مول كيرنيل بيزنس هب القاهرة الجديدة KERNEL BUSINESS HUB NEW CAIRO من المولات التي تم إنشاؤها بالشكل المثالي الذي يبحث عنه كافة المستثمرين وكذلك العملاء.

حيث يتوافر به جميع الخدمات التي يبحث عنها رجال الأعمال، والأطباء الراغبين في الحصول على وحدة مميزة مكتملة الخدمات، ومن خلال مقالنا نعرض كافة تفاصيل المول، وهي ما تساعد جميع من يرغب في امتلاك وحدة به من تحقيق ذلك.

إذا كنت تبحث عن وحدات تجارية وإدارية متعددة المساحات فسوف يكون مول كيرنيل بيزنس هب القاهرة الجديدة هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

  • (01050005307).
  • أو عبر الواتس آب من هنا.

موقع كيرنيل بيزنس هب القاهرة الجديدة

kernel-business-hub-new

اختارت شركة أفيكس للتطوير العقاري جميع تفاصيل المشروع بالشكل الذي يجب أن يكون عليه، حيث تبين ذلك في اختيار الموقع المميز الذي اختلف به عن غيره من المشروعات الأخرى.

فقد تم إنشاؤه على إطلالة رئيسية ومباشرة على شارع التسعين، وهو الشارع الذي يجمع كافة الخدمات التجارية والمولات المشهورة والراقية في القاهرة الجديدة، ويوجد بالقرب منه جميع الأماكن المهمة التي يحتاج إليها العاملين في المول وأصحاب الأعمال، ومنها:

  • يقع المول على مسافة قريبة من العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تحتاج لقطعها 45 دقيقة.
  • يقع بالقرب من كايرو فيستيفال، حيث تحتاج المسافة المقطوعة بينهم إلى 10 دقائق فقط.
  • يقع بالقرب من الجامعة الأمريكية، حيث يمكن الذهاب إليها منه خلال 20 دقيقة فقط.
  • المول قريب جدًا من أهم وأشهر الكمبوندات ومنها البوسكو سيتي وهايد بارك.

مساحة وتصميم KERNEL BUSINESS HUB

تم استغلال مساحة تصل إلى 4400 م2 من أجل إنشاء المشروع، وهي المساحة المثالية التي وفرت فرصة الحصول على الوحدة المطلوبة بالمواصفات التي تناسب احتياج صاحبها.

حيث هيأت هذه المساحة للدور الواحد أن يكون على ارتفاع يصل إلى 3.5 متر، والجدير بالذكر أن تصميم المشروع هائل ويناسب كافة الأذواق، حيث يجمع ما بين الوحدات الإدارية، التجارية والطبية، ويواكب التطورات الحادثة بالوقت الحالي في الديكورات والتصميمات.

مساحات مشروع كيرنيل بيزنس هب القاهرة الجديدة

المساحات في مول كيرنيل بيزنس هب القاهرة الجديدة ساعدت الجميع في امتلاك الوحدة التي يرغبون بها مهما كانت المساحة سواءً صغيرة أو كبيرة، وفيما يلي نوضح المساحات المتوفرة لكافة أنواع الوحدات:

نوع الوحدة المساحة
التجارية تتراوح ما بين 40 ـ 79 م2
الإدارية تبدأ من 32 م2
الطبية تبدأ من 32 ـ 49 م2

أسعار KERNEL BUSINESS HUB

لكل نوع من أنواع الوحدات المساحة الخاصة به، وكذلك له السعر الخاص به والذي يختلف باختلاف المساحة، ومن خلال الجدول التالي نوضح الأسعار التنافسية التي تم الإعلان عنها من قِبل الشركة المسؤولة عن مول كيرنيل بيزنس هب القاهرة الجديدة:

نوع الوحدة السعر بالجنيه المصري
التجارية تبدأ من 9,376,500
الإدارية تبدأ من 1,856,000
الطبية تبدأ من 3,038,000

انظمة سداد كيرنيل بيزنس هب

سهلت الشركة على جميع الراغبين في الحصول على وحدة من مُختلف أنواع الوحدات الموجودة بها في مول كيرنيل بيزنس هب القاهرة الجديدة الدفع بنظام تقسيط مُريح، فتأتي الأنظمة المتاحة كما يلي:

المُقدم عدد سنوات التقسيط
بدون 4 سنوات
10% 6 سنوات
35% 8 سنوات
40% 9 سنوات
30% سنتين + خصم 20%

 ويجب التنويه إلى أن أسعار مول كيرنيل بيزنس هب القاهرة الجديدة KERNEL BUSINESS HUB NEW CAIRO قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة أفيكس للتطوير العقاري

شركة أفيكس للتطوير العقاري من الشركات التي تشتهر بالخبرة المُكتسبة من الشركات الكبيرة الأخرى التي قد شاركتها بالكثير من الأعمال العقارية.

الجدير بالذكر أن هذه الشركة من رواد مجال التطوير العقاري، ونتج ذلك عن اهتمامها بالمجال، والاعتماد على كبار المهندسين والخبراء به من أجل تحقيق أفضل إنتاجية ممكنة، ولكن لم تكثُر أعمالها بالشكل الذي يتخيله البعض.

فمن أشهر الأعمال التي قدمتها في مصر مول كيرنيل بيزنس هب القاهرة الجديدة، وهو ما برز خبرتها ودقتها في اختيار التصاميم والاهتمام بجميع التفاصيل التي يميل إليها العميل أو المستثمر حسب المستفيد من المشروع.

خدمات KERNEL BUSINESS HUB

شركة-أفيكس-للتطوير-العقاري

الخدمات التي وفرتها شركة أفيكس للتطوير العقاري في مول كيرنيل بيزنس هب القاهرة الجديدة هي ما تعكس خبرتها في المجال، وفيما يلي نوضحها كاملة:

  • متوفر في مول كيرنيل بيزنس هب القاهرة الجديدة المطاعم والكافيهات التي تساعد جميع المتواجدين به في تناول أشهى الوجبات وقضاء وقت ممتع مع الأهل والأصدقاء.
  • وضع السيارة الخاصة في مكان آمن، وذلك في الجراج المعد بشكل آمن وأكثر خصوصية، وكذلك به كاميرات المراقبة التي تحافظ على الأمان.
  • مُتاح فرصة عقد الاجتماعات داخل المول للأعمال الإدارية في الغرف الخاصة به والمدعمة بأحدث التقنيات التي تهيئ أجواء الاجتماع.
  • يوجد في المول مسجد، وتم إنشاؤه بالتقنيات التي تساعد في إقامة الشعائر الدينية بالشكل المطلوب لها.
  • يمكن للأطفال الاستمتاع بالتواجد في المول، وذلك لوجود اللاند سكيب المجهزة بأهم الألعاب لهم.
  • يمكن استقبال العملاء في مكان منظم ومرتب وذو واجهة جميلة وهي الغرف المعدّة لذلك.
  • إمكانية التنقل السريع والسلس داخل المول، وذلك من خلال المصاعد والسلالم الكهربائية.
  • العمل في بيئة تتميز بالأمان، وذلك لوجود الكاميرات في كل مكان والأمن والحراسة.
  • خدمات النظافة والتطهير دائمة ومستمرة في المول.

 إذا كنت تبحث عن وحدات طبية بها كافة الخدمات في القاهرة الجديدة فسوف يكون مول كيرنيل بيزنس هب هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

مميزات مول كيرنيل بيزنس هب

المشروع يشتهر بالكثير من المميزات التي جعلته أفضل مشروع تجاري وإداري في القاهرة الجديدة، وفيما يلي نوضح مميزات مول كيرنيل بيزنس هب القاهرة الجديدة كاملة:

  1. المسؤولة عنه واحدة من أشهر الشركات والتي تتمتع بخبرة كبيرة في المجال.
  2. الموقع مثالي واستراتيجي لكل من يرغب في امتلاك وحدة بموقع مميز.
  3. يحقق عامل المتعة والترفيه لجميع الفئات بالخدمات المقدمة به.
  4. يوجد أكثر من نظام تقسيط يتم من خلاله تسهيل عملية الشراء.
  5. يدعم جميع أنواع الخدمات ترفيهية، عملية وتعليمية.
  6. الأجواء العملية في المول جيدة وعلى مستوى عالٍ.
  7. الأسعار المقدمة في وحداته مميزة وتنافسية.

مشاكل كيرنيل بيزنس هب

مول-كيرنيل-بيزنس-هب

العيب الذي تحدث عنه بعض العملاء بشأن مول كيرنيل بيزنس هب القاهرة الجديدة لم يكن عيب للبعض الآخر، وذلك لأنه ميزة وعيب في آنٍ واحد.

حيث يتحدث البعض بأن kernel business hub new من المولات مُتعددة الأنشطة، وهو ما يؤدي إلى اضطراب الأجواء العملية الخاصة بالجانب الإداري والطبي، ولكن هذا الأمر غير صحيح، فهو لا يكون كذلك.

بل حافظت شركة أفيكس للتطوير العقاري على أن يكون مول هب القاهرة الجديدة kernel على مستوى عالٍ من الخصوصية، لذا خصصت مداخل لكل مجال من مجالات العمل به، وهي ما ساعدت في جعل الخصوصية ذات مستوى أعلى في المول.

مول كيرنيل بيزنس هب القاهرة الجديدة من المولات التجارية والعملية المميزة في القاهرة الجديدة، واختيار الموقع الاستراتيجي له هو ما جعله الاختيار الأمثل للجميع بجانب توافر جميع الخدمات المطلوبة به.