كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس PALM HILLS NEW CAIRO لا يعد مجرد مجمع سكني فاخر كما يظن البعض فقط، ولكنه بمثابة فرصة لاستثمار جيد، فهو يحمل اسم عقاري له ثقة من كبار رجال الأعمال وله تاريخه، وتعد الشركة القائمة على بنائه من الشركات الرائدة في المجال العقاري.

ذلك لكونها اعتمدت على استراتيجية مثالية في تنفيذ مشروع كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس وفقًا لتصميم يناسب المستثمر، وقد عملت على تزويد المجمع السكني بكافة الخدمات والمرافق التي قد يحتاجها المستثمرين، وظهرت البراعة والدقة في التنفيذ بالفعل.

فيضم الكمبوند العديد من الوحدات السكنية المختلفة في المساحة، ومزود بالمرافق المميزة بالإضافة إلى الأسعار المميزة وإمكانية السداد بمختلف الطرق واتباع أنظمة سداد مختلفة، وهذا ما نتناوله عبر موقعنا.

إذا كنت تبحث عن شقق للبيع في بالم هيلز القاهرة الجديدة فسوف يكون كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس هو اختيارك الأمثل احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي، ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للأستثمار العقاري Judod Real Estate

كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس

إن كمبوند بالم هيلز بالتجمع الخامس يعد مثال جيد للحي السكني الراقي والعصري، حيث يتميز بالقرب من شبكة متنوعة من الأماكن والخدمات التي قد يرغب العملاء في الوصول لها.

بالإضافة إلى أنه مقسم إلى عدة وحدات وفقًا لأحدث الطرازات، وتتنوع الوحدات فيه، بأرقى التصميمات وأفضلها، وما يميز المشروع هو الأسعار المختلفة المتوفرة به وكذلك أنظمة السداد.

سعر-المتر-في-بالم-هيلز

الجدير بالذكر أن تفاصيل المشروع من بداية تنفيذه حتى الاستلام مثالية، حيث إن الموقع الخاص به تم اختياره جيدًا ليناسب كل العملاء، بالإضافة إلى أن الوحدات والتشطيبات تناسب الأذواق المختلفة، وفيما يلي نتناول تفاصيل مزايا المشروع.

موقع بالم هيلز التجمع الخامس

يعد الموقع الخاص بكمبوند بالم هيلز التجمع الخامس أحد أهم عوامل نجاحه، حيث إنه استراتيجي وحيوي، فيتواجد في أرقى الأحياء في القاهرة الجديدة، وما يميزه القرب من العديد من الأماكن وشبكة من الطرق المتنوعة التي تجعل السكان يصلون إلى الوجهة التي يريدونها.

يقع الكمبوند على مقربة من الطريق الدائري الأوسطي، ووكالة الفضاء المصرية، وكذلك المجمع السكني “ماونتن فيو”، ويفصله عن العاصمة الإدارية الجديدة مسافة 5 دقائق فقط.

نظرًا لموقع كمبوند بالم هيلز المميز بالنسبة لشبكة طرق مختلفة، فإنه يكون قريبًا من عدة أماكن نتناولها فيما يلي، وهي تعد عامل جذب وتساعدك على اتخاذ قرار بالاطلاع على شقق للبيع في بالم هيلز القاهرة الجديدة:

  • يقع بشكل مباشر على الطريق الدائري.
  • مسجد الفتاح العليم الجديد يوجد على بعد 4 كم منه.
  • بالنسبة لمطار القاهرة فيفصله عن الكمبوند 20 كم فقط.
  • مدينة الرحاب تقع على بعد أقل من 10 كم عن الكمبوند.
  • يبعد عن المدينة الرياضية الجديدة في العاصمة بحوالي 8 كم.
  • إن الفاصل ما بين كمبوند بالم هيلز ومدينتي مجرد الطريق الدائري الأوسط.
  • بالنسبة لمدينة الشروق فتوجد على بعد 9 كم من كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس.
  • الجامعة الأمريكية توجد على بعد 15 دقيقة من كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس.
  • في حال الرغبة للوصول إلى مدينة المستقبل من الكمبوند فيستغرق الأمر قطع مسافة 5 كم فقط.

مساحة وتصميم كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس

إن كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس قد تم تصميمه على مساحة تبلغ 500 فدان، أي يتمتع سكانه بمساحة كبيرة، وقد قامت الشركة القائمة على تنفيذ المشروع بتقسيم تلك المساحة بشكل مميز.

