كمبوند واتر مارك التجمع الخامس Compound The Water MarQ New Cairo أحد المشاريع التي تُمثل الرقي والفخامة في مصر، حيث قد تم تصميمه وفقًا لخطط استراتيجية من قبل الشركة المطورة، بهدف أن يكون علامة لسوق الاستثمار العقاري.

فقد تم تنفيذ المشروع بالاستعانة بأمهر المهندسين، بالإضافة إلى مراعاة تطبيق التصميمات العصرية بشكل واقعي، فذلك هو عامل الجذب الأول للعملاء أو المستثمرين.

بالإضافة إلى أن الشركة المطورة قد حرصت على اختيار الموقع الاستراتيجي ونوع الوحدات السكنية التي تجذب فئة معينة لكي يتصدر المشروع قائمة سلسلة نجاحاتها، وفيما يلي نتناول تفاصيل أكثر عن هذا المشروع الذي جعلها رائدة في المجال بسنوات قليلة.

 فإذا كنت تبحث عن فلل للبيع في التجمع الخامس فسوف يكون مشروع ذا واتر مارك هو اختيارك الأمثل احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي، ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للأستثمار العقاري Judod Real Estate

موقع مشروع ذا واتر مارك التجمع الخامس

يعد كمبوند ذا واتر مارك التجمع الخامس Compound The Water MarQ New Cairo من أحدث مشاريع شركة ذا مارك للتطوير العقاري، أي أن كل خبراتها في المجال العقاري منذ سنوات قد تم تنفيذها فيه وأكثر.

ذلك بالفعل ما ظهر في اختيار الشركة لموقع الكمبوند المميز، والذي يُعرف بطبيعة الحال أنه عامل الجذب الأول لكل من العملاء أو المستثمرين، وقد حرصت على أن يكون التصميم للمخطط الخاص به إبداعيّ.

Compound-The-Water-MarQ-New-Cairo

ذلك ما جعلها تستعين في تدشينه بأبرز المهندسين المعماريين في العالم، وهو متكامل من حيث الخدمات والمرافق المتاحة به، بالإضافة إلى أنه قد تم الاهتمام بأن يكون مُطل على العديد من المحاور الرئيسية والطرق الهامة.

ما جعل من العملاء الخاصة بالكمبوند فئة كبيرة، وقد ساهم في ذلك أكثر المزايا التي تم توفيرها في المجمع السكني من الخدمات الأساسية والترفيهية حتى التي تحتاجها كل أسرة، كذلك الوحدات التي يحتاجها المستثمر، وفيما يلي المواقع القريبة من كمبوند واتر مارك التجمع الخامس:

  • يفصل كمبوند واتر مارك التجمع الخامس عن الجامعة الأمريكية مسافة قدرها عشرة دقائق فقط.
  • في حال الرغبة التوجه إلى مدينة نصر فإنك تحتاج إلى عشرة دقائق فقط.
  • يوجد الكمبوند بالقرب من ماونتن فيو آي سيتي في التجمع الخامس.
  • يبعد الكمبوند بعشر دقائق فقط عن كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة.
  • يقع الكمبوند بالقرب من الطريق الدائري الأوسطي.

اتبعت الشركة المطورة لكمبوند واتر مارك التجمع الخامس التخطيط الاستراتيجي للكمبوند، لكي تكون متفردة وتمنح رواجًا لرجال الأعمال للاستثمار وامتلاك تلك الوحدات السكنية.

مساحة وتصميم كمبوند واتر مارك القاهرة الجديدة

بجانب موقع الكمبوند المميز والاستراتيجي فقد استطاعت الشركة المطورة للمشروع أن تمنح العملاء الخاصة بها المزيج ما بين النسق الأوروبي والعصرية في التصميم والراحة، حيث إن الوحدات السكنية في الكمبوند قد تم تصميمها وفقًا لما يحتاج العميل من مساحات.

تم إنشاء المشروع ذاته على مساحة قدرها 20 فدان، وهي مساحة كبيرة قد تم تخصيص أغلب أجزائها للمناظر الطبيعية والمساحات الخضراء، وذلك حرصًا من الشركة وعلمًا منها بما يجذب العملاء ويوفر الراحة.

بينما يضم الكمبوند مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة ذات المساحات المختلفة، فإنه يضم 100 فيلا ستاند ألون، بينما قد تم تخصيص نسبة 18% فقط من المساحة الإجمالية للمباني الإنشائية والوحدات السكنية، أي أن التصميمات الداخلية قد تم تقسيمها بمنتهى الذكاء.

ذلك لأن الشركة قد استعانت بمجموعة من الخبراء والمهندسين العالميين، والذين راعوا ما يحتاجه السوق العقاري الحالي من توافر للمساحات الخضراء والخصوصية، بجانب الراحة والمرافق الخدمية.

مساحات مشروع The Water MarQ New Cairo

كما سبق القول إن الشركة المالكة لكمبوند واتر مارك التجمع الخامس قد حرصت على الاستعانة بخبراء لتقسيم المساحات الداخلية للكمبوند بشكل مثاليّ، وهو ما جعلها رائدة في مجال الاستثمار العقاري منذ وقت إنشائها.

شقق-للبيع-فى-التجمع-الخامس

فقد خصصت المساحات المتنوعة للوحدات السكنية داخله، وكل منها ديكوراته تناسب المستهلك، والجدير بالذكر أن كل الوحدات في الكمبوند تطل بشكل مباشر على الكريستال لاجونز بالمياه الكريستالية الرائعة.

فيضم كمبوند واتر مارك التجمع الخامس حوالي 100 فيلا مستقلة فقط، بمساحات تبدأ من 300 متر حتى 920 متر2، وكل منها له إطلالة وفيو متميز وديكورات جاذبة، ولكن تختلف تلك الفلل في عدد الغرف الموجودة بكل منها.

فتبدأ عدد الغرف من 4، 5، وحتى 7، وعدد الحمامات أقلها 3 وتصل حتى 5، وتشمل كل فيلا حديقة وحمام سباحة خاصة بها، وكذلك تتكون من طابق أرضي وطابقين مكررين، بينما تصل مساحات الأراضي حتى 1000 متر2.

أسعار كمبوند واتر مارك التجمع الخامس

إن الأسعار في كمبوند واتر مارك التجمع الخامس تختلف على حسب الخدمات التي يريدها العميل في الفيلا المستقلة الخاصة به، حيث حرصت الشركة المطورة على توفير احتياجات العميل أو المستثمر من حيث أن تكون الأسعار مناسبة.

فلل-للبيع-ف-التجمع-الخامس

لهذا قد تم توفير الأسعار التنافسية والتي تتفاوت على حسب مساحة الفيلا لكي يتمكن العميل من تجنب أي عقبات أثناء شراء الوحدة السكنية أو فترة السداد، ونتناول الأسعار المتوفرة فيما يلي:

مساحة الوحدة بالمتر2 السعر بالجنيه المصري
300 تبدأ من 14,000,000
450 تبدأ من 20,000,000
600 تبدأ من 28,000,000
950 تبدأ من 44,000,000

انظمة سداد ذا واتر مارك التجمع الخامس

إن أسعار كمبوند واتر مارك التجمع الخامس قد جاءت معقولة في حال ما تم مقارنتها بالخدمات المقدمة في الكمبوند والتصميمات العصرية، فما ينعم به قاطني الكمبوند يستحق أسعار تلك الوحدات، ولهذا قد حرصت الشركة المطورة على وضع أنظمة السداد المريحة.

كذلك فإن تلك الأسعار المتاحة للوحدات قد تم توفير أنظمة سداد مختلفة لها، وذلك حتى يتمكن العميل أو المستثمر من الشراء دون مواجهة أي عقبات من حيث الدفع، فقد أعلنت الشركة عن التفاوت في الأسعار والأنظمة المتاحة للتقسيط تتمثل فيما يلي:

المقدم مدة السداد
10% 6 سنوات
20% 7 سنوات
30% 8 سنوات

 ويجب التنويه إلى أن أسعار فلل للبيع في كمبوند واتر مارك التجمع الخامس قد تكون تغيرت وللحصول على تحديثات الأسعار والسؤال عن سعر المتر في الكمبوند تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة ذا مارك للتطوير العقاري The MarQ Developments

إن شركة ذا مارك للتطوير العقاري المُنفذة للمشروع حرصت على تنفيذ العديد من المشروعات تحقيقًا لرؤيتها وهدفها السامي وهو زيادة قيمة إضافية لسوق الاستثمار العقاري في مصر.

حيث إنها تهدف إلى منح تجربة حياة فريدة وملهمة للعملاء، وتهدف لأن تكون الرائدة لمجتمعات الحياة في مصر، وتؤمن أن ذلك لن يتم إلا في حال تلبية احتياجات قاعدة كبيرة من العملاء.

