كمبوند لانوفا فيستا التجمع الخامس La Nuova Vista New Cairo من أرقى المجمعات السكنية الموجودة في القاهرة الجديدة، وذلك يعود إلى الطبيعة الساحرة التي يتميز بها عن غيره من المجمعات السكنية الأخرى.

في كمبوند لانوفا فيستا التجمع الخامس يوجد كل ما يبحث عنه العملاء من أجواء ممتعة، وموقع متميز، وتصميم عصري وفريد وتعدد في المساحات المتوفرة من وحداته.

الجدير بالذكر أن امتلاك وحدة من بين المعروض في فلل للبيع في التجمع الخامس تابعة له سيُحقق رغبة كل من يريد الحصول على وحدة سكنية في مُجمع راقي، والعيش في مستوى يعلو عما كان عليه.

توفر فلل للبيع في التجمع الخامس تحقق رغباتكم بامتلاك وحدة مُشطبة بشكل مميز، ويتناسب مع الذوق العام، ولمن يرغب في الحصول على وحدة نصف تشطيب عليه وضع ذلك في الاعتبار عند الحجز، ومن خلال مقالتنا سنتطرق إلى عرض المزيد من التفاصيل عن هذا المجمع السكني الهائل.

إذا كنت تبحث عن فلل للبيع في القاهرة الجديدة متعددة المساحات ومكتملة الخدمات فسوف يكون “ كمبوند لانوفا فيستا التجمع الخامس” هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

موقع كمبوند لانوفا فيستا التجمع الخامس

وقع اختيار المطور العقاري المسؤول عن تنفيذ مشروع كمبوند لانوفا فيستا التجمع الخامس على أفضل الأماكن الموجودة في القاهرة الجديدة من أجل إتمامه، وبالفعل تم إنشاؤه بقلب العاصمة الإدارية الجديدة، وفي أكثر المناطق الحيوية في التجمع الخامس.

كمبوند-لانوفا-فيستا-القاهرة-الجديدة

فمن فنون المعمار اختيار الموقع الاستراتيجي المميز للمشروعات وفقًا لما قد يحتاجه العملاء، وهذا إن دلَّ فيدل على النجاح والخبرة العظيمة التي يتمتع بها المطور العقاري، لذا وقع اختيار شركة مصر إيطاليا العقارية على هذا الموقع المتميز، فهي من أكثر الشركات التي تتمتع بالخبرة والكفاءة العالية.

موقع La Nuova Vista New Cairo جعله قريبة من أكثر الأماكن المهمة الموجودة في ذلك المُحيط، وفيما يلي سنوضح الأماكن القريبة منه والأوقات التي تحتاج إليها لقطع تلك المسافات إلى أقرب الأماكن، وهي:

  • يقع La Nuova Vista New Cairo على قرابة من شارع التسعين، وهو من أرقى شوارع التجمع الخامس، والذي يضم عدد من المولات والمشروعات التجارية المهمة.
  • يقع كمبوند لانوفا فيستا القاهرة الجديدة بالقرب من الطريق الدائري، مما سهل الوصول منه وإليه، حيث تحتاج المسافة بينهم لقطعها حوالي 20 دقيقة فقط.
  • يوجد بالقرب من La Nuova Vista New Cairo الكثير من الكمبوندات المشهورة، والتي قد يزيد عددها إلى حوالي 25 كمبوند.
  • كمبوند لانوفا فيستا القاهرة الجديدة قريب من وادي دجلة، والجامعة الأمريكية بل ويطل عليها مما جعل الخدمة التعليمية متوفرة به.
  • كمبوند لانوفا فيستا القاهرة الجديدة قريب من أكثر الأماكن الترفيهية المتوفرة في هذا النطاق، وبما في ذلك الأندية الاجتماعية.
  • يوجد La Nuova Vista New Cairo على مسافة قريبة من مطار القاهرة الدولي، فيحتاج الوصول إليه إلى 10 دقائق فقط.
  • يوجد كمبوند لانوفا فيستا القاهرة الجديدة بجوار المراكز الطبية الكبيرة.
  • يقع La Nuova Vista New Cairo على قرابة من طريق السويس.

اقرا ايضا عن: كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل IL BOSCO CITY NEW CAIRO

مساحة وتصميم كمبوند لانوفا فيستا القاهرة الجديدة

الموقع المتميز لم يُعد العامل الوحيد الذي يُقاس من خلاله ما إذا كان الكمبوند محل ثقة لاختيار الوحدات أم لا، ولم يكن العامل الفريد الذي يتحدد وفقًا له مدى نجاح المطور العقاري.

فالجدير بالذكر أن المساحة وطريقة تنفيذ المشروع لهما دور أساسي ومهم في انعكاس تلك الصورة لدى العميل أو المستثمر، لذا حرصت شركة مصر إيطاليا للتنمية العقارية على تسخير مساحة كبيرة من أرض التجمع الخامس لتنفيذ المشروع.

La-Nuova-Vista-New-Cairo

حيث تصل المساحة المُنفذ عليها مشروع كمبوند لانوفا فيستا التجمع الخامس إلى 41 فدان، وهي مساحة كبيرة جدًا سمحت بتنوع الوحدات كما ترغب الشركة المطورة، وتوفير مُختلف الأشكال والأنواع منها: “البنتاهاوس، التاون هاوس والفلل المستقلة”.

أما عن التصميم.. ستلاحظون في كمبوند لانوفا فيستا التجمع الخامس أن التصميم به تأثُر هائل بالطراز الإيطالي، والنسبة الأكبر من المساحة الإجمالية للمشروع تم استغلالها من أجل المساحات الخضراء، والتي أضافت إلى المباني الشكل المُبهج والحيوية التي تتناسب مع كافة أذواق العُملاء.

تصل نسبة المساحات الخضراء في La Nuova Vista New Cairo إلى 90%، والـ 10% المتبقية من المساحة الكلية تم تخصيصها للمباني، وفي المباني ستجدون التنوع والاختلاف في المساحات، مما جعل المشروع يتناسب مع من يبحثون عن شقق للبيع فى التجمع الخامس صغيرة المساحة أو كبيرة، وما غيرها من أنواع وحدات متمثلة في الفلل المستقلة، لذا فإن كمبوند لانوفا فيستا القاهرة الجديدة يُناسب اختيار الجميع.

مساحات كمبوند لانوفا فيستا التجمع الخامس

نظرًا لتنوع الوحدات الموجودة في كمبوند لانوفا فيستا القاهرة الجديدة ستجدون اختلاف وفروقات بينَّة وواضحة في المساحات، حيث حرص المطور العقاري على تنفيذ المشروع بالشكل الذي يتوافق مع كافة الرغبات.

بالتالي من يبحث عن شقق للبيع فى القاهرة الجديدة صغيرة أو كبيرة المساحة سيجد ما يرغب في امتلاكه بمشروع La Nuova Vista New Cairo.

كذلك من يبحث عن فلل للبيع في التجمع الخامس مكتملة الخدمات ومُتعددة المساحات سيجد ما يرغب به في مشروع La Nuova Vista New Cairo، وفيما يلي سنعرض لكم المساحات المتاحة في الكمبوند:

نوع الوحدة المساحة بالمتر المربع
التاون هاوس والبنتاهاوس من 317 ـ 353
الفلل المُستقلة من 652 ـ 695

للمزيد من المعلومات عن: كمبوند لافونتين التجمع الخامس la fontaine compound new cairo

اسعار كمبوند لانوفا فيستا القاهرة الجديدة

يتبع اختلاف المساحات وتنوعها في الوحدات تبيان في الأسعار، والتي قد تبدو باهظة للبعض، ومُناسبة للبعض الآخر، لكن تجدر بنا الإشارة إلى أن الأسعار التي قدمتها شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري في مشروع كمبوند لانوفا فيستا التجمع الخامس تنافسية.

