كمبوند ذا فينيكس التجمع الخامس THE PHOENIX NEW CAIRO COMPOUND من المشاريع العقارية ذات القيمة التي تم طرحها في السوق العقاري مؤخرًا بالشكل الذي يناسب جميع العملاء والأذواق المختلفة لهم، ومن خلال موقعنا نعرض كافة تفاصيل المشروع التي تؤهله لأن يكون اختيار مثالي لجميع من يحتاجون إليه.

إذا كنت تبحث عن شقق سكنية متعددة المساحات وذات تصميمات عصرية فسوف يكون كمبوند ذا فينيكس التجمع الخامس هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

اعرف اكثر عن : كمبوند سوان ليك التجمع الاول Swan Lake New Cairo

موقع ذا فينيكس التجمع الخامس

حسن-علام-للتطوير-العقاري

تم اختيار الموقع المثالي لمشروع كمبوند ذا فينيكس التجمع الخامس وذلك لكي يناسب الجميع من حيث التواجد بمنطقة حيوية وعلى مقربة من أهم الأماكن الموجودة بالقاهرة الجديدة، حيث يقع على مقربة من مدينة الرحاب وكذلك من الطريق الدائري، التجمع الخامس وطريق السويس، ويوجد بالقرب منه الكثير من الأماكن المهمة، وهي:

  • يوجد على مقربة من مطار القاهرة، حيث يمكن الوصول إليه خلال 8 دقائق فقط.
  • قريب من الجامعة الأمريكية، حيث يبعد عنها بمسافة تحتاج لقطعها فقط 14 دقيقة.
  • المسافة الفاصلة بينه وبين كايرو فيستيفال سيتي تحتاج لقطعها 18 دقيقة فقط.
  • قريب من عدد من المشروعات العقارية المهمة ومنها ذا بروكس وذا مديان.
  • قريب من المدرسة الدولية بمسافة تحتاج لقطعها دقيقتين.

مساحة وتصميم THE PHOENIX NEW CAIRO

تم تخصيص مساحة كبيرة لمشروع كمبوند ذا فينيكس التجمع الخامس والتي تصل إلى 454 فدان، حيث تُعد العامل الذي أتاح فرصة تخصيص نسبة كبيرة من المشروع للمساحات الخضراء.

كما أتاحت هذه المساحة الكبيرة فرصة توفير جميع أنواع الوحدات، وهي ما تُلبي الاحتياجات من حيث الشقق السكنية أو البنتا هاوس، كما أن التصميم عصري ويناسب مُختلف الأذواق تكثر به المساحات الخضراء والبحيرات الواسعة التي تُساعد في الاستمتاع بأوقات من الانسجام والتناغم مع الطبيعة.

مساحات مشروع ذا فينيكس حسن علام

تعددت المساحات الموجودة في مشروع كمبوند ذا فينيكس التجمع الخامس، وهي ما جعلته مُناسبًا لمختلف الاحتياجات سواءً كان هناك رغبة في امتلاك وحدة كبيرة المساحة أو صغيرة، وعبر الجدول التالي نعرض المساحات المتوفرة به:

نوع الوحدة المساحة بالمتر المربع
شقق غرفة نوم واحدة تبدأ من 85 متر مربع
شقق غرفتين نوم تبدأ من 120 متر مربع
شقق 3 غرف نوم تبدأ من 160 متر مربع

أسعار كمبوند ذا فينيكس التجمع الخامس

سوان-ليك-ريزيدنس-القاهرة

أدى تنوع المساحات وأنواع الوحدات في كمبوند ذا فينيكس التجمع الخامس إلى تنوع الأسعار واختلافها من نوع إلى آخر، وفيما يلي نعرض الأسعار التي تم الإعلان عنها من قِبل شركة حسن علام للتطوير العقاري، وهي:

السعر نوع التشطيب
يبدأ من 2,000,000 التشطيب كامل بعد 4 سنوات

انظمة سداد THE PHOENIX NEW CAIRO

وفرت شركة حسن علام للتطوير العقاري في مشروع كمبوند ذا فينيكس التجمع الخامس نظام سداد مرن أتاحت به للعملاء إمكانية الحصول على الوحدة المراد الحصول عليها بنظام تسديد مريح لا يشعر العميل من خلاله بأي ضغط مادي، وهو:

المقدم التقسيط
5% 8 سنوات

ويجب التنويه إلى أن أسعار كمبوند ذا فينيكس التجمع الخامس THE PHOENIX NEW CAIRO COMPOUND قد تكون تغيرت، وللحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

اعرف اكثر عن : كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي حسن علام HAPTOWN MOSTAKBAL CITY

شركة حسن علام للتطوير العقاري

شركة حسن علام العقارية الغنية عن التعريف تم تأسيسها في عام 1936 م، وهي الشركة التي لها الكثير من الأعمال العقارية بمختلف الأماكن، ولها الكثير من المنشآت التي استطاعت من خلالها إثبات نفسها ونجاحها في السوق العقاري.

فنفذت الشركة عدد هائل من المشروعات المهمة، واستطاعت في فترة قصيرة جدًا كسب ثقة العملاء، وهو ما جعل لها قاعدة كبيرة منهم في فترة صغيرة جدًا، ووصلت مشاريعها إلى دول كثيرة في الوطن العربي فلم تقتصر في تنفيذ مشروعاتها على مصر فحسب.

مشاريع شركة حسن علام للتطوير العقاري

تُنسب لشركة حسن علام للتطوير العقاري الكثير من المشروعات العقارية التي تميزت بها عن غيرها من الشركات العقارية الأخرى ناتج التصميم والتنفيذ الجيد، وفيما يلي نعرض أشهرها:

  • كمبوند سوان ليك ريزيدنس القاهرة الجديدة.
  • كمبوند الشروق سبرنجز بمدينة الشروق.
  • كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي.
  • قرية سوان ليك الساحل الشمالي.
  • منتجع جاز ليتل فينيس جولف.
  • كمبوند سوان ليك قطامية.
  • كمبوند سوان ليك أكتوبر.
  • منتجع سوان ليك الجونة.
  • تاون مستقبل سيتي.
  • كمبوند بارك فيو.
  • كمبوند سيزونز.

خدمات كمبوند ذا فينيكس التجمع الخامس

متوفر كم هائل من الخدمات التي يبحث عنها العملاء وكذلك المستثمرين في المشروعات المراد امتلاك وحدات سكنية بها، وفيما يلي نعرض ما توافر في كمبوند ذا فينيكس التجمع الخامس بحسب ما ذكرته الشركة المطورة للمشروع، وهي ما تساعد الجميع على معرفة القرار المراد اتخاذه بشأن اختيار وحدة أو لا، وهي:

  • العيش في مكان آمن بعيد عن أي مخاطر وذلك لوجود نظام الأمن والحراسة على مستوى عالٍ والمزود به الكمبوند بالكامل لتحقيق الأمان لجميع المتواجدين به.
  • الاستجمام مع الطبيعة وقضاء وقت من الاسترخاء مع المساحات الخضراء الشاسعة الموجودة في الكمبوند، وهي ما تجعل مستوى الترفيه عالٍ في هذا المجمع السكني.
  • إمكانية شراء كافة المنتجات المراد شرائها وذلك لوجود المنطقة التجارية في المشروع، والتي يوجد بها جميع المنتجات التي قد يرغب العميل في الحصول عليها.
  • العيش في أمان بشأن الحرائق وما شابه من هذه الحوادث، وذلك لوجود نظام أمن يحمي من الحرائق ويتعامل معها بشكل فوري ينقذ الجميع.
  • دعم الخدمات التعليمية وذلك من خلال الإحاطة بالجامعات والمدارس الدولية المهمة التي تساعد الجميع على تلبية الحاجة التعليمية لهم.
  • الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية التي تدعم الجسم بالصحة والنشاط، ومنها الجاكوزي، السبا والنادي الصحي الذي يوجد به كافة الأنشطة.
  • وجود الجراجات المدعمة بالكاميرات ذات الدقة العالية وهو ما يجعل مستوى المحافظة على الممتلكات أعلى وأفضل.
  • العيش في رفاهية وقضاء أوقات ممتعة مع الأهل والأصدقاء وذلك لوجود حمامات السباحة بمساحات وأعماق مختلفة.
  • توفير حياة الرفاهية للأطفال، وذلك لوجود الكيدز اريا المدعمة بكافة الأنشطة الترفيهية التي يحتاج إليها الأطفال.
  • الاستمتاع بخدمة صيانة ونظافة على مستوى عالٍ، والتي تستمر على مدار اليوم لجميع الراغبين في الاستفادة منها.

إذا كنت تبحث عن بنتا هاوس متعددة المساحات في القاهرة الجديدة فسوف يكون كمبوند ذا فينيكس التجمع الخامس هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

اعرف اكثر عن :كمبوند هاب تاون حسن علام HAPTOWN MOSTAKBAL CITY

مميزات THE PHOENIX NEW CAIRO

ذا-فينيكس-حسن-علام

اشتهر كمبوند ذا فينيكس التجمع الخامس بالكثير من المميزات التي وضعته ضمن الخيارات المناسبة للجميع سواءً كانوا من العملاء أو المستثمرين، وفيما يلي نوضحها بالكامل:

  1. المساحات داخل الكمبوند متنوعة وتُلبي مختلف المتطلبات من حيث الرغبة في امتلاك وحدة كبيرة أو صغيرة.
  2. مراعاة اختلاف الأذواق في التصميم المستخدم بالمشروع، وذلك لأن التصميم عصري وفريد من نوعه.
  3. المشروع تابع لشركة حسن علام للتطوير العقاري وهي من أكبر الشركات في هذا المجال وأكثرها شهرة.
  4. إمكانية الحصول على وحدة في المشروع بالتقسيط المريح، وذلك من خلال نظام السداد المتاح بالمشروع.
  5. وجود عنصر الخصوصية في المشروع، وذلك على الرغم من تواجده بإحدى المناطق الحيوية.
  6. الموقع استراتيجي، حيث يوجد بالقرب من المناطق الحيوية والخدمات التعليمية والتجارية.
  7. يدعم الكمبوند جميع الخدمات التي يطلبها العملاء سواءً تعليمية، تجارية، ترفيهية أو سكنية.

مشاكل كمبوند ذا فينيكس التجمع الخامس

اشتكى بعض العملاء من ميزة لا توجد في مشروع كمبوند ذا فينيكس التجمع الخامس وقد كانوا يبحثون عنها رغبةً في الحصول على وحدة من الوحدات الموجودة بها، وهي عدم وجود فلل في كمبوند ذا فينيكس التجمع الخامس، وذلك رغبةً في الاستمتاع بالخدمات الموجودة به.

لكن الشركة استطاعت معالجة هذه المشكلة بطرح المزيد من المشروعات في السوق العقاري المصري والتي تضم فلل بمختلف المساحات التي قد يحتاج إليها العميل.

يُعد كمبوند ذا فينيكس التجمع الخامس من المشروعات السكنية العقارية المميزة ناتج عن الخدمات العظيمة المتوفرة به، لذا سارع الآن بحجز وحدتك واتصل على الرقم (01050005307) ليتم الحجز في الحال، ولا تنس الاستفسار عن عروض الفترة الحالية الخاصة بالشراء.