وحدتك واتصل على رقم (01050005307) .

اسعار كمبوند ذا ايكون ريزيدنس القاهرة الجديدة

بموجب التعدد الحادث في مساحات كمبوند ذا ايكون ريزيدنس القاهرة الجديدة تنوعت الأسعار، وقد تلاحظون اختلاف سعر المتر من وحدة سكنية إلى أخرى، ولكن على إثر طرح وتوضيح كافة مساحات الوحدات الموجودة في الكمبوند سنعرض لكم أسعار الوحدات بحسب المساحة، وهي:

مساحة الوحدة بالمتر المربع السعر بالجنيه المصري
139 ـ 210 1,748,000 ـ 2,710,500
178 ـ 220 2,225,000 ـ 2,470,000
200 ـ 285 2,577,000 ـ 3,631,500
230 2,932,500
329 4,044,000

البعض يظن أن تلك الأسعار المطروحة بشأن الوحدات المتوفرة في كمبوند ذا ايكون ريزيدنس القاهرة الجديدة باهظة، ولكن في حال معرفة الخدمات المميزة التي يستمتع بها العُملاء في ظل تواجدهم على أرض الكمبوند سيتفهمون مدى التوافق بين الأسعار والموقع والخدمات.

كذلك سعت شركة ستايل هوم إلى توفير شقق سكنية للبيع في كمبوند ذا ايكون ريزيدنس التجمع الخامس بأسعار تخضع إلى أنظمة سداد عظيمة لا مثيل لها، هي ما جعلت امتلاك الوحدات السكنية في ذلك المشروع أمر يُناسب الجميع بمختلف الحالات المادية الخاصة بكل شخص.

انظمة سداد The Icon Residence New Cairo

توافرت الكثير من أنظمة السداد التي يُمكن من خلالها الحصول على وحدة سكنية في كمبوند ذا ايكون ريزيدنس التجمع الخامس، والجدير بالذكر أن تلك الأنظمة هي ما سهلت على الجميع الحصول على شقق سكنية في الكمبوند.

كمبوند-ذا-ايكون-ريزيدنس-التجمع-الخامس

من خلال تلك الأنظمة يُمكنك امتلاك واحدة من أفضل الوحدات التي تتوافر في كمبوند ذا ايكون ريزيدنس التجمع الخامس، والجدير بالذكر أنها ساعدت كافة الطبقات بمُختلف قدراتهم المادية على تحقيق أهدافهم بامتلاك وحدات سكنية في أفضل الأماكن الموجودة بالقاهرة الجديدة، والأنظمة تأتي على النحو التالي:

النظام قيمة المُقدم سنوات السداد
الأول 10% 10
الثاني 15% 10

الجدير بالذكر أن تلك الأنظمة تُتيح بالفعل امتلاك الوحدة بطريقة سهلة وأكثر مرونة، ولكن من أجل الإلمام بكافة التفاصيل الخاصة بالسداد وامتلاك الوحدات تجدر بنا الإشارة على أن كافة تلك الوحدات السكنية يتم تسليمها في المشروع بعد فترة تصل إلى سنة من الدفع.

تلك الفترة تُعد من أقل الفترات التي يمكن للعميل استلام الوحدة السكنية الخاصة به التي قام بشرائها في واحدٍ من أهم كمبوندات القاهرة الجديدة حديثًا، وذلك يُعد ميزة من المميزات التي اشتهرت بها شركة ستايل هوم، وغيرها من العديد من المميزات الأخرى التي عُرفت بها.

ويجب التنويه إلى أن أسعار كمبوند ذا ايكون ريزيدنس التجمع الخامس The Icon Residence New Cairo قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة ستايل هوم العقارية

شركة ستايل هوم هي الشركة المطورة لمشروع The Icon Residence New Cairo، والجدير بالذكر أن هذا الأمر يُعد بمثابة دليل اطمئنان لكافة العُملاء الذين يرغبون في شراء وحدة سكنية متوفرة في ذلك المشروع.

تعتمد تلك الشركة على بعض المعايير الهامة التي يبحث عنها الكثير من العُملاء، وهو ما جعل اسمها مطروحًا بشدة على الساحة بين الكثير من المُنافسين من المجال نفسه.