فلل-للبيع-في-بالم-هيلز-التجمع-الخامس

فقد تم تخصيص حوالي 82% من المساحة الإجمالية للمساحات الخضراء فقط، بينما تم ترك حوالي 18% للإنشاءات والمباني، وهو ما يوضح أن بالم هيلز مجتمع راقٍ ويراعي الخصوصية، بالإضافة إلى التمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة فيه.

الجدير بالذكر أن المساحة الخاصة بالوحدات السكنية قد تم تقسيمها 80% للفيلات بينما 20% فقط للشقق للبيع، وقد أخذت تلك مساحة 400 فدان، وذلك مع التنوع في الوحدات ومساحاتها.

بينما حوالي 100 فدان من المساحة الإجمالية قد تم تخصيصها لأجل إنشاء المرافق والخدمات، وقد كانت المرحلة الأولى في المشروع مقامة على 95 فدان، وتم الانتهاء منها بشكل كليّ عام 2021.

مساحات كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة

لكل من يهتم بالحصول على شقق للبيع في كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة، فيرجى العلم أن الشركة القائمة على تأسيسه قد وفرت وحدات سكنية كثيرة بمساحات مميزة، تناسب كل العملاء.

شقق-للبيع-في-القاهرة-الجديدة

فقد وفرت فيلات، شقق، توين هاوس بتصميمات عدة قريبة من النسق الأوروبي، ويمكن الحصول على عقار تتراوح المساحة الكلية له ما بين 150 – 963 متر2 وكذلك أتاحت نوعين لعمارات الشقق ونوع واحد بالنسبة للمنازل المزدوجة.

مع العلم أنه تم الانتهاء بالفعل من بناء 1045 وحدة سكنية بشكل كليّ، ينقسموا إلى 768 شقة و277 فيلا، وفيما يلي نتناول مساحات شقق وفلل للبيع بالم هيلز القاهرة الجديدة:

نوع الوحدة المساحة
فيلا من النوع B 607.5 متر2 مساحة المبنى، 963.4 مساحة الأرض
3 طوابق، أرضي، بنتهاوس وعلوي
فيلا من النوع m 254.45 متر2 مساحة المبنى، 295 متر2 مساحة الأرض
العمارات نوع A3 150 – 258 متر2
6 طوابق بالأرضي، 3 – 5 غرف
العمارات نوع B3 159 – 206 متر2
6 طوابق بالأرضي 3 – 4 غرف
توين هاوس 299 متر2 مساحة المبنى، 338 متر2 مساحة الأرض
3 طوابق بنتهاوس، أرضي وعلوي

فإن كنت تبحث عن شركة توفر لك إمكانية الاستعلام عن أسعار فلل للبيع في بالم هيلز التجمع الخامس، أو الاطلاع على أنظمة الدفع فعليك التواصل مع الأرقام التالية:

اسعار بالم هيلز التجمع الخامس

من أوائل الأمور التي قد وضعتها شركة بالم هيلز للتطوير العقاري في الاعتبار هو توفير الوحدات التي تناسب العملاء من حيث السعر، حيث إنها تتيح العديد من المساحات بأسعار مختلفة.

فتأتي الأسعار الخاصة بالفلل بعكس التوين هاوس أو الشقق المستقلة، وهذا ما يتم سداده وفقًا لأنظمة دفع مختلفة ومناسبة، وتتمثل الأسعار المتاحة كما يلي:

الوحدة السعر بالجنيه المصري
الشقق السكنية تبدأ من 3,263,000
فلل مستقلة تبدأ من 9,510,000
فلل توين هاوس تبدأ من 10,393,000

انظمة سداد كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس

وفقًا للنجاح والتطور الذي قد شهده مشروع كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس Palm Hills New Cairo نظرًا للتميز في الأسعار والتسليم فقد حرصت الشركة على توفير أنظمة للدفع مختلفة.

حيث إن الأسعار وطرق الدفع هي أولى الأمور التي تشغل بال العميل بعد التصميم المميز والوحدات السكنية المثالية، لهذا قد جاءت أنظمة الدفع لشقق للبيع في القاهرة الجديدة كما يلي:

نوع الاستلام مقدم الدفع مدة التقسيط
استلام فوري 20% 6 سنوات
استلام بعد 3 سنوات 10% 9 سنوات

يجب التنويه إلى أن أسعار كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة قد تكون تغيرت وللحصول على تحديثات الأسعار والسؤال عن سعر المتر في بالم هيلز تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة بالم هيلز للتطوير العقاري

إن بالم هيلز من إحدى الشركات الرائدة في السوق العقاري المصري، فقد سعت إلى التطوير في مشروعات العقارات السكنية والمنتجعات بالإضافة إلى العقارات التجارية المتكاملة منذ إنشائها عام 1997م.

