طلة العاصمة الادارية الجديدة TALAH NEW CAPITAL من أحدث المشروعات التي توضح منظور التطور العقاري في مصر، ويُمكن اعتبار هذا المشروع بعينه من صور المشروعات الرائدة وغير المسبوقة.

ذلك نظرًا لما يشتمل عليه من تطورات معمارية، وما أوضح مدى المجهود المبذول فيه هو الخدمات المميزة التي يقدمها، بالإضافة إلى الخصائص الفريدة في الموقع الجغرافي والتصميم على النسق الأوروبية.

بجانب نظم الدفع المختلفة التي يمكن التمتع بها، والتيسير في الأقساط والمُقدم المناسب للمستثمرين، وذلك ما جاء علمًا من الشركة القائمة على المشروع بأنها أولى العوامل التي تجذب المستثمر، ونتناول تلك التفاصيل على حدة في سطورنا التالية.

إذا كنت تبحث عن شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة مميزة فسوف يكون مشروع طلة TALAH NEW CAPITAL هو اختيارك الأمثل احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي، ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للأستثمار العقاري Judod Real Estate

تفاصيل مشروع تالا العاصمة الإدارية نيو بلان

بعد نجاح العديد من مشروعات شركة نيو بلان للتطوير العقاري، أعلنت الشركة عن ثالث مشروعاتها السكنية، ألا وهو “طلة العاصمة الادارية الجديدة TALAH NEW CAPITAL”، وهي المميزة بتصميماتها الراقية وموقعها الفريد من نوعه.

هذا المشروع يمتاز بموقعه الجغرافي المميز، وهو ما يعكس جُهود الشركة في اختيار موقع استراتيجي داخل العاصمة، جمعت فيه ما بين جودة المباني المتخذة من الوحي الأوروبي، وسهولة الوصول إليه من طرق مختلفة.

موقع كمبوند طلة العاصمة الادارية الجديدة Talah New Plan

إن الموقع الجغرافي له دور بشكل مباشر في عملية الاستثمار ونجاحها، ولهذا عملت على توفير شبكات طرق بسيطة، تساعد في ربط تالا العاصمة الإدارية الجديدة بأهم الكمبوندات والمعالم في العاصمة الإدارية.

شقق-للبيع-في-العاصمة-الادارية-الجديدة

كذلك أبرز الأماكن للمدن الخارجية لكي يكون الدخول والخروج سهل، فيتموضع مشروع طلة العاصمة الادارية الجديدة في الحي السابع R7، وهي إحدى المناطق الحيوية بقلب العاصمة، ويمتاز بما يلي:

  • يقترب المشروع من محطة المونوريل، فتحتاج إلى مُدة تتراوح من 15 وحتى 20 دقيقة للوصول إليه.
  • يتواجد بالقرب من أحد المحاور الرئيسية في العاصمة كطريق المحور المركزي، ومحمد بن زايد.
  • يقع الكومبوند قريبًا من أكبر كنائس الشرق الأوسط “الكنيسة الكاتدرائية”.
  • يمكن الوصول للكمبوند من طريق الإسماعيلية، السويس والسخنة.
  • يبعد عن مطار العاصمة الإدارية بمسافة 20 دقيقة فقط.
  • يتواجد بالقرب من ميدكون العاصمة الإدارية.
  • يقع بالقرب من مسجد مصر والنهر الأخضر.
  • يتواجد بالقرب من ميدان طلعت مصطفى.

تصميم كمبوند طلة العاصمة الادارية الجديدة Talah New plan

في تنفيذ ذلك المشروع الضخم بقلب العاصمة قد تم الاستعانة بنخبة من أكبر المستثمرين المطورين بمصر، وذلك لأجل تصميم تالا العاصمه الاداريه الجديدة بالشكل الخاطف الحالي، وقد تم ذلك من خلال إسناد تصميم المشروع إلى أكبر شركات تصميم العقارات في الشرق الأوسط ككُل.

بالطبع كانت النتائج مُبهرة بنسبة كبيرة، فاستطاع مصمموه تنفيذه بلمسات عالمية على نسق أوروبية، ومنها أشهر ما في المشاريع “اللاند سكيب” بالإضافة إلى كل من التاون هاوس والتوين هاوس.

مساحة كمبوند طلة العاصمة الادارية Talah new capital

إن شركة نيو بلان قد قامت باختيار مساحة كبيرة لتنفيذ مشروع تالا العاصمه الاداريه الجديده، وتعد تلك المساحة بمثابة ثورة في عالم المعمار، فقد تم إخراج كبموند طلة بأحدث الصور وأكملها، وعلى إثر ذلك تم توفير أكبر عدد شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة.

تالا-العاصمه-الاداريه-الجديده

كما أن مساحته ساعدت في التطوير للنظام العقاري بمصر؛ فيعد واحد من أهم وأحدث المشاريع التي قد تم تنفيذها بالآونة الأخيرة، وذلك بالجمع ما بين كافة التفاصيل من أهمها حتى أبسطها، والتي التي يسعى كبار المستثمرين لوجودها داخل أي مشروع سكني.

فقد قام المشروع على مساحة قدرها 30 فدان، مقسمة بشكل مثالي ما بين الإنشاءات المميزة والبحيرات الصناعية التي تحيط به من كل اتجاه، بينما نسبة البناء داخله 18%.

بينما المميز في مساحة مشروع طلة بالعاصمة هو تواجد مساحة خضراء كبيرة تصل إلى 60%، وهو ما يتناسب مع المستثمرين فيه بالحصول على البيئة الصحية والنظيفة، الخالية من أي زحام مروري، أو أي ملوثات ناتجة عن تكدس السكان.

كذلك يتوافر وحدات تاون هاوس بأنواع مختلفة، ومن أبرزها التاون هاوس كورنر؛ والذي استطاعت الشركة فيه أن توفر مزايا كوجود ثلاث وجهات مختلفة للمنزل، بجانب توفير ناصيتين بجار واحد فقط، ومن جانب واحد؛ بعكس هاوس ميدل الذي يكون له 3 جيران.

شركة نيو بلان للتطوير العقاري New Plan Developments

شركة نيو بلان للتطوير العقاري تعد صاحبة مشروع طلة العاصمة الادارية الجديدة، والتي امتازت بتقديم العديد من المشاريع الضخمة من وقت تأسيسها منذ أكثر من 20 عام، وهي رائدة في المجال العقاري، والجدير بالذكر أنها استطاعت أن تقوم بتطوير المجال بمنظورها المعاصر والفريد، والاهتمام الدائم بخلق مجتمع مميز.

فتعمل على تقديم المشاريع العقارية التي تلبي رغبة المستثمرين، وتعد من الشركات المشتركة بين أكبر دولتين للاستثمار في الشرق الأوسط “مصر والسعودية”، وذلك ما ساهم في وصولها إلى النجاح الضخم الذي حققته في مصر حتى وقتنا الحالي والمستمر، حيث تساهم الكيانات التالية بها:

  • شركة الخليل للمقاولات والشركات التابعة لها.
  • شركة الراشد للمقاولات.

كما أن هناك كيانات تُمثل نيو بلان في الإمارات العربية المتحدة، ألا وهي:

  • الأشرفية هوم، والشركات التابعة لها.
  • دايموند أويسيز.
  • وكالات بايونير للملاحة.
  • جلوبال ماريتيم.

نتيجة تلك المساهمات كانت نجاح باهر، متمثل في امتلاك نيو بلان للعديد من المشاريع الناجحة في العين السخنة، شرم الشيخ والغردقة، بجانب أبرز مشروعاتها؛ والتي هي طلة العاصمة الادارية الجديدة، والذي يُبرِز هدفها في تقديم الخدمات بأعلى جودة في سوق العقارات.

مؤسس شركة نيو بلان

إن شركة نيو بلان تابعة للمالك م/ وليد مسعد المنسوب خليل، وهو C.E.O لشركة عبد اللطيف الراشد الخاصة بالمقاولات في المملكة، والتي قد نفذت أكبر المشاريع منها منافذ البيع لشركة المراعي بالإضافة لعيادات وزارة الصحة السعودية.

بينما رئيس مجلس الإدارة فهو أ/ وليد خالد صاحب 24 عامًا من الخبرة في سوق العقارات، والذي يؤمَل أن يكون موفقًا في تقديم المجتمعات المتكاملة التي يحتاجها المستثمر، من خلال شركة نيو بلان.

على إثر ذلك أكد في بيان رسميّ أن هدف الشركة هو تقديم كل ما تحتاجه العائلات من مكان مميز من حيث الموقع، الخدمات وحتى المناظر الطبيعية، وهذا ما ظهر بشكل جيد في مشروع طلة العاصمة الادارية الجديدة.

سابقة أعمال شركة نيو بلان للتطوير العقاري New Plan Development

لشركة نيو بلان العديد من المشروعات المميزة في كلٍ من مصر والسعودية غير تالات العاصمه الإدارية الجديده، والجدير بالذكر أن تكلفتها تخطت 2 مليار دولار أمريكي، ولكنها لم تصل إلى ذلك المستوى من النجاح سوى بعد مدة طويلة من وقت إنشائها، وهو ما يعكس إصرار الشركة.

طله-العاصمة-الادارية-الجديدة

حيث إنها قد عملت على التطوير من الوحدات السكنية التي تقدمها، وكذلك المزايا المرفقة في كل مشروع حسب ما يحتاجه العميل أو المستثمر، وبالتالي قد كان لها خبرة طويلة في السوق العقاري تمثلت في المشاريع التالية:

  • كمبوند سيرانو: من مشروعات العاصمة الإدارية التي تمتاز بالخصوصية والهدوء المختلف، فيقع في الحي السابع، ويمتاز بتوافر الخدمات التي يحتاجها المستثمر كلها.
  • مشروع أتيكا: أحد مشروعات نيو بلان التي أحدثت ثورة معمارية وخاطفة، حيث إنه مرفق بأعلى مستويات المعمار وأحدثها، ويعد تجربة فريدة تضم العديد من الوحدات السكنية المميزة والمتكاملة.
  • مول ايليفن: من المولات التي تتيح بيئة عمل مميزة بين رجال الأعمال والشركات، فيقع في حي المال والأعمال داخل العاصمة الإدارية، وقد تم تصميم المجمع بشكل مثالي وتصميم ذو جودة رائعة.
  • مشروع إكلات في بورسعيد: يعد خامس المشروعات الخاصة بالشركة في مصر، وقد جاء بعد نجاح فائق لمشروعات سابقة له، وجاءت فكرة تشييده للخروج عن المألوف، وجاء اسمه من كلمة فرنسية تعني التألق.
  • تونينو لامبورجيني: من مشروعات الشركة المميزة في العاصمة الإدارية الجديدة، ولأكثر من 35 سنة ارتبط اسم الشركة بالنمط الإيطالي، وهو ما تسعى له لتجسيد الذوق والتصميم الإيطالي.

لم تقتصر المشروعات الخاصة بهذه الشركة على المُجمعات السكنية فحسب، بل عملت أيضًا على تشييد عدة شركات بترول في دُبي.

أسعار كمبوند طلة العاصمة الادارية الجديدة TALAH NEW CAPITAL

ما يميز نيو بلان أسعارها التنافسية لأغلب وحداتها العقارية، وذلك لأن السعر أهم ما ينظر له المستثمر لأجل أن يقارن ما بين خدمات الكمبوند وغيره.

مع العلم أن هذا المشروع قد جمع ما بين توفير الخدمات التي يحتاجها المستثمر، العروض والأسعار المقدمة بالنسبة لوحداته، الأمر الذي سهل من عملية الاستثمار، لذا إليك سعر شقق للبيع في كمبوند طلة العاصمة الادارية الجديدة:

المساحة السعر بالجنيه
مساحة تبدأ من 125 متر يبدأ من 2,550,000
3 غرف بمساحة تبدأ من 155 متر 3,100,000
4 غرف من مساحة 220 – 240 تبدأ من 3,850,000
وحدات دوبلكس Alto casa

210 متر 12 وحدة / 5 أدوار

3,450,000

وحدات verde casa

180 متر2، 23 وحدة / 5 أدوار

 إذا كنت تبحث عن شقق للبيع في كمبوند طلة العاصمة الادارية الجديدة مميزة فسوف تكون وحدات TALAH NEW CAPITAL هي اختيارك الأمثل احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي، ومساحات متعددة من خلال التواصل على الرقم التالي:

أنظمة الدفع في كمبوند طلة العاصمة الادارية الجديدة Talah new capital

مما يميز شركة نيو بلان هو أنها قد وفرت عروض قوية للدفع والتقسيط لفترات طويلة المدى، لكيلا يتورط المستثمر في حال مواجهته أي ظروف طارئة، وهذا ما جذب أبرز المستثمرين لمشروع طلة.

