كمبوند ماونتن فيو 1 التجمع الخامس Mountain View 1 New Cairo من المشروعات السكنية الحديثة التي تم إنشاؤها على مساحة كبيرة من أرض القاهرة الجديدة.

تميز كمبوند ماونتن فيو 1 التجمع الخامس بكم هائل من المزايا التي جعلت الكثير يتهافتون على أمر شراء وحدات سكنية به، وأولى تلك المزايا كامنة بالمطور العقاري للمشروع.

عند البحث عن مجمعات سكنية متطورة وعلى مستوى عالٍ من الجودة والدقة في التصميم وبراعته يجب مراعاة أخذ كمبوند ماونتن فيو 1 التجمع الخامس، بل ووضعه في مُقدمة الاختيارات، نظرًا للمعانه الهائل بين أكثر المجمعات السكنية تطورًا.

الوحدات السكنية المتنوعة في كمبوند ماونتن فيو 1 التجمع الخامس سمحت بمرونة الاختيار، فتعدد الاحتياجات أمر واقعي يقابله كافة المطورين العقاريين عند تنفيذ مشروعاتهم، ولكن النجاح يكون كامنًا في تنوع تلك الوحدات من حيث كافة الأشياء الخاصة بها سواءً بالمساحة أو ما غير ذلك.

إذا كنت تبحث عن مجمع سكني على أعلى مستوى من الرُقي والخصوصية، فسوف يكون كمبوند ماونتن فيو 1 التجمع الخامس هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للأستثمار العقاري Judod Real Estate

موقع كمبوند ماونتن فيو 1 التجمع الخامس

اختيار الموقع الصحيح لإنشاء مجمع سكني جديد أهم ما يجب مراعاته عند القيام بتشييد تلك الأبنية، فالجدير بالذكر أن أمر اختيار وحدة سكنية من قِبل العُملاء يعتمد على التفحص من الموقع جيدًا، وما إذا كان يتناسب مع الاختيار أم لا.

كمبوند-ماونتن-فيو-1-القاهرة-الجديدة

الجدير بالذكر أن موقع كمبوند ماونتن فيو 1 التجمع الخامس Mountain View 1 New Cairo من أرقى المواقع التي يُمكن السكن بها، حيث يقع تحديدًا في قلب التجمع الخامس، ويطل على محور النصر بشكل مباشر، وبالتحديد في بوابة الرحاب 1، هذا الموقع منحه فرصة الاطلالات المميزة، والاقتراب من أهم الأماكن الموجودة في القاهرة الجديدة، ومنها:

  • من السهل الوصول إلى شارع التسعين من خلاله، وهو أهم وأشهر الشوارع الموجودة في التجمع الخامس.
  • قريب جدًا من الجامعة الأمريكية، والجامعة البريطانية، حيث تقع كل منهم على مسافة تحتاج إلى حوالي 15 دقيقة فقط.
  • يبعد الكمبوند عن العاصمة الإدارية بحوالي 10 دقائق فقط حال قطع المسافة بينهم بالسيارة.
  • يمكن الوصول من خلاله إلى مدينة نصر بكل سهولة ويُسر.
  • قريب من فاميلي بارك.

مساحة وتصميم كمبوند ماونتن فيو 1 القاهرة الجديدة

الجدير بالذكر أن انتقاء تشييد كمبوند ماونتن فيو 1 التجمع الخامس على مساحة كبيرة كان له دور كبير في جذب أعداد كبيرة من الأشخاص، وفي جعله واجهة مميزة متعددة المنافع ومتوافقة مع كافة الاحتياجات والمتطلبات.

Mountain-View-1-New-Cairo

تم تشييد كمبوند ماونتن فيو 1 التجمع الخامس على مساحة تصل إلى حوالي 37 فدان، وتلك المساحة يبلغ منها حوالي 153,000 متر مربع للمناظر الطبيعية والبحيرات الصناعية، أما عن المساحة المتبقية والتي تصل إلى 70,000 متر مربع تم تخصيصها للأبنية، والتي ستلاحظون بها تعدد الأنواع واختلافها.

تم تصميم كمبوند ماونتن فيو 1 التجمع الخامس بالكامل على الطراز الأمريكي الأنيق، والجدير بالذكر أن المطور العقاري ماونتن فيو صمم هذا الكمبوند بالاعتماد على مهندسين وخبراء فنيين في مجال التعمير والتشييد، لذا ظهر في الواجهة وكأنه كالتحفة الفنية التي يمكن من خلالها الحصول على أرقى وأفضل الوحدات السكنية.

