كمبوند ليك فيو ريزيدنس التجمع الخامس Lake View New Cairo من المجمعات السكنية المثالية من حيث المساحة، والموقع، والتصميم وما غير ذلك من سمات اتصف بها.

يشتهر كمبوند ليك فيو ريزيدنس التجمع الخامس باختيار أجمل رقعة في القاهرة الجديدة من أجل تصميمه، والجدير بالذكر أن مميزاته فاقت الحدود، بل وتخطت توقعات عملاء شركة الحاذق التي تولت مسؤولية إنشائه.

الجدير بالذكر أن اختيار كمبوند ليك فيو ريزيدنس التجمع الخامس ليكون الوجهة الأساسية لشراء وحدة من المعروض في فلل للبيع في التجمع الخامس هو الاختيار الأمثل بموجب الخدمات التي توافرت به والتصميمات الرائعة التي اشتهر بها.

سارعوا بحجز وحدتكم الآن، واطلعوا على كافة تفاصيل المشروع من خلال ما سنوفره لكم فيما يلي من معلومات عنه، واغتنموا فرصة عروض وخصومات شركة الحاذق العقارية المُتاحة في الوقت الراهن.

إذا كنت تبحث عن فلل للبيع في القاهرة الجديدة متعددة المساحات والخدمات فسوف يكون “ كمبوند ليك فيو ريزيدنس التجمع الخامس” هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDOD Real Estate:

موقع كمبوند ليك فيو ريزيدنس التجمع الخامس Lake View Compound

اعتمدت شركة الحاذق للتطوير العقاري على اختيار الموقع المثالي الذي يتناسب مع مُختلف المتطلبات، بل ويكون قريب من أرقى المجمعات السكنية الموجودة في التجمع الخامس لتنفيذ مشروع Lake View Residence Compound.

حيث تم تنفيذ مشروع كمبوند ليك فيو ريزيدنس القاهرة الجديدة في قلب المربع الذهبي بالتجمع الخامس، وفي التأمل بتلك المنطقة سنجد بها المستوى الراقي والمميز الذي يبحث عنه الجميع.

لذا اعتنت الشركة بالموقع وجعلت منه عنوان نجاح لمشروع كمبوند ليك فيو ريزيدنس القاهرة الجديدة نظرًا لتشييده في تلك الرقعة المميزة، وذلك الموقع أتاح للكمبوند أن يكون قريب من أهم الأماكن الموجودة في التجمع الخامس، حيث:

  • يوجد Lake View New Cairo على قرابة من شارع التسعين، حيث يقع على بُعد خطوات منه، وهو من أهم الشوارع التي تدعم المجال السكني والتجاري.
  • يقع Lake View New Cairo على قرابة من كمبوند بالم هيلز وكمبوند سوديك الشهير، وهما من أهم وأرقى المجمعات السكنية الموجودة في المحيط.
  • المسافة الفاصلة بين كمبوند ليك فيو ريزيدنس القاهرة الجديدة ومطار القاهرة ليست كبيرة على الإطلاق، فقط تصل إلى 15 دقيقة.
  • Lake View New Cairo قريب جدًا من شارع النوادي، مما جعله من المشروعات السكنية الداعمة للجانب الترفيهي.
  • يوجد كمبوند ليك فيو ريزيدنس القاهرة الجديدة بموقع قريب من الجامعة الأمريكية، حيث يقع على بُعد دقائق فقط منها.

تعرف ايضا علي مشروع : كمبوند ليان ريزيدنس صبور التجمع الخامس Layan Sabbour New Cairo

مساحة وتصميم Lake View Compound

ما جعل أيضًا مشروع كمبوند ليك فيو ريزيدنس القاهرة الجديدة من أميز المشروعات كونه شغل مساحة كبيرة أتاحت له توفير مُختلف أنواع الوحدات والأنشطة الترفيهية التي يحتاج إليها النزلاء بأريحية.

