كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس Compound Mountain View iCity New Cairo‎ من أبرز المشاريع التي يمكنك الحصول على وحدة سكنية في القاهرة الجديدة به، حيث قد قدمت الشركة المالكة للمشروع الخدمات التي يطلبها كل عميل أو مستثمر.

كما أنها قد اختارت الموقع المميز والاستراتيجي بين عدد كبير من الأماكن الحيوية المحيطة والخدمات الأساسية والترفيهية، وهو ما قد حرصت عليه الشركة المالكة في أغلب مشروعاتها لتوفير كل ما يتطلبه العميل.

بجانب أنها قد وفرت المساحات المختلفة للوحدات السكنية المتنوعة داخل المشروع، وقد استعانت الشركة بمهندسين ذوي خبرة كبيرة في عالم الاستثمار، وهذا ما اتضح بشكل كبير على التصميمات العصرية الخاصة بالوحدات السكنية.

الجدير بالذكر أنه فوق كل ذلك فإن أسعار كمبوند ماونتن فيو اي سيتي تنافسية بشكل كبير للمشروعات المجاورة له، ونتناول في السطور التالية أبرز التفاصيل عن ذلك المشروع.

فإذا كنت تبحث عن شقق للبيع التجمع الخامس مميزة فسوف يكون مشروع ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة هو اختيارك الأمثل احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي، ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للأستثمار العقاري Judod Real Estate

موقع ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس

قد اختارت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري الموقع المميز لمشروعها كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس، فقد تم تشييد الكمبوند على مساحة كبيرة في أكثر المواقع الحيوية في القاهرة الجديدة، فيقع التجمع السكني بالقرب من العديد من الأماكن المميزة.

سعر-المتر-في-ماونتن-فيو-اي-سيتي

بجانب أنه يقترب من أغلب المرافق والخدمات الأساسية التي تتطلبها فئات مختلفة، وحتى الخدمات الترفيهية، ففيما يلي نتناول الأماكن القريبة من ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس:

  • يقترب المشروع بشكل كبير من الكمبوندات السكنية المحيطة والمولات التجارية وحتى المستشفيات، وهو ما يسهل الكثير على قاطني الكمبوند.
  • يقع الكمبوند بين العديد من المحاور الرئيسية كالطريق الدائري أو طريق السويس.
  • يوجد الكمبوند على بعد مسافة 15 دقيقة فقط من الجامعة الأمريكية ومدينتي.
  • يفصل الكمبوند 7 دقائق فقط عن مدخل مدينة الرحاب.

مساحة وتصميم كمبوند ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة

مما يميز كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس أن مساحته الكبيرة التي قد تم اختيارها لتشييده والتي تساوي 500 فدان قد تم استغلالها أفضل استغلال، فقد حرصت الشركة المالكة أن توفر التصميمات العصرية بجانب التقسيم الداخلي المميز لكل تلك المساحة.

شقق-للبيع-فى-القاهرة-الجديدة

بجانب كل هذا فقد تم استغلال أغلب تلك المساحة والتي تقدر بحوالي 88% من أجل المساحات الخضراء، والتي تحيط بكامل المباني والمكاتب الإنشائية الموجودة في الكمبوند، وذلك حتى يتم توفير الهواء النقي والبيئة الراقية التي يستحقها المستثمر.

كذلك فقد تمكنت الشركة المالكة من توفير المساحات الداخلية في المشروع المميزة والمختلفة للوحدات، وقد تنوعت الوحدات الخاصة بكمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس ما بين الشقق والفلل ولكل منها سعرها الخاص.

مساحات كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس

ما نتج عن تسليم شركة ماونتن فيو الكمبوند لأمهر المهندسين والمصممين المبدعين هو تنفيذ مشروع متكامل ومختلف المساحات، وهو ما عمل على جذب فئة كبيرة من العملاء وزيادة نسبة المبيعات الحالية للكمبوند.

شقق-للبيع-في-ماونتن-فيو-اي-سيتي-التجمع-الخامس

الجدير بالذكر أن الشركة قد اهتمت بالفعل أن يكون كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس مختلف عن غيره من المشروعات الخاصة بها، فقد ظهر به الجمال في التصميم واختيار العصرية في التنفيذ بجانب العملية، وتم اختيار 12% من المساحة الإجمالية للمشروع لتنفيذ المباني الإنشائية.