كذلك تم الاعتماد في كمبوند ماونتن فيو 1 التجمع الخامس على المساحات الخضراء الشاسعة التي تضفي على الكمبوند البهجة والحيوية، فانتقاء واحدة من الوحدات السكنية الموجودة به والمعروضة للبيع في فلل للبيع في القاهرة الجديدة وشقق للبيع فى التجمع الخامس.

مساحات Mountain View 1 New Cairo

المساحة الكبيرة التي تم إنشاء كمبوند ماونتن فيو 1 التجمع الخامس عليها سمحت بتوفير الكثير من المساحات المختلفة في كل نوع من أنواع الوحدات السكنية الموجودة داخل Mountain View 1 New Cairo.

حيث تم تقسيم Mountain View 1 New Cairo إلى عدة أنواع من الوحدات، ولكل مجموعة من الأنواع مساحات مستقلة خاصة بها، وأنت من عليه الاختيار عند شراء واحدة من المعروض للبيع في شقق للبيع فى القاهرة الجديدة أو فلل للبيع في ماونتن فيو التجمع الخامس، وفيما يلي سنعرض لكم كافة المساحات المتوفرة في الكمبوند بالكامل:

نوع الوحدة مساحتها بالمتر المربع
Type A 603
Type B 502
Type C 360
Type D 355

يُمكنك الاختيار من بين المساحات المتوفرة في فلل للبيع في ماونتن فيو التجمع الخامس حسب الاحتياج، وكذلك يُمكنكم الاختيار من بين شقق للبيع فى القاهرة الجديدة حسب المساحات التي ترغبون بها من بين المساحات المتوفرة في كمبوند ماونتن فيو 1 التجمع الخامس.

اسعار كمبوند ماونتن فيو 1 التجمع الخامس

ستلاحظون عند الشراء من بين الوحدات السكنية المعروضة للبيع في كمبوند ماونتن فيو 1 التجمع الخامس أن الأسعار تتناسب كثيرًا مع الخدمات المميزة التي يُمكنكم الحصول عليها لما تم توفيره داخل الكمبوند.

فلل-للبيع-في-ماونتن-فيو-التجمع-الخامس

لكن لم يتم التصريح من قِبل المطور العقاري عن أمر سعر كل وحدة على حدة، وإنما تم الإعلان عن سعر المتر الواحد في كمبوند ماونتن فيو 1 التجمع الخامس، والذي يصل إلى 15,000 جنيهًا مصريًا.

الجدير بالذكر أن أقل سعر وحدة متوفرة في كمبوند ماونتن فيو 1 التجمع الخامس تصل إلى 5,400,000 جنيهًا مصريًا، وفي حال مقارنته بالخدمات تلاحظ أنه مناسب جدًا.

حال كنت ترغب في الحصول على وحدة سكنية مميزة سيكون اختيارك من بين الوحدات المتوفرة في كمبوند ماونتن فيو 1 التجمع الخامس هو الاختيار الأكثر تناسبًا مع احتياجك.

انظمة سداد Mountain View 1 New Cairo

مُقابل تلك الأسعار التي قد تبدو باهظة للبعض ستجدون بعض الأنظمة التي يتم من خلالها تسديد المبلغ دون المعاناة من أي غلاء، حيث اتسمت أنظمة السداد باليُسر، وأنها تُحقق الراحة للعملاء.

لم تتعدد أنظمة السداد الموجودة والمتوفرة في شراء المعروض من فلل للبيع في القاهرة الجديدة، وكذلك شقق للبيع فى التجمع الخامس تابعة لـ Mountain View 1 New Cairo.

ولكن المتوفر منها يكفي حاجة الأشخاص إلى التخفيف عنهم دفع المبلغ بالكامل، والمعاناة من غلاء ثمن الوحدة عن المقدرة المالية للعميل، وفيما يلي سنوضح تلك الطرق:

النظام قيمة المقدم التقسيط
الأول 10% 6 سنوات
الثاني 15% 7 سنوات
الثالث 20% 8 سنوات

يحق للعميل الاختيار من بين تلك الأنظمة ما يشعر نحوه بالراحة والتناسب مع إمكانياته وقدرته المالية على تسديد مبلغ الوحدة، وقد تطرح الشركة المزيد من طرق السداد في الفترة المُقبلة، وما عليكم سوى متابعتها لمعرفة كل ما هو جديد عن Mountain View 1 New Cairo.

