كمبوند زيد ايست التجمع الخامس ZED EAST NEW CAIRO من أفضل الوحدات السكنية الموجودة في القاهرة الجديدة، والتي تمنح الساكنين بها مفهومًا جديدًا للحياة، وذلك بموجب المميزات العديدة التي اشتهر بها من خدمات ومرافق لا حصر لها.

تلبية احتياجات العُملاء كان الهدف الأساسي للشركة المسؤولة عن بناء هذا الكمبوند، والجدير بالذكر أنها حققت نجاحًا هائلًا بالفعل في تحقيق ذلك، وجعلته من أكثر التجمعات السكنية تناسبًا مع العُملاء.

الموقع المميز للمشروع، وكذلك المساحة التي اعتمدت عليها الشركة في البناء وما غير ذلك من تفاصيل عديدة هي ما جعلت المشروع ذو أهمية كبيرة مقارنةً غيره من المشروعات السكنية.

العيش بين المساحات الخضراء الكبيرة، وفي مكان هادئ تتخلل به الطبيعية بكل تأكيد هو الهدف الأساسي لكافة الباحثين عن عقارات، والجدير بالذكر أن كمبوند زيد ايست التجمع الخامس متوفر به تلك السمات وما أكثر من ذلك.

إذا كنت تبحث عن وحدات سكنية مميزة ومُختلفة في القاهرة الجديدة فسوف يكون مشروع زد التجمع الخامس هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للأستثمار العقاري Judod Real Estate

موقع مشروع زد التجمع الخامس

الموقع الذي يتم إنشاء المشروعات السكنية به يكون له التأثير الأكبر على العُملاء، وهو ما يجعلهم إما راغبين في امتلاك وحدة سكنية في ذلك المكان أم لا.

لذا اهتمت شركة اورا للتطوير العقاري والتي تولت مسؤولية إنشاء كمبوند زيد ايست التجمع الخامس ZED EAST NEW CAIRO بهذا الأمر، واتخذت من الموقع مكانًا مميزًا للوحدات السكنية تلك التابعة لسوان ليك.

كمبوند-زيد-ايست-القاهرة-الجديدة

الجدير بالذكر أن أغلب العُملاء الذين تقدموا لامتلاك وحدات سكنية في ذلك المشروع رأوا من الموقع كل ما هو مميز، حيث تم اختيار مُنتصف القاهرة الجديدة من أجل تشييد هذا المشروع.

هذا الموقع الاستراتيجي هو ما جعله حديث العصر، وتم تداول تلك الأحاديث بشكل خاص بعد أن بدأت الشركة في التطوير منه، وذلك يعود إلى كونها من أهم الشركات العقارية التي يُمكن أن تتولى إنشاء مشروع.

هذا الموقع المميز جعل كمبوند زيد ايست التجمع الخامس يطل على عدة أماكن وطرق هامة منها:

  • المكان حيوي ومُفعم بالخدمات، حيث يقع بين مجموعة من أهم المرافق والخدمات التي تجعل المُقيم به ليس بحاجة على الخروج من كمبوند زيد ايست التجمع الخامس أو الخدمات المُحيطة به لتلبية احتياجاته.
  • يبعد بدقائق عن بعض الكمبوندات الهامة والراقية الموجودة في ذلك المُحيط، ومنها كمبوند لافيستا سيتي وهايد بارك.
  • قريب جدًا من الجامعة الأمريكية، وهو ما جعل الخدمات التعليمية متوفرة على أكمل وجه في ذلك الكمبوند.
  • الكمبوند على مقربةٍ من شارع التسعين، وهو أحد أشهر الشوارع الموجودة في القاهرة الجديدة.
  • على مسافة قريبة جدًا من مطار القاهرة الدولي ومدينة نصر.
  • قريب جدًا من أكثر الأماكن الحيوية الموجودة في المنطقة.

مساحة وتصميم Zed التجمع الخامس

المساحة التي يتم إنشاء المشاريع السكنية عليها ثاني أهم العوامل التي تؤثر على العُملاء، وذلك يعود إلى الاحتياجات الخاصة بالعميل، ومعرفة ما إذا كان المشروع يعمل على توفيرها من عدمه.

لذا تم إنشاء مشروع كمبوند زيد ايست التجمع الخامس على مساحة كبيرة، أتاحت توفير كافة المرافق والخدمات التي قد يحتاج إليها العميل، والجدير بالذكر أن للمساحة دور كبير في التأثير على مساحات العقارات الموجودة بداخله.

بُني مشروع كمبوند زيد ايست التجمع الخامس على مساحة تصل إلى 500 فدان، والنسبة الأكبر منها تم تخصيصها للمباني والمنشآت، أما عن المساحة الأصغر فقد تم تخصيصها للمساحات الخضراء.

مشروع-زد-التجمع-الخامس

لكي يكون الأمر أكثر وضوحًا.. فقد تم بناء المنشآت والمباني في كمبوند زيد ايست التجمع الخامس على مساحة 400 فدان من المساحة الإجمالية للمشروع، وتم تخصيص 100 فدان فقط من أجل المساحات الخضراء، ولكن التوزيع الجيد لتلك المناظر الخلابة هو ما جعل المكان مُنظم، ويطل بالكامل على اللون الأخضر الجميل المُريح للأعصاب.

أما عن التصميم فهو من أكثر المشروعات التي تم تصميمها بشكل يجذب العُملاء، بل والمُستثمرين، حيث يعتمد في تصميمه على طراز أصيل خلاب، به الكثير من المناطق الحيوية، ويقع بمنتصف أكبر حديقة في الشيخ زايد وهو ما جعله مُحاط بالمساحات الخضراء من كل مكان.

كذلك متوفر الكثير من البُحيرات الصناعية في كل مكان بكمبوند زيد ايست التجمع الخامس، والجدير بالذكر أن الطراز الذي تم الاعتماد عليه في تصميم Zed East New Cairo هو الطراز الإيطالي والإنجليزي.

كذلك ستجدون بعض اللمسات من الطراز الألماني في تصميم مشروع زد التجمع الخامس، لذا فإنه ظهر بذلك الشكل الجذاب الرائع الذي أثر في كل من شاهده.

مساحات كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة

اختلفت المساحات الموجودة في المعروض من شقق للبيع في Zed التجمع الخامس أو شقق أو ما غير ذلك من أنواع وحدات متوفرة به وفقًا للمساحة الكبيرة التي تم إنشاؤه عليها، والتي أتاحت فرصة توفير كافة المرافق والخدمات والمساحات التي قد يحتاج إليها العميل.

فلل-للبيع-في-القاهرة-الجديدة

بشكل عام ستجدون المساحات بمُختلف الوحدات تبدأ من 55 م2 وتصل إلى 354 م2، مع مراعاة التنوع واختلاف المساحة من وحدة إلى أخرى ومن نوع إلى آخر، وفيما يلي سنوضح كافة المساحات بالتفصيل:

نوع الوحدة المساحات بالمتر المربع
شقق نموذجية بغرفة نوم واحدة تبدأ من 63
شقق فاخرة بغرفة نوم واحدة تبدأ من 85
شقق نموذجية بغرفتين نوم تبدأ من 105
شقق نموذجية بغرفتين نوم تبدأ من 130
شقق بـ 3 غرف نوم تبدأ من 139
بنتهاوس بـ 3 غرف نوم تبدأ من 220
الشاليهات تتراوح ما بين 175 ـ 180
فلل تاون هاوس تتراوح ما بين 195 ـ 200
فلل توين هاوس تبدأ من 226
فلل مستقلة تتراوح ما بين 255 ـ 354

أسعار كمبوند زيد التجمع الخامس

بكل تأكيد هذا التنوع الملحوظ في المعروض من شقق للبيع فى القاهرة الجديدة تابعة لـ Zed East New Cairo سيكون له دور في اختلاف السعر من وحدة إلى أخرى، والتنوع في الوحدات لا المساحات سيكون له تأثير أيضًا في سعر بيع الوحدة.

Zed-East-New-Cairo

لكن من الملحوظ أنه وعلى الرغم من فخامة الموقع، وأهمية كمبوند زيد ايست التجمع الخامس إلا أن الأسعار لم تكن باهظة مُقابل تلك الخدمات العظيمة التي يتم تقديمها للعملاء طوال فترة الإقامة به.

سعر المتر في الكمبوند يبلغ 35,440 جنيهًا مصريًا، وهي بداية لأسعار المتر في زيد ايست التجمع الخامس، وتختلف باختلاف نوع الوحدة.

نظرًا لكون سعر المتر غير ثابت في جميع الأنواع، سنوضح لكم فيما يلي الأسعار الخاصة بكل وحدة على حدة، وهي:

نوع الوحدة مساحتها بالمتر2 السعر بالجنيه المصري
شقة فاخرة بغرفة نوم واحدة 85 من 2,300,000 ـ 2,400,000
شقة بـ 2 غرفة نوم 104 2,578,000
شقة بـ 3 غرف نوم 139 3,577,000
بنتهاوس بـ 3 غرف نوم 219 6,356,000
شاليه بـ 3 غرف نوم 175 6,715,000
فيلا تاون هاوس 195 7,737,000
توين هاوس 226 10,843,000
فيلا ستاند الون 254 12,843,000
يتم دفع وديعة صيانة على كافة أنواع الوحدات تصل نسبتها إلى 7.5% من قيمة الوحدة الإجمالية

انظمة سداد Zed East New Cairo

يحرص المطور العقاري لكمبوند زيد ايست التجمع الخامس على تسهيل عمليات الدفع على العُملاء، وذلك يعود إلى أنه وبكل تأكيد تلك الأسعار لا يتناسب دفعها كاش على الجميع، وبموجب ذلك وفر فرصة الدفع بالتقسيط.

