ايفيا ماونتن فيو الساحل الشمالي Evia Mountain View من المشروعات المميزة في الساحل الشمالي، ويتبين تميزه في الكثير من السمات التي اتصف بها، سواءً من حيث المساحة أو ما غير ذلك من سمات أخرى.

يُعد مشروع ايفيا ماونتن فيو الساحل الشمالي انطلاقة شهدتها شركة ماونتن فيو لتوضح من خلالها حرصها على توفير الوحدات التي تتوافق مع مُختلف العملاء، وتبين من خلال هذا المشروع خبرتها في مجال العقارات.

حيث انفرد ايفيا ماونتن فيو الساحل الشمالي بالموقع الاستراتيجي الذي قد تم اختياره بعناية ودقة لكي يكون المشروع مكتمل المميزات، وكذلك انفرد بمجموعة من السمات الأخرى التي ستتبين لكم من خلال ما سيُعرض في مقالتنا.

استهدفنا عرض كافة تفاصيل ايفيا ماونتن فيو الساحل الشمالي لما به من خدمات مميزة، وما به من أنظمة سداد ستنبهرون بها، وكذلك أسعار تنافسية شهدت لتلك الشركة بكونها من الشركات المثالية العقارية التي تبحث عن راحة عملائها.

إذا كنت تبحث عن شاليهات أو توين هاوس مكتملة الخدمات، وغيرها من أنواع الوحدات الأخرى متنوعة المساحات ذات موقع متميز فسوف يكون “مشروع ايفيا ماونتن فيو الساحل الشمالي” هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للأستثمار العقاري Judod Real Estate

موقع ايفيا ماونتن فيو الساحل الشمالي

من أشهر ما يوضح رغبة المطور العقاري للمشروع بتوفير كافة ما يتوافق مع احتياجات العُملاء اختيار الموقع المميز الذي جعل من المشروع كل ما هو مميز، حيث تم اختيار طريق الإسكندرية ـ مطروح في تنفيذ هذا المشروع.

تنمية وازدهار ايفيا ماونتن فيو الساحل الشمالي في تلك المنطقة ساهم في جذب أعداد هائلة من العُملاء نحوها، وذلك بهدف أن يكون قريب من الكثير من الأماكن الحيوية والمهمة في تلك المنطقة.

Evia-Mountain-View

أهم ما يبحث عنه العميل عند اتخاذ القرار بامتلاك وحدة سكنية في أحد المجمعات السكنية الشهيرة هو الموقع، ويعرف من خلالها ما إذا كان المشروع مُناسب له أم لا، لذا انتقت شركة ماونتن فيو موقع قريب من بعض الأماكن المهمة المتمثلة في:

  • الكثير من المنتجعات السكنية القرية من منتجع ايفيا ماونتن فيو الساحل الشمالي والتي منها نايا باي، جون سوديك، كالي كوست وهاسيندا ويست.
  • يبعد عن القاهرة بـ 3 ساعات فقط لا غير، وهو ما جعل Evia Mountain View من أقرب المشروعات السكنية للعاصمة وحيويتها.
  • Evia Mountain View بعيد عن سيدي عبد الرحمن بمسافة تتطلب من الوقت 35 دقيقة لانقضائها.
  • يمكن قطع المسافة بين Evia Mountain View ومطار العلمين الجديد في دقائق معدودة.

اقرأ ايضا عن : كمبوند ماونتن فيو 1 التجمع الخامس Mountain View 1 New Cairo

مساحة وتصميم منتجع ايفيا ماونتن فيو الساحل الشمالي

منتجع ايفيا ماونتن فيو الساحل الشمالي مرحلة من مراحل تطوير مشروع ماونتن فيو، وتبلغ مساحة تلك المرحلة بمفردها 450 فدان، وهي مساحة كافية لجعل ذلك المنتجع من أضخم المنتجعات الموجودة في الساحل الشمالي.

يشمل منتجع ايفيا ماونتن فيو الساحل الشمالي بحيرة تصل مساحتها إلى 27000 متر مربع، أما عن طولها فيصل إلى 1.3 كم، وقد تم تصميم هذا المنتج على الطراز اليوناني.

بالتالي ظهر في هذا الشكل الراقي العصري، وتم به الاعتماد على تصميمات هندسية عصرية ساعدت في ظهوره بهذا الشكل الجذاب والمميز، والجدير بالذكر أن كافة الوحدات المتوفرة في ايفيا ماونتن فيو رأس الحكمة الساحل الشمالي تشتهر بالإطلالة المميزة على البحر مباشرةً.

تم تقسيم المساحات الداخلية في مشروع ايفيا ماونتن فيو رأس الحكمة الساحل الشمالي بشكل مميز، جعل من التناسب مع كافة رغبات العملاء سواءً بمساحات صغيرة أو كبيرة متوفر على أرض المشروع.