ذلك بموجب اعتمادها على أشهر المُهندسين وأمهر العاملين في هذا المجال، وهو ما جعلها في تلك المكانة، وكذلك جعلها من الشركات الرائدة في هذا المجال.

تم إنشاء تلك الشركة في عام 2002م، ومُنذ أن تم إنشاؤها استطاعت الحصول على شهرة وصيت كبير في ذلك المجال، حيث تمكنت مُنذ الإنشاء من بناء حوالي 16 مبنى، وتلك المباني تحتوي على ما يصل إلى 500 وحدة سكنية مُختلفة وغيرها من الوحدات التُجارية.

ينتمي لتلك الشركة ما يصل إلى 5 مشاريع من المشروعات الإنشائية التي اتسمت بالعظمة والتوافق مع مُتطلبات العُملاء، وبها كوارد من المُهندسين المعماريين الذين كانوا سببًا أساسيًا في حصولها على تلك الشُهرة، وكانوا سببًا في تأهيلها لاغتنام فُرصة إنشاء كمبوند ذا ايكون ريزيدنس التجمع الخامس.

مشاريع شركة ستايل هوم للتطوير العقاري

تلك المشاريع التي قامت بها شركة ستايل هوم هي السبب الرئيسي في حصولها على فُرصة إنشاء مشروع كمبوند ذا ايكون ريزيدنس التجمع الخامس، حيث وصل عددها إلى حوالي 5 مشاريع.

The-Icon-Residence-New-Cairo

الجدير بالذكر أن كل مشروع له سماته الخاصة التي تُميزه عن غيره، والتي جعلته في مكانة مُختلفة عن غيره من المشروعات السكنية والتجارية الأخرى التي تُشرف عليها الكثير من الشركات المعمارية الأخرى، وفيما يلي سنوضح تلك المشروعات:

  • رويال طنطا هاوس.
  • مُجمع أزهار النجمة.
  • مشروع نجمة الزهور.
  • مجمع بدر الإداري.
  • مجمع سكاي سيتي.

اطلع على تلك المشروعات أيضًا، وابحث عن آراء من امتلكوا وحدات سكنية بها، وتيقن من سُمعة شركة ستايل هوم قبل شراء وحدة سكنية في كمبوند ذا ايكون ريزيدنس التجمع الخامس.

حينها تستطيع الحصول على الوحدة دون أن تشعر بأي قلق عند إتمام عملية الشراء، واستمتع بسكن مميز كامل الخدمات.

خدمات The Icon Residence New Cairo

الخدمات العديدة هي ما وفرت للعملاء كافة ما يبحثون عنه، وهي ما جعلت الجميع قادرين على شراء وحدات سكنية وهم على دراية بأن كافة ما سيحتاجون إليه سيجدونه متوفرًا في ذلك المشروع، وفيما يلي سنوضح خدمات كمبوند ذا ايكون ريزيدنس التجمع الخامس بالكامل:

  • متوفر داخل كمبوند ذا ايكون ريزيدنس التجمع الخامس الكثير من المطاعم والكافيهات التي تُتيح لكم فرصة قضاء أوقات ممتعة لا مثيل لها مع الأهل والأصدقاء دون الحاجة إلى الخروج من الكمبوند لقضاء وقت ترفيهي مُمتع.
  • من الأماكن الترفيهية المتوفرة في كمبوند ذا ايكون ريزيدنس التجمع الخامس هو ذلك المكان الذي يحتوي على سينمات، والتي يُمكن بها قضاء وقت ممتع مع الأهل ومشاهدة أفضل وأحدث الأفلام.
  • يوجد في كمبوند ذا ايكون ريزيدنس التجمع الخامس مركز صحي، متوفر به مجموعة من أفضل الأطباء، وبه جميع التخصصات التي قد تحتاجون إليها، والذين يعملون على مدار 24 ساعة.
  • يوجد نادي صحي متوفر به سبا، والأماكن التي يُمكنكم من خلالها قضاء وقت من الاسترخاء والراحة، وكذلك به مركز عناية بالبشرة يتوافر به الكثير من العروض من وقت إلى آخر.
  • ينتشر في كل مكان في كمبوند ذا ايكون ريزيدنس التجمع الخامس كاميرات، سعت شركة ستايل هوم من خلالها نحو توفير الأمن والأمان الذي يحتاج إليه كل شخص في المكان.
  • متوفر في كمبوند ذا ايكون ريزيدنس التجمع الخامس الجراجات الخاصة التي تسمح لكم بوضع سياراتكم في أماكن آمنة، ومعروفة دون أن تعرض إلى خطر السرقة.
  • يوجد ملاعب يتوافر به كافة ما يحتاج إليه السكان من رياضات، ومنها كرة القدم، التنس، كرة السلة وغيرها من الألعاب الأخرى التي تتناسب مع الكِبار والصِغار.
  • يوجد مول تجاري به أهم وأشهر البرندات العالمية بأسعار معقولة، ويغني عن الحاجة إلى الخروج من الكمبوند من أجل التسوق.
  • الصيدليات المتوفرة في كمبوند ذا ايكون ريزيدنس التجمع الخامس تعمل على مدار الساعة لتلبية احتياجات السُكان في كل وقت.
  • متوفر مكان مُخصص للأطفال يتم به أفضل أوقات المتعة والترفيه، ويُتيح للأطفال الاستمتاع بأوقات رفاهية بأمان تام.
  • متوفر به مسجد تم بناؤه على أفضل شكل للطراز الإسلامي، ومُتاح به الإلمام بعدد كبير من المُصلين.

