كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل IL BOSCO CITY NEW CAIRO قد أعلنت شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري عن إطلاقه، وهو أحدث مشاريعها في القاهرة الجديدة، وقد تمكنت الشركة من إحداث التطوير في الاستثمار العقاري بشكل كبير في السوق العقاري على إثره.

حيث إن كمبوند البوسكو سيتي قد جمع ما بين أبرز التطويرات الحديثة في الاستثمارات العقارية، سواء من حيث التصميم أو المساحات المتاحة والتنوع في الوحدات السكنية، فقد اعتمدت الشركة اختيار أبرز التصميمات الراقية والمتطلبات الخاصة بالعصر الحالي.

كما أن الشركة تمكنت بشكل كبير من تنفيذ المخططات الهندسية والمعمارية على أرض الواقع كما كان مُقررًا في المخططات والتصاميم، وذلك لحرصها على استغلال كامل المساحة الخاصة بالكمبوند لصالح ما يفيد العميل بجانب مراعاة المساحات الخضراء الواسعة التي تفيد البيئة المثالية.

إذا كنت تبحث عن شقق للبيع في البوسكو سيتي فسوف يكون il bosco city mostakbal city هو اختيارك الأمثل احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي، ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للأستثمار العقاري Judod Real Estate

موقع كمبوند البوسكو سيتي المستقبل

قد حرصت الشركة المطورة لمشروع كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل IL BOSCO CITY NEW CAIRO على اختيار الموقع الاستراتيجي المميز لتشييد مشروعها، حيث إنها على اطلاعٍ كبير ومعرفةٍ بكل ما يحتاجه العصر من تطورات خاصةً في السوق العقاري.

على إثر ذلك اختارت الشركة واحدة من أبرز المناطق الحيوية، ليربط الكمبوند بين عدد من الطرق الرئيسية والمحاور الهامة، وبشكلٍ عام يُعتبر كمبوند البوسكو سيتي قريبًا من كل ما يلي:

  • الكمبوند يطل على المربع الذهبي.
  • يقع الكمبوند بامتداد برايم نيو كايرو.
  • يقع الكمبوند أمام كمبوند أورو لافيستا.
  • يقع الكمبوند بشكل مباشر أمام كمبوند بالم هيلز الشهير.
  • الكمبوند يقترب بشكل كبير من العاصمة الإدارية الجديدة.
  • في حال الرغبة بالوصول إلى مدينتي فإن الكمبوند يبعد عنها بمسافة قليلة.
  • يطل الكمبوند على كل من الطريق الدائري الأوسطي، الشرقي والطريق الإقليمي.
  • الكمبوند يطل مباشرةً على كل الطرق وشبكة المواصلات التي تتيح إمكانية الوصول إلى المناطق المجاورة.

اعرف تفاصيل : كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي حسن علام HAPTOWN MOSTAKBAL CITY

مساحة وتصميم مشروع البوسكو سيتي مدينة المستقبل

إن كمبوند مشروع البوسكو سيتي مدينة المستقبل يجمع بين كل ما يحتاج إليه العملاء أو المستثمرون، حيث إنه يُتيح إمكانية التمتع بالمساحات المتنوعة بجانب التصميمات العصرية الرائعة التي أتاحتها في كل الوحدات.

فلل-للبيع-في-القاهرة-الجديدة

حيث إن الكمبوند قد تم إنشاؤه على مساحة كبيرة تصل حتى 270 فدان، والجدير بالذكر أن الغالبية العظمى من تلك المساحة لاند سكيب ومساحات خضراء بجانب الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية.

فقد اهتمت الشركة المطورة للمشروع بنسبة كبيرة أن يكون الكمبوند غير تقليدي ومناسب للحياة الراقية التي يحلم بها كل مستثمر، لذا وفرت كل العوامل الجاذبة لتلك الفئات، فأصبح الكمبوند فريدًا جامعًا بين كل ما يحتاج له المقيم هُناك.

المناطق الخضراء الواسعة من الأمور التي أضافت ميزة قوية للكمبوند لكونها تُعطيه طابع الريف الأوروبي، كذلك فقد تمكنت الشركة من استغلال مساحة المشروع أحسن استغلال من خلال توفر المساحات المتنوعة في كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل.

الجدير بالذكر أن الكمبوند قد ضم كلًا من التوين هاوس، الفيلات المستقلة وحتى الوحدات السكنية العادية، وهو ما جعل منه جاذب لفئة كبيرة من الناس، بالإضافة إلى ذلك فكل من تلك الوحدات تطل بشكل مباشر على النهر الأخضر والمناظر الطبيعية التي تمنح الشعور بالاسترخاء.

مساحات البوسكو سيتي القاهرة الجديدة

في كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل ستحصل على الوحدة السكنية ذات التصميم المعاصر بجانب التمتع بالأجواء المحيطة الرائعة، حيث إن الشركة أتاحت أنواع مختلفة من الوحدات.

il-bosco-city-mostakbal-city

بالإضافة إلى ذلك فقد أتاحت وجود أسعار تنافسية مقابل أنظمة الدفع المختلفة والمريحة على فترات طويلة، وإن كنت تبحث عن شقق أو فلل للبيع في القاهرة الجديدة فستجد مطلبك في كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل، الذي أتت مساحات الوحدات فيه على النحو التالي:

الوحدة المساحة م2
الشقق السكنية 100 – 125 وحديقة 19
التوين هاوس 197
البنتهاوس 235 وروف 50
الفيلات المستقلة 342 – 286

من قائمة الإعلانات لمساحات شقق للبيع في البوسكو سيتي يتضح أنها توفر كل ما تحتاج إليه من شقق للبيع في القاهرة الجديدة، والجدير بالذكر هنا أن الشقة السكنية في كمبوند البوسكو مدينة المستقبل أقل عدد غرف فيه هو اثنين، بمساحاتٍ واسعة.

اسعار كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل

مما يميز كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل أن الشركة المطورة له قد أتاحت إمكانية التمتع بامتلاك أي من فلل للبيع في القاهرة الجديدة بأسعار مميزة، فبجانب أنها توفر المساحات المختلفة تحرص أيضًا على جعل عملية الشراء أيسر على المشتري.

شقق-للبيع-في-مستقبل-سيت

حيث إن سعر المتر يبدأ فيها من 13,333 جنيه فقط، وفي بعض الأوقات يحصل فئة معينة من العملاء على خصومات وتخفيضات وامتيازات مختلفة تقدم من قبل الشركة، خاصةً في حال تم دفع نسبة من القيمة الإجمالية للوحدة السكنية، وتأتي الأسعار كما يلي:

الوحدة السعر بالجنيه المصري
البنتهاوس 3,133,255
التوين هاوس 2,262,601
الشقق السكنية 1,399,965 – 2,026,616
الفلل المستقلة 3,159,921 – 4,559,886

انظمة سداد Il Bosco City New Cairo

مما يميز كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل أنه يتاح إمكانية الحصول على الوحدة السكنية فيه مقابل دفع مقدم من إجمالي المبلغ، وتقسيط المبلغ المتبقي على مدار سنوات طويلة، وهو ما يجعلك تتمتع بتملك وحدة سكنية في أرقى الأماكن بشكل بسيط.

حيث لا يتطلب الأمر إجراءات كثيرة ويتاح العديد من الامتيازات لفئة كبيرة من الناس، بجانب إمكانية التمتع بالحصول على العروض في حال دفع نسبة أكبر من المبلغ أو السداد نقدًا، ونتناول قائمة الأنظمة في كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل فيما يلي:

المقدم  الأقساط
5% 12 سنوات
10% 10 سنوات
5% + 5% بعد 3 شهور 9 سنوات
8 سنوات

 ويجب التنويه إلى أن أسعار مشروع مصر إيطاليا مستقبل سيتي قد تكون تغيرت، وللحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة مصر إيطاليا العقارية

قد كانت ولا زالت شركة مصر إيطاليا العقارية واحدة من أبرز الشركات الرائدة في مصر لسنوات طويلة، فقد عُرفت بالعديد من المشاريع الرئيسية المتنوعة ما بين السكنية، التجارية والترفيهية حتى في جميع أرجاء مصر.

شقق-للبيع-في-البوسكو-سيتي

الجدير بالذكر أن الشركة رائدة في ناتج مفاهيمها المختلفة والتي لا مثيل لها على أرض الواقع في التصميمات الحالية للمشاريع السكنية، فقد قامت بحفر اسمها كأحد أفضل المزودين للسوق العقاري المصري قيمة رائعة.

كما أن ما جعل من شركة مصر إيطاليا تصل إلى ذلك النجاح هو تمكنها من فهم ما يحتاج إليه السوق العقاري حاليًا من حيث التصميمات أو المساحات المتنوعة والواسعة، فقد قدمت بشكل كبير الحلول والتصميمات العصرية المبتكرة.

بالإضافة إلى ذلك فإن الصدق والشفافية في التعامل هو ما جعل من الشركة رائدة وكسبت ثقة فئة كبيرة من العملاء نتيجة لأهدافها التي تقدمها بصدق ومحاولة لكسب الرضا للمستثمر قبل أي شيء آخر.

مشاريع شركة Misr Italia Development

نتاج ما تحرص عليه شركة مصر إيطاليا من تنفيذ الخدمات المميزة والحرص على نيل رضا العميل فقد تمكنت من امتلاك عدد كبير من المشروعات الناجحة في جميع أنحاء مصر، والجدير بالذكر أن كل تلك المشاريع قد كان لها قدر من النجاح مختلف عما سبقها.

Il-Bosco-City-New-Cairo

حيث استطاعت الشركة بالفعل أن تضيف قيمة حقيقية في السوق العقاري من خلال الدمج بين جميع الاحتياجات التي يتطلبها العملاء والمستثمرين في الوحدة السكنية الخاصة بهم، وقد جاءت قائمة مشاريع مصر إيطاليا غير كمبوند البوسكو على النجو التالي:

  • قرية كاي العين السخنة Kai North Coast Resort.
  • موسى كوست راس سدر Mousa Coast Ras Sidr.
  • كمبوند الحي الإيطالي 6 أكتوبر Italian City‎ October.
  • مول جاردن 8 القاهرة الجديدة Garden 8 Mall New Cairo.
  • كايرو بيزنس بارك التجمع الخامس Business Park New Cairo.
  • كمبوند لانوفا فيستا التجمع الخامس La Nuova Vista New Cairo.
  • كمبوند فينشي العاصمة الإدارية Compound Vinci New Capital.
  • مول فينشي ستريت العاصمة الإدارية Vinci Street Mall New Capital.

خدمات كمبوند البوسكو المستقبل سيتي

 إن الشركة المطورة لمشروع كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل قد تمكنت من توفير كل الخدمات والمرافق التي يحتاجها المستثمر في الكمبوند السكني الخاص به، وذلك ما جعلها تتمكن من تحقيق نسبة كبيرة من المبيعات في فترة وجيزة.

فقد جاء كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل كامل من حيث الخدمات والمرافق التي يحتاجها أي من العملاء أو المستثمرين، فسواء كان العميل بحاجة إلى مستلزمات منزله الأساسية أو الترفيهية سيجدها فيه.

شقق-للبيع-فى-القاهرة-الجديدة

على إثر ذلك لن يحتاج القاطن في كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل لأن يخرج منه لأي سبب كان، وتأتي أبرز الخدمات في المشروع على النحو التالي:

  • في حال الرغبة بالتسوق ستجد في كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل مول تجاري كبير يتيح لك إمكانية شراء أي من مستلزمات منزلك أو احتياجات الأسرة لأنه يضم محلات كثيرة والماركات العالمية.
  • في كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل فريق أمني مدرب على أعلى مستوى، وهو ما يوفر عامل الأمان لكل أرجاء الكمبوند، بجانب الكاميرات ذات التقنيات الحديثة والعالية الدقة التي توجد في أماكن مختلفة داخله.
  • قد تم تنفيذ نادي اجتماعي رياضي في الكمبوند على مساحة كبيرة، بالإضافة إلى النادي الصحي والسبا لكي تمارس تمارينك الرياضية بشكل بسيط.
  • يتاح في الكمبوند حضانات لرعاية الأطفال بالإضافة إلى المدارس الدولية والجامعات، أي أنه يضم حتى المؤسسات التعليمية ذات المستوى العالي.
  • يتوفر في المشروع عيادات طبية وصيدليات بها أطباء على مستوى خبرة عالٍ للتمتع بالرعاية الصحية طوال 24 ساعة.
  • يوجد في الكمبوند تراكات مخصصة للمشي وركوب الدراجات لتتمتع بممارسة الرياضة دون وجود مشكلة أو ازدحام.
  • توفر الشركة المطورة لمشروع كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل خدمات الصيانة والنظافة لكل وحدات الكمبوند.
  • يضم كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل عدد كبير من المطاعم والكافيهات التي تقدم خدمة على أعلى مستوى.
  • هناك جراجات واسعة المساحات مخصصة لسيارات أصحاب كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل.
  • يضم الكمبوند عدد من حمامات السباحة مختلفة المساحات والمناسبة لكل من الصغار والكبار.
  • هناك منطقة مخصصة للأطفال في الكمبوند لكي تترك بها صغارك وأنت مطمئن.
  • قد تم توفير مناطق مخصصة للشوي في كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل.
  • تم إنشاء فندق خمس نجوم في كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل.

إذا كنت تبحث عن شقق للبيع في مدينة المستقبل فسوف يكون كمبوند البوسكو سيتي القاهرة الجديدة هو اختيارك الأمثل احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي، ومساحات متعددة من خلال التواصل على الرقم التالي:

مميزات الاستثمار في مشروع مصر إيطاليا مستقبل سيتي

إن كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل يمتاز بعديد من النقاط التي تجعله مناسب في حال كنت تبحث عن فلل للبيع في مدينة المستقبل، حيث قد تم تشييده على مساحة كبيرة بجانب توفير العديد من التصاميم الفاخرة في الوحدات السكنية.

البوسكو-مستقبل-سيتي

تلك الوحدات توفر لك إمكانية اختيار ما يناسبك منها، وتتنوع بنسبة كبيرة تجعلك في غنى عن التفكير المستمر، ولكن المُشترك بينها ما يلي:

  1. امتلاكك أي من شقق للبيع في مستقبل سيتي يتيح لك الحصول على المستأجر أو المالك للشقة في مدة بسيطة، حيث إنها وجهة يحبها الكثير من الناس، وهو ما يضمن لك جني الربح في فترة وجيزة من وقت الشراء.
  2. من المميز في وحدات كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل أن كل الوحدات الخاصة به تطل على المناظر الطبيعية الخلابة، وهو ما يوفر إمكانية التمتع بالحياة الراقية المطلوبة.
  3. تتيح لك الشركة المطورة للمشروع إمكانية الحصول على الوحدة السكنية وفقًا لأنظمة دفع مريحة على فترات طويلة للسداد، وهو ما يعطيك القدرة على تجنب العرقلة المالية.
  4. كل خدمات السكان والمستثمرين متوفرة في الكمبوند، بدايةً من الأساسية الخاصة بالمنازل كالتسوق وغيرها من الخدمات الترفيهية حتى والمكملات الحياتية.
  5. الوحدة التي يتم الحصول عليها من كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل تم تنفيذها بدقة عالية وجودة غير موجودة في غيرها من الوحدات.

عيوب كمبوند البوسكو سيتي Il Bosco Mostakbal City

في الواقع إن كنت تبحث عن شقق للبيع في مدينة المستقبل فإن كمبوند البوسكو سيتي هو اختيار مثالي بل وفرصة ذهبية، حيث إن الكمبوند مناسب جدًا لمحبي الخصوصية والابتعاد عن الزحام أو الصخب.

مصر-إيطاليا-مستقبل-سيتي

كل الوحدات تطل على المساحات الخضراء والمسطحات المائية، بجانب أن كل مراكز التسوق المطلوبة أو المرافق والخدمات متوفرة بشكل جيد يوفر عليك عناء الخروج من الكبموند للحصول على حاجتك، وفوق كل ذلك فترة السداد طويلة، تصل حتى 9 سنوات مما يجعله خالٍ من العيوب.

في حال كنت تبحث عن شقق للبيع في القاهرة الجديدة فإنك ستجد ما تطلبه بكمبوند البوسكو سيتي، المشروع الذي يتيح وحدات متنوعة المساحات ومختلفة الأسعار في الكمبوند، والجدير بالذكر أن مبلغ الوحدة يتم دفعه على مدار فترة طويلة من وقت الطلب.