مول ذا ريفت القاهرة الجديدة The Rift من المولات التجارية الضخمة التي تضم كافة الأنشطة التجارية التي يحتاج إليها جميع المتواجدين في الكمبوندات المجاورة له.

يتميز هذا المشروع بالموقع الاستراتيجي الذي اختارته شركة لوزان للتطوير العمراني له وميزته به عن غيره من المشروعات التجارية الأخرى، وفيما يلي سنتطرق نحو عرض كافة التفاصيل المتعلقة به والتي تمنح الفرصة لجميع الراغبين فى استثمار عقاري في فترة قصيرة جدًا.

إذا كنت تبحث عن وحدات إدارية وتجارية للبيع في المستقبل الجديدة فسوف يكون مول ذا ريفت القاهرة الجديدة هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

موقع مول ذا ريفت القاهرة الجديدة – فرصة للاستثمار العقاري

اختارت شركة LUD لمشروع مول ذا ريفت القاهرة الجديدة الموقع الاستراتيجي الذي ميزه، والجدير بالذكر ان موقعه يتوافق مع حالة جذب العملاء التي يعتمدها الكثير من المستثمرين في اختيار أماكن مشروعاتهم التجارية على وجه الأخص. يعتبر هذا المشروع استثمار عقاري رائع.

يقع مول ذا ريفت القاهرة الجديدة بالتحديد على أهم المحاور الموجودة في المنطقة، وهي الطريق الدائري الأوسطي في أول مدينة المستقبل، ومحور محمد بن زايد.

بالقرب من هذا المشروع الكثير من المحاور والطرق المهمة، فعلى الجانب الأيمن منه البوابة الرئيسية لمدينة المستقبل، أما عند الجانب الأيسر من المشروع تقع بوابة العاصمة الإدارية الجديدة، ومن المناطق والأماكن المهمة التي تقع بجوار المشروع ما يلي:

  • يوجد بالم هيلز القاهرة الجديدة في الجهة المقابلة للمشروع وكذلك وكالة الفضاء المصرية.
  • في الجهة المقابلة للمشروع يقع ماونتن فيو سيتي.
  • يوجد في جنوب المول 4 من المدارس الدولية.
  • يقع بالقرب من المشروع فندق شيراتون.
  • يقع غرب المول محور بن زايد.

مساحة وتصميم مول ذا ريفت

مساحة وتصميم مول ذا ريفت

المساحة التي تم إنشاء مشروع مول ذا ريفت عليها اختيرت لعناية لتنفيذ هذا المشروع التجاري، حيث تم تخصيص أرض مساحتها تصل إلى 16.5 فدان لتنفيذه، وهي ما قد تصل إلى 70.000 م2.

النسبة التي تم تخصيصها في المشروع للأبنية تصل إلى 27% والمتبقي من مساحة المشروع تم تخصيصه للمساحات الخضراء الشاسعة، ولكن في هذه المساحة المخصصة للمباني تم توفير الوحدات الإدارية، التجارية والطبية بها.

المبنى في مول ذا ريفت القاهرة الجديدة يتكون من دور أرضي و3 أدوار أخرى متكررة، وتوجد الوحدات التجارية في الدور الأرضي أما الإدارية والطبية توجد في الأدوار المتكررة الأخرى.

تم توفير لاند سكيب في المشروع على مساحة تصل إلى 5000 م2، أما عن المساحة التي تم تخصيصها للمسطحات المائية في المشروع تصل إلى 42000 م2، وفي الجزء الأول من مول ذا ريفت القاهرة الجديدة توجد المباني التجارية بإطلالة مميزة على البحيرة.

كما راعت شركة URL في تصميم المشروع أن تُنشئ 5 مباني من المباني متوسطة الحجم، والتي تأخذ شكل الحرف U وهي المباني ذات التصميم المميز والمختلف عن غيرها من أي مباني تجارية أخرى.