شقق-للبيع-في-بالم-هيلز-القاهرة-الجديدة

فمع استمرار التطور العقاري في البلاد لم يعد السوق بحاجة إلى نفس المميزات التي تقدمها كل الشركات، وذلك ما سعت له شركة بالم هيلز من خلال إضافة قيمة حقيقية إلى منشآتها، فتمكنت بالفعل من تحقيق التغيير الذائع الصيت في الاستثمار العقاري.

فبالاستفادة من فرص السوق والحصول على المواقع الاستراتيجية للأراضي والتطوير في العقارات المبنية قد حصلت على الشهرة في مصر، وتعد أحد أكبر بنوك الأراضي حاليًا.

فتملك بالم هيلز عدد كبير من المشاريع الناجحة والمنتجعات السكنية والسياحية، بل وتنمو بزخم كبير وتقدم مستوى عالٍ من الجودة، وهي مملوكة لرجل الأعمال ياسين منصور، إحدى الشخصيات البارزة في المجال العقاري، ولم تتوقف عند هذا الحد، بل سعت لترك بصمة في كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة.

مشاريع شركة بالم هيلز للتطوير العقاري Palm Hills Developments

إن التطور الذي وصلت له شركة بالم هيلز لم يأتِ مرة واحدة، بل وفقًا لتنفيذها العديد من المشروعات السكنية والمنتجات السياحية المثالية، والتي تمتاز بالخدمات غير الموجودة في غيرها من المشروعات.

الجدير بالذكر أنه لكل مشروع من مشاريع بالم هيلز العديد من المزايا الفريدة، وكل منهما يناسب ذوق العملاء المختلف، وتسعى من خلال تصميمه للحفاظ على ثقة الملايين، فتأتي قائمة أسماء مشاريع بالم هيلز السابقة كما يلي:

  • كمبوند بالم فالي.
  • كمبوند فيلدج جيت.
  • كمبوند بالم هيلز أكتوبر.
  • كمبوند كازا الشيخ زايد.
  • كمبوند ذا كراون 6 أكتوبر.
  • مشروع هاسيندا ويست.
  • كمبوند وودفيل 6 أكتوبر.
  • مشروع جولف اكستينشن.
  • بالم هيلز Village Gate.
  • كمبوند فيلات بالم هيلز PK2.
  • كمبوند بالم هيلز بالقطامية.
  • كمبوند بالم هيلز قطامية 2.
  • قرية بالم هيلز العين السخنة.
  • قرية بالم هيلز بالعلمين الجديدة.
  • قرية هاسيندا باي بالساحل الشمالي.
  • مول جولف سنترال القاهرة الجديدة.
  • منتجع هاسيندا وايت بالساحل الشمالي.
  • كمبوند كابيتال جاردنز المستقبل سيتي.

خدمات كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس

قد قدمت شركة بالم هيلز كمبوند سكني متكامل حيث قامت بإنشاء العديد من الخدمات والمرافق التي توفر راحة السكان والمستثمرين، حيث خصصت حوالي 100 فدان لأجل إنشاء الخدمات الخاصة بكمبوند بالم هيلز التجمع الخامس.

كمبوند-بالم-هيلز-القاهرة-الجديدة

فإن حصلت على شقق للبيع في القاهرة الجديدة ستحظى أنت وأسرتك بالعديد من الخدمات التي تمنحك الراحة والخصوصية في ذات الوقت، فناهيك عن المساحات والمنتزهات الخضراء الجميلة والأماكن المفتوحة المثالية للركض أو المشي وحتى ركوب الدراجات، إلا أنها تضم العديد من المزايا الأخرى.

فالشركة وفرت التصميمات الخاصة بمسارات ممارسة الرياضة وهي ما تكون منفصلة عن مسارات السيارات مما يوفر عامل الأمان، كذلك تقلل من الازدحام والضوضاء، وتلك المسارات صممت من شركة أمريكية شهيرة بتصميماتها العمرانية المثالية التي تراعي البيئة النظيفة.