تلك المباني التي جاءت متنوعة وعلى أعلى تصميم وديكورات موجودة في مصر، ونتناول مساحاتها المتاحة فيما يلي:

الوحدة السكنية المساحة م2
فلل توين هاوس 285 – 290
فلل مستقلة 255 – 340 – 410
فيلا سكاي 265 – 270
بارك فيلا تبدأ من 210
القصور 565
سكاي لوفت 135 – 185
فلل تاون هاوس 205 – 290
تاون هاوس 205 – 290

اسعار كمبوند ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة

إن الشركة المطورة لكمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس قد حرصت على تقديم كل ما يفيد المستثمر أو العميل، فقد نوعت بين الوحدات المتاحة للشراء، بجانب توفيرها لأسعار تنافسية لتلك الوحدات.

كمبوند-ماونتن-فيو-اي-سيتي-القاهرة-الجديدة

حيث إن لكل وحدة الثمن المختلف على حسب المساحة، وسعر المتر الواحد في كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس يقدر بحوالي 28,419 جنيه مصري، وهو ما يجعلها مناسبة وفقًا لأنظمة الدفع المتاحة، ونتناول أسعار الوحدات فيما يلي:

الوحدة السعر بالجنيه المصري
الفيلا المستقلة يبدأ من 17,700,000
آي فيلا يبدأ من 6,112,000
توين هاوس 9,200,000
تاون هاوس 8,800,000
شقة 170 متر 2,700,000
شقة أرضي 2,300,000
شقة 160 2,614,000

انظمة سداد Compound Mountain View iCity New Cairo

بجانب الأسعار المميزة التي أتاحتها شركة ماونتن فيو اي سيتي فقد وفرت أنظمة الدفع المثالية التي يمكنك التمتع بها، لكي تقوم بإتمام معاملتك الشرائية بكل أريحية ووفقًا لما تحتاج إليه.

فتلك الأنظمة للسداد تتيح لك الحصول على الوحدة على الفور مقابل سداد أقساط على مدى طويل، وبإمكانك اختيار الوحدة التي تناسبك وتقسيطها فهي تتوافق مع كل الوحدات المعروضة للبيع، وجاءت أنظمة الأقساط كما يلي:

المُقدم التقسيط
5% 8 سنوات
10% 9 سنوات

الجدير بالذكر أنه يتاح إمكانية الحصول على التخفيضات والعروض الأخرى في حال قد تم دفع نسبة أخرى من المبلغ الإجمالي بعد بضعة أشهر من المقدم الأول، والتمتع بالحصول على وحدتك بسنوات تقسيط أطول.

ويجب التنويه إلى أن كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس قد تكون تغيرت، وللحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة ماونتن فيو العقارية

ماونتن فيو للتطوير العقاري من أكبر الشركات الرائدة في مجال التطوير العمراني بالسوق المصري، حيث إنها حرصت في كل مشروعاتها أن تنفذ كل ما يحتاج إليه العملاء والمستثمرين، فيتم مراعاة ذلك في كل من التصميمات الداخلية والخارجية في الكمبوند.

فلل-للبيع-في-التجمع-الخامس

بجانب التقسيمات الخاصة بالوحدات والمساحات المتوفرة والأنواع التي يمكنك اختيار ما تحتاج منها وطرق السداد المختلفة، وذلك ما نتج عن تعاونها مع عدد كبير من الخبراء في مجال الاستثمار العقاري.

فمنذ إنشائها وقد استطاعت من توفير ما يحتاج إليه العميل وحققت نسبة نجاح كبيرة جدًا مقارنةً بغيرها من الشركات الأخرى، وذلك ما يظهر في اختيارها لأبرز التصاميم العصرية والمناسبة لمختلف الفئات والتي تأتي على النسق الأوروبي.

مشاريع شركة Mountain View development

كل الأهداف التي تسعى شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري لتحقيقها قد جعلتها بالفعل صاحبة أغلب مشاريع التطوير العقاري الناجحة في الأسواق، فقد حرصت بشكل كبير أن توفر أبرز العوامل التي تجذب المستثمرين.

