وينجيت نورث مول القاهرة الجديدة WINGATE NEW CAIRO من المولات الاستثمارية المُقدمة من شركة ويلث العقارية، وله عدد هائل من المُميزات جعلته من أشهر المولات بالوقت الحالي على الرغم من حداثة إنشائه، وفيما يلي نتطرق نحو عرض جميع التفاصيل المُهمة عنه.

 إذا كنت تبحث عن وحدات إدارية وتجارية في القاهرة الجديدة فسوف يكون وينجيت نورث مول هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

 موقع وينجيت نورث مول القاهرة الجديدة

wingate-mall-new-cairo

اُختير الموقع الاستراتيجي لإنشاء مول وينجت نورث في القاهرة الجديدة، وذلك من أجل أن يكون قريب لكل من يرغب في امتلاك وحدة به، ويوجد بالتحديد في شارع التسعين الشمالي، وهو الشارع الأشهر بالمشاريع التجارية في القاهرة الجديدة وتحديدًا في حي التجمع الخامس، ويقع بالقرب منه الكثير من الأماكن المهمة، منها:

  • يقع القاهرة الجديدة wingate mall على مسافة 15 دقيقة من العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يوجد بالقرب منه مشروعات تجارية أخرى مميزة منها مول ايست لين ومول تراس.
  • يوجد على مسافة قريبة من مطار القاهرة الدولي تحتاج لقطعها 15 دقيقة.
  • يقع المول على مسافة قريبة من الجامعة الألمانية والأمريكية.
  • يقع على قرابة من طريق السويس والطريق الدائري.
  • يوجد بمكان قريب من محور الوفاء والأمل.

مساحة وتصميم وينجيت نورث مول القاهرة الجديدة

أنشأت شركة ويلث للمشروعات العقارية المول على مساحة تصل إلى 15,500 م2، وهي المساحة التي كان لها دور في إتاحة فرصة تنويع الوحدات به ما بين الإداري، التجاري والطبي.

أما عن تصميم wingate mall new cairo فهو يعتمد على ذوق المهندسين المعماريين الرائع، والذي يتبين في التشطيبات والتصميمات الهائلة التي لا مثيل لها، حيث الواجهة الزجاجية، والتي توجد به من الخارج ومن الداخل لتُشير إلى بساطته والحداثة التي يتم مواكبتها في إنشائه، والجدير بالذكر أن تصميمه يتوافق مع ذوق الجميع.

مساحات مشروع وينجيت مول

المساحة الكبيرة التي أنشئ عليها المشروع أتاحت فرصة تنوع المساحات واختلاف الوحدات به، وفيما يلي سنعرض لكم كافة المساحات المتاحة بها لاختيار ما يُناسب خدماتكم:

نوع الوحدة المساحة
التجارية تبدأ من 47 ـ 230 م2
الإدارية تبدأ من 25 م2
الطبية تبدأ من 58 م2

أسعار القاهرة الجديدة wingate mall

أما عن الأسعار فقد راعت شركة ويلث للتطوير العقاري wealth جميع الاحتياجات المادية، وذلك في جعل الأسعار مُناسب لمُختلف الطبقات فلمن يرغب في شراء أي نوع من الوحدات المتاحة في المول يُمكنه الاطلاع على الأسعار المتوفرة به.

مع العلم أن الشركة المطورة أعلنت عن سعر المتر في كل نوع من أنواع الوحدات، فيبدأ من 105,000 للوحدات التجارية، و67,000 جنيه مصري للوحدات الإدارية، أما الوحدات الطبية فسعر المتر فيها يبدأ من 66,000 جنيه، لتأتي أسعار الوحدات وفقًا لها كالآتي:

نوع الوحدة السعر بالجنيه المصري
التجارية يبدأ من 4,935,000
الإدارية يبدأ من 1,675,000
الطبية يبدأ من 3,828,000

 انظمة سداد WINGATE NEW CAIRO

الجدير بالذكر أن الشركة المصممة لمشروع القاهرة الجديدة wingate mall قدمت أنظمة السداد التي تُسهل على جميع الراغبين في شراء وحدة به تنفيذ ذلك بكل سهولة ويُسر، وذلك من خلال الاستعانة بالأنظمة التالية:

قيمة القسط التقسيط
10% 4 سنوات
15% 5 سنوات
25% 6 سنوات

 ويجب التنويه إلى أن أسعار وينجيت نورث مول القاهرة الجديدة WINGATE NEW CAIRO قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة ويلث للتطوير العقاري wealth

wealth-developments

هذه الشركة من أشهر شركات التطوير العقاري الموجودة في هذا المجال، وذلك يعود إلى تاريخ تأسيسها في سنة 2002 م، وهذه الفترة أتاحت لها فرصة الحصول على الشعبية الهائلة بين مُختلف الشركات الأخرى من نفس المجال.

حيث اكتسبت الخبرة الكافية، وتعتمد على المعدات الحديثة في البناء والتطوير، كما أن لديها مجموعة من أكبر خبراء المهندسين العقاريين المُلمين بكافة المعايير الصحيحة اللازمة لإنتاج منشأة مثالية وكاملة تتوافق مع احتياجات الجميع.

مشاريع شركة wealth developments

الدليل على نجاح الشركة هو وجود الكثير من المشروعات لها خارج مصر، فالمشروعات الخاصة بها لا تقتصر على حدود مصر فقط، وفيما يلي سنعرض أشهر مشروعاتها العقارية السابقة:

  • مول جيفال العاصمة الإدارية الجديدة Mall Jeval New Capital.
  • كمبوندات سكنية في الشيخ زايد وأكتوبر وحدائق أكتوبر.
  • كمبوند Rixos Resort في رأس الخيمة بالإمارات.
  • امتداد مستشفى الصفوة في أكتوبر.
  • جامعة نور مبارك في كازاخستان.
  • 3 أبراج في دبي شقق فندقية.

خدمات وينجيت نورث مول

مراعاة تقديم كافة الخدمات التي يحتاج إليها المتوجهون إلى المشروع كعملاء أو مستثمرين كان الهدف الأساسي لشركة ويلث العقارية، وذلك لكي يتوافق المشروع مع احتياجات الجميع، وفيما يلي سنوضحها بالكامل:

  • العمل في سلام وأمان، وكذلك التجول داخل المول في سلام تام لوجود الأمن والحراسة في كل مكان داخل المول لحماية المواطنين والعاملين داخل المشروع.
  • إمكانية التغيير من أجواء العمل، وقضاء وقت ترفيهي مع الأهل والأصدقاء وذلك بوجود المقاهي والمطاعم التي يمكن بها تناول أشهى وألذ الوجبات.
  • قضاء وقت من المُتعة والترفيه بمشاهدة أجمل وأحدث الأفلام السينمائية وذلك لدعم المول بالسينمات المُقدم بها كافة الخدمات الترفيهية.
  • التعامل السلس في الأمور المالية سواءً مع المستثمرين أو المتسوقين لوجود ماكينات الصراف الآلي على مسافات متفاوتة داخل المول.
  • عدم مواجهة أي مشكلة تتعلق بالأعطال أو نظافة المكان وذلك لوجود فريق عمل النظافة والأعطال الذي يزاول عمله على مدار اليوم.
  • ممارسة الرياضة والمحافظة على الصحة من خلال توافر الجيمات المدعمة بكافة الآلات والماكينات التي يحتاج إليها العاملين به.
  • إمكانية مزاولة العمل على مدار اليوم مهما حدث مشكلات وأعطال كهربائية، وذلك لدعم المشروع بالمولدات الكهربائية.
  • الاستمتاع بالتسوق والعمل بين المناظر الخلابة، وذلك ناتج عن وجود المناظر الطبيعية والأشجار الخضراء حول المول.
  • مزاولة العمل بسهولة على المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي وذلك لوجود الإنترنت فائق السرعة.
  • بإمكانك التنقل داخل المشروع بسهولة ويُسر من خلال استخدام المصاعد والسلالم الكهربائية.

إذا كنت تبحث عن وحدات طبية متعددة المساحات في القاهرة الجديدة فسوف يكون وينجيت نورث مول هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

مميزات الاستثمار في وينجيت نورث مول

التجمع-الخامس-wingate-mall

يشتهر القاهرة الجديدة wingate mall بالكثير من المميزات الاستثمارية التي تلفت انتباه جميع المستثمرين نحوه للعمل والاستثمار فيه، وفيما يلي سنوضحها كاملة:

  1. الاستمتاع بالتواجد في أكثر الأماكن التجارية شهرة في القاهرة الجديدة مما يجعله محط جذب لجميع العملاء من مُختلف الأماكن، وذلك ناتج عن الموقع الاستراتيجي المُختار.
  2. الاستثمار سيكون مع واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري التي تتمتع بالصيت والشهرة الهائلة بكل مكان، ولها الكثير من الأعمال في دول متعددة، فهو استثمار آمن.
  3. الأسعار المتوفرة في القاهرة الجديدة wingate mall تنافسية للغاية ويُمكن تقسيطها بأريحية على عدد سنوات طويل، مما سهل عملية الشراء.
  4. التصميمات المُستخدمة في إعداد المول من التصميمات الفريدة من نوعها والمميزة للغاية، وهو ما جعله مُناسب لجميع الأذواق.
  5. الحياة الترفيهية لم تُنسى عند إعداد المشروع، وبالتالي فإنه يجمع بين الحياة العملية والترفيهية.

مشاكل القاهرة الجديدة wingate mall

المميزات في مشروع وينجت مول القاهرة الجديدة عديدة ولكن يوجد به بعض العيوب أيضًا الواجب دراستها جيدًا قبل اتخاذ إجراء شراء وحدات به، وتتمثل في موعد تسليم الوحدات.

حيث يشكو بعض المستثمرين من بُعد موعد تسليم الوحدات والتي ستكون في عام 2025م، وهذا لكونهم يرغبون في الحصول على وحدات سريعة للبدء في مزاولة أعمالهم، ولكن المميزات الأخرى التي يتمتع بها كانت سببًا في تغاضي البعض عن هذا العيب واتخذوا القرار بالانتظار.