فلل-للبيع-في-كمبوند-واتر-مارك-التجمع-الخامس

الجدير بالذكر أنها قد تمكنت من تحقيق العديد من الأهداف التي تسعى إليها، بدايةً من مشروعها كمبوند واتر مارك التجمع الخامس وغيره من المشاريع الهامة حيث إن خبرتها تمتد لأكثر من 25 عامًا، وتعد امتدادًا لشركة the Address Holding.

لكن مُنذ تغيير اسمها ودخولها السوق بحُلتها الجديدة في عام 2019 وحتى وقتنا الحالي تمكنت من لفت أنظار العديد من رجال الأعمال والمستثمرين الكبار، وأصبحت سمعة تلك الشركة واضحة، أنها تهتم بأدق التفاصيل، ودائمًا ما تسعى للتطوير وقد تعاونت مع كبار الاستشاريين لتنفيذ مشاريعها تأكيدًا لذلك.

مشاريع شركة ذا مارك للتطوير العقاري

إن شركة ذا مارك منذ إنشائها وهي تحاول أن تقوم بتوفير كل أنماط الحياة العصرية التي قد يحتاجها العملاء، وذلك ما ظهر في الخدمات التي توفرها في الكمبوندات الخاصة بها.

بجانب تدشين عدد من المشروعات السابقة غير كمبوند واتر مارك التجمع الخامس، والتي يظهر بها رؤية الشركة وأهدافها، وفيما يلي نتناول أبرز أعمالها السابقة بالتفصيل:

  • كمبوند ذا وندر مارك المستقبل سيتي: وهو مكان لا مثيل له جمع ما بين التطور في التخطيط والتطبيق الفعليّ له، حيث إنه يمنح العميل المجتمع المتحضر المتكامل، ويجب أن يكون وجهتك في حال ما كُنت تبحث عن شقق للبيع في التجمع الخامس.
  • كمبوند ذا مارك فيل القاهرة الجديدة The MarQ Ville New: من المجتمعات السكنية المخصصة لحوالي 300 عائلة، وهو مثالي وقد تم تنفيذه على مساحة تبلغ 20 فدان وأكثر، مع العلم أن به خدمات عصرية ومرافق تزيد من جذب العملاء له.

خدمات Compound The Water MarQ New Cairo

يعد كمبوند واتر مارك التجمع الخامس من المشاريع الكاملة التي تقدم للعملاء والمستثمرين كل ما قد يحتاجونه في مجتمعهم السكني، حيث إن الخدمات الأساسية متوفرة بمزيد من الخدمات المقدمة من قبل الشركة المطورة عليها.

كمبوند-ذا-واتر-مارك-التجمع-الخامس

كما أن الخدمات الترفيهية التي تناسب كل الأعمار متوفرة داخل المشروع حتى لا يضطر أي ساكن أن يخرج من الكمبوند سوى في حال الرغبة، وبجانب الأسعار المثالية والأنظمة المريحة في السداد قد تم تدعيم المشروع بالخدمات الآتية:

  • أبرز الخدمات المتوفرة في كمبوند واتر مارك التجمع الخامس هي وجود ملاعب رياضية بها أغلب أنواع الرياضة، وذلك لمن يبحث عن المتعة في الكمبوند الخاص به.
  • يوجد في كمبوند واتر مارك التجمع الخامس نادي اجتماعي يضم جيم، ساونا وسبا، وذلك حرصًا من الشركة المنفذة للمشروع على توفير الرفاهية والمتعة.
  • في كل أنحاء الكمبوند تم توفير كاميرات مراقبة لحماية السكان والمتابعة لكل ما يحدث في الأرجاء، وهي مجهزة بأعلى التقنيات الحديثة.
  • تم توفير منطقة خاصة للأطفال لكي يتم تركهم فيها بأمان دون داعٍ للقلق، حيث إنها مجهزة بأعلى وسائل الأمان بجانب تواجد الألعاب.
  • تم تخصيص مسار خاص بالمشي وآخر لركوب الدراجات في الكمبوند، أي تم مراعاة محبي ممارسة الرياضة والتمارين.
  • نسبة المساحات الخضراء في الكمبوند كبيرة، وهو ما يوفر الاستمتاع بالحياة الصحية البعيدة عن أي ملوثات أو مشكلات.
  • في الكمبوند مول تجاري كبير لتسهيل عملية التسوق على العملاء، وتوفير كل المستلزمات التي قد تحتاجها الأسرة.
  • يضم كمبوند واتر مارك التجمع الخامس أشهر المطاعم والكافيهات العالمية التي توفر أشهى المأكولات.
  • في كمبوند واتر مارك التجمع الخامس يوجد حمامات سباحة خاصة بكل فيلا مستقلة، والجدير بالذكر أن هناك مساحات مخصصة للأطفال.
  • تم توفير عدد من الحدائق والمنتزهات العامة الخاصة بإقامة الحفلات أو حتى الجلوس والتأمل في الكمبوند.
  • يضم كمبوند واتر مارك التجمع الخامس عدد من المراكز الصحية والصيدليات التي تعمل على مدار اليوم، لتوفير العناية الصحية الكاملة للسكان.
  • تم توفير خدمات الصيانة والنظافة الدورية من قبل الشركة المنفذة للمشروع طوال اليوم وعلى مدار الأسبوع.
  • إن الكريستال لاجونز من أبرز ما يميز الكمبوند، حيث إنها تزيد من التصميم جمالًا وسحرًا.
  • يضم عدد من الجراجات الواسعة المخصصة للسيارات ومجهزة بأحدث وسائل الأمن.
  • تم تعيين طاقم من الأمن مدرب على أعلى مستوى في الكمبوند للحفاظ على الأمن العام.
  • يوجد في الكمبوند مسجد كبير وذو تصميم جميل.