كمبوند-ماونتن-فيو-اي-سيتي-التجمع-الخامس

على رأس هذه العوامل الهدوء، والذي يسعى الكل تلك الآونة لأن يحصل عليه في وحدته السكنية، بجانب الأمان وأن تكون تلك المزايا موجودة في الموقع الاستراتيجي المناسب والقريب من الخدمات الأساسية والترفيهية حتى المطلوبة بالنسبة لأفراد الأسرة.

تمكنت الشركة من امتلاك أفخم المشاريع السكنية والمنتجعات في أماكن مختلفة في الجمهورية على إثر كل ذلك، وقد طورت من مشروعات في جميع أنحاء مصر كشرق وغرب القاهرة، منطقة العين السخنة بالبحر الأحمر ومشروع رأس الحكمة في الساحل الشمالي، ونتناول قائمة مشروعاتها الناجحة فيما يلي:

  • ماونتن فيو اي سيتي أكتوبر والذي حرصت الشركة أن يكون بداخله كل ما قد يحلم به العميل، وكذلك فإن موقعه الاستراتيجي يجعله قريب من أغلب الأماكن الحيوية.
  • مشروع قرية ماونتن فيو في العين السخنة وهو واحد من أبرز وأفضل التجمعات السكنية على البحر الأحمر ويوجد داخله كل ما يتطلبه العميل من إقامة فاخرة.
  • ماونتن فيو أكتوبر بارك وهو الذي له إطلالة رائعة على أهرامات الجيزة ويوجد بجوار العديد من المناطق الخدمية.
  • كمبوند ماونتن فيو اكزيكتيف ريزيدنس الموجود في القاهرة الجديدة بأبرز الشوارع الحيوية وهو شارع تسعين.
  • ماونتن فيو هايد بارك الذي يضم كل متطلبات الحياة العصرية لأغلب الفئات.
  • ماونتن فيو دبلوماسيين ورودس الذي قد تم تنفيذه على الطراز اليوناني الجميل.

خدمات كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس

إن شركة ماونتن فيو لها سجل حافل في تاريخ التطوير العقاري بمصر، وذلك لما أثبتته من جدارة في تنفيذ الفكرة التي يحتاجها العميل في المكان الذي يقطنه، وهو ما جعل لها قائمة من أنجح المشاريع في القاهرة، وتعد صاحبة الكثير من المشاريع التجارية الهامة.

فلل-للبيع-في-القاهرة-الجديدة

الجدير بالذكر أن ما يساهم في نجاح مشروعات شركة ماونتن فيو بجانب اختيارها المميز للموقع الاستراتيجي هو توفيرها لكل الأماكن التي يحتاجها العميل داخل الكمبوند وليس خارجه، سواء لكي يشتري مستلزمات منزله أو غيرها من الأمور.

بجانب احتياجه لكل سبل الراحة والاسترخاء وتوفير كل المرافق التي تمكنه من الاستمتاع بوقته مع عائلته، وليس ذلك فقط بل كل ما يحتاجه من دعم ومساعدة بخصوص الوحدة الخاصة به، فإليك خدمات كمبوند ماونتن فيو اي سيتي في النقاط التالية:

  • تم إنشاء نادي اجتماعي كبير جدًا في كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس من أجل الاسترخاء وقضاء أجمل الأوقات الترفيهي، وكذلك نادي رياضي لممارسة كل أنواع الرياضة ويضم صالة جيم للتمتع بالصحة.
  • لمحبي التسوق ففي كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس هناك مراكز تجارية ضخمة لتتمكن أنت وعائلتك من التسوق والحصول على أي ماركة عالمية أو محلية ترغبون بها.
  • إن رغبت في تناول العشاء الفاخر أو الجلوس في كافيه فيمكنك التمتع في كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس بتناول أشهى المأكولات والمشروبات التي ترغب بها.
  • في كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس هناك فريق أمن مدرب على أعلى مستوى لتأمين كل من مخارج ومداخل الكمبوند وتوفير الأمان والراحة للسكان.
  • تم تخصيص مجموعة كاملة من الجراجات المخصصة لسيارات أصحاب الوحدات، وذلك منعًا للتكدس وتوفيرًا لحاجة السيارات من الحركة ببساطة وتنظيم.
  • يوجد في كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس عدد كبير من كاميرات المراقبة في كل الأرجاء، وذلك لتوفير الأمن والاطمئنان بالنسبة للسكان.
  • تم إضافة مجموعة من حمامات السباحة ذات المساحات المختلفة لكل من الكبار والصغار داخل كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس.
  • هناك مناطق مخصصة للأطفال لكي تتركهم بأمان دون الحاجة لمراقبتهم أو قضاء أجمل الأوقات معهم.
  • بالنسبة لممرات المشاة وراكبي الدراجات فقد تم تمهيدها وهي مناسبة لممارسة الرياضة بأريحية وأمان.
  • هناك مساحة كبيرة من المنتزهات التي يمكن التمتع بها مع العائلة وقضاء أوقات مميزة.

فإذا كنت تبحث عن شقق للبيع في ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس مميزة فسوف يكون مشروع اي سيتي القاهرة الجديدة هو اختيارك الأمثل احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي، ومساحات متعددة من خلال التواصل على الرقم التالي:

مميزات الاستثمار في Mountain View iCity New Cairo

في حال كنت تبحث عن شقق للبيع في القاهرة الجديدة فإن كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس هو الحل المناسب لك، فهو فرصة ذهبية للحصول على وحدة سكنية أو تجارية في أكثر الأماكن الحيوية في البلد.

شقق-للبيع-فى-التجمع-الخامس

بجانب إمكانية التمتع بالعديد من المزايا والخدمات التي لا يمكنك إيجادها في غيره، فقد تم الحرص من الشركة المطورة على توفير كل ما يتطلبه نجاح استثمار أو مستلزمات الأسرة في المحيط الخاص بالكمبوند، ونتناول مزايا امتلاك وحدة في كمبوند ماونتن فيو اي سيتي في السطور التالية:

  1. عامل الأمان موثوق منه فـ كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس به كاميرات مراقبة ذات تقنيات حديثة بجانب فريق الأمن المدرب على أعلى مستوى، وهو ما يتيح لك امتلاك الوحدة دون قلق.
  2. المساحة الكبيرة الخضراء التي قد تم تخصيصها في الكمبوند مثالية للحصول على الحياة الراقية التي تحلم بها، ويسعى لامتلاكها أغلب الفئات.
  3. بإمكانك الامتلاك من فلل للبيع في التجمع الخامس مقابل دفع مقدم بسيط والتقسيط للمبلغ على مدار سنوات طويلة فيما بعد، وهي فرصة جيدة.
  4. التسليم لوحدات كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس يكون في غاية الانضباط والأسعار تناسب كل الإمكانيات لأنها متنوعة.
  5. كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس يجمع ما بين كل سبل النجاح، الراحة والرقي، فقد تم تصميمه على الطراز الأوروبي.
  6. التصميمات الخاصة بالفلل والشقق على أعلى مستوى وعصرية مما يجعلك تجد ما تحتاج إليه على الفور دون حيرة طويلة.
  7. في حال حجزت من شقق للبيع في القاهرة الجديدة فإنك ستحصل على موقف خاص بك تحت وحدتك السكنية للسيارة.
  8. كل المرافق والخدمات الأساسية والترفيهية التي قد تحتاجها أو يحتاجها العميل متوفرة.

عيوب ومشاكل ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة

في الواقع بالنظر في الإمكانيات التي يتم توفيرها في كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس تجد أن أغلب ما يحتاجه الأذواق المختلفة متوفر في المكان دون وجود مشكلة.

حيث بإمكانك التمتع بالموقع الاستراتيجي المطلوب من كل الفئات، وبدايةً من التصميمات الفاخرة للوحدات السكنية والتقسيمات الداخلية المميزة ما بين الإنشاءات والمساحات الخضراء حتى أنظمة الدفع والسداد فستكتشف أن شركة ماونتن فيو قد وضعت خبراتها كلها في تنفيذ ذلك المشروع وكثفت الجهود كي لا يوجد به عيب واحد، وهو ما نجحت فيه.

إن كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس واحد من مشاريع أبرز الشركات الرائدة في السوق العقاري المصري الحالي، فقد قدمت العديد من المشاريع الناجحة وكان من ضمنهم ماونتن اي سيتي الذي حقق نجاحًا باهرًا ونسبة مبيعات عالية، ففي حال كنت تبحث فلل للبيع في القاهرة الجديدة فهو الوجهة المناسبة لك.