فلل-للبيع-في-التجمع-الخامس

حيث تم تخصيص مساحة 300 فدان لتشييده، وهي مساحة كبيرة جدًا ضمت حوالي 100 فيلا مستقلة، وما يصل إلى 118 مبنى سكني، والجدير بالذكر أن تصميم تلك المباني والوحدات اعتمد على التصميمات الفاخرة المميزة.

كل مبنى من المباني السكنية المتوفرة في كمبوند ليك فيو ريزيدنس التجمع الخامس تم تصميمها لتشمل طابق أرضي واحد وما يصل إلى 3 طوابق علوية مُكررة بها الشقق السكنية مختلفة الأنواع، المساحات والتصميمات.

في تصميم المباني ستلاحظون أنه تم الاعتماد على الواجهة المصنوعة من الزجاج، مما جعل الشكل راقي ومميز، وهو ما أبهر الكثير من العملاء بالشكل المُتبع في التصميمات، وكذلك في كل وحدة من الوحدات المتوفرة به يُمكن للعميل الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

حيث اعتمدت شركة الحاذق للتطوير العقاري في تنفيذ مشروع كمبوند ليك فيو ريزيدنس التجمع الخامس على المساحات الخضراء التي تشغل النسبة الأكبر من المشروع، وهي ما أضافت لتصميمه الطبيعة الساحرة، والمناظر الخلابة وكذلك جعلته مجمع سكني حيوي ومميز، وتتمتع كافة الوحدات الموجودة به بالإضاءة النهارية.

من بين ما يجب علينا توضيحه في التصميم أن العميل سيجد بين المعروض في شقق للبيع فى التجمع الخامس وفلل مستقلة تابعة لـ Lake View Residence Compound المساحات المختلفة عن بعضها، وأنواع الشقق المختلفة، والتي تكون ما بين شقق عادية، بنتاهاوس، شقق بحديقة، توين هاوس وتاون هاوس.

مساحات كمبوند ليك فيو ريزيدنس التجمع الخامس

تنوعت المساحات الموجودة في كمبوند ليك فيو ريزيدنس القاهرة الجديدة، والجدير بالذكر أن هذا التنوع أتاح لكل من يرغب في امتلاك وحدة سكنية به تحقيق ذلك بكل سهولة ويُسر.

فباختلاف أنواع الوحدات الموجودة به سواءً ما بين البنتاهاوس، التوين هاوسن الفلل المستقلة، الشقق العادية وما غير ذلك من أنواع.. اختلفت المساحات، وفيما يلي سنُبرز الموضح منها في المعروض بشقق للبيع فى التجمع الخامس وفلل تابعة للكمبوند، وهي:

نوع الوحدة المساحة بالمتر المربع
شقق عادية داخل العمارات من 122 – 395
دوبلكس 321
الفيلات ـ بنتهاوس من 204 – 920

اسعار كمبوند ليك فيو ريزيدنس القاهرة الجديدة

طرحت شركة الحاذق الأسعار التنافسية التي استطاعت من خلالها السيطرة على عدد كبير من العملاء، فقد أثارت إعجاب العملاء والمستثمرين بالأسعار مقابل الخدمات المُقدمة في Lake View New Cairo، وقد أتت الأسعار الخاصة بالوحدات على النحو التالي:

نوع الوحدة

سعر الوحدات
شقق عادية داخل العمارات

2,200,000 : 9,861,000

دوبلكس

8,500,000
الفيلات – بنتهاوس

5,596,295 : 37,000,000

في حال مقارنة هذا السعر بالخدمات الموجودة في الكمبوند ستجدون كافة ما ترغبون به وتبحثون عنه متوفر لكم، وبالتالي فإن اختيار وحدة من بين المعروض في فلل للبيع في التجمع الخامس تابعة لـ Lake View Residence Compound سيكون اختيار مثالي، وسيتوافق مع كافة متطلباتكم، فسارع بحجز وحدتك الآن واتصل على رقم (01050005307).