الجدير بالذكر أن هُناك البعض من العُملاء الذين تركوا تعليقًا على سعر المتر بالسلب، ويرون أنه مُرتفع، ولكن بعد اتباع واحدٍ من أنظمة السداد التي سنوضحها لكم فيما يلي مع البقاء في الكمبوند والاستمتاع بالخدمات المميزة التي يُقدمها المشروع يُرى أنه يسحق قيمته، وتتمثل الأنظمة الخاصة بالسداد فيما يلي:

النظام نسبة المُقدم دفعة بعد 3 أشهر دفعة عند الاستلام عدد سنوات التقسيط
الأول 5% 5% 10% 9
الثاني 5% 7.5% 10% 10

الجدير بالذكر أن الوحدات السكنية المعروضة للبيع في كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة يتم تسليمها بنظام التشطيبات عالية الجودة وذلك في حال الفلل والشاليهات.

أما إذا كنت تشتري واحدة من شقق للبيع في Zed التجمع الخامس المعروضة أو الدوبلكس فستتمكن من الحصول على وحدة سكنية كاملة التشطيب ومعها خزائن المطبخ، الباركينج والتكييفات.

ويجب التنويه إلى أن أسعار كمبوند زيد ايست التجمع الخامس ZED EAST NEW CAIRO قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة اورا للتطوير العقاري

تُعد تلك الشركة من أكبر شركات التطوير العقاري، ولها الكثير من الأعمال في هذا المجال، والجدير بالذكر أن سابقة أعمالها كان لها دور في كسبها تلك الثقة التي تولت بها مسؤولية إنشاء شقق للبيع في التجمع الخامس تابعة لكمبوند زي ايست.

شقق-للبيع-في-Zed-التجمع-الخامس

تهافت الكثير من الأشخاص على شراء ما تم عرضه من فلل للبيع في التجمع الخامس تابعة لمشروع زيد ايست نظرًا لتاريخ المطور العقاري المسؤول عنه.

ذلك يعود إلى تاريخها العظيم في عمليات التشييد والبناء الذي جعلها تحتل ريادة ذلك المجال في الوقت الحال، وذلك بموجب اعتمادها على نُخبة من كبار المُهندسين المعماريين، على إثر ذلك استطاعت توفير فلل للبيع في التجمع الخامس كثيرًا تندرج تحت مشروعاتها.

مشاريع شركة Ora Developments

الاطلاع على الأعمال السابقة لشركة اورا للتطوير العقاري يُساعدكم على كسب الثقة بشأن الشراء مما تم عرضه في فلل للبيع في التجمع الخامس تابعة لأعمال أو لا، لذا قررنا عرض تلك الأعمال لكم فيما يلي:

  • مشروع Great Britain.
  • فندق Twenty Grosvenor Square لندن.
  • مشروع الثمانية عشر Eighteen في باكستان.
  • فندق آيا نابا في قبرص Ayia Napa Marina.
  • منتجع سيلفر ساندس Silver sands في جزيرة غرينادا.

بموجب سابقة الأعمال يتبين أنه من الممكن الوثوق في الشراء من بين المعروض في شقق للبيع في التجمع الخامس تندرج تحت أعمال شركة أورا للتطوير العقاري.

حيث لا تعتمد الشركة في أعمالها على مصر فقط، وإنما توسعت في مشروعاتها باعتمادها على نُخبة من العُمال والمُهندسين وقدمت مشروعات معمارية عظيمة تمنحكم فرصة الشراء من بين المعروض في فلل للبيع في التجمع الخامس تتبع زيد ايست بأمان واطمئنان.

خدمات كمبوند زيد ايست التجمع الخامس

يوجد الكثير من الخدمات المتوفرة في كمبوند زيد ايست التجمع الخامس وهي ما جعلت أسعار الوحدات المعروضة للبيع من شقق للبيع فى القاهرة الجديدة وفلل مُناسبًا جدًا مُقابل تلك الخدمات، وفيما يلي سنوضح كافة ما يتوافر في المشروع:

شقق-للبيع-فى-التجمع-الخامس

  • يوجد نادي رياضي كبير تم إنشاؤه على مساحة واسعة من الكمبوند، مُتاح به كافة الألعاب الرياضية التي قد يحتاج إليها المُقيمين في الكمبوند، والجدير بالذكر أنه يتناسب مع الأطفال والكِبار.
  • متوفر في كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة منطقة تجارية، يوجد بها كافة المُنتجات التي قد يحتاجها السكان في التسوق، مما جعلهم في غنى عن الخروج من الكمبوند لتلبية احتياجاتهم.
  • العيادات الطبية والصيدليات تُعد واحدة من أهم المرافق الموجودة في كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة، والجدير بالذكر أنها مُدعمة بكافة الخدمات الهامة، وكذلك تعمل على مدار الساعة.
  • في كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة ستجدون كلوب هاوس، جيم وحمامات سباحة مناسبة لكافة الفئات بمُختلف الأعمار، ونادي صحي يُمكنكم قضاء أفضل وأمتع الأوقات به.
  • المعروض من فلل للبيع في القاهرة الجديدة التابع للكمبوند ستجدونه مميز بالخصوصية، والكاميرات ذات التقنية العالية والدقيقة التي تُساعدكم على العيش في أمان.
  • الجراج الخاص مزود بكاميرات تمنحك الاطمئنان على ممتلكاتك الموجودة على أرض كمبوند زيد ايست التجمع الخامس، وكذلك يوجد به أمن وحراسة.
  • يضم كمبوند زيد ايست التجمع الخامس مجموعة من المطاعم والكافيهات التي تُساعدكم في قضاء أفضل الأوقات مع الأهل والعائلة والأصدقاء.
  • متوفر شبكة مياه للكمبوند خاصة، وغاز طبيعي، وكذلك يوجد مولدات كهربائية بالإضافة إلى الصرف الصحي الخاص بالكمبوند على حدة.
  • يوجد مدارس انترناشونال في قريبة من المعروض من فلل للبيع في القاهرة الجديدة تابعة للكمبوند، مما جعل استمرار الحياة بها أمر سهل جدًا.
  • يوجد بحيرات صناعية تُتيح الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة، وتمنح المُقيمين في ذلك المكان فرصة الراحة والاستجمام بالجلوس أمامها.
  • متوفر في كمبوند زيد ايست التجمع الخامس أنظمة ذكية جدًا للإنذارات أثناء الحريق أو غير ذلك من مخاطر قد يتعرض لها المُقيمين به.
  • نظام الأمن والحراسة مُدرب على أعلى مستوى من الخدمة مما يجعل الإقامة أكثر أمان في كمبوند زيد ايست التجمع الخامس.
  • هُناك ملاهي وألعاب تتناسب مع الأطفال وتُساعدكم في تلبية احتياجات أطفالكم من قضاء الأوقات الممتعة.

مميزات الاستثمار في Zed East New Cairo

يوجد الكثير جدًا من المميزات التي تدفع المُستثمرين إلى الشراء من بين المعروض في شقق للبيع فى القاهرة الجديدة والتابعة لكمبوند زيد ايست التجمع الخامس، وغيرها من وحدات أخرى مُختلفة الأنواع، وهي:

شقق-للبيع-فى-القاهرة-الجديدة

  1. قُرب كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة من الكثير من الأماكن والمحاور الهامة التي قد يحتاج إليها المُقيمين به.
  2. كثرة الخدمات والمرافق التي تجذب الجميع للاستثمار في كمبوند زيد ايست التجمع الخامس.
  3. توافر مجموعة كبيرة من فلل للبيع في القاهرة الجديدة تابعة للكمبوند مُتعددة المساحات
  4. الموقع المتميز الذي يجعل هُناك إمكانية للحصول على العُملاء بشكل سريع.
  5. المساحات المُتعددة التي تتوافق مع كافة الاحتياجات.
  6. أنظمة السداد التي تتناسب مع مُختلف الحالات.

عيوب ومشاكل مشروع زيد ايست التجمع الخامس

الجدير بالذكر أن الخدمات التي لا حصر لها المتوفرة في كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة جعلت من الصعب إيجاد عيبٍ واحدٍ به، ولكن دعونا نتحدث عن رأي طرحه أحد العُملاء في الكمبوند.

قال إنه من الصعب استلام الوحدة في وقت قريب، حيث يتطلب الأمر الانتظار لمدة 4 سنوات، هذا الأمر توافق معي، ولكنه قد لا يتوافق مع غيري من العُملاء، لذا يقترح أن تكون فترة الاستلام أقل من تلك المُدة.

البعض قد يتفق في الرأي مع هذا العميل، ولكن ما لا يعلمه الكثير أنه من الأفضل المُحافظة على تلك المُدة من أجل استلامها على جودة عالية من التشطيب، وهو ما يحرص عليه المطور العقاري لمشروع كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة.

يُعد كمبوند زيد ايست التجمع الخامس من أرقى الكمبوندات الموجودة في القاهرة الجديدة، وكامل الخدمات، فسارع بحجز وحدتك واستفسر عن العروض المتاحة في الفترة الحالية.