كمبوند تريو جاردنز التجمع الخامس Trio Gardens in New Cairo من أفضل المجمعات السكنية من ناحية الموقع، الخدمات وحتى تنوع الوحدات، فيضم المشروع فيلات وشُقق سكنية بكافة أشكالها ومساحاتها.

كما قد حرصت شركة إم تو للتطوير العقاري على جعله تُحفة فنية من حيث التصميم، كما أنها قامت بطرح الوحدات فيه بأسعار جعلته وجهة لكل من يبحث عن شقق أو فلل للبيع في القاهرة الجديدة.

مع العلم أن أكثر ما يتسم به كمبوند تريو جاردنز القاهرة الجديدة هي أنظمة السداد اليسيرة التي تُساعد كل من يرغب في امتلاك وحدة به على تحقيق ذلك بسهولة دون أن تكون قيمة الوحدة عبئًا كبيرًا عليه.

إذا كنت تبحث عن شقق للبيع فى التجمع الخامس فسوف يكون كمبوند تريو جاردنز القاهرة الجديدة هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

موقع كمبوند تريو جاردنز التجمع الخامس

كمبوند-تريو-جاردنز-القاهرة-الجديدة

أول ما يبحث عنه المستثمرون والعُملاء بشكلٍ عام قبل العمل على شراء الوحدات هو الموقع الخاص بالمشروع، والمناطق التي يُعتبر قريبًا منها، وهو أمرٌ نجحت فيه شركة M2 للتطوير العقاري، فاختارت موقعًا استراتيجيًا داخل التجمع الخامس جعل المشروع يتسم بالآتي:

  • يقع الكمبوند على مسافة قريبة من نادي القاهرة الجديدة، فيبعد بينهما أقل من 6 كيلو متر.
  • يقع Trio Gardens New Cairo على مسافة 10 دقائق من الجامعة الأمريكية.
  • يفصل Trio Gardens New Cairo عن هليوبوليس 35 دقيقة فقط.
  • يفصل الكمبوند عن طريق العين السخنة مسافة 10 دقائق بالسيارة.
  • الكمبوند على مقربة من مطار القاهرة.

اقرا المزيد عن : كمبوند ستيت التجمع الخامس Compound Stei8ht New Cairo

مساحة وتصميم Trio Gardens New Cairo

الأرض الخاصة لكمبوند تريو جاردنز التجمع الخامس تبلغ 35.5 فدان، ونسبة 25% منها فقط تُمثل وحدات ومباني، أما المساحة المتبقية فقد تم تخصيصها للمظاهر الطبيعة والمُسطحات المائية التي أعطت المُجمع السكني مظهرًا جذابًا للغاية.

اعتمدت شركة ام تو في تنفيذ كمبوند تريو جاردنز القاهرة الجديدة على الطراز الأوروبي الفخم، لذا جذب التصميم كافة العُملاء نحو الكمبوند، وجعله واحدًا من المشاريع التي يُحب العميل التدقيق في تفاصيلها لما تحمله من مظاهر جمالية في كل ركن منها.

الديكورات المُستخدمة في تنفيذ المشروع رائعة وفخمة، وأقرت الشركة أن المساحات المتوفرة في الوحدات الداخلية له متنوعة بين الصغير والكبير، بالشكل الذي يتوافق مع مُختلف المتطلبات.

مساحات كمبوند تريو جاردنز التجمع الخامس

شقق-للبيع-فى-التجمع-الخامس

أوضح المطور العقاري أنه حرص على تنوع الوحدات، والمساحات الموجودة في كل نوع بحسب ما يتناسب مع مُختلف الرغبات، لذا فإن اختيار Trio Gardens New Cairo لشراء وحدات سكنية هو اختيار مثالي، وبإمكانك الحصول على وحدات بالمساحات الآتية:

نوع الوحدة المساحة بالمتر المربع
شقق من 135 ـ 150
فلل من 155 ـ 355
تاون هاوس من 205 ـ 244
دوبلكس من 135 ـ 215

اسعار كمبوند تريو جاردنز القاهرة الجديدة

الأسعار التي طرحتها الشركة تنافسية مُقارنة بالأسعار المطروحة من الشركات العقارية الأخرى، ولوحظ كونها تُناسب مُختلف الحالات المادية، فقد تم الإعلان عن كون سعر المتر في المشروع يبدأ من 17,000 جنيه مصري، لتأتي أسعار الوحدات على النحو التالي:

نوع الوحدة السعر بالجنيه المصري
شقق يبدأ من 2,295,000
فلل يبدأ من 2,635,000
تاون هاوس يبدأ من 3,485,000
دوبلكس يبدأ من 2,295,000

انظمة سداد Trio Gardens New Cairo

بجانب الأسعار المُميزة والتنافسية التي عملت الشركة المطورة على طرح المشروع بها فقد قامت بالإعلان عن بعض أنظمة السداد التي تُسهل من الحصول على هذه الوحدات، وقد أتت الأنظمة على النحو التالي:

المقدم السداد
5% 9 سنوات
10% 8 سنوات
10% 10 سنوات

ويجب التنويه إلى أن أسعار كمبوند تريو جاردنز التجمع الخامس Trio Gardens in New Cairo قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة إم تو العقارية

تأسست شركة M2 للتطوير العقاري في عام 1998 م، ومنذ إنشائها تعمل الشركة على إطلاق الكثير من المشروعات المعمارية التي تميزت بالفخامة والرُقي، وهذا ظهر بصورة واضحة في كمبوند تريو جاردنز التجمع الخامس.