شركة-نيو-بلان-للتطوير-العقاري

ففيما يلي نتناول نظم الدفع للحصول على وحدتك في كمبوند طلة العاصمة الادارية الجديدة   Talah new capital، والتي يمكنك الاختيار من بينها ما يناسبك، مع حسب مدة التقسيط والمقدم المطلوب:

المقدم (من إجمالي المبلغ المطلوب) قيمة الخصم مدة التقسيط
10% 22% سنة
18% سنتين
15% 3 سنوات
12% 4 سنوات
10% 5 سنوات
5% 6 سنوات
15% ـــــ 8 سنوات
مقدم 10% ومثله بعد 3 أشهر ـــــ 10 سنوات
كاش 30% ـــــــ

ويجب التنويه إلى أن أسعار طله العاصمة الادارية الجديدة TALAH NEW CAPITAL قد تكون تغيرت، وللحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

خدمات طلة العاصمة الادارية الجديدة Talah New Plan

إن رؤية شركة نيو بلان للتطوير العقاري هي تلبية حاجة المستثمر الترفيهية والخدمية المميزة، ولهذا يجد المستثمر أبرز خدمات كمبوند طلة العاصمة الادارية الجديدة.

تلك الخدمات هي ما توفر الأمان والمرافق التي قد يحتاجها المستثمر، حيث إنها تجعله مجتمع متكامل وموفر لكل الاحتياجات الشخصية والعائلية، وفيما يلي نتناول المرافق والخدمات المتاحة في طلة العاصمة الادارية الجديدة:

  • يضم مجموعة من الكافيهات ذات التصميم الفرنسي، والتي تقدم أفضل المأكولات والمشروبات.
  • يوجد سبا وجاكوزي وساونا بالنوادي الصحية.
  • يضم كمبوند طلة حمامات سباحة بأغلب الفلل.
  • وجود نوادٍ رياضية كبيرة.
  • توافر مجموعة مطاعم فاخرة تقدم أشهى الأطباق العربية والغربية.
  • وجود مساحات خضراء كبيرة تصل لحوالي 50% من مساحة المشروع.
  • يضم هايبر كبير لأجل التسوق وشراء أي مستلزمات منزلية قد تحتاجها.
  • وجود مصاعد كهربائية داخل العمائر السكانية.

مميزات كمبوند طلة العاصمة الإدارية Talah New Plan

 إن الاستثمار في مشروع طلة العاصمة الادارية الجديدة له العديد من المزايا التي يحصل عليها المستثمر أو الساكن، فسواء كان الأمر بالشراء أو البيع يمكنك أن تجني ثمار ذلك على المدى الطويل أو القريب.

حيث إن طلة يوفر لك العديد من المزايا التي تتمتع بها في حال شراء وحدة سكنية في المشروع، وذلك من جهة كل من المساحة، الأسعار، الخدمات وحتى أنظمة السداد، ونتناولها فيما يلي:

  1. يتواجد مول تجاري ضخم في الكمبوند يوفر محلات براندات وماركات عالمية، وأخرى توفر كافة المستلزمات التي قد يحتاجها الشخص.
  2. قد وفرت الشركة المولدات الاحتياطية التي توفر الكهرباء في حال انقطاعها، وهو أمر نادرًا جدًا ما يحدُث.
  3. يتاح مناطق عدة ترفيهية للأطفال، ويمكنك تركهم فيها دون الشعور بالقلق أو الخوف لتوافر الحراسة الجيدة بها.
  4. يتوفر العديد من الملاعب الرياضية التي يمكن بها ممارسة الألعاب المختلفة ككرة السلة والقدم وغيرها.
  5. يشتمل مشروع طله العاصمة الادارية الجديدة على مركز صحي به صالات جيم.
  6. يمتاز بالمساحات المختلفة التي تتيح العديد من الخيارات أمام المستثمر.
  7. الأسعار المناسبة وإمكانية التقسيط على مدى بعيد يصل حتى 10 سنوات.
  8. الموقع الجغرافي الخاص به مميز ويسهل الوصول له من كل الطرق.
  9. الحياة في كمبوند طلة تكون مثالية وحافظة للخصوصية والراحة.
  10. الكمبوند مزود بالعديد من الكاميرات التي توفر الأمان والحماية.
  11. يتوافر جراجات كبيرة تسع أكبر قدر من سيارات المستثمرين.
  12. يضم أماكن مخصصة للجري والمشي أو ركوب الدراجات.
  13. يتم استخدام الطاقة الشمسية في إنارة شوارع الكمبوند.
  14. التمتع بالمساحات الخضراء وتجنب التكدس السكاني.
  15. توافر الخدمات الكثيرة وكل ما تحتاج إليه.
  16. توفير الحراسة على مدار 24 ساعة.
  17. الوحدات مشطبة تشطيب كامل.
  18. وجود عدة طرق للترفيه.

عيوب كمبوند طلة العاصمة الادارية الجديدة Talah new capital

إن شركة نيو بلان أثناء تصميم طلة بقلب العاصمة كان هدفها توفير مشروع بجودة عالية تخدم المستثمرين بالفعل، حيث سعت لأن تطبق كل ما يحتاجه المستثمر والعميل.

ذلك ما جعل العيوب في مشروع طلة العاصمة الادارية الجديدة تكاد لا تُذكر إن وُجدت، والسبب وراء ذلك يكمُن في الكوادر المُميزة التي تمتلكها شركة نيو بلان للتطوير العقاري، والتصميمات المثالية على النسق الأوروبية التي قد نفذتها.

نصائح شراء وحدة سكنية في العاصمة الإدارية الجديدة

في حال كنت ترغب في شراء وحدة سكنية في مشروع طلة العاصمة الادارية الجديدة أو غيره فهناك بعض الإرشادات التي عليك الاهتمام بها قبل اتخاذ تلك الخطوة.

فهُناك مجموعة من النصائح والإرشادات التي من دورها أن تساعد في إتمام الشراء بشكل جيد، والحصول على وحدة سكنية تناسبك، من حيث المرافق الموجودة والميزانية التي تملكها تلك الآونة لأجل إتمام الشراء بأريحية، وتتمثل إرشادات الشراء فيما يلي:

  • في ظل التنوع في شركات العقارات المتوفرة عليك عقد مقارنة ما بين الأسعار والعروض المتاحة لأجل التعرف على الشركة المناسبة للتعاقد.
  • عليك السؤال عن طريقة التسليم لوحدات مشروع طلة العاصمة الادارية الجديدة، وهل ستكون تشطيب كامل أو نصف تشطيب.
  • يجب أن تقوم بتحديد الميزانية الخاصة بك، ومحاولة استشارة خبير في السوق العقاري لأجل شراء ما يناسب احتياجاتك.
  • من الأفضل الاعتماد على الشركات العقارية الكبيرة التي تشيد المشروعات نفسها كشركة نيو بلان.
  • لا بد من تجنب التعامل مع السماسرة لأجل البعد عن عمليات الاحتيال التي قد تحدث.
  • من المُهم الحرص على التعاقد مع شركة ذات خبرة ولها سابق معاملات مع العملاء.
  • من المُهم التأكد من قيمة الأقساط والطرق المتاحة بالإضافة إلى كل الأمور المالية.
  • عليك دراسة مزايا الكمبوند المتاح أمامك جيدًا، للتيقن من مناسبة خدماته لك.

مشروع طلة العاصمة الادارية الجديدة يعد نموذجًا مثاليًا يُعبر عن التطور العقاري في مصر، مُتمثلًا في الموقع الجغرافي المميز والخدمات الفريدة التي يوفرها، وما هو أهم من ذلك الحياة المثالية التي يوفرها لقاطني هذا المجمع السكني.