تعرف ايضا علي مشروع : مول سيتي هول التجمع الخامس City Hall Mall New Cairo

انظمة سداد Lake View Compound

وفرت شركة الحاذق الكثير من أنظمة السداد التي ساعدت كافة الراغبين في امتلاك وحدات في كمبوند ليك فيو ريزيدنس التجمع الخامس تحقيق ذلك بسهولة ويُسر.

شقق-للبيع-فى-التجمع-الخامس

حيث ما طرحته من أنظمة سداد اتسم بالتسهيل على العميل، بل وتوافق مع مُختلف العملاء بجميع الحالات المادية، ولمن يرغب في شراء وحدة من بين فلل للبيع في القاهرة الجديدة تابعة للمشروع المبادرة بحجز الوحدة والاستفادة من عروض التقسيط المتاحة في الوقت الحالي، وهي:

المُقدم دفعة عند التعاقد دفعة بعد 3 أشهر التقسيط
10% ــــــ 5 سنوات
15% 5% 10% 6 سنوات
30% ــــــ 7 سنوات

و يمكنك إستلام وحدتك فوري أو بعد عام أو عامين وفقاً للمقدم المدفوع.

ويجب التنويه إلى أن أسعار (كمبوند ليك فيو ريزيدنس التجمع الخامس Lake View New Cairo) قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة الحاذق للتطوير العقاري

يُنسب إلى شركة الحاذق للتطوير العقاري الكثير من المشروعات التي شهدت من خلالها شهرة وصيت هائل بين مُختلف شركات التطوير العقاري المنافسة لها، والجدير بالذكر أن التطور المستمر الذي تُحققه في مجالها له الدور الأكبر في الوصول إلى هذا المستوى.

حيث تم تأسيس شركة الحاذق في عام 1979 م، وتلك الفترة كافية جدًا لتعلم كافة المعايير الخاصة بالتطوير العقاري، بل والتطوير منها للوصول إلى مستوى أفضل مما هي عليه، كذلك استطاعت في تلك الفترة التواصل مع نخبة من كبار المهندسين المعماريين، وبالاعتماد عليهم تمكنت من تنفيذ مشروعات ضخمة وهائلة في مجالها.

ما زالت شركة الحاذق تبهر العالم أجمع بالتصميمات الهائلة الفريدة من نوعها التي تُنفذها في المشروعات الخاصة بها، والجدير بالذكر أنها لم تتخصص في مجال واحد من المشروعات، بل تفرقت اهتماماتها بين التجاري، والسياحي، والخدمي والسكني.

في مشروع كمبوند ليك فيو ريزيدنس التجمع الخامس ستنبهرون بجمال تصميمات شركة الحاذق في المشروعات السكنية، وكذلك لم ترتكز في دولة واحدة لتترك بها بصمتها اللامعة، ولكنها تفرقت في الكثير من الأراضي منها دول الخليج العربي.

تعرف ايضا علي مشروع : كمبوند زيد ايست التجمع الخامس ZED EAST NEW CAIRO

مشاريع شركة الحاذق العقارية

التطور المقرون بأعمال شركة الحاذق للتطوير العقاري له دور كبير في جذب فئة أكبر من العملاء نحو شراء وحدات من المعروضة في شقق للبيع في ليك فيو ريزيدنس، وفيما يلي سنوضح تلك المشروعات:

Lake-View-Residence-Compound

  • كمبوند ليك فيو ريزيدنس التجمع الخامس في القاهرة الجديدة.
  • مُنتجع أكوا مارين في الكويت.بُرج البارون.
  • بُرج الهاجر في المملكة العربية السعودية.
  • مول ليك فيو بلازا في القاهرة الجديدة.
  • ديزاين ريزيدنس في تُركيا.
  • فندق شيراتون شرم الشيخ.
  • مشروع الشُروق بانوراما.
  • سُلطان سويتس في تُركيا.
  • مول داون تاون القطامية.
  • نادي المعادي الرياضيّ.
  • نادي الشمس الرياضيّ.
  • عمائر الجيزة الجديدة.
  • مشروع لانا هيلز.
  • بُرج الجوهرة.
  • نادي اليخوت.
  • فُندق ريتاج.

