كمبوند سوان ليك التجمع الاول Swan Lake New Cairo يتسم بأنه من المشروعات السكنية الراقية التي جذبت كافة العُملاء إليها بموجب الفخامة والجمال في التأسيس والتصميم.

الجدير بالذكر أن المطور العقاري الخاص بهذا المشروع له دور كبير في جذب ذلك العدد الهائل من العُملاء، حيث جعل المشروع من المشروعات التي تتسم بالفخامة والرُقي، بل وتتناسب مع أرقى الأذواق.

مشروع كمبوند سوان ليك التجمع الاول تم إنشاؤه في مكان بعيد عن كافة الملوثات البيئية، مما جعله مكان آمن وصحي للمعيشة سواءً كان للأطفال أو الكِبار، وهو أهم السمات التي ميزته عن غيره من المشروعات الأخرى.

اعتمدت شركة حسن علام للتطوير العقاري ـ وهي الشركة المسؤولة عن الكمبوند ـ في تنفيذ هذا المشروع على أفضل الخبراء والمُهندسين من أجل تنفيذه على أكمل وجه، وهو ما جعل المشروع يظهر في صورته الحالية، في قمة جماله وكامل رونقه.

إذا كنت تبحث عن شقق للبيع فى القاهرة الجديدة بالتجمع الأول تتميز بالفخامة والجمال فسوف يكون كمبوند سوان ليك التجمع الاول هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للأستثمار العقاري Judod Real Estate

موقع سوان ليك حسن علام التجمع الاول Swan lake

المنطقة التي يقع بها كمبوند سوان ليك التجمع الاول Swan Lake New Cairo استراتيجية، وذلك لاختيار المطور العقاري مكان لا مثيل له، مناسب جدًا مع تلبية كافة احتياجات العملاء بمُختلف متطلباتهم، لكونه قريب من أهم الأماكن والخدمات المطلوبة سواءً كانت باستمرار أو متطلبات طارئة.

Swan-Lake-New-Cairo

يقع كمبوند سوان ليك التجمع الاول على طريق السويس بشكل مُباشر، وتحديدًا بجوار الرحاب، وهي من أكثر المناطق الحيوية الموجودة في التجمع الأول بالقاهرة الجديدة.

يطل كمبوند سوان ليك التجمع الاول على الكثير من المحاور والمناطق الهامة، وفيما يلي سنوضح تلك المناطق التي قد تكون بمثابة الدلالة الأكبر على كونه منطقة سكنية حيوية، وهي:

  • يقع على مقربة من مصر الجديدة.
  • يبعد عن مدينة نصر مسافة لا تتعدى الـ 5 دقائق.
  • بعيد عن العاصمة الإدارية الجديدة مدة 15 دقيقة بالسيارة.
  • بين الكمبوند والجامعة الأمريكية مسافة لا تتخطى الـ 15 دقيقة فقط وهو ما جعله مُناسب جدًا لمن يبحث عن الخدمات التعليمية في مكان السكن.

تصميم ومساحة كمبوند سوان ليك التجمع الاول

اعتمدت الشركة التي تولت إنشاء هذا المشروع على مساحة كبيرة من أجل توفير كافة الخدمات التي قد يحتاج إليها المُقيمين على أرض كمبوند سوان ليك التجمع الاول.

حيث وصلت مساحة المشروع الإجمالية إلى حوالي 460 فدان، وهو ما جعله مشروع سكني ضخم بإمكانه ضم عدد هائل من السُكان ليكون من أكثر المناطق الحيوية المتوفرة في القاهرة الجديدة.

قررت شركة حسن علام تخصيص ما يصل إلى حوالي 18% من المساحة الكلية في المشروع للمباني والمنشآت، مع حرصها على ترك المتبقي من المساحة لاستغلاله في المساحات الخضراء، وكذلك البحيرات الصناعية وما شابه من تلك الخدمات التي تُلبي احتياجات العميل.

التصميم المُتبع في إنشاء كمبوند سوان ليك التجمع الاول يتميز بأنه جذاب الشكل، مما جعله يتناسب مع طبيعة الذوق العام، واستغلال المساحة الأكبر في المساحات الخضراء هي ما جعلت التصميم يظهر بهذا الشكل الجميل والجذاب.

الجدير بالذكر أن أكثر ما يجذب العميل تجاه المنطقة السكنية التي يتبعها هو الشكل العام بعد الموقع والمساحة، لذا تم الاعتماد على طراز لا مثيل له في تنفيذ كمبوند سوان ليك التجمع الاول.

الأمر الذي جعله يظهر في الصورة الجذابة والحالية له، فاستمتعوا بحجز وحدة مُختلفة ومميزة وبادروا بحجز شقة أو فيلا من المعروض للبيع في سوان ليك.

مساحات سوان ليك ريزيدنس القاهرة الجديدة

المساحة الكبيرة التي تم إنشاء مشروع كمبوند سوان ليك التجمع الاول عليها هي ما جعلته من بين أكثر المشاريع تعددًا وتفاوتًا في مساحات الوحدات داخلها.

كمبوند-سوان-ليك-حسن-علام-التجمع-الاول

الجدير بالذكر أن تلك المساحات أتاحت فرصة توفير كافة ما قد يحتاج إليه العميل بمُختلف المتطلبات سواءً كان يرغب في عقار صغير أو كبير.

دعونا نوضح أن المساحات المُتعددة المُتاحة في المعروض من شقق للبيع في سوان ليك التجمع الأول أتاحت إمكانية توفير عنصر التنوع والاختلاف، الذي يتوافق بالفعل مع تنوع واختلاف الأذواق، وفيما يلي سنوضح تلك المساحات الخاصة بالمشروع:

نوع الوحدة المساحات
توين فيلا تبدأ من 230 م2
فيلات Type M تبدأ من 379 م2
فيلات Type N تبدأ من 442 م2
الشقق العادية من 203 ـ 252 م2
الشقق بحدائق من 252 ـ 255 م2
الدوبلكس من 275 ـ 295 م2

يُمكنك الآن الاختيار من بين تلك المساحات المُتعددة للمشاريع، مع الاطلاع على الأسعار من أجل معرفة ما هو مُناسب لك بين كافة الوحدات الموجودة.

اسعار كمبوند سوان ليك التجمع الاول

تختلف أسعار الوحدات الموجودة في كمبوند سوان ليك التجمع الاول باختلاف نوع الوحدة، ولكن في النوع الواحد لا يوجد اختلاف في الأسعار، فمثلًا ستجدون المعروض من شقق للبيع فى القاهرة الجديدة تابعة لهذا الكمبوند بأسعار ثابتة لا تختلف إلا باختلاف الأمتار.

سعر-المتر-في-سوان-ليك-التجمع-الاول

بموجب ذلك تم الإعلان عن سعر المتر في سوان ليك التجمع الأول والذي يصل إلى حوالي 57,000 جنيهًا مصريًا، وهو سعر مُناسب جدًا مُقارنةً بالخدمات والمرافق المتوفرة داخل الكمبوند، وتأتي أسعار الوحدات كاملةً على النحو التالي:

نوع الوحدة السعر بالجنيه المصري
الشقق تتراوح ما بين 3,600,000 ـ 10,700,000
الفيلات تبدأ من 20,000,000

ما يُعرض من فلل للبيع في القاهرة الجديدة تندرج ضمن عقارات كمبوند سوان ليك التجمع الاول يتم احتساب سعرها بسعر المتر العام، وعند التسليم يتم تسليمها مُشطبة بالكامل بأعلى جودة.

هذا ما جعل سعر المتر في سوان ليك التجمع الأول مُناسب جدًا على الحال الذي يتم تسليم العقار عليه، وكذلك هُناك خصم يُمكن للشاري الاستمتاع به حال قام بشراء الوحدة كاش دون تقسيط.

انظمة سداد كمبوند Swan Lake New Cairo

على الرغم أن أنظمة السداد الخاصة بكمبوند سوان ليك التجمع الاول ليست كثيرة إلا أن الخصم الذي يتم الحصول عليه عند الشراء كاش قد يغني العميل من اتباع أي أنظمة سداد، كذلك النظام المُقدم يتماشى مع كافة الحالات لأنه من الأنظمة المُيسرة.

حيث يعتمد النظام على دفع قيمة 5% من القيمة الإجمالية للوحدة السكنية ويتم تقسيط المبلغ المُتبقي على أطول فترة ممكنة وهي 9 سنوات، وفي حال تم شراء العقار كاش يحصل الشاري على خصم يصل إلى 28% من القيمة الإجمالية للعقار.

سعي شركة حسن علامة للعقارات نحو توفير ما يتناسب مع العميل، وإتاحة فرصة الحصول على الوحدات المعروضة للبيع في سوان ليك ريزيدنس القاهرة الجديدة يتبين من خلال نظام السداد المُيسر المُقدم منها.

ويجب التنويه إلى أن أسعار كمبوند سوان ليك التجمع الاول Swan Lake New Cairo قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة حسن علام بروبرتيز

إذا كنت تبحث عن عقار به كافة الخدمات والمميزات التي قد تحتاج إليها أثناء إقامتك ولا ترغب في الانتقال منه على الإطلاق، اختر واحدًا من المعروض في فلل للبيع في القاهرة الجديدة التابعة لشركة حسن علام أو شقق للبيع في سوان ليك التجمع الأول.

سوان-ليك-ريزيدنس-القاهرة-الجديدة

حيث يتوافر في تلك الوحدات السكنية كافة ما قد تحتاج إليه، وذلك يعود إلى أن الشركة حرصت على توفير كافة الخدمات في كمبوند سوان ليك التجمع الاول، وذلك وفقًا لخبرتها العالية التي اكتسبتها في مجال العقارات.

الجدير بالذكر أن الشركة استطاعت صناعة تاريخ لا مثيل له في هذا المجال اعتمادًا على المهندسين المعماريين من ذوي الخبرة والكفاءة، ومن لديهم القدرة على الابتكار والاختراع وإنشاء كل ما هو جديد.

تبين من خلال الأعمال السابقة لها قدرتها الهائلة على إنشاء كمبوند سوان ليك حسن علام التجمع الأول بالشكل الذي يليق باحتياجات العُملاء، وهذا بالفعل ما تم مُلاحظته فور البدء في إنشاء هذا المشروع.

كمبوند سوان ليك التجمع الاول أتاح لكم فرصة الحصول على أفضل أنواع الوحدات، والآن تم عرض عدد كبير من الوحدات التابعة له ضمن شقق للبيع فى القاهرة الجديدة، فسارعوا بالحجز واستمتعوا بعروض الخصم التي تُطرح على وحداته من وقت إلى آخر، مع السداد على أطول فترة ممكنة.

مشاريع شركة حسن علام العقارية

نظرًا لدور المشاريع السابقة العظيمة التي تندرج تحت أعمال شركة حسن علام للتطوير العقاري في إقناع الكثير من العُملاء والمستثمرين بشراء فلل للبيع في القاهرة الجديدة تابعة لكمبوند سوان ليك التجمع الاول.

سنتطرق بعرضها لكم، والتي سيتبين من خلالها ما إذا كان سابقة أعمال المطور العقاري لها دور في تحسين المبيعات من الوحدات المتوفرة للبيع أو لا، ومنها:

  • مشروع سوان ليك أكتوبر.
  • مشروع بارك فيو قطامية.
  • كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي.
  • كمبوند ذا فينيكس القاهرة الجديدة.
  • مشروع سوان ليك الساحل الشمالي.
  • مشروع ألف بيت نوبي بأسوان مصر.

يُمكنكم الاطلاع على تفاصيل ومُميزات تلك المشروعات من أجل التيقن من قيمة ما تهتم شركة حسن علام بتشييده، وكذلك معرفة آراء العُملاء في تلك المشروعات سيساعدكم في الحصول على المعروض في قائمة فيلا للبيع سوان ليك التجمع الأول بكل راحة واطمئنان.

خدمات سوان ليك ريزيدنس القاهرة الجديدة

توافرت العديد من الخدمات التي جعلت كمبوند سوان ليك التجمع الاول من أكثر المشروعات المميزة بين كافة المشاريع العقارية، والجدير بالذكر أنه قد كان لها الدور الأكبر في جذب العُملاء، وإزالة القلق بشأن التنقل بين الأماكن المُحيطة بالكمبوند الذي كان كامنًا في نفوس البعض، وفيما يلي سنوضح لكم تلك الخدمات بالكامل:

شقق-للبيع-في-سوان-ليك-التجمع-الاول

  • النادي الاجتماعي الموجود في كمبوند سوان ليك التجمع الاول يُعد هو الميزة الأكبر بين تعدد الخدمات المتوفرة به، وذلك يُتيح لك فرصة التواصل والاندماج مع الأهل والأصدقاء ومشاركتهم كافة الأنشطة التي تميل نحوها.
  • يضم مركز طبي جعل من يريد الشراء من بين فلل للبيع في القاهرة الجديدة التابعة للكمبوند في مأمن بشأن الحالة الصحية، حيث يضم مجموعة من نُخبة الأطباء، ويقدمون كافة الخدمات الطبية على أكمل وجه.
  • السكن في واحدة مما عُرض في فلل للبيع في القاهرة الجديدة تابعة لكمبوند سوان ليك يُعد غايةً في الأمان، حيث تم تزويد الوحدات السكنية بتقنيات أمنية عالية تضمن لك الراحة والاسترخاء بعيدًا عن المخاوف.
  • الحدائق والمنتزهات موجودة في كمبوند سوان ليك التجمع الاول من أجل منح الأطفال فرصة الاستمتاع بأجمل الأوقات، والجدير بالذكر أنها مؤمنة بالكامل، لا داعي بها للقلق على الطفل.
  • مزود بحمامات سباحة مُختلفة ومُتعددة المساحات والاعماق، مما جعلها تتناسب مع كافة الفئات العُمرية، وخاصةً حال الرغبة في استخدامها لكي يقضي الطفل أوقات مُمتعة.
  • Swan Lake New Cairo مزود بجراجات خاصة، وبها تقنيات عالية من الأمن والحراسة، وكاميرات مراقبة تستطيع من خلالها الاطمئنان على ممتلكاتك.
  • متوفر في المشروع كافة الخدمات التجارية التي قد تحتاج إليها والجدير بالذكر أنها تدعم الماركات العالمية التي تتناسب مع جميع الأذواق.
  • متوفر في كمبوند سوان ليك التجمع الاول الكثير من المساحات الخضراء الشاسعة التي تُتيح لك فرصة الاستمتاع والاستجمام.
  • يوجد في كمبوند سوان ليك التجمع الاول ممرات للجري، تُتيح لك ممارسة رياضة المشي أو الجري كما يحلو لك.
  • في السكن بكمبوند سوان ليك حسن علام التجمع الأول ستشعر بالاستمتاع والتميز لأنه يتمتع بأجمل الإطلالات.
  • كمبوند سوان ليك التجمع الاول به كلوب هاوس، يمنحك فرصة قضاء أوقات سعيدة ترفيهية مع الأصدقاء.
  • مُتاح في الكمبوند شبكة مواصلات تُسهل عليك أمر التنقل داخل الكمبوند، وتعمل على مدار الساعة.

إذا كنت تبحث عن شقق للبيع فى القاهرة الجديدة بالتجمع الأول تتميز بالفخامة والجمال فسوف يكون كمبوند سوان ليك التجمع الاول هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على الرقم التالي:

مميزات الاسثمار في كمبوند سوان ليك القاهرة الجديدة

الرغبة في معرفة المميزات التي يُمكن الاستمتاع بها حال الاستثمار في Swan Lake New Cairo أمر يخطر على بال كافة المُستثمرين، وهو أول ما يبحثون عنه من أجل معرفته قبل أخذ مثل تلك الخطوة، وبه تكثر المميزات، ومنها:

  1. مُتاح التسديد بنظام يتسم بالسهولة واليُسر مما يجعل أمر امتلاك المعروض من شقق للبيع في سوان ليك التجمع الأول والتسويق والاستثمار بها سهلًا للغاية.
  2. يوجد عدد كبير من فلل للبيع في القاهرة الجديدة تابعة للكمبوند مُدعمة بالخدمات التي يبحث عنها الجميع، وهو ما يجعل أمر الحصول على عُملاء سهل.
  3. يتم تقديم عروض وخصومات على الوحدات السكنية الموجودة في كمبوند سوان ليك التجمع الاول تُساعدك على امتلاك الوحدة بأقل سعر ممكن.
  4. في سوان ليك ريزيدنس القاهرة الجديدة ستجد كافة المرافق والخدمات التي يحتاج إليها السكان، لذا ستجد العُملاء يتهافتون عليك بكثرة.
  5. ستتمكن من زيادة دخلك بسرعة نظرًا لسهولة الحصول على عُملاء من بين الراغبين في السكن داخل هذا المُجمع السكني.

عيوب كمبوند سوان ليك حسن علام التجمع الأول

من الصعب أن تجد عيوب في سوان ليك ريزيدنس القاهرة الجديدة، لذا سارع بشراء فيلا للبيع سوان ليك التجمع الأول من المعروض تابع لسوان ليك حسن علام.

ستجد في الوحدة كافة ما تبحث عنه من خدمات، مرافق وما غير ذلك من مميزات ستكتشفها كلما مكثت في الوحدة فترة طويلة، وهو ما اتسم به الكمبوند، أنه مليء بالمميزات ومن الصعب أن تجد عيبًا واحدًا به.

سوان ليك التجمع الأول هو واحدٌ من أحدث المشروعات التي أنشئت في القاهرة الجديدة، والجدير بالذكر أنه من أفضل المشروعات التي توفر لك فرصة امتلاك وحدة مزودة بكافة الخدمات التي تسعى لامتلاكها في المنطقة السكنية المُحيطة بك.