كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة taj city new cairo أحد أبرز المشاريع الاستثمارية لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، وقد استطاعت أن تجعل من تصميم المكان راقٍ ومميز، بجانب التمتع بكل المرافق والخدمات المطلوبة للراحة والترفيه في آنٍ واحد.

أول ما جعل من كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة ناجحًا هي قدرة الشركة المالكة على اختيار الموقع الاستراتيجي والمميز الذي يمكنك الحصول عليه، فتتمكن من التنقل بشكل سريع وسهل منه وإليه للمناطق المجاورة الحيوية.

أي أن الفكرة الصعبة للتنقل من الكمبوند قد اختفت بتنفيذ شركة مدينة نصر لهذا المشروع في هذه المنطقة المُميزة، بجانب المُميزات الأخرى له مثل المخطط والتصميم حتى الأسعار وتوفيرها للمساحات المختلفة في الكمبوند.

إذا كنت تبحث عن فلل للبيع في التجمع الخامس مميزة فسوف يكون مشروع كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة هو اختيارك الأمثل احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي، ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

موقع تاج سيتي القاهرة الجديدة

ما يميز الشركة المطورة لمشروع كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة taj city new cairo أنها استطاعت اختيار الموقع المميز للكمبوند، فقد تم تشييده في قلب التجمع الخامس، وذلك وفقًا لأجمل الطرز وأحدثها، وهذا لخبرتها وعلمها جيدًا أن العميل أو المستثمر يكون في حاجة لأن يكون قريب من الأماكن الحيوية والهامة، للتوجه منها وإليها بسلاسة تامة.

ذلك بالفعل ما يمكنك أن تحظى به في حال امتلاك شقق للبيع فى التجمع الخامس كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة، حيث إنه يمتاز بالموقع المميز بين كل المؤسسات الخدمية المجاورة، بجانب أنه قريب من الطرق الرئيسية التي تسهل من التنقل بشكل سريع، ويتسم موقع المشروع بالآتي:

  • يفصلك حوالي 5 دقائق فقط من كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة عن شارع التسعين وهو أحد أبرز الأماكن حيوية في التجمع الخامس.
  • المسافة بين الكمبوند والطريق الدائري بسيطة جدًا ما يجعلك تتمكن من الوصول إلى مختلف المناطق من خلاله في مدة قصيرة.
  • في حال رغبت في الوصول إلى مطار القاهرة الجوي من كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة فلن تحتاج سوى خمس دقائق فقط.
  • الكمبوند يقع بقرب عدد كبير من الفنادق الشهيرة منها جي دبليو ماريوت أو كيمبينسيكي.
  • لا يتطلب الأمر الكثير للوصول إلى هليوبوليس من كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة.
  • يقع كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة على طريق السويس بشكل مباشر.
  • يحتاج الوقت من الكمبوند إلى العاصمة الإدارية حوالي 10 دقائق فقط.
  • يقع الكمبوند في تقاطع كل من شارع الثورة وطريق السويس.

تعرف ايضا علي مشروع : كمبوند ليان ريزيدنس صبور التجمع الخامس Layan Sabbour New Cairo

تصميم ومساحة كمبوند taj city new cairo

قد قامت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير بإنشاء مرحلة كبيرة وأساسية من كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة وتسمى ELECT والتي وفرت داخلها كل ما يطلبه العميل من وسائل للرفاهية أو الراحة بجانب المرافق الأساسية والخدمات ذات الجودة العالية.

شقق-للبيع-فى-التجمع-الخامس

فقد تم إنشاء عدد كبير من الوحدات السكنية داخل المشروع والتي جاءت تصميماتها عصرية ومناسبة بشكل كبير، بجانب أنها جذابة جدًا وكلها يطل على المساحات الخضراء الشاسعة في الكمبوند أو المسطحات المائية الصناعية.

علاوة على ذلك فقد تم تقسيم مساحة كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة التي تبلغ 900 فدان بشكل ممتاز، بما يُعادل ما يقرب من 3 مليون متر2، وتم استغلالها بشكل متميز ما بين الخدمات، المسطحات المائية الخضراء بجانب المباني السكنية.