خدمات كمبوند ليك فيو ريزيدنس القاهرة الجديدة

توافرت مجموعة هائلة من الخدمات في كمبوند ليك فيو ريزيدنس التجمع الخامس، وهي ما جعلت المشروع محط جذب واهتمام كل من يبحث عن شقق للبيع فى التجمع الخامس وفلل للبيع في القاهرة الجديدة، وهي:

Lake-View-New-Cairo

  • يوجد في كمبوند ليك فيو ريزيدنس التجمع الخامس مراكز التسوق الهائلة التي توافر بها كافة أنواع الماركات العالمية والتي جعلت التسوق في هذا المشروع أمرًا مميزًا، حيث اتسمت بالمستوى الراقي الذي يتوافق مع الذوق العالمي.
  • يضم كمبوند ليك فيو ريزيدنس التجمع الخامس الصالة الرياضية المزودة بأحدث أنواع الأجهزة، والتي تتوافق مع الاحتياج العام لكافة الرياضيين من الأجهزة التي تناسب أنشطتهم، وكذلك يعمل بها مُدربون من ذوي الخبرة.
  • عليكم قضاء أوقات استجمام رائعة مع الأصدقاء بالجلوس على البحيرات الصناعية التي تم تصميمها في Lake View Residence Compound لتضفي على المكان الحيوية والمناظر الطبيعية الخلابة.
  • إذا كنت ترغب في ممارسة الرياضة الحرة دون الذهاب إلى الصالة الرياضية، فقد توافر لك في كمبوند ليك فيو ريزيدنس التجمع الخامس التراك للمشي والجري، والذي يبعد عن مسارات السيارات.
  • يوجد على أرض كمبوند ليك فيو ريزيدنس القاهرة الجديدة الجراجات المؤمنة بالكامل من خلال استخدام كاميرات المراقبة عالية الدقة والجودة، والتي وفرت شعور الأمان للجميع على ممتلكاتهم.
  • متوفر داخل كمبوند ليك فيو ريزيدنس التجمع الخامس النادي الاجتماعي الذي يضم بداخله الكثير من الأنشطة، وبالتالي يتوافق مع حياة الرفاهية التي يسعى للعيش بها الكثير من العملاء.
  • في كمبوند ليك فيو ريزيدنس التجمع الخامس ستجدون المناطق المُخصصة للأطفال، والتي تتوافق مع احتياجهم للرفاهية واللعب، حيث يوجد بها ألعاب وأنشطة آمنة لمُختلف الأعمار.
  • استمتعوا بقضاء أوقات ترفيهية داخل الكمبوند، وأتموا شراء شقق للبيع في ليك فيو ريزيدنس للاستمتاع بأجمل تصميمات لحمامات السباحة مُختلفة المساحات والأعماق.
  • إذا كنت تميل نحو الأنشطة الترفيهية والثقافية فقد وفرت لك الشركة المطورة لمشروع كمبوند ليك فيو ريزيدنس التجمع الخامس الأماكن المُخصصة للقاءات الأصدقاء.
  • يوجد داخل Lake View Residence Compound السبا والجاكوزي مُصمم على مستوى عالي ومُتقن، وبالتالي فإنه يتميز بالأنشطة الصحية الراقية.
  • كافة المتوفر من شقق للبيع في ليك فيو ريزيدنس يتمتع بالمساحات المُختلفة والإطلالات المميزة التي جعلت من الكمبوند المنظر الجذاب للجميع.
  • استمتعوا بالحفلات الليلية وحفلات الشواء داخل كمبوند ليك فيو ريزيدنس التجمع الخامس من خلال الأماكن المُخصصة لتلك الاحتفالات داخله.
  • يوجد في كمبوند ليك فيو ريزيدنس التجمع الخامس ماكينات الصراف الآلي في كل مكان، وبالتالي فإن التعاملات المالية داخل الكمبوند أسهل.
  • تمتعوا داخل كمبوند ليك فيو ريزيدنس التجمع الخامس بالمطاعم والكافيهات التي يُمكنكم من خلالها قضاء أوقات ممتعة مع الأهل والأصدقاء.
  • ستجدون الكثير من شقق للبيع في ليك فيو ريزيدنس متنوعة التصميمات والمساحات تتوافق مع جميع العملاء.