مساحات مشروع The Rift في القاهرة الجديدة

مساحات مشروع The Rift في القاهرة الجديدة

المساحة الكبيرة التي تم إنشاء مول ذا ريفت القاهرة الجديدة عليها ساعدت في تنوع المساحات داخله، وبالفعل تتنوع المساحات باختلاف أنواع الأنشطة سواءً تجارية، إدارية أو طبية.

كما راعت الشركة المطورة للمشروع توفير مساحات صغيرة منه، الأمر الذي يعكس رغبة الشركة في توفير ما يبحث عنه كافة المستثمرين من وحدات، وفيما يلي سنوضح جميع المساحات التي تم الإعلان عنها من قِبل شركة لوزان للتطوير العقاري:

نوع الوحدة المساحة
التجارية تبدأ من 25 م2
الإدارية تبدأ من 35 م2
الطبية تبدأ من 35 م2

أسعار مول ذا ريفت القاهرة الجديدة

طرحت شركة لوزان للاستثمار العقاري في مشروعها الجديد مول ذا ريفت القاهرة الجديدة الأسعار التنافسية التي استطاعت من خلالها جذب قاعدة كبيرة من العملاء.

فقد أعلنت الشركة المطورة للمشروع عن متوسط سعر المتر الخاص بوحداتها، وتبين من خلالها أن سعر المتر يختلف باختلاف نوع الوحدة، ولكنه مُناسب لجميع الحالات المادية، حيث يكون للوحدات التجارية 70,000 جنيه مصري، والإدارية 50,000 جنيه مصري بحد أدنى، والطبية يبدأ من 55,000 جنيه مصري، وبُناءً عليه تأتي أسعار الوحدات على النحو التالي:

نوع الوحدة السعر بالجنيه المصري مبلغ Eoi’s
التجارية يبدأ من 1,750,000 100,000 جنيه مصري
الإدارية يبدأ من 1,750,000 50,000 جنيه مصري
الطبية يبدأ من 1,925,000 60,000 جنيه مصري

الجدير بالذكر أن شركة لوزان للتطوير العمراني توفر عبر جُدد خصم يصل إلى 20% بمناسبة إطلاق المشروع.. اغتنم هذا الخصم للحصول على وحدة تجارية، إدارية أو طبية تُحقق من خلالها أحلامك.

انظمة سداد ذا ريفت

مُتاح شراء الوحدات الموجودة في مول ذا ريفت القاهرة الجديدة وذلك بنظام التقسيط، فمن غير المشروط دفع قيمة الوحدة دفعة واحدة.

تُسهل شركة لوزان للتطوير العقاري لعملائها الأنظمة التي تتيح لهم فرصة الحصول على الوحدات التابعة لمشاريعها سواءً كانت السكنية أو التجارية بسهولة ويُسر دون المعاناة في ذلك، والنظام الذي أتاحته في هذا المشروع هو:

المقدم التقسيط
5% 8 سنوات

في هذا النظام يشعر المستثمر براحة السداد، وذلك لأنه يتيح فرصة التسديد على فترة طويلة من الوقت، ولا يقتصر على عدد شهور قليلة، وكذلك الشركة تهتم بتقديم المزيد من أنظمة التقسيط في الفترة المقبلة، وهي ما تساعد جميع الراغبين في الشراء بإتمام هذه العملية بسهولة ويُسر، وبالاختيار بين أكثر من نظام بحسب ما يناسب حالتهم المادية.

ويجب التنويه إلى أن أسعار مول ذا ريفت القاهرة الجديدة The Rift قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة لوزان للتطوير العمراني

شركة لوزان العقارية هي الشركة التي تم تأسيسها مُنذ عام 2007 م، وهي من أكبر الشركات في سوق التطوير العقاري المصري في الوقت الراهن، ومسؤوليتها عن مشروع مول ذا ريفت القاهرة الجديدة ليست مسؤولية كاملة، فهي شريكة لشركة الربوة، وهي الشركة التي يملكها جعفر حسين.