شقق-للبيع-فى-التجمع-الخامس

حال قمت بمقارنة الخدمات التي وفرتها لك في كافة الوحدات، سواء الفلل أو الشقق “بنتاهاوس أو تاون هاوس” بالسعر ستجد أنها مُناسبة جدًا وغير باهظة على الإطلاق، وللمزيد من التفاصيل عن كمبوند لانوفا فيستا القاهرة الجديدة اطلع على الأسعار في الجدول التالي:

نوع الوحدة السعر بالجنيه المصري
التاون هاوس والبنتاهاوس من 11,279,730 ـ 12,492,480
الفلل المُستقلة من 26,340,930 ـ 32,853,398

انظمة سداد La Nuova Vista New Cairo

لم تكتفِ شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري في تنفيذ مشروع كمبوند لانوفا فيستا القاهرة الجديدة بالأسعار التنافسية التي قدمتها، والتي انفردت بها وتميزت عن غيرها من شركات التطوير العقاري الأخرى، وإنما قد وفرت لعملائها أنظمة السداد والتي يُطلق عليها أنظمة التسهيلات التي استطاعت من خلالها الاستحواذ على عدد أكبر من العملاء في سوق العقارات.

الشركة لم توفر أعدادًا هائلة من أنظمة السداد، ولكنها قد وفرت نظامًا واحدًا فحسب، ولكنه من أكثر الأنظمة تيسيرًا للعملاء، واستطاعت من خلاله أن تُتيح إمكانية الحصول على وحدة من المعروض في شقق للبيع فى التجمع الخامس على شكل بنتاهاوس أو تاون هاوس تابعة لمشروع La Nuova Vista New Cairo بطريقة سداد مُريحة ومُيسرة، وتأتي أنظمة السداد على النحو التالي:

  • دفع مقدم 20% و بعد مرور 3 شهور تسديد دُفعة ثانية قيمتها إلى 10% وبعد 9 أشهر يقوم بدفع 10% أخرى وتقسيط الباقي على مدار 5 سنوات.
  • دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على مدار 7 سنوات بدفعات متساوية، لذا استفسر عنه عند الحجز بالاتصال على رقم (01050005307).

ويجب التنويه إلى أن أسعار (كمبوند لانوفا فيستا التجمع الخامس La Nuova Vista New Cairo) قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة مصر إيطاليا العقارية

المطور العقاري هو أساس نجاح المشروع، سواءً كان سكني أو تجاري أو إداري أو ما غير ذلك من أنواع مشروعات أخرى، لذا يتوجب علينا تقديم أهم المعلومات عن شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري التي تولت مسؤولية تشييد مشروع كمبوند لانوفا فيستا التجمع الخامس.

تلك الشركة الغنية عن التعريف من أكبر وأشهر شركات التنمية العقارية، فقد تأسست في عام 1981 م، وكانت تلك الفترة كافية لتكتسب الخبرة التي تجعلها من أكبر المطورين العقاريين في السوق المصري بالوقت الحالي.

شقق-للبيع-فى-القاهرة-الجديدة

استطاعت أن تنفرد وتتميز بالتصميمات الرائعة والجذابة التي قد نفذتها في مشروعاتها، وهذا ما جعلها تمكنت من ترك بصمة في أذهان الكثير من المستثمرين، فبمجرد إطلاق مشروعات لها في السوق العقاري يتهافت عليها عدد كبير من العُملاء، تيقُنًا منهم أن المشروع يوفر لهم كافة ما يحتاجون إليه، والدليل على ذلك انجذاب الكثير نحو شراء فلل للبيع في القاهرة الجديدة تابعة لمشروع La Nuova Vista New Cairo.

اعتمدت شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري في تنفيذ تصميمات مشروعاتها على أمهر المهندسين المعماريين، لذا نتج عنها أعمال فاخرة، بأسعار تخضع للسوق التنافسي، ومن أشهر المهندسين الذين اعتمدت عليهم المهندس/ شهاب مظهر.

مشاريع شركة Misr Italia Development

ينتمي لشركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري الكثير من المشروعات العقارية التي يتبين من خلالها خبرتها في هذا المجال، والتي سبقت مشروع كمبوند لانوفا فيستا التجمع الخامس، وهي:

  • كمبوند فينشي العاصمة الإدارية الجديدة.
  • كمبوند البوسكو سيتي المستقبل سيتي.
  • مول فينشي ستريت العاصمة الجديدة.
  • كايرو بيزنس بارك القاهرة الجديدة.
  • كايرو بيزنس بارك القاهرة الجديدة.
  • قرية موسى كوست رأس سدر.
  • كمبوند سيلا القاهرة الجديدة.
  • البوسكو العاصمة الادارية.
  • كاي الساحل الشمالي.
  • منتجع كاي السخنة.

خدمات كمبوند لانوفا فيستا التجمع الخامس

الخدمات المتوفرة في كمبوند لانوفا فيستا القاهرة الجديدة تُتيح لكم فرصة اختيار واحدة من المعروض في شقق للبيع فى التجمع الخامس على يقين اكتمال كافة متطلباتكم بالكمبوند دون الحاجة إلى الخروج عن إطاره لتلبية الاحتياجات الشخصية، وفيما يلي سنطرحها لكم كاملةً:

  • استمتع بالخصوصية والأمان الذين تبحث عنهم، باختيار وحدة من المعروض في شقق للبيع فى القاهرة الجديدة تابعة لهذا الكمبوند، حيث يتوافر به أمن وحراسة على أعلى مستوى من التدريب، وبه كاميرات مراقبة، وكذلك له بوابتين رئيسيتين واحدة مُخصصة للعملاء والمشاة، والثانية خاصة بالمحلات التجارية.
  • استخدم الإنترنت بسرعة عالية، واقضي أوقات مميزة من اللعب مع الأصدقاء على الإنترنت، وكذلك يُمكنك ممارسة عملك من خلاله دون القلق بشأن ضعف الشبكة أو ما غير ذلك من مشكلات، فهي خدمة مميزة لأجلك فقط في كمبوند لانوفا فيستا التجمع الخامس.
  • الاستمتاع بالمياه وقضاء أوقات من المُتعة والترفيه مع الأبناء في حمامات السباحة خدمة مُقدمة لك في كمبوند لانوفا فيستا التجمع الخامس ومزودة بأعلى درجات الأمان، حيث تجد حمامات السباحة متعددة الأعماق والمساحات لتتناسب مع مُختلف الأعمار.
  • إذا كنت تبحث عن الحياة الترفيهية، وترغب في الاطلاع على مناظر خلابة وجميلة فعليك باختيار وحدة داخل كمبوند لانوفا فيستا التجمع الخامس حيث المساحات الخضراء الشاسعة، وأجواء الهدوء والاسترخاء في شرفة الوحدة السكنية.
  • استمتع بالأوقات المُفعمة بالحيوية والنشاط من خلال الذهاب إلى النادي الرياضي الموجود في كمبوند لانوفا فيستا التجمع الخامس، والذي ستجد به كافة الأنشطة التي تبحث عنها والملاعب التي تدعم لك نوع الرياضة المُحبب إلى قلبك.
  • رياضة المشي من أجمل الرياضات التي يُمكن لك الاستمتاع بها في كل صباح، لذا وفرت لك شركة مصر إيطاليا ممرات للمشي في كمبوند لانوفا فيستا التجمع الخامس خاصة بك بعيدة تمامًا عن طريق السيارات.
  • ستتمكن من قضاء أوقات ترفيهية مع الأهل والأصدقاء، تعلوها أصوات الضحك في حفلات الشواء التي يُتاح لك إتمامها في المكان المُخصص في كمبوند لانوفا فيستا التجمع الخامس للشواء، والحفلات الليلية.
  • ستجد مكان مُخصص للمحافظة على سيارتك دون القلق على ممتلكاتك بالجراجات المتوفرة لها ومدعمة بعدد كبير من الكاميرات على أعلى دقة وتقنية، ذلك فقط في كمبوند لانوفا فيستا التجمع الخامس.
  • اترك أبنائك لشعور المتعة المُخصص لهم في منطقة الكيدز اريا المتوفر بها كافة الألعاب التي تساعد طفلك على قضاء وقت لطيف معك ومع أصدقائه داخل كمبوند لانوفا فيستا القاهرة الجديدة.
  • تذوق أشهى المأكولات، واستمتع بتجمعات عائلية على وجبات الإفطار، والغذاء والعشاء في أرقى المطاعم والكافيهات المتوفرة لك في كمبوند لانوفا فيستا التجمع الخامس.
  • تسوق داخل كمبوند لانوفا فيستا التجمع الخامس دون الخروج عنه، واحصل على مُنتجات ذات ماركات عالمية في المحلات التجارية المتوفرة لك داخله.
  • لبي كافة احتياجاتك من السلع الاستهلاكية، وذلك من خلال التسوق في الهايبر ماركت المتوفر لك داخل كمبوند لانوفا فيستا القاهرة الجديدة.
  • إذا كنت من مُحبي اليوجا، فستجد المكان المُخصص لك في انتظارك على أرض كمبوند لانوفا فيستا التجمع الخامس.