مساحات كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة taj city new cairo

من ضمن مزايا كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة أن شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير قد تمكنت من جذب فئة كبيرة من العملاء له بتوفير وحدات سكنية متنوعة سواء من حيث التصاميم أو المساحات.

فلل-للبيع-في-القاهرة-الجديدة

فقد ضم الكمبوند عدد كبير من الوحدات تصل حتى 300 وحدة ما بين الشقق، البنتهاوس، الفيلات، الاستوديو أو حتى الدوبلكس، وقد أسندت الشركة التصميمات والمخطط إلى واحدة من أبرز الشركات البلجيكية الرائدة، فجاءت مساحات شقق الكمبوند كما يلي:

الوحدة المساحة م2
فيلات مستقلة تبدأ من 280
استديوهات تبدأ من 58
شقق سكنية 82 – 241

يتضح أن التنوع في أنواع وحدات كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة وتوافر المساحات والأسعار المميزة هو ما جعلها تحقق نسبة مبيعات عالية في وقت قصير، بجانب أنه بإمكانك امتلاك الوحدة حسب التصميم المناسب لك، فلا تفرض الشركة القائم على المشروع نوعًا مُعينًا من الديكورات والتشطيب.

تعرف ايضا علي مشروع : كمبوند ميدتاون التجمع الخامس Midtown New Cairo

أسعار الشقق في كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة

كان ولا يزال هدف شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير العمل على توفير كل المتطلبات المرادة في السوق من قبل المستثمرين أو العملاء، وذلك ما يتضح بشكل كبير سواء من حيث التصميمات المميزة والتخطيط المثالي للمشروع وحتى الأسعار.

فقد وفرت الشركة المالكة مجموعة من الوحدات بأسعار مثالية مقابل المجمعات السكنية الأخرى، وحرصت على جعل التصميمات داخل الكمبوند مميزة في كل منها مهما كانت المساحة، ذلك ما يجعلك تملك أرقى الوحدات حسب إمكانياتك، فتمثلت قائمة أسعار شقق للبيع في كمبوند تاج سيتي فيما يلي:

الوحدة م2 السعر بالجنيه المصري
الاستوديو 58 م2 4,400,000
غرفتين بمساحة 120 م2 8,500,000
شقة 3 غرف 241 م2 10,200,00
فيلات – توين هاوس 15,200,000

انظمة سداد كمبوند تاج سيتي التجمع الخامس

بجانب المساحات المميزة في كمبوند تاج سيتي التجمع الخامس فقد تم توفير الأسعار والأنظمة المناسبة من الشركة المالكة مدينة نصر للإسكان والتعمير، حيث بإمكانك امتلاك الوحدة السكنية بسعر منافس للشركات الأخرى بجانب وجود أنظمة سداد متنوعة.

تلك الأنظمة تتيح لك إمكانية التمتع بالحصول على الوحدة السكنية وفقًا لنظام دفع مناسب معك، فيتم تسليم مقدم في البداية، ومن ثم الدفع لباقي ثمن الوحدة على مدار سنوات طويلة، فجاءت قائمة أنظمة الدفع كما يلي:

المُقدم التقسيط
20% 10 سنوات استلام فوري
14% 7 سنوات استلام فوري
5% 9 سنوات
0% (بدون مقدم) 10 سنوات

ويجب التنويه إلى أن أسعار شقق للبيع في كمبوند تاج سيتي قد تكون تغيرت، وللحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة مدينة نصر الاسكان والتعمير

إن شركة مدينة نصر الإسكان والتعمير قد تمكنت من توفير التفاصيل الراقية في كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة، بجانب أنها تمتاز بامتلاك عدد كبير من المشروعات المميزة التي توفر بها نفس امتيازات الكمبوند الأول.

فلل للبيع في التجمع الخامس

حيث إن لها خبرة طويلة من وقت إنشائها عام 1959 وقد حققت التطور الكبير على مدار تلك السنوات، لما قدمته من مجموعة ضخمة من مشاريع استثمارية كبيرة قد تمكنت من أن تحقق نجاحًا باهرًا في وقت قصير.