استطاعت هذه الشركة أخذ الخبرة من شركة الربوة، والتي تصل خبرتها إلى ما يصل إلى 30 سنة، ومن خلالها استطاعت تقديم الكثير من الخدمات التعليمية في فترة قصيرة، وهو ما زادها شهرة، فهي مالكة لقطعة أرض ذات ترخيص إقليمي، فلا يحيط المشروع أي نوع من أنواع الأسوار، ومساحتها تصل إلى 65 فدان، ولها الكثير من المشروعات الأخرى التي جعلت شركة لوزان تشاركها في هذا العمل التجاري.

خبرة شركة لوزان تعود إلى 15 سنة بمجال التطوير العقاري، ولها الكثير من الأعمال الاستثمارية التي اشتهرت بها في السوق العقاري المصري، وكذلك الخليجي لما لها من أعمال في الإمارات العربية المتحدة.

استطاعت شركة لوزان تسليم ما يصل إلى 17 مجمع تجاري بكافة الخدمات المطلوبة بهم، وذلك في مُختلف الأماكن والمدن، وتتطلع نحو المزيد من الأعمال، ولها الكثير من المشروعات في العاصمة الإدارة الجديدة.

مشاريع شركة Lozan Urban Development

يوجد الكثير من المشاريع التي تولت شركة لوزان مسؤولية إنشائها وتطويرها بمختلف الأماكن، وهي المشروعات التي تساعد كل من يرغب في شراء وحدات بمول ذا ريفت القاهرة الجديدة أخذ الخطوة للقيام بذلك، ومن خلال النقاط التالية سنوضح أعمالها السابقة:

  • المشاريع السياحية بمنطقة الدلتا وكذلك السكنية والسياحية، وأغلبها يوجد في المنصورة الجديدة ودمياط الجديدة.
  • لها أكثر من 17 كمبوند في أبو ظبي.

خدمات مول ذا ريفت المستقبل سيتى

خدمات مول ذا ريفت المستقبل سيتى

الخدمات التي يتميز بها المشروع من أكثر ما يلتفت نحوه المستثمرون والعملاء من أجل الحصول على وحدة من الوحدات المميزة التي تُلبي لها كافة احتياجاتها سواءً قيما يخص الجانب الاستثماري أو الترفيهي، وفيما يلي سنوضح خدمات مول ذا ريفت القاهرة الجديدة كاملة:

  • مُتاح به الاستمتاع بحياة الرفاهية والاستجمام، والعمل في بيئة هادئة وذلك لوجود المساحات الخضراء الطبيعية التي تضفي المظهر الجميل على المكان كامل.
  • يُمكن لكبار السن التسوق في المول بكل سهولة ويُسر، وذلك لوجود السلالم والمصاعد الكهربائية، وهو ما يجعل المول مُناسب لجميع العملاء.
  • التعاملات المالية داخل مول ذا ريفت القاهرة الجديدة سهلة لغاية وذلك لوجود ماكينات الصراف الآلي على أماكن متباعدة بها.
  • يمكن تناول الوجبات الشهية واللذيذة في المول، وذلك بوجود المطاعم التي يعمل بها كبار الشيفات والطهاة لتقديم ألذ الأكلات.
  • الواجهات الجذابة للعملاء، وبالتالي يمكن كسب المزيد من الاستثمار به، حيث تم إنشاؤه بواجهة زجاجية مزدوجة.
  • من الصعب المعاناة من انقطاع التيار الكهربائي في المول، ناتج عطل أو ما غير ذلك لوجود المولدات.
  • إمكانية إجراء اللقاءات الخاصة بالعمل وذلك في أماكن استقبال العملاء التي أتيحت في المول.
  • توفر الشركة المُنشئة للمشروع مساحات العمل المفتوحة، والتي تسودها الأجواء الهادئة.
  • متوفر في مول ذا ريفت القاهرة الجديدة الخدمات الترفيهية الخاصة بالأطفال.
  • خدمات الصيانة متوفرة في المشروع على أكمل وجه، وتعمل على مدار الساعة.
  • المول صديق للبيئة، وذلك لأن أنظمة الإضاءة الخاصة به تعمل بالطاقة الشمسية.
  • مزاولة العمل على الإنترنت بسهولة، وذلك لوجود الإنترنت فائق السرعة به.
  • خدمات النظافة دورية في المول، وهو ما يساعد على العمل في بيئة نظيفة.
  • إمكانية العمل في جماعة وذلك لوجود غرفة العمل الجماعية الموجودة به.
  • المول آمن تمامًا للعمل، وذلك لوجود كاميرات المراقبة في كل مكان.