إذا كنت تبحث عن فلل للبيع في التجمع الخامس فسوف يكون كمبوند ذا ايكون ريزيدنس التجمع الخامس هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على الرقم التالي:

مميزات الاستثمار في كمبوند ذا ايكون ريزيدنس التجمع الخامس

شراء الوحدات في في كمبوند ذا ايكون ريزيدنس التجمع الخامس له الكثير من المميزات التي تجعل المُستثمرين وأصحاب الأعمال يتجهون نحوه من أجل الشراء والبيع به، وفيما يلي سنوضح تلك المميزات:

  • الموقع الجغرافي الذي يتميز به كمبوند ذا ايكون ريزيدنس التجمع الخامس هو أداة الجذب التي ستُساعدك على التسويق لمشروعك، خلال فترة قصيرة وبكل سهولة ويُسر.
  • متوفر في المكان نوافير تُساعدك على تلبية احتياجات العُملاء من المناظر الطبيعية الجميلة، والتي تمنحهم فرصة التقاط أفضل الصور التذكارية.
  • يتوافر في المكان طريق خاص بممارسة الرياضة، ما يحفظ سلامة كل من يرغب في ركوب الدراجات أو الجري دون التعرض إلى أي خطر.
  • المشروع صديق البيئة، حيث يعتمد على ألواح من الطاقة الشمسية التي تمد المشروع بالطاقة من أجل ترشيد استخدام واستهلاك الكهرباء.
  • الاستثمار في مكان به الكثير من المُسطحات المائية التي تتناسب مع أذواق العُملاء سيكون سببًا في التسويق السريع للمشروع.
  • روح الطبيعة الجذابة التي تغلب على كل مكان في المشروع تكون سببًا في جذب أعداد كبيرة من العُملاء في فترة قصيرة.
  • متوفر في المكان عدد كبير من مراكز الصيانة التي تعمل في مُختلف المجالات بعدة خدمات متنوعة.
  • ستكون مالكًا لوحدات يتهافت عليها الجميع بسبب الأنشطة والخدمات والمميزات التي اشتهرت بها.

عيوب و مشاكل كمبوند ايكون ريزيدنس التجمع الخامس

كمبوند ذا ايكون ريزيدنس التجمع الخامس حقق رغبة كافة العُملاء بمختلف المتطلبات الشخصية؛ سواءً كان في الحاجة إلى التسوق، المكان الهادئ أو الموقع المتميز وما غير ذلك من مُتطلبات يحتاج إليها السُكان في أماكن إقامتهم.

لذا لا يوجد أي عيب في ذلك المشروع على الإطلاق، وهو أهم ميزة اتسم بها، وتيقن أن اختيارك له سيكون الاختيار الأمثل حال كنت ترغب في امتلاك شقة سكنية بالتجمع الخامس بها كافة المقومات التي تبحث عنها.

يُعد كمبوند ذا ايكون ريزيدنس هو الاختيار الأفضل والأنسب لكافة من يرغبون في امتلاك وحدة سكنية قريبة من أهم الكمبوندات والأماكن الهامة والمحاور الرئيسية في القاهرة الجديدة.