كما أنه بالنظر إلى أعمالها السابقة يتبين مدى حرصها على توفير التصميمات المميزة بالمشروعات التي تُقدمها، الأمر الذي يعكس خبرتها الكبيرة وحرصها على توفير احتياجاتك بكافة أركانها وفقًا للميزانية التي قُمت بتخصيصها لامتلاك الوحدة.

استطاعت شركة إم تو توفير التجربة المعيشية التي يبحث عنها الجميع، وفي الوقت نفسه ابتعدت عن الضغط المادي، وقد وفرت كافة متطلبات السوق بأسعار تنافسية مع أنظمة سداد مُميزة، وهو ما يُعتبر نهج الشركة الطبيعي مُنذ يومها الأول في سوق العقارات المصري.

للمزيد من المعلومات عن : كمبوند تريو جاردنز التجمع الخامس Trio Gardens in New Cairo

مشاريع شركة M2 Developments

فلل-للبيع-في-التجمع-الخامس

الأعمال السابقة للشركة هي الإثبات الوحيد لمدى فعاليتها في هذا المجال، وهو ما يعكس تطورها المستمر الذي تحرص عليه في السوق العقاري، وتتمثل سابقة أعمالها فيما يلي:

  • مشروع أشجار دارنا في منطقة.
  • قرية المصيف بالساحل الشمالي.

خدمات كمبوند تريو جاردنز التجمع الخامس

امتلاك واحدة من المعروض في شقق للبيع فى القاهرة الجديدة تابعة لكمبوند تريو جاردنز التجمع الخامس يمنحكم خدمات لا حصر لها تتوافق مع احتياجاتكم، وهي خدمات أساسية، ترفيهية وحتى كمالية تُغطي كافة الاحتياجات، مثل:

  • يوجد عدد كبير من المطاعم والكافيهات، مما يُتيح لكم قضاء أوقات من المتعة والترفيه وخوض تجارب لمطابخ جديدة وتناول أطباق مميزة مع الأهل والأصدقاء.
  • يتوافر داخل كمبوند تريو جاردنز التجمع الخامس حمامات سباحة مُختلفة الأعماق والمساحات تتوافق مع جميع الأعمار.
  • متوفر نادي اجتماعي يضم كافة أنواع الأنشطة الثقافية التي تُساعدكم على قضاء أوقات مميزة مع الأهل والأصدقاء.
  • مُتاح في المشروع منطقة ألعاب آمنة للأطفال، تشتمل على كاميرات مُراقبة وكافة أنظمة الأمان والحماية الأخرى.
  • يوجد منطقة تجارية تضم كافة العلامات التجارية الشهيرة، وهو ما يُعتبر فرصة على عُشاق التسوق اغتنامها.
  • يوجد مراكز طبية داخل الكمبوند بمُختلف التخصصات، بالإضافة إلى صيدليات على أعلى مُستوى.
  • ستجدون نادي رياضي يضم جميع أنواع الأنشطة الرياضية التي تتناسب مع الكِبار والصِغار.
  • توفر الشركة خدمات صيانة مُتاحة على مدار الساعة لمواجهة أي عُطل.
  • في المشروع منطقة خاصة بحفلات الشواء لقضاء أوقات مُمتعة.
  • الكمبوند بالكامل يعتمد على الطاقة الشمسية في نظام الإضاءة.

إذا كنت تبحث عن فلل للبيع في التجمع الخامس فسوف يكون كمبوند تريو جاردنز القاهرة الجديدة هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

مميزات الاستثمار في كمبوند تريو جاردنز القاهرة الجديدة

فلل-للبيع-في-القاهرة-الجديدة

اشتمل الكمبوند على عدد هائل من المميزات التي تُساعد المستثمرين على الاختيار من بين ما هو متوفر في فلل للبيع في القاهرة الجديدة تابعة للمشروع من أجل الاستثمار وزيادة الدخل، ومنها ما يلي:

  1. التصميمات داخل الكمبوند مميزة، وتم تقسيمها من الداخل بشكل مُرتب ومنظم يتوافق مع العميل.
  2. الأسعار التي تم عرض شقق للبيع فى القاهرة الجديدة داخل الكمبوند بها تنافسية ومناسبة للