كمبوند ايتابا الشيخ زايد ETAPA SHEIKH ZAYED يُعتبر واحدًا من أكثر المشاريع السكنية الراقية التي شُيدت في السادس من أكتوبر، وهو من أبرز المشروعات القائمة في مصر بوجه عام.

أُتيح في كمبوند ايتابا الشيخ زايد الكثير من المرافق والمباني السكنية التي سمحت لكل من يرغب بالسكن به الاختيار من بينها لمعرفة الأنسب حسب الاحتياج والقدرات المالية.

اهتمت الشركة التي تولت مسؤولية تشييد مباني كمبوند ايتابا الشيخ زايد بأن تكون على أكمل وجه، وتُلبي كافة احتياجات العملاء بمُختلف المتطلبات والأذواق، سواءً كان في التصميم أو الخدمات.

ما عليه مشروع كمبوند ايتابا الشيخ زايد من أهمية هو ما دفعنا نحو إبراز كل ما هو جميل في ذلك المشروع، وكذلك سيسمح لنا بمنحه حقه من القول بحسب ما توافر به من مميزات قد لا تجدها في مشروعات سكنية أخرى سواه.

إذا كنت تبحث عن شقق للبيع في السادس من أكتوبر فسوف يكون كمبوند ايتابا الشيخ زايد هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للأستثمار العقاري Judod Real Estate

موقع كمبوند ايتابا الشيخ زايد

شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري هي الشركة المسؤولة عن تنفيذ ذلك المشروع العظيم الذي لفت أنظار الكثير من الأشخاص وجعلهم أكثر رغبة في الحصول على وحدات سكنية به نظرًا لما تميز به من خدمات لأن توجد في غيره من المشروعات الأخرى.

Etapa-Sheikh-Zayed

لكي تُعمر الشركة المشروع بذلك الشكل العظيم، ولكي يكون مشروع كمبوند ايتابا الشيخ زايد من المشاريع التي ذاع صيتها كثيرًا بين عدد هائل من الأشخاص ولكي تُخرجه بهذا الشكل والكم من الخدمات اعتمدت على موقع استراتيجي يجذب الجميع إليه.

حيث قد تم تنفيذ مشروع ايتابا الشيخ زايد في مُنتصف منطقة الشيخ زايد ليطُل على الكثير من الأماكن ويكون بقلب السادس من أكتوبر، ويقع تحديدًا عن مدخل زايد 1 شارع النزهة.

كمبوند ايتابا الشيخ زايد يُعتبر على مقربة من طريق مصر إسكندرية الصحراوي، ويبعد عن هايبر وان بخمس دقائق فقط، وكذلك يوجد بالقرب من الطريق الدائري، ويبعد عن ميدان جهينة بعشرة دقائق فقط وأيضًا مول العرب.

يقرب موقع كمبوند ايتابا الشيخ زايد من محور 23 يوليو، ويقع قرابة الكثير من المُدن الحيوية التي قد يكون سُكان الكمبوند بحاجة إليها، وكافة ما تم عرضه من شقق للبيع في كمبوند ايتابا الشيخ زايد لوحظ أنه يطل على الكثير من المرافق والخدمات التي لا غنى عنها وفي الوقت نفسه تُمثل أهمية لسُكان الكمبوند.

مساحة وتصميم مشروع ايتابا الشيخ زايد

تصميم مشروع ايتابا الشيخ زايد هو السبب الأساسي بعد الموقع لجذب أكبر عدد من العملاء للسكن به، وكذلك مساحته التي أتاحت اشتماله على كمٍ كبيرٍ من الخدمات البارزة.

فقد حرصت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري في إعداد ذلك المشروع على استغلال أكبر مساحة مُمكنة لتوفير الخدمات التي كانت ترغب في توفيرها للسكان، لذا أقامته على مساحة تبلغ حوالي 77 فدان.

فيلا-للبيع-ايتابا-الشيخ-زايد

تلك المساحة تم إشغال ما يبلغ 14% منها فقط للمباني والمنشآت، وباقي المساحة تم تخصيصها للخدمات التي أُقيمت والتي كان لها دور في جعل التصميم جذاب للعملاء، حيث تم بها تشييد اللاند سكيب، حمامات السباحة، المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية.

اعتمدت الشركة في تصميم مشروع كمبوند ايتابا الشيخ زايد على أحدث التصميمات الإنشائية، ذات الذوق الرفيع، والتي جمعت بين الطراز العصري والحضاري، وتم الاعتماد في ذلك الإنشاء على مجموعة من الخبراء في مجال العقارات والبناء.

منظر المياه الزرقاء الرائع له دور في جذب أنظار الجميع نحو مشروع كمبوند ايتابا الشيخ زايد وهو ما جعل ما يتم الإعلان عنه من شقق للبيع في ذلك الكمبوند يتهافت عليه الكثير من الأشخاص.

مساحات كمبوند ايتابا الشيخ زايد

تتعدد المساحات الموجودة في كمبوند ايتابا الشيخ زايد، ووفقًا لتعدد المساحات اختلفت الأسعار من وحدة إلى أخرى، ولكن تلك المساحة الكبيرة سمحت بتوفير بعض الوحدات الكبيرة والأخرى الصغيرة بمُختلف المباني الموجودة على أرض الكمبوند.

يوجد عدة أنواع من الوحدات السكنية الموجودة في كمبوند ايتابا الشيخ زايد، ومن خلال ما يلي سنوضح لكم الوحدات بما يتوافر بها من مساحات، وعلى العميل اختيار الأنسب له من خلالها، وهي:

نوع الوحدة المساحة
شقق الدوبلكس 216 ـ 240 م2
تاون هاوس 193 ـ 475 م2
توين هاوس 269 ـ 383 م2
الفيلات 390 ـ 706 م2

تعدد تلك المساحات تسبب في تناسب المشروع مع كافة القدرات المالية، حيث أثرت على سعر كمبوند ايتابا الشيخ زايد وبُناءً عليها يُمكن للعميل اختيار ما يتوافق مع حاجته.

اسعار كمبوند ايتابا الشيخ زايد

تميز كمبوند ايتابا الشيخ زايد بأسعار مُميزة، على الرغم من أنها قد تبدو مُرتفعة للبعض ولكن ما وضعه من مُميزات في مقابل هذه المبالغ يُبرر ارتفاع الأسعار، ويُحقق بشكلٍ كبير مبدأ القيمة مُقابل السعر.

مشروع--ايتابا-الشيخ-زايد

الجدير الذكر أن الشركة أعلنت بشكل صريح عن أسعار كمبوند ايتابا الشيخ زايد التفصيلية، وكذلك اعتمدت على الإعلان عن سعر المتر الواحد في Etapa Sheikh Zayed وهو 16,000 جنيهًا مصريًا، أما عن الأسعار التفصيلية فهي:

نوع الوحدة السعر بالجنيه المصري
تاون هاوس 5,867,000
توين هاوس 6,600,000
شقق سكنية 4,200,000
وحدات دوبلكس 6,600,000
فيلات 8,000,000

انظمة سداد كمبوند ايتابا الشيخ زايد Etapa Sheikh Zayed

وفرت شركة إيدج للتطوير العقاري نوعين من أنظمة التقسيط والسداد، وعلى العميل الاختيار من بينهم لتسهيل أمر الشراء، سواءً كان لما تم عرضه من شقق للبيع في كمبوند ايتابا الشيخ زايد أو فيلات.

الأنظمة التي أعلنت عنها الشركة متوافقة مع حاجة الكثير من العملاء، وسهلت عليهم أمر امتلاك إحدى الوحدات في ذلك المشروع الذي يبدو عظيمًا لكافة من رآه، وهي:

النظام المُقدم الدفعة الثانية من السداد الدفعة الثالثة من السداد مدة التقسيط 
الأول 5% 10% خلال 3 أشهر الأولى 5% بعد الاستلام 7 سنوات
الثاني 10% 10% بعد التوقيع والاستلام ــــــ 5 سنوات

على العميل الاختيار من بين تلك الأنظمة المُتاحة له في تسديد قيمة الوحدة التي سيقوم بشرائها من الكمبوند، سواءً كانت فيلا للبيع ايتابا الشيخ زايد أو شقق، مع ضرورة الالتزام بكافة الشروط الموضوعة في تلك الأنظمة للاستمتاع بالمزيد من الراحة والهدوء وراحة البال.

ويجب التنويه إلى أن أسعار كمبوند ايتابا الشيخ زايد ETAPA SHEIKH ZAYED قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الاسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري

تميزت شركة سيتي إيدج بأنها من بين الشركات الرائدة في مجال العقارات والبناء، وذلك يعود إلى تاريخها الذي سنح لها فرصة تولي مسؤولية التعمير والإنشاء التي قامت وسط مدينة السادس من أكتوبر بمشروع كمبوند ايتابا الشيخ زايد.

فقد كانت بمثابة شركة تعكس أهداف السوق العقاري فيما تقوم بتشييده، وبموجب التكاتف الحادث بين هيئة المشاريع العمرانية، الشركة المختصة بالتنمية والاستثمار وبنك التعمير والإسكان نتج من الأعمال ما لا يُقارن بغيرها، ولا مثيل لها والدليل الأكبر على ذلك مشروع Etapa Sheikh Zayed الذي كانت ترأسه وبالتالي نتج مشروع من أفضل المشروعات السكنية في مصر.

تم إنشاء تلك الشركة عام 2017، وعلى الرغم من ذلك إلا أنها تلألأت في مجال التعمير والبناء في فترة قصيرة جدًا، وأنجزت الكثير من المشاريع التي كُتبت في تاريخ أعمالها، وذلك يعود إلى اعتمادها على الأفكار الإبداعية المدروسة جيدًا، والتي يقوم بتنفيذها نُخبة من أفضل المُهندسين والعمال.

الهدف الأساسي لتلك الشركة هو تقديم أفضل النماذج المعمارية للعملاء، وذلك من أجل كسب ثقتهم وتوفير خدماتهم وهو بالفعل ما أنجزته في كافة أعمالها السابقة، وكذلك ما تم إنجازه في مشروع ايتابا الشيخ زايد، وفيما يلي سنستعرض تلك الإنجازات.

مشاريع شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري City Edge Development

سعت الشركة مُنذ أن تم إنشاؤها نحو التطلع إلى الأفضل، وهو ما قدمته بالفعل وما لوحظ بموجب كم الأشخاص الذين تهافتوا على المعروض من شقق للبيع في كمبوند ايتابا الشيخ زايد، والذي قد أثبت نجاح تلك الشركة وريادتها بمجال العقارات.

من أين جاءت تلك الثقة للعملاء؟ وكيف تحققت؟ هذا ما يدور في أذهان الجميع، ولكن الشركة توفر على الموقع الرسمي لها كافة المشروعات التي أنجزتها مُنذ بداية تأسيسها، والتي اشتملت على:

  • كمبوند مزارين، وقد ذاع صيته أيضًا من بين المشروعات التي توافر بها الكثير من الخدمات التي لا حصر لها، والتي تهافت عليها كذلك الكثير من العملاء.
  • أبراج العلمين الجديدة التي تم إنشاؤها في الساحل الشمالي، ولكونها منطقة سياحية استطاعت الشركة كسب ثقة الجميع بها.
  • مشروع المقصد ريزيدنس، وهو من المشروعات التي أُقيمت في العاصمة الإدارية الجديدة.
  • الزاهية وهي من المشروعات التي تمت على أرض المنصورة.
  • كمبوند باروك والذي تم تشييده في العاصمة الإدارية الجديدة.
  • نورث أبراج وهي ما تم تعميرها في مدينة العلمين الجديدة.
  • داون تاون مدينة العلمين الجديدة.

بعد هذا الكم من المشروعات التي شُيدت من شركة سيتي إيدج كانت السبب وراء توجه العُملاء والمُستثمرين إلى مشروع كمبوند ايتابا الشيخ زايد بكل ثقة دون الشك في تنفيذه بالشكل المرغوب به، وهذه الثقة في محلها في واقع الأمر.

خدمات مشروع Etapa Sheikh Zayed

تتوافر عدة خدمات لا حصر لها في مشروع ايتابا الشيخ زايد وهي ما ميزته عن غيره من المشروعات السكنية التي قد لا يرغب البعض بها ناتج عدم استيفائها كافة الخدمات المطلوبة.

شقق-للبيع-في-كمبوند-ايتابا-الشيخ-زايد

السبب الأساسي في التهافت على فيلا للبيع ايتابا الشيخ زايد وغيرها من العقارات والشقق السكنية هي تلك الخدمات، والتي تتلخص في:

  • توافرت مساحات مائية واسعة مختلفة ومتنوعة من البحيرات الصناعية ومنها النافورات التي أضافت المزيد من المظهر الجمال للمكان وساعدت سكان تلك المنطقة على أخذ بعض الصور التذكارية التي لا مثيل لها.
  • المساحات الخضراء الواسعة المليئة بالزهور والورود، والتي تطل عليها كافة الوحدات السكنية من جميع الجهات، هي ما منحت الوحدة الشكل المميز لها، وجعلت أعين الناظرين تتمتع بأجواء من الاسترخاء والهدوء.
  • يتوافر في كمبوند ايتابا الشيخ زايد كلوب هاوس يشغل مساحة حوالي 5 فدان، ويتواجد به كافة الخدمات الترفيهية التي قد يحتاجون إليها من سبا، جيم، جاكوزي وغيرها.
  • يشتمل الكمبوند على سينما يُمكن قضاء أوقات الترفيه بها ومسرح، وطريق خاص بأداء نشاط الجري الذي يُعد بمثابة مشاركة مع المهتمين بالرياضة واتباع نهج حياة صحي.
  • الموقع المميز والاستراتيجي الذي يطل على أغلب الأماكن الهامة الموجودة في تلك المنطقة، والذي يسهل من خلالها الوصول إلى أي مكان يرغب به المقيم.
  • المراكز التجارية المتوفرة في كمبوند ايتابا الشيخ زايد عديدة، وتشمل أعلى وأجود الماركات العالمية التي تتناسب مع كافة الأذواق بمُختلف متطلباتهم.
  • يوجد موقف سيارات خاص بالسكان مزود بكاميرات عالية الدقة والجودة وهو ما أتاح فرصة الشعور بالأمان والاطمئنان للإقامة في هذا الكمبوند.
  • الملاعب الرياضية وكافة الأنشطة الخاصة بكرة القدم والسلة والممارسات الرياضية وما غير ذلك ستجدونها موجودة في Etapa Sheikh Zayed.
  • العيادات الطبية موجودة في كمبوند ايتابا الشيخ زايد هي ما تؤدي خدمة العلاج لكافة المتواجدين في الكمبوند ومزودة بأجود أنواع الأجهزة.
  • يوجد به حمامات سباحة يُمكن بها قضاء الأوقات الترفيهية، والتي يوجد منها الكثير من المساحات والأحجام، بحيث تتناسب مع الأطفال والكبار.
  • يتوافر به مجموعة من المطاعم والكافيهات التي تُناسب الكافة من حيث قضاء الأوقات الترفيهية التي وبكل تأكيد سيحتاجون إليها كثيرًا.
  • المصاعد توجد في كل مكان بالكمبوند ايتابا الشيخ زايد، وهي ما تجعل الحركة أكثر سهولة في المكان ولا تعيق أي فرد.
  • يوجد به مناطق ترفيهية للأطفال، وهي ما تُساعد الأهل والعائلة على قضاء أفضل الأوقات الممتعة.
  • أمن وحراسة في كل مكان يوفر المزيد من الأمان للمقيمين في Etapa Sheikh Zayed.

إذا كنت تبحث عن شقق للبيع في السادس من أكتوبر فسوف يكون كمبوند ايتابا الشيخ زايد هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على الرقم التالي:

مميزات الاستثمار في ايتابا الشيخ زايد

أغلب من يتخذ القرار بالاستثمار بعرض فيلا للبيع ايتابا الشيخ زايد أو شُقق سكنية سيحظى بعدد كبير من المميزات لا حصر له، ومنها:

  1. يتم تسليم كافة الوحدات السكنية من فلل وشقق على أكمل وجه من التشطيبات بحيث لا يحتاج المستثمر إلى فعل أي شيء بالوحدة السكنية من أجل تسليمها للمُشتري.
  2. يتوافر في كمبوند ايتابا الشيخ زايد ماكينات الصراف الآلي والتي ستلاحظ توزيعها بأعداد كبيرة في كل مكان لتكون أقرب إليك.
  3. الخدمات المُتاحة في المشروع ستُتيح لك فرصة كسب الكثير من الأموال في السنة الواحدة حال قمت بتأجير الوحدات السكنية.
  4. الوحدات تتميز بالإبداع في التصميم، وهو ما سيساعد بكل تأكيد في كسب أكبر عدد من العملاء.
  5. الاستثمار في ذلك المشروع سيساعدك في تحسين مستوى الدخل.
  6. نظام التقسيط المُتبع في المشروع من أكثر الأنظمة المُريحة.

عيوب ومشاكل كمبوند ايتابا الشيخ زايد

هذا المشروع اشتهر بكونه يشتمل على ما لا حصر له من مُميزات، ولكن على الرغم من ذلك يرى البعض به عيبًا واحدًا، ولكنه يُعد ميزة في الآنٍ ذاته، حيث لا يوجد به ما يكفي من الوحدات السكنية التي يُمكن تسليمها في الحال.

فالكثير من الأشخاص يعانون من عدم إيجاد وحدة سكنية يُمكنهم الحصول عليها وقت الحاجة إلى ذلك، ويضطرون إلى الانتظار قليلًا لحين تسليم الوحدة السكنية لهم، لذا تسعى الشركة إلى معالجة هذه المشكلة بشكل سريع من خلال التزويد من المنشآت في المشروع ليتم حجز المزيد، وهو ما يعكس تنفيذ الشركة للمشروع بدقة.

لمتابعة إلى أي مدى وصل الإنشاءات في كمبوند ايتابا الشيخ زايد عليكم المتابعة من خلال :

الخدمات الكثيرة والمتنوعة التي تم تقديمها من كمبوند ايتابا الشيخ زايد هي ما جعلت أسعار المشروع مُناسبة جدًا، وكذلك أنظمة السداد اليسيرة التي قُدمت من الشركة سهلت أمر امتلاك وحدة سكنية، وحال كنت ترغب في الانضمام لسكان الكمبوند سارع بالحجز حتى لا تضيق مما يعتبره البعض عيبًا في المشروع.