إذا كنت تبحث عن شقق للبيع في القاهرة الجديدة متعددة الأنواع، المساحات والخدمات فسوف يكون “ كمبوند لانوفا فيستا التجمع الخامس” هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

اقرا ايضا عن: كمبوند تريو جاردنز التجمع الخامس Trio Gardens in New Cairo

مميزات الاستثمار في كمبوند لانوفا فيستا القاهرة الجديدة

تأكد أن اختيارك للاستثمار في هذا المشروع باختيار عدد من فلل للبيع في القاهرة الجديدة وبيعها أو تأجيرها اختيار مثالي وسيُحقق لك أرباحًا هائلة، وفيما يلي سنعرض لك المميزات الاستثمارية في كمبوند لانوفا فيستا التجمع الخامس:

فلل-للبيع-في-القاهرة-الجديدة

  1. ستتمتع في امتلاكك لعدد من فلل للبيع في القاهرة الجديدة وبيعها أو تأجيرها بفرصة الإدراج تحت أعمال واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري، والتي لها جماهيرها في السوق العقاري، وبالتالي من السهل عليك بيع الوحدات.
  2. متوفر لك عدد كبير من شقق للبيع فى القاهرة الجديدة مُختلفة الأنواع، ما بين البنتاهاوس والتاون هاوس تسمح لك بتلبية احتياجات مُختلف العملاء.
  3. يُمكنك جذب العُملاء نحو شراء واحدة من بين فلل للبيع في التجمع الخامس تابعة لهذا الكمبوند عن طريق الخدمات التي لا حصر لها المُدعّم بها.
  4. وفرت لك الشركة المطورة للمشروع أنظمة سداد تتيح لكافة الراغبين في الشراء من فلل للبيع في التجمع الخامس تحقيق ذلك دون ضغط مادي.
  5. في الكمبوند ستجد أسعار المعروض من فلل للبيع في القاهرة الجديدة تنافسية، وبالتالي ستتناسب مع جميع العملاء.
  6. ستجد بين المعروض في شقق للبيع فى التجمع الخامس المساحات الكثيرة المتنوعة والمناسبة لمُختلف المتطلبات.

عيوب La Nuova Vista New Cairo

يحق لكل مستثمر الاطلاع على العيوب الموجودة في المشروع الذي يرغب في الاستثمار به، وهو الحق المُتاح أيضًا لكل عميل قبل إتمام الحجز لوحدة من بين المعروض في فلل للبيع في القاهرة الجديدة تابعة للكمبوند، من أجل التيقن ما إذا كان المشروع مُناسب له أم لا.

كمبوند-لانوفا-فيستا-التجمع-الخامس

لكن تجدر بنا الإشارة إلى أن العيب الذي يحتسبه بعض العملاء في كمبوند لانوفا فيستا التجمع الخامس كذلك لم يكن عيبًا بالشكل الشاهق الذي يلفت الانتباه، حيث علق البعض عن عدم توافر الخدمات التعليمية على أكمل وجه.

لكن كمبوند لانوفا فيستا التجمع الخامس قريب جدًا من الجامعة الأمريكية، وبالتالي يتوافر به الخدمات التعليمية التي يبحث عنها العملاء، ويوجد فئة أخرى أضافت تعليقًا سلبيًا عن كونه بعيد عن القاهرة.

ما يجعلنا ننفي هذا العيب هو سعي الدولة نحو توفير الطرق والكباري الحديثة التي تربط بين المشاريع السكنية الجديدة والقاهرة، وبالتالي فإنه لا يُعد عيبًا، حيث تُسهل تلك الطرق الوصول منه وإليه في بضعة دقائق.

في كمبوند لانوفا فيستا التجمع الخامس سيجد العميل كافة ما يبحث عنه من خدمات، مساحات ومرافق مهمة، بالإضافة إلى قرابته من أهم الأماكن الموجودة في التجمع الخامس وأرقى الكمبوندات، فلا تتردد في حجز وحدتك الآن بالاتصال على رقم (01050005307).