إذا كنت تبحث عن وحدات طبية متعددة المساحات في القاهرة الجديدة فسوف يكون مول ذا ريفت هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

مميزات الاستثمار في مول The Rift

مميزات الاستثمار في مول The Rift

يوجد الكثير من المميزات التي تجعل مول ذا ريفت القاهرة الجديدة اختيار مناسب لكل من يبحث عن وحدة تجارية، إدارية أو طبية تحقيق ذلك بسهولة ويُسر، وفيما يلي سنوضحها بالكامل:

  1. يوجد عدة أنظمة للتقسيط، وبالوقت الحالي تتيح الشركة المنفذة للمشروع نظام تقسيط سلس ومرن لجميع العملاء.
  2. من السهل الحصول على وحدة في مول ذا ريفت وذلك من خلال التواصل على الرقم (01050005307).
  3. أسعار الوحدات في المول ليست باهظة، وتناسب جميع الحالات المادية وفئات المستثمرين.
  4. يوجد في المول الكثير من المساحات التي تتوافق مع جميع الاحتياجات لمختلف المتطلبات.
  5. يتميز المول بالموقع الاستراتيجي الذي يوجد في مكان يُساعد على جذب العملاء إلى المول.
  6. مُتاح للأطفال الاستفادة منه، وذلك لأنه يتيح هم الكيدز إيريا المقدم بها كافة الخدمات الترفيهية.
  7. المول يدعم كافة الخدمات وقريب من أهم المواقع.
  8. الخدمات الترفيهية متوفرة به على أكمل وجه.

عيوب مشروع مول ذا ريفت

نوه بعض العملاء إلى عيوب مشروع مول ذا ريفت القاهرة الجديدة والتي تحدثوا بها عن أنظمة التقسيط التي تعتمد على نظام واحد فقط، وهو النظام الذي لا يصلح مع الكثير منهم.

ولكن البعض الآخر يرى به الفترة الكافية والمرنة التي يمكن من خلالها تسديد الأقساط دون الشعور بالضغط المادي، وبعضهم تحدث عن الأسعار الباهظة، ولكن حال مقارنتها بالخدمات المقدمة بالمول تكون الأسعار مناسبة بل وتنافسية بالنسبة لمُختلف الشركات الأخرى التي تُقدم الخدمات ذاتها في المشروعات التجارية المشابهة للمول.

من الجدير بالذكر أن نظام التقسيط المُتاح حاليًا لا يُعتبر النظام النهائي، إذ إنه من المفترض أن تقوم الشركة المُنشئة والمطورة للمشروع بالإعلان عن أنظمة أخرى في قادم الأيام، ويُمكن التواصل مع جُدد لمعرفة آخر التطورات.

يُعد مول ذا ريفت من المولات التجارية الأشهر في القاهرة الجديدة، وهو المول الذي يتوافر به كافة الخدمات المطلوبة سواءً كانت ترفيهية أو عملية، لذا فإنه نال شهرة كبيرة جدًا في فترة صغيرة بمجرد الإعلان عنه.. احرص على شراء وحدتك الآن قبل فوات الأوان.