كما أثبتت قدرتها بتطوير عدد كبير من المشاريع الأخرى الاستثمارية منها، والتي وصلت مساحتها حتى 40 مليون متر2، بالإضافة إلى توفير كل المزايا الخدمية والترفيهية بها كلها.

علاوة على أن خبراءها تمكنوا من دراسة السوق العقاري جيدًا وما يحتاجه بشكل كبير، وهذا ما ظهر من خلال توفيرهم الأسعار المناسبة مع العملاء، بجانب أنظمة الدفع المثالية المتنوعة التي توفر إمكانية امتلاك أي وحدة وفقًا لإمكانياتك.

مشاريع شركة مدينة نصر الاسكان والتعمير

شركة مدينة نصر الإسكان والتعمير واحدة من المؤسسات الرائدة التي يعمل معها حوالي 450 شخص محترفًا في مجال الاستثمار العقاري، وهذا ما سمح لها بامتلاك سلسلة كبيرة من النجاحات على مدار السنوات السابقة، بالإضافة إلى مشاريع البنية التحتية بمصر.

مميزات-وعيوب-كمبوند-تاج-سيتي

كما أن الشركة قد وسعت دائرة الفئات المستهدفة لها لكي تضم الطبقة العليا، والتي تمثل القوة العظمى في سوق العقارات المصري، لذا أطلقت مشروعها كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة، بجانب تعاقدها مع شركات تصميم ومهندسين عالميين، وقد تمثلت قائمة مشروعات الشركة السابقة فيما يلي:

  • كمبوند تاج سلطان القاهرة الجديدة.
  • مول ستريب في القاهرة الجديدة.
  • شاليا تاج سيتي بالقاهرة الجديدة.
  • كمبوند سراي القاهرة الجديدة.

تعرف ايضا علي مشروع : كمبوند هليوبارك ماونتن فيو التجمع الخامس Heliopark Mountain View

خدمات كمبوند taj city new cairo

تمكنت شركة مدينة نصر الإسكان والتعمير من خلق مزيد من التطورات في كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة، لكي تضيف للسوق العقاري المصري قيمة جديدة، وهذا ما جعلها تملك نسبة مبيعات عالية منذ تشييدها للمشروع.

شقق-للبيع-في-كمبوند-تاج-سيتي

فقد ضم كمبوند تاج سيتي مجموعة متنوعة من الخدمات التي يتمتع بها السكان في الكمبوند، بجانب أنه متكامل وبه كل ما يحتاجه العميل أو المستثمر من مرافق أساسية أو ترفيهية، وقد جاءت خدمات الكمبوند كما يلي:

  • تم توفير خدمات طبية ومراكز رعاية صحية وعدد من الصيدليات داخل كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة، وهو ما يوفر الرعاية لقاطني الكمبوند طوال اليوم.
  • هناك طاقم أمن مدرب على أعلى مستوى داخل كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة، وهو ما يوفر الأمان لكل مداخل ومخارج الكمبوند طوال اليوم.
  • تم تخصيص مجموعة كبيرة من الكافيهات والمطاعم في كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة، والتي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات.
  • لمحبي التسوق كمبوند تاج سيتي التجمع الخامس يوفر لكم مراكز تجارية مختلفة تضم داخلها محلات ماركات عالمية لكي تتمتع بالتسوق.
  • في حال كنت من محبي التنزه فهناك حديقة كاملة لمحبي القراءة أو الهدوء وهي كبيرة المساحة ملحقة بنادي ثقافي كبير.
  • كل أرجاء كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة قد تم توفير الأمان بها من خلال تركيب الكاميرات ذات التقنيات الحديثة.
  • قد تم تخصيص مساحات مختلفة من حمامات السباحة ذات التصميمات العصرية، والمناسبة مع الكبار والصغار.
  • يمكنك التمتع بالاسترخاء والجو الممتع من وجود جيم وسبا في كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة.
  • الكمبوند يضم نادي صحي به أحدث الأجهزة ومزود بكل ما يحتاج إليه المستثمر.
  • هناك فنادق خمس نجوم داخل الكمبوند مما يضمن لك فرصة استثمارية كبرى.
  • تم توفير ملاعب رياضية كثيرة في الكمبوند مناسبة لكل من الكبار والصغار.
  • هناك نادي رياضي في الكمبوند تم تزويده بكافة الأجهزة الرياضية المطلوبة.