يجب التنويه إلى أن أسعار كمبوند ماونتن فيو 1 التجمع الخامس Mountain View 1 New Cairo قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة ماونتن فيو العقارية

اتسمت أعمال تلك الشركة بكونها من الأعمال الهائلة في عالم التطوير العقاري والإنشاءات، والجدير بالذكر أنه ومُنذ أن تم إنشاء تلك الشركة وقد بدأت مشروعات التطوير التابعة لها في القاهرة الجديدة.

شركة ماونتن فيو من أكثر الشركات الرائدة في هذا المجال، وتتكون من حوالي 1000 مسؤول، وهؤلاء قد تم تقسيمهم إلى مهندسين معمارين، آلات، ومواد خام، وغيرهم من المجالات.

شقق-للبيع-فى-القاهرة-الجديدة

مما جعلها أكثر قدرة على إدارة عملها بشكل احترافي ودقيق، وتنفيذ المشروعات على مستوى عالٍ من الجودة والدقة في التصميم وروعة التنفيذ، لذا فإنها تستمتع بشهرة هائلة في هذا المجال، بل واستطاعت إثبات نفسها في فترة قصيرة جدًا.

تتمتع شركة ماونتن فيو بدرجة عالية من المصداقية، وذلك تبين في فخامة ما نفذته من معايير الجودة التي اتبعتها في تنفيذ مشروعاتها، وكافة أعمالها السابقة كان لها دور في إثبات ذلك، فالأمر لا يعتمد فقط على كمبوند ماونتن فيو 1 التجمع الخامس.

مشاريع شركة Mountain View development

نفذت شركة ماونتن فيو الكثير من المشروعات المعمارية على مستوى عالٍ من الجودة، والأمر لا يقتصر على إتمام عمل مشروع كمبوند ماونتن فيو 1 التجمع الخامس، وفيما يلي سنوضح لكم مجموعة الأعمال التي يُمكنكم الاطلاع عليها حال الرغبة في شراء وحدة من المعروض للبيع في فلل للبيع في ماونتن فيو التجمع الخامس وشقق للبيع فى القاهرة الجديدة، وهي:

  • هارت وورك ماونتن فيو التجمع الخامس.
  • ماونتن فيو اكزيكتيف التجمع الخامس.
  • ماونتن فيو أي سيتي القاهرة الجديدة.
  • كمبوند ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة.
  • ماونتن فيو بارك ذا ليك 6 أكتوبر.
  • منتجع كريت ايلاند ماونتن فيو.
  • ماونتن فيو تشيل أوت بارك.
  • ماونتن فيو أي سيتي أكتوبر.
  • ماونتن فيو العين السخنة 1.
  • ماونتن فيو العين السخنة 2.
  • ماونتن فيو العين السخنة.
  • منتجع رودس ماونتن فيو.
  • منتجع باروس ماونتن فيو.
  • ماونتن فيو جيزة بلاتوه.
  • منتجع سكالا ماونتن فيو.
  • ماونتن بارك 6 أكتوبر.
  • ماونتن فيو هايد بارك.

خدمات كمبوند ماونتن فيو 1 التجمع الخامس

يوجد عدد هائل لا حصر له من الخدمات التي تتوافر في كمبوند ماونتن فيو 1 القاهرة الجديدة، والذي يُساعدكم على شراء وحدات من المعروضة في شقق للبيع فى التجمع الخامس وفلل للبيع في القاهرة الجديدة بكل أريحية، ضمانًا لكم الخدمات التي ستجدونها متوفرة لكم في الكمبوند، وفيما يلي سنعرضها لكم بالكامل:

فلل-للبيع-في-القاهرة-الجديدة

  • الجانب الترفيهي أحد أهم الجوانب التي يتم الاهتمام بها من أجل مراعاة ما يرغب به النزلاء، لذا تم توفير ملاعب، وممرات لمزاولة الرياضة بعيدًا عن خطر مواجهة السيارات، وتوفير سبا.
  • متوفر الكثير من الأنشطة الترفيهية الخاصة بالأطفال، فقد بحث المطور العقاري لمشروع كمبوند ماونتن فيو 1 التجمع الخامس عن كيفية تحقيق الرفاهية والراحة للطفل مثلما حقق ذلك للكبار.
  • في كمبوند ماونتن فيو 1 التجمع الخامس ستجدون المراكز الطبية المزودة بالأجهزة التي قد يحتاج إليها الجميع من أجل العلاج، وبها أنواع أجهزة طبية حديثة توفر الرعاية الكاملة والآمنة.
  • الجيم المتوفر مُتاح على مساحة كبيرة من كمبوند ماونتن فيو 1 التجمع الخامس، وذلك مع توفير المعدات الحديثة التي تساعدك على ممارسة الرياضة التي ترغب بها.
  • قاعات كمبوند ماونتن فيو 1 التجمع الخامس صممت على أعلى مستوى من الجمال والرقي، وتتناسب مع مختلف المناسبات سواءً كان أفراح أو اجتماعات عمل.
  • يوجد نادي اجتماعي، والجدير بالذكر أنه يتوافر به كافة المهارات والألعاب الرياضية المطلوبة التي ستساعدكم على مزاولة الأنشطة التي ترغبون بها كيفما تشاؤون.
  • يوجد عدد كبير من المطاعم والكافيهات التي تستطيعون من خلالها قضاء أكثر الأوقات الممتعة سواءً مع الأهل أو الأصدقاء.
  • متوفر جراجات على درجة عالية من الأمان لما بها من كاميرات مراقبة ذات دقة عالية.

إذا كنت تبحث عن مجمع سكني على أعلى مستوى من الرُقي والخصوصية، فسوف يكون كمبوند ماونتن فيو 1 التجمع الخامس هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على الرقم التالي:

مميزات الاستثمار في كمبوند ماونتن فيو 1 القاهرة الجديدة

الاستثمار في كمبوند ماونتن فيو 1 التجمع الخامس من أكثر الأشياء المربحة التي يمكنكم القيام بها، وذلك لكونه من المجمعات السكنية التي يوجد بها كم هائل من المميزات، لذا فإن الاستثمار به من خلال شراء ما تم عرضه من شقق للبيع فى القاهرة الجديدة وفلل للبيع في ماونتن فيو التجمع الخامس تابع له سيكون استثمار ناجح، وفيما يلي سنوضح تلك المميزات:

  1. ستتمتع بأنظمة تقسيط مريحة جدًا، تجعلك غير مُقيد، ولا تشعر بأي ضغط مادي على الإطلاق، وذلك للأريحية التي تم مراعاة وجودها في تلك الأنظمة.
  2. أسعار الوحدات السكنية المتوفرة في كمبوند ماونتن فيو 1 التجمع الخامس يُتيح لكم الاستمتاع بخدمات عالية مُقابل أسعار بسيطة.
  3. المساحات الشاسعة تتوافر بكثرة في الكمبوند، مما جعل أمر تلبية غرض العملاء من المساحات الكبيرة للوحدات السكنية متاح جدًا.
  4. سيعود عليك الاستثمار بربح كبير، وذلك لوجود أعداد كبيرة جدًا من العملاء يرغبون في شراء وحدات في الكمبوند.
  5. استثمارك سيكون في أكثر المناطق الراقية الموجودة في القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس.

عيوب Mountain View 1 New Cairo

الكثير من الأشخاص الراغبين في شراء وحدات سكنية في كمبوند ماونتن فيو 1 القاهرة الجديدة يرغبون في معرفة ما إذا كان الكمبوند به أي عيب يمنع من إتمام تلك العملية من الشراء أم لا.

الجدير بالذكر أن كمبوند ماونتن فيو 1 القاهرة الجديدة لا يتسم بأي عيوب تمنع من إتمام عملية الشراء، بل ويتمتع بكافة المميزات التي قد تبحثون عنها في أماكن السكن الخاصة بكم.

استمتعوا بتلك الخدمات وأتموا عملية الشراء، ولا تبحثوا كثيرًا، فاختيار كمبوند ماونتن فيو 1 القاهرة الجديدة ليكون به الوحدة السكنية الخاصة بكم هو الاختيار الأمثل بكل تأكيد.

كمبوند ماونتن فيو 1 التجمع الخامس من أكثر المجمعات السكنية التي اشتملت على كل ما يبحث عنه النزلاء في مختلف الأنحاء، وذلك تبين من الخدمات العديدة المتوفرة به.