كذلك ستلاحظون أن المنتجع يضم مساحة شاسعة من المساحات الخضراء، والمناظر الخلابة الطبيعية، والديكورات والمرافق والخدمات المميزة، والمساحة الأقل منه تخصصت للوحدات بمختلف أشكالها وأنواعها، ولكن في مُختلف الحالات ستلاحظون الرُقي في تنفيذ المباني.

مساحات ايفيا ماونتن فيو رأس الحكمة الساحل الشمالي

اختلفت مساحات الوحدات السكنية الموجودة في ايفيا ماونتن فيو رأس الحكمة الساحل الشمالي بموجب المساحة الكبيرة التي تم تنفيذ المشروع عليها.

ايفيا-ماونتن-فيو-الساحل-الشمالي

حيث لاحظنا في المساحات الموجودة بالقرية كافة ما يبحث عنه العُملاء من حيث المساحات الصغيرة وكذلك الكبيرة، مما جعل اختيار أحد المعروض للبيع في شاليهات للبيع في ماونتن فيو هو الاختيار الأمثل للجميع، وفيما يلي سنعرض لكم تلك المساحات لمُختلف أنواع الوحدات:

نوع الوحدة المساحات بالمتر المربع
شاليه من غرفة نوم واحدة تبدأ من 70
التاون هاوس لاجون تبدأ من 170
التوين هاوس تبدأ من 155
شاليه مكون من 3غرف نوم تبدأ من 110 حتى 132
شاليهات بالدور الأول تبدأ من 125
شاليه هايتس يبدأ من 108 ـ 115
شاليه مكون من غرفتين نوم يبدأ من 92

اقرأ ايضا عن : كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس Compound Mountain View iCity New Cairo‎

اسعار مرحلة ايفيا ماونتن فيو الساحل الشمالي

الأسعار في شاليهات للبيع في ماونتن فيو اختلفت باختلاف مساحة الشاليه، وهذا ما تم ملاحظته في الإعلان عن الشاليهات المعروضة للبيع، وفيما يلي سنوضح تلك الأسعار بالكامل حسب كل نوع من أنواع الوحدات:

نوع الوحدة السعر بالجنيه المصري
شاليهات بغرفة نوم واحدة وروف تبدأ من 1,950,000
تاون هاوس لاجون يبدأ من 4,900,000
شاليه مكون من 3 غرف نوم يبدأ من 3,200,000
شاليهات هايتس تبدأ من 2,850,000
شاليه بغرفتين نوم وحمام سباحة يبدأ من 2,500,000
شاليهات 3 غرف نوم بالدور الأول تبدأ من 3,150,000

الأسعار التي طرحتها شركة ماونتن فيو تميزت بكونها تنافسية، والجدير بالذكر أنها تتوافق مع الخدمات المُقدمة في القرية، والتي تعدت تخيلات الجميع، لذا لم يجد أي عميل غلاء في أسعار المعروض من شاليهات للبيع في ماونتن فيو.

انظمة سداد Evia Mountain View

طرحت شركة ماونت فيو بعض أنظمة السداد التي استطاعت من خلالها توضيح أنها تسعى نحو راحة عملائها، وتوفير أمر امتلاك وحدة في ايفيا ماونتن فيو الساحل الشمالي من المعروضين للبيع في شاليهات للبيع في الساحل الشمالي وفلل للبيع في الساحل الشمالي.

ايفيا-ماونتن-فيو-رأس-الحكمة-الساحل-الشمالي

على الرغم من عدم تعدد الأنظمة التي طُرحت من شركة ماونتن فيو في مشروع ايفيا ماونتن فيو الساحل الشمالي بالوقت الحالي والتي لم تطرح سوى نظام واحد فقط، إلا أنه تميز بالسلاسة والبساطة، وأنه بالفعل وفر الكثير على العملاء أمر دفع قيمة الوحدة دفعة واحدة.

هذا النظام اتسم بأن قيمة دفعة المقدم المطروحة تصل إلى 15% من سعر الوحدة الإجمالية، والمتبقي من السعر يتم دفعه على مدار 8 سنوات بأقساط متساوية.

هذا النظام هو الوحيد المتوفر في الفترة الحالية لمن يرغب في شراء وحدة من المعروضة في شاليهات للبيع في الساحل الشمالي وفلل للبيع في الساحل الشمالي داخل القرية.

حال كنت ترغب في شراء وحدة في ايفيا ماونتن فيو الساحل الشمالي ولا يمكنك دفع قيمة الوحدة دفعة واحدة، فيُمكنك الاستعانة بنظام السداد المطروح من شركة ماونتن فيو للتسهيل على عملائها.