إذا كنت تبحث عن فلل للبيع في التجمع الخامس مميزة فسوف يكون مشروع كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة هو اختيارك الأمثل احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي، ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

مميزات الاستثمار في كمبوند تاج سيتي التجمع الخامس

هناك عدد من المزايا التي يمكنك من خلالها اختيار العيش في كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة، حيث إنه فرصة استثمار مذهلة لمن يبحث وحدةٍ من بين ما هو معروض من شقق للبيع في التجمع الخامس.

فناهيك عن أن الكمبوند موقعه استراتيجي ومميز يساعدك على الخروج في مختلف الأماكن والتمكن من الوصول إليها في بضعة دقائق، بجانب أنظمة الدفع والمساحات المختلفة والمتنوعة من الوحدات، فهناك عدد من الامتيازات التالية:

شقق-للبيع-في-تاج-سيتي

  1. أنظمة الدفع المقدمة من الشركة المطورة لمشروع كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة مميزة، حيث تسهل عليك امتلاك وحدة مقابل مقدم بسيط أو حتى بدون مقدم.
  2. هناك مساحات خضراء شاسعة في الكمبوند، مما يوفر لك التمتع بالإطلالة الرائعة للوحدة السكنية والحصول على الحياة الراقية التي تتمناها.
  3. أي من وحدات كمبوند تاج سيتي إن فكرت في بيعها أو استئجارها، فإنك ستجني الربح في وقت قريب جدًا لوجود فئة كبيرة من عملائها.
  4. امتلاك وحدة سكنية في قلب مدينة نصر يجعلك قريبًا من عدة أماكن حيوية ترغب في التنقل لها، وهو موقع استثماري مميز جدًا.
  5. تم توفير منطقة خاصة بالأطفال في كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة، وذلك ما يوفر لك التمتع بالأمان والرفاهية مع أطفالك.
  6. قد تم تخصيص مسارات مختلفة لمحبي ممارسة رياضة ركوب الدراجات أو الركض داخل الكمبوند بكل أمان وسهولة.
  7. تم تخصيص أماكن في كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة لكي تقيم حفلات الشواء أو أي من الحفلات الخاصة.
  8. يضم كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة مجموعة من المدارس لجميع المراحل التعليمية.
  9. تم تجهيز كل المراكز الطبية بالمعدات اللازمة والتقنيات الحديثة.

عيوب ومشاكل كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة

إن نظرت في مميزات وعيوب كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة فإنك تجد أن الشركة المطورة قد تمكنت بنسبة كبيرة من توفير حاجة المستثمر أو العميل بشكل كبير، حيث إنها جعلت من امتلاك الوحدة السكنية في القاهرة الجديدة أمرًا في غاية السهولة.

بجانب التصميمات العصرية والخلابة في جميع مباني الكمبوند، وذلك ما يجعل من الصعب إيجاد أي مشكلات أو عيوب داخل الكمبوند، وعلى الصعيد الآخر فإنه بالنسبة لفئة من الناس يكون امتلاك الوحدة بعد سنوات من التقديم هو مشكلة بالنسبة لهم ولكن في الواقع هذا نظام كل الشركات العقارية.

مع العلم أن السبب الرئيسي في طول فترة الاستلام يرجع إلى كبر مساحة المشروع، وكثرة الوحدات التي يتم العمل على إنشائها بين الحين والآخر.

إن كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة يُعتبر نموذجًا فعليًا يعكس نجاح شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير، فقد تمكنت من توفير كل ما يحتاج إليه العملاء والمستثمرون من خدمات أساسية أو ترفيهية، بجانب أنه بدايةً من تخطيط المشروع مرورًا بتصميماته وتقسيماته حتى تسهيلات الدفع المتوفرة يُعتبر أبرز المشاريع العقارية في مصر في الوقت الراهن.