نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة Nile Business City New Capital مشروع يُنسب إلى شركة النيل للتطوير العقاري، ويتم اعتباره وجهة رئيسية لكافة الرواد الوافدين إلى العاصمة الجديدة.

لذا وعبر موقعنا سنُقدم لكم كافة المعلومات عن واحدٍ من أكبر المشروعات في مصر بالكامل، وهو نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة مع إبراز الأسعار الخاصة به، وطرق الدفع المُتاحة من الشركة التي تولت مسؤولية إنشائه.

حيث يهتم عدد كبير جدًا من الأشخاص بمشروع نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة نظرًا لما اشتهر به من مميزات لا حصر لها، والتي وفرت للعملاء كافة ما يبحثون عنه في بيئة العمل.

إذا كنت تبحث عن محلات ومكاتب تجارية وإدارية فسوف يكون مشروع نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للأستثمار العقاري Judod Real Estate

موقع نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية Nile Business City New Capital

نايل سيتي بيزنس احتل المكانة الثالثة بين أعلى ارتفاعات أفريقيا بعد البرج الأيقوني ومبنى ليوناردو، وذلك لأن ارتفاعه يصل إلى 233 م2، وهو ارتفاع يُقدر بـ 756 قدم.

شركة-النيل-للتطوير-العقاري

من أبرز ما يجب التطرق إلى الحديث عنه هُنا عن نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة هو موقعه، والذي اشتهر بكونه مُتميزًا للحد الذي جعله وجهة رئيسية للعاصمة.

استهدفت شركة النيل للتطوير العقاري القطعة رقم MU-32 لإتمام مشروع نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة ليمتاز موقعه بما يلي:

  • يقع في منتصف النهر الأخضر والذي بلغ طوله 35 كيلو متر، ويوجد به عدد كبير من الأبراج يصل إلى 21 برج “20 منهم متكرر والبرج المتبقي مختلف”.
  • يطل المشروع على ثلاثٍ من النواصي المختلفة، وهي: “النهر الأخضر، السنترال بارك ومحور بن زايد”.
  • يقع على بُعد مسافة قليلة جدًا من حي المال والأعمال.

تعرف علي : كوان تاور العاصمة الإدارية الجديدة QUAN TOWER NEW CAPITAL

مساحة وتصميم نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية

صممت شركة النيل للتطوير العقاري نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة على مساحة واسعة جدًا ساهمت في توفير كافة الأنشطة والمتطلبات التي قد يحتاج إليها من يتواجد في المنطقة، وهي:

  • تصل المساحة البنائية لمشروع نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة إلى 296.000 م2، وهي تُعد أعلى المساحات البنائية مقارنة بالكثير من المشاريع الأخرى.
  • تصميم المشروع يسمح بإقامة أنشطة تجارية، إدارية، طبية، وفندقية بالإضافة إلى الوحدات السكنية.
  • واجهة نايل بيزنس مول بمفردها تصل مساحتها إلى 200 م2، وتطل على النهر الأخضر ومحور بن زايد.
  • المشروع مكون من 56 دور، منها 50 دور مُكرر وخصص 5 أدوار منها جراج.

اعرف تفاصيل : مول كتالان العاصمة الادارية الجديدة Catalan Mall New Capital

أسعار نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية

تم إنشاء نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة بأنظمة سداد تُساعد كُل من يرغب في امتلاكها على الحصول عليه، والجدير بالذكر أن المساحات كان لها دور عظيم في تعدد أسعار نايل بيزنس سيتي، وهي ما جعلت امتلاك وحدة بذلك المشروع أمر سهل ومتوافق مع كافة الفئات، وهي:

نوع الوحدة سعر المتر بالجنيه المصري
الوحدات الإدارية يبدأ من 55,000
الوحدات التجارية يبدأ من 165,000
نايل بيزنس كومبلكس تتراوح ما بين 170,000 ـ 290,000

أما عن المساحات التي وبكل تأكيد كان لها دور في إمكانية توفير تلك الوحدات لكافة الفئات والاستخدامات فقد تراوحت مساحات نايل بيزنس تاور ما بين 33 م2، وهو ما جعل سعر الوحدة في تلك المرحلة مناسب للجميع، و1000 م2 حسب احتياجك.

اقرا ايضا : مول فيجور العاصمة الإدارية الجديدة VIGOR MALL NEW CAPITAL

أنظمة السداد المتاحة في نايل سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

وفرت الشركة عدة أنظمة للسداد، وذلك لكي تتناسب مع القدرات المالية لكافة الفئات والعملاء، وبُناءً على ذلك سنعرض لكم كافة أنظمة السداد الخاصة بمشروع نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة فيما يلي:

1- أنظمة سداد مشروع نايل بيزنس مول nile business tower

نظام سداد نايل سيتي مول فبه يتم دفع مُقدم من قيمته الإجمالية يصل إلى 15%، ويتم سداد الباقي من المبلغ أقساط على مدار 7 سنوات.

مكاتب-للبيع-في-العاصمة-الادارية-الجديدة

2- أنظمة سداد مشروع نايل بيزنس كومبلكس

في مشروع نايل بيزنس كومبلكس أُطلقت الكثير من أنظمة السداد التي أتاحت للكثير امتلاك محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة، والتي منها:

النظام نسبة المُقدم عدد سنوات التسديد
الأول 20% 8
الثاني 25% 9
الثالث 30% 10

اقرا ايضا : مول وايت 14 العاصمة الإدارية الجديدة Mall White 14 New Capital

3- نظام سداد نايل بيزنس تاور

تم تحديد نظام سداد جيد لمن يرغب في امتلاك مكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة ويتناسب مع الجميع، وهو:

المقدم عدد سنوات القسط
10% 6 سنوات

4- نظام الدفع بعد الاستلام

هو أحد الأنظمة المتبعة التي تم إطلاقها بمجرد إطلاق المشروع ليتم التسهيل على من يرغب في امتلاك وحدة في نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة، وبه يتم الدفع كما يلي:

  • بموجب هذا النظام يتم الحصول على خصم إداري يصل إلى 8% في الأدوار من السابع وحتى الأربعين.
  • الحصول على خصم تجاري يصل إلى 10% للأدوار من الأربعين إلى الخمسين.
  • دفع 35% مقدم و15% دفعة يتم بها تأكيد الاستلام.
  • يتم دفع المبلغ المتبقي خلال 3 سنوات.

ويجب التنويه إلى أن أسعار نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة Nile Business City New Capital قد تكون تغيرت، وللحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة النيل للتطوير العقاري

شركة النيل للتطوير العقاري هي صاحبة مشروع نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية، ولم يكن المشروع الوحيد العظيم لها، وإنما تاريخ الشركة يشتمل على عدد كبير جدًا من المشروعات التي ذاع صيتها، والتي قد وصل عددها إلى 100 مشروع.

شركة النيل هي واحدة من مجموعة شركات النيل والأهرام التي قد تم تأسيسها في عام 2002م، وتمكنت مُنذ تأسيسها من تحقيق النجاح الباهر في مجال العقارات، واحتسبت كافة مشروعاتها بمثابة إنجاز عظيم لها.

وصلت خبرة الشركة إلى ما يزيد عن 15 سنة، وفي تلك الفترة اشتهرت بالتميز والاختلاف نتاج اعتمادها على عدد كبير من العملاء من ذوي الخبرة والكفاءة العالية في هذا المجال، وهو ما رسخ وجودها بين أكبر عدد من المنافسين في مجال العقارات.

تابعت الشركة وواصلت حلقة أعمالها التي تُمثل تحفة فنية ينظر إليها العميل من الخارج ليندهش من جمال تصميمها وتقسيماتها، لتصل إلى المشروع الأخير لها وهو نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة ليكون الشاهد الأكبر على حركة التطوير والنماء التي تسعى إليها الشركة.

لكي تُنتج الشركة مشروع نايل بيزنس سيتي بهذا التصميم المميز الرائع تحالفت مع مجموعة من المكاتب الاستشارية الهندسية، ولم تكن مكاتب بسيطة وإنما هي أكبر المكاتب في الشرق الأوسط، لذا نتج عن تحالفهم تلك المواصفات العالمية غير المُنفذة من قبل، وهي:

  • مكتب محرم باخوم للاستشارات الهندسية: له تاريخ عظيم في أعمال البناء والعقار، حيث يُنسب إليه بناء وزارة الخارجية، مشروع جب عُمر السعودي، أبراج العلمين، مثلث ماسبيرو وغيرها.
  • أسعد سلامة: من أكبر مكاتب الاستشارات الهندسية والتصميم بالوطن العربي بالكامل، وكان مسؤول عن مراجعة أبراج الإمارات العربية.
  • شركة KAD: كانت مسؤولة عن الوحدات التجارية في المشروع من محلات، كافيهات، مطاعم وغيرها.
  • HSI مهندس هاني سعد: مهندس استشاري كان مسؤول عن التصميمات الداخلية في المشروع.
  • KAD Commercial Property Management: ذلك المكتب مسؤول عن استشارات الإدارة.
  • شركة صيانة أوراسكوم GFM: من أكبر شركات الصيانة الموجودة في مصر.

اعرف اكتر عن : مول جايا العاصمة الإدارية الجديدة JAYA BUSINESS COMPLEX

مشاريع الشركة النيل للتطوير العقاري

سبق لشركة النيل العقارية إنشاء الكثير من المشروعات الناجحة السابقة، والتي شهدت أيضًا إعجاب الجميع بها، فلم يكن الامر مُقتصرًا على مشروع نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة.

نايل-بيزنس-كومبلكس

تلك المشاريع التي شهدها الجميع في شركة النيل للتطوير العقاري استطاعت كسب الثقة بمشروع نايل بزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة، ومكنت العُملاء من امتلاك وحداتهم وهم أكثر قدرة على الاطمئنان بشأن تلك المشاريع، ومن مُجمل الاعمال السابقة:

  • مول نايل تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Nile Tower New Capital
  • مشروع اللوتس.
  • مشروعات في البيت الشمالي.
  • مشاريع سكنية في بيت الوطن.
  • مشروعات في جنوب الأكاديمية.
  • مشروعات شمال منطقة الرحاب.
  • خدمة 1000 أسرة في منطقة الأندلس واستمرارية الخدمة لما بعد ذلك.

تفاصيل : مول كابيتال هاب العاصمة الادارية الجديدة Capital Hub Mall New Capital

خدمات مشروع نايل بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة Nile Business Mall New Capital

يوفر نايل بيزنس تاور الكثير من الخدمات التي جعلته مميز في مشروع نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة، والتي جعلت الاستمتاع بتلك الرقعة تفوق كُل المستويات، ومن أبرز هذه الخدمات ما يلي:

  • وجود مجموعة كبيرة من المجالات في نايل سيتي تاور والتي تُلبي كافة احتياجات العملاء في المكان، فمن يتواجد بداخل هذا المشروع لم يكن بحاجة إلى الخروج منه لتلبية احتياجاته.
  • يوجد فود كورت ذو مساحة واسعة وكبيرة تشمل أكبر عدد من الأشخاص، ويوجد في نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة مجموعة كبيرة من الكافيهات والمطاعم، والتي تتوافر بأجواء جميلة جدًا وممتازة واشتهرت بالهدوء.
  • توفر خدمة الأمان العالية والتي اشتهرت بها لوجود كاميرات المراقبة في كل مكان بالمشروع، وهو ما حفظ الأمن والسلام لكافة العملاء المتواجدين بالمكان سواءً زائرين أو مستثمرين.
  • خصص 5 أدوار من المشروع للجراج، وهو ما أتاح للعملاء إمكانية التواجد في المكان بالسيارة، وإيجاد مكانها المُخصص بأعلى أنظمة الأمن التي تحمي ممتلكات العملاء.
  • يوجد فريق أمني على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة يدعم المشروع، وبالتالي يشعر السكان ومن يتواجدون في تلك المنطقة بالاطمئنان والحماية والأمان.
  • يوجد غرف مُخصصة في المكان لإقامة كافة أنواع الندوات والمؤتمرات، وذلك بموجب تجهيزها بأجود وأفضل المعدات التي تتناسب مع إقامة تلك الأحداث.
  • توفير نظام خاص بإطفاء الحرائق، وهو ما يوفر الأمان للسكان حيث يتم من خلاله التأهب لأي حريق يُمكن أن يشب في المكان لإنقاذ الموقف في أسرع وقت.
  • خدمات طبية تتبين في العيادات المتنوعة التي شملت العديد من التخصصات، كما يتوافر بناءً على تلك الخدمة صيدلية متاحة على مدار الساعة.
  • توفير دور خاص بخدمة العملاء مسؤولين عن الرد عن كافة الاستفسارات لأصحاب الوحدات السكنية والمشروعات التجارية القائمة في المكان.
  • مشروع نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة من المشاريع التجارية الناجحة لأنه يُهيئ أجواء هادئة للعاملين والمستثمرين به.
  • يتوافر في المكان تكييف مركزي يوزع حرارته في كافة أرجاء المشروع، وبالتالي يخدم كافة الوحدات.
  • يوجد به عدة أنواع من مكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة وبأسعار تُناسب الكافة.
  • يتم به عرض محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة بأفضل الأسعار.

تعرف علي : مول لافاييت فيلدج العاصمة الادارية الجديدة Lafayette Village New Capital

مميزات الاستثمار في نايل بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية الجديدة

مشروع نايل بزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة يشتمل على مجموعة كبيرة جدًا من المميزات التي تستطيع الاستفادة منها في حال كنت ترغب في الاستثمار به، وتلك المميزات هي ما تجذب كافة الفئات الاستثمارية إليه لظهورها في شكل فرصة من الصعب التخلي عنها، وهي:

  1. نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة وفر كافة الخدمات الترفيهية التي يُمكن أن يبحث عنها من يرغبون في البقاء بنايل بزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة.
  2. الاستثمار سيكون في تصميم عصري يمكن من خلاله استغلال المساحات بشكل جيد مع التنفيذ بكل سهولة ويُسر.
  3. المباني مصممة في نايل بيزنس كومبلكس بناءً على كل ما هو صديق للبيئة ليكون أكثر جذب للجميع.
  4. ستحصل على خصومات في كافة الأحوال سواءً كان كاش أو حجز مبدئي بنسب 35% و10%.
  5. توافر الكثير من أنظمة السداد في نايل بيزنس كومبلكس والتي تصل الفترة بها إلى 10 سنوات.
  6. إمكانية تحقيق الأرباح نظرًا لاستثمارك في أماكن أكثر تميزًا عن غيرها.
  7. استثمارك سيكون بثالث أعلى ناطحة سحابية في بأفريقيا.
  8. الموقع المتميز.

اعرف تفاصيل : سمارت تاور العاصمة الادارية الجديده SMART TOWER NEW CAPITAL

إذا كنت تبحث عن محلات ومكاتب تجارية وإدارية فسوف يكون مشروع نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على الرقم التالي:

عيوب نايل بزنس سيتي Nile Business Complex

قد يرى البعض مشروع نايل بزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة من المشروعات غير المُفيدة، وذلك يعود إلى عدم وجود وحدات سكنية به، ولكن دعونا نتحدث عن ذلك العيب بكونه ميزة وليس عيب.

محلات-للبيع-في-العاصمة-الادارية-الجديدة

تم إنشاء نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة ليكون مشروعًا إداريًا وتجاريًا يسعى إلى راحة عملائه، وهو ما جعله من أكثر المشروعات التجارية الناجحة التي تم إعدادها، ففي ظل تلك البيئة التي لا يوجد بها أي سكان تتوافر الأجواء الهادئة التي تساعدهم على العمل في أجواء مستقرة ومتناسبة مع طبيعة عملهم.

أما بشأن بُعد العاصمة الإدارية الجديدة عن القاهرة فلم تكن هي المشكلة الأكبر كما يظن البعض حيث تسعى الحكومة في وقتنا الحالي إلى إنشاء ما يكفي من كباري وطرق تصل بين العاصمة الإدارية ومختلف محافظات مصر لتكون الأنشطة التجارية أقرب إلى المناطق السكنية.

اقرا عن : مول فيفيد بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة Mall ViViD Business Tower New Capital

مرافق نايل بيزنس سيتي

وفرت شركة النيل للتطوير العقاري الكثير من المرافق والخدمات التي يُمكن أن يستفيد بها جميع المستثمرين ورجال الأعمال المرتكزين في نايل بزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة، وهي:

  • غرف الاجتماعات به مجهزة على أعلى المستويات من التكنولوجيا، والتصميمات على شكل فريد من نوعه وذات تراث يتناسب مع كافة الزائرين.
  • يوجد في نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة ماكينات للصراف الآلي عمل على مدار الساعة من أجل تلبية كافة ما يحتاج إليه الملاك والزوار حال التواجد في المنطقة.
  • الوحدات في نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة تستوعب عدد كبير جدًا من الموظفين، والذي يصل إلى 24,760 موظف بصورة يومية.
  • تتم الحركة به باستخدام السلالم الكهربائية والأسانسير، حيث يتوافر به ما يصل إلى 40 أسانسير وسلم كهربائي.
  • Observation Deck وهي إحدى الخدمات المبهرة التي تُمكنك من رؤية كافة معالم العاصمة الإدارية.
  • يوجد به منطقة خاصة بالأطفال، ويتوافر بها عدد كبير من وسائل الترفيه والأمان على أعلى المستويات.
  • خدمة الإنترنت السريعة تدعم تلك المرافق وكافة الأماكن الموجودة في المشروع.
  • يوجد به أكبر قاعة سينما تعمل على أعلى مستوى من التقنيات الحديثة.
  • المول يقع بمنتصف منطقة ذات مساحة خضراء واسعة.
  • يشمل عدد كبير جدًا من المطاعم والكافيهات.
  • يوجد به مسجد تم تصميمه على أحدث طراز.
  • الصيانة بالمكان تتم بشكل دوري.

تعرف علي : ميجا مول بيراميدز العاصمة الادارية الجديدة PYRAMIDS MEGA MALL NEW CAPITAL

يتوافر في مشروع نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة الكثير من المميزات التي جعلته من أكثر المشروعات التجارية والإدارية الناجحة، والتي تبين من خلالها مرافقها سعيها نحو توفير الراحة والهدوء للملاك والزائرين.