إذا كنت تبحث عن شقق للبيع فى التجمع الخامس ذات مستوى راقي وتصميم مميز فسوف يكون “ كمبوند ليك فيو ريزيدنس التجمع الخامس” هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDOD Real Estate:

مميزات الاستثمار في كمبوند ليك فيو ريزيدنس التجمع الخامس

توجد الكثير من المميزات الاستثمارية التي تدفع عددًا كبيرًا من المستثمرين نحو شراء الوحدات المتوفرة في الكمبوند من فلل للبيع في التجمع الخامس بأعداد كبيرة للاستثمار بها وزيادة الأرباح في فترة قصيرة، وفيما يلي سنعرض تلك المميزات بالكامل:

كمبوند-ليك-فيو-ريزيدنس-القاهرة-الجديدة

  1. المساحات المتوفرة في شقق للبيع فى التجمع الخامس من الوحدات التابعة للكمبوند كثيرة ومُختلفة ستتيح لك التوسع في دائرة عملائك من حيث متطلبات المساحات.
  2. يوجد عدد من أنظمة السداد التي يمكنك الاستفادة منها والتي تسهل عليك أمر شراء وحدات في الكمبوند، وبالتالي ستكون امتلاك الوحدات أسهل وأسرع.
  3. ستجد في المعروض من فلل للبيع في القاهرة الجديدة تابعة لـ Lake View Residence Compound كافة الخدمات الترفيهية التي تبحث عنها.
  4. داخل Lake View Residence Compound توجد خدمات الأمن والحراسة ذات المستوى العالي التي ترغب في التمتع بها.
  5. أسعار الوحدات المتوفرة في فلل للبيع في القاهرة الجديدة تابعة للكمبوند تنافسية، مما يجذب لك عددًا أكبر من العملاء.
  6. الكمبوند بالكامل يخضع لأكبر شركات التطوير العقاري الموجودة على أرض مصر.

عيوب Lake View New Cairo

من الصعب إيجاد عيوب يُطلق عليها هذا اللفظ البالغ في Lake View Residence Compound، فما توافر به من مميزات طغى على كافة العيوب التي يُمكن أن يتحدث عنها العملاء.

فالبعض يرى أن الكمبوند بعيد عن القاهرة، ولكن ما تُنشئه الدولة في الوقت الراهن من كباري لتسهيل الحركة من وإلى القاهرة الجديدة محى هذا العيب الوحيد الموجود في الكمبوند، وبالتالي فإن الأمر لا يُعد عيبًا على الإطلاق.

كذلك تحدث البعض عن قِصر فترة السداد مُقارنة بالسعر، إلا أن الشركة تطرح المزيد من أنظمة التقسيط الأخرى في الفترة المُقبلة تُسهل على العملاء المزيد من عمليات الشراء، فهذا أيضًا لا يُعد عيبًا.

يُعد كمبوند ليك فيو التجمع الخامس من أشهر الكمبوندات الموجودة في القاهرة الجديدة التي تميزت بجمال التصميمات ودقة اختيار الموقع، لذا سيكون اختياركم للوحدات الموجودة به مُناسب ومثالي، فسارعوا بحجز وحداتكم بالاتصال على رقم (01050005307).