فإذا كنت تبحث عن فلل للبيع في التجمع الخامس فسوف يكون مشروع ذا واتر مارك هو اختيارك الأمثل احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي، ومساحات متعددة من خلال التواصل على الرقم التالي:

مميزات الاستثمار في كمبوند واتر مارك التجمع الخامس

إن كمبوند واتر مارك التجمع الخامس به العديد من المزايا التي تجعل منه فرصة ذهبية للاستثمار، خاصةً لمحبي الرقي والراحة، فقد حرصت الشركة المصممة له على توفير كل عوامل الراحة، الأمان مع العصرية في الوحدات السكنية الخاصة به، وكذلك الخدمات التي تمنح الراحة والأمان للمستثمر.

مشروع-ذا-واتر-مارك-التجمع-الخامس

كذلك فهي استهدفت الفئة التي ترغب في الحصول على فيلا مستقلة ذات تصميم جيد، فوفرت المساحات الجيدة بجانب الأسعار التنافسية غير الموجودة في الأسواق، وكذلك الأنظمة الجيدة في السداد، وهو ما يجعل من امتلاك وحدة في الكمبوند فرصة لا تُعوض، وفيما يلي نتناول أبرز المزايا التي تجعلك تختار كمبوند واتر مارك التجمع الخامس:

  1. إن شراء وحدات سكنية في كمبوند واتر مارك يتيح لك التعامل مع إحدى الشركات المطورة والرائدة في المجال، والتي استطاعت أن تكسب ثقة عدد كبير من العملاء في سنوات قليلة.
  2. إن المجمع السكني قريب من أغلب المناطق التي يحتاج العميل أن ينتقل إليها، وذلك ما يجعل منه فرصة جيدة للاستثمار وضمان البيع أو الإيجار.
  3. تتيح الشركة العروض المختلفة على الوحدات السكنية وإمكانية اختلاف مدة السداد المطروحة في حال ما تم دفع دفعات أخرى بعد المقدم.
  4. في حال ما قد استأجر عميل الفيلا الخاصة بك فإنك ستجني قدر جيد من الأرباح على المدى القريب.

عيوب كمبوند واتر مارك التجمع الخامس

في حال ما كنت تبحث عن شقق للبيع في التجمع الخامس فلن يكون كمبوند واتر مارك هو الحل الأنسب لك، وفي تلك الحالة يمكن القول إنه العيب الوحيد الممكن أن تواجهه، حيث إن الكمبوند لا يوجد به غير الفلل المستقلة.

بينما بالنظر إلى مزايا الكمبوند التي قد وفرتها الشركة المطورة له فنجد أنه من الصعب إيجاد عيب يُجزم به، حيث إنه يوفر كل الخدمات التي يحتاجها العميل أو المستثمر من رقي، فخامة ومساحات متنوعة.

مشروع كمبوند واتر مارك التجمع الخامس Compound The Water MarQ New Cairo قد أضاف قيمة حقيقية للسوق العقاري المصري، سواء من جهة التصميمات العصرية أو الخدمات الأساسية والمرافق المتاحة فيه، فقد جمع بين الحرص على التصميم الخاطف للأنظار وتلبية حاجة العملاء، مع الموقع الاستراتيجي له بالقرب من جميع المناطق التي قد يحتاج قاطنيه لزيارتها.