كذلك يمنحك شراء فلل للبيع في بالم هيلز التجمع الخامس بعوامل أمان عالية للغاية، حيث إن كل مكان في كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس لا يخلو من كاميرا للمراقبة، ويخضع لإشراف فريق حراسة مدرب بأعلى مستوى، والمكان جميعه شامل أحدث الأجهزة الأمنية والكاميرات، ومن أبرز مرافق الكمبوند ما يلي:

  • بالنسبة للرعاية الصحية في كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس فإنه يتوفر المرافق الطبية والعيادات في مختلف التخصصات، كذلك يوجد عدد من الصيدليات التي يديرها أفضل الأطباء المزودين بأحدث الأجهزة الطبية.
  • يوجد في كمبوند بالم هيلز Village Gate مسجد كبير، وهو ما خضع لأجمل تصميم معماري إسلامي، ويستوعب أكبر عدد من المصلين، حيث إنه يخدم كل شقق كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة.
  • تم توفير منطقة خاصة بالأطفال في كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس ، والتي تتناسب مع كل الفئات العمرية لهم، وهو ما يوفر للسكان الأمان والاطمئنان على الأطفال، لأن تلك المنطقة مجهزة بالكامل لأن تكون آمنة عليهم.
  • توفير عدد كبير من جراجات السيارات الواسعة المساحة لكي تنظم حركة السير، وتجنب السيارة من أي خدش أو صدمات بالسيارات الأخرى ولسهولة التحرك من الجراج.
  • أبرز المزايا أنه يتوفر خدمات الصيانة الدورية لوحدات الكمبوند السكنية بمختلف أنواعها، حيث تم التعاقد مع فريق محترف لتقديم الصيانة، وكذلك هناك فريق للتنظيف يوميًا.
  • يوجد بالكمبوند مول تجاري ضخم وهو ما يتضمن عدد كبير من محلات البراندات العالمية، ويوفر عدد من المطاعم والكافيهات التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات.
  • يضم كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس عدد من المدارس الدولية والحضانات النموذجية وكذلك الجامعات التي توفر التخصصات المختلفة التي قد يرغب الطلاب بالالتحاق بها.
  • لا يخلو الكمبوند من أنظمة التصدي للحرائق التي تعمل وفقًا لمستشعرات وتتواجد بالأخص بجانب جراجات السيارات لتوفير أعلى قدر من الأمان.
  • يوجد نادي كبير يضم ساونا وسبا، وذلك لتوفير تجربة استرخاء جميلة لقاطني بالم هيلز.
  • يوجد حمامات سباحة مختلفة المساحات لكل من الأطفال والكبار.
  • توفر الشركة حراس أمن على الجراجات على مدار اليوم.

مميزات الاستثمار في مشروع بالم هيلز القاهرة الجديدة

في حال أخذ قرار الاستثمار في كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس فإنك تكون على بعد خطوة من التمتع بالعديد من المزايا التي لا يمكنك إيجادها في أي استثمار آخر، حيث إنه مشروع متكامل من كل الجهات.

عند التفكير في عرض فلل للبيع في بالم هيلز تجد آلاف الراغبين في الشراء، وبالنسبة لسعر المتر في بالك هيلز فإنك ستجد الأمر يجني ثماره، وفيما يلي نتناول مزايا يمكنك إيجادها من الاستثمار في كمبوند Palm Hills New Cairo:

  1. سعر المتر في كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس متوسط، لهذا في حال شراء محل وبدء مشروعك في الكمبوند فإنك ستجني ثماره على مدى ليس بعيد في حال دراسة جدواه بشكل جيد.
  2. يمكنك الحفاظ على رأس مالك دون انخفاض أو أي تأثر بعوامل البلد الاقتصادية كالتضخم وغيره من الأمور التي تخفض من قيمة رأس المال.
  3. بعرض شقق للبيع في بالم هيلز القاهرة الجديدة تجد العديد من المشترين مما يحقق له الربح المادي الكبير، والذي لا يمكنك تحقيقه بأي شكل آخر.
  4. من سبل الاستثمار الجيد في كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس هو إيجار الوحدة السكنية الخاصة بك، وهو ما يعود على المُستثمر بدخل شهري مجزٍ.

مشاكل بالم هيلز التجمع الخامس Palm Hills New Cairo

قبل شراء أي وحدة سكنية في الكمبوند قد يتساءل المستثمر والعميل عن العيوب التي قد يجدها في الوحدة أو المكان بشكل عام، وهذا ما يكون طبيعي لأجل الاطمئنان من وجود كافة المرافق التي يحتاجها والمساحات.

لكن بالنظر في مزايا مشروع كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس فإننا نجد أن تلك المزايا قد غلبت العيوب بشكل كبير، فالشركة المطورة قد وفرت كل المساحات والأسعار التي تناسب العملاء، مما يجعل من الصعب إيجاد عيب معرقل لعملية الشراء.

إن كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس Palm Hills New Cairo واحد من أبرز المشروعات السكنية في القاهرة الجديدة، حيث يوفر العديد من الوحدات السكنية المتنوعة بأنظمة تقسيط مثالية، فبادر بحجز عقارك والسؤال عن الأسعار.