 ويجب التنويه إلى أن أسعار (ايفيا ماونتن فيو الساحل الشمالي Evia Mountain View) قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

اقرأ ايضا عن : كمبوند سكاي كوندوز سوديك التجمع الخامس Sky Condos New Cairo

شركة ماونتن فيو للتطوير العقارى

المطور العقاري لمشروع ايفيا ماونتن فيو الساحل الشمالي هو شركة ماونتن فيو، وهي من أشهر الشركات التي امتازت بإتقان ذلك المجال، لذا فإنها من الشركات الرائدة بمجال التطوير العقاري.

شاليهات-للبيع-في-الساحل-الشمالي

تضم شركة ماونتن فيو داخلها عدد 1000 موظف، بمُختلف اخصصات والأعمال التي ساهمت في رفعتها وتقدمها وتطورها، وقد كان ذلك العدد هو المسؤول عن توفير كافة ما يساعد على إرضاء العميل من حيث الخدمات التي قد يحتاج إليها في مشروعاتها.

تسعى الشركة دائمًا نحو بذل قصارى جهدها وتقديم أفضل ما قد جنته طوال فترة خبرتها في تنفيذ المشروعات، وهو ما تبين في ايفيا ماونتن فيو الساحل الشمالي، حيث اعتمدت به على أساليب مطورة استطاعت من خلالها الوصول إلى أعالي الشهرة بمجال التطوير العقاري.

قدمت شركة ماونتن فيو أفضل ما لديها في تنفيذ المشروعات سواءً كانت سكنية أو ما غير ذلك من مشروعات أخرى تحتاج بها إلى خبرة وكفاءة، ويوجد بها كوادر من المهندسين والفنيين والخبراء، لذا فإنها من الشركات المميزة.

مشاريع شركة mountain view development

تاريخ أعمال الشركة قد يبدو غني عن التعريف، ولكن في طرحه سيساعدكم ذلك في اتخاذ الإقرار إما بشراء واحدة من المعروضة في شاليهات للبيع في الساحل الشمالي أو فلل للبيع في الساحل الشمالي المنتمية له، وذلك من أجل الاطلاع على الخدمات ومدى مصداقيتها وشفافيتها في تنفيذ مشروعاتها، ومنها:

شاليهات-للبيع-في-ماونتن-فيو

  • ماونتن فيو الدبلوماسيين الساحل الشمالي.
  • ماونتن فيو هايد بارك بالقاهرة الجديدة.
  • ماونتن فيو اكزيكتيف التجمع الخامس.
  • ماونتن فيو أي سيتي القاهرة الجديدة.
  • ماونتن فيو 1 القاهرة الجديدة.
  • ماونتن فيو تشيل أوت بارك.
  • ماونتن فيو أي سيتي أكتوبر.
  • ماونتن فيو بالقاهرة الجديدة.
  • ماونتن فيو العين السخنة 1.
  • ماونتن فيو العين السخنة 2.
  • ماونتن فيو اكتوبر بارك.
  • ماونتن فيو جيزة بلاتوه.

خدمات ايفيا ماونتن فيو الساحل الشمالي

توافر في ايفيا ماونتن فيو الساحل الشمالي كافة الخدمات التي قد يبحث عنها العميل في ذلك المجمع السكني، والجدير بالذكر أن هذه الخدمات هي ما جعلت الكثير من الأشخاص يرغبون في شراء وحدات من المعروضة في شاليهات للبيع في الساحل الشمالي وفلل للبيع في الساحل الشمالي تنتمي للمشروع، وهي:

  • يضم ايفيا ماونتن فيو الساحل الشمالي بداخله نادي رياضي به مجموعة من الأنشطة الرياضية التي تتوافق مع الجميع، والتي يمكن من خلالها ممارسة النشاط الذي ترغبون به بالشكل الذي يجعلكم تشعرون بالراحة والرفاهية في القرية.
  • في كل ركن من أركان ايفيا ماونتن فيو الساحل الشمالي ستجدون كاميرات مراقبة على درجة عالية من الدقة لتسجيل كافة الأحداث التي تدور داخل المنطقة السكنية، مما يجعل النظام الأمن مستمر طوال الـ 24 ساعة.
  • المساحات الخضراء في ايفيا ماونتن فيو الساحل الشمالي تشغل مساحات واسعة توفر شعور الاسترخاء والراحة في المكان، وهي من أفضل الأجواء الموجودة في القرية تساعدك على الاستجمام والراحة.
  • في ايفيا ماونتن فيو الساحل الشمالي ستجدون طرق مخصصة للسير وركوب الدراجات في داخله بعيد عن طريق السيارات، وبالتالي فإن ممارسة الرياضة الحرة داخل القرية أمر آمن سواءً لأطفال أو كبار.
  • في ايفيا ماونتن فيو الساحل الشمالي تجدون سوبر ماركت يوفر لكم كافة السلع الاستهلاكية دون الحاجة إلى الخروج عن أرض الكمبوند من أجل الحصول على ما ترغبون به.
  • وفر المطور العقاري في ايفيا ماونتن فيو الساحل الشمالي صيدلية تشمل كافة أنواع الأدوية سواءً كانت مستوردة أو ما غير ذلك لخدمة المرضى على مدار الساعة.
  • يوجد مول تجاري داخل ايفيا ماونتن فيو الساحل الشمالي يتيح لكم إمكانية التسوق بين أفضل وأرقى البرندات العالمية التي توفر لكم موديلات تتناسب مع جميع الأذواق.
  • متوفر داخل ايفيا ماونتن فيو الساحل الشمالي ملاعب تنس كبيرة توفر لكم فرصة ممارسة تلك الرياضة على أكمل وجه، حيث يوجد بها كافة المعدات الحديثة.
  • يوجد داخل ايفيا ماونتن فيو الساحل الشمالي نادي صحي متوفر داخله كافة التخصصات، وبالتالي فإن الخدمة الطبية يتم تقديمها على مستوى عالٍ في القرية.
  • الأمن والحراسة في ايفيا ماونتن فيو الساحل الشمالي على مستوى عالٍ من الخبرة والكفاءة في هذا المجال، مما جعل نظام الأمن مُشدد في الكمبوند.
  • متوفر داخل ايفيا ماونتن فيو الساحل الشمالي حمامات سباحة مختلفة المساحات والأعماق وتتوافق مع مُختلف المتطلبات والأعمار، والنزول بها آمن.
  • يضم ايفيا ماونتن فيو الساحل الشمالي فندق 5 نجوم يتم به تقديم الخدمات على مستوى عالٍ من الكفاءة والخبرة، مما جعل الخدمة به مميزة.
  • إذا كنت من هواة الصيد فيتوافر لك في ايفيا ماونتن فيو الساحل الشمالي داخل البحر قضاء أكثر الأوقات المميزة مع الأصدقاء.
  • النظافة في ايفيا ماونتن فيو الساحل الشمالي مستمرة على مدار الساعة، وهو ما يجعل القرية نظيفة طوال الوقت.

إذا كنت تبحث عن شاليهات أو توين هاوس مكتملة الخدمات، وغيرها من أنواع الوحدات الأخرى متنوعة المساحات ذات موقع متميز فسوف يكون “مشروع ايفيا ماونتن فيو الساحل الشمالي” هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على الرقم التالي:

مميزات الاستثمار في Evia Mountain View

اشتهر ايفيا ماونتن فيو الساحل الشمالي بالكثير من المميزات التي جعلته من أفضل المشروعات التي يمكن الاستعانة بها حال الرغبة في امتلاك شاليه أو وحدة سكنية ساحلية مميزة، وفيما يلي سنوضح تلك المميزات:

فلل-للبيع-في-الساحل-الشمالي

  1. في ايفيا ماونتن فيو الساحل الشمالي ستجدون كافة عوامل الجذب التي ستجعل أمر اختيار من العملاء هو الأول.
  2. الوحدات السكنية مختلفة المساحات والأنواع مما جعل ايفيا ماونتن فيو الساحل الشمالي متاح ومناسب للجميع.
  3. تتوفر الكثير من المساحات الخضراء التي توفر شعور الراحة للعميل مما يجعل عامل الجذب أكبر.
  4. يوجد في ايفيا ماونتن فيو الساحل الشمالي مسجد تم تصميمه على الطراز الإسلامي المميز.
  5. الأسعار في ايفيا ماونتن فيو الساحل الشمالي تنافسية وتتوافق مع الجميع.
  6. ستجدون في ايفيا ماونتن فيو الساحل الشمالي نظام سداد سهل ومرن.

عيوب ايفيا ماونتن فيو رأس الحكمة الساحل الشمالي

لكل من يبحث عن عيوب في ايفيا ماونتن فيو الساحل الشمالي، فإنه من الصعب أن تجد ذلك الأمر متوفر أمامك، حيث تم تصميم المشروع على أعلى مستوى من التصميمات الهندسية.

لذا تيقن أن مشروع ايفيا ماونتن فيو الساحل الشمالي من أفضل المشروعات التي يُمكنك السكن بها أو الاستثمار بها، فاحرص على اختيار وحدتك سريعًا قبل انتهاء عدد الوحدات المعروضة للبيع في القرية.

في ايفيا ماونتن فيو الساحل الشمالي تتوافر لكم كافة الخدمات والمرافق التي وبكل تأكيد لا غنى عنها داخل القرية حال اتخاذ القرار بالإقامة بها، لذا لا تتردوا بحجز وحدتكم واتصلوا على 01050005307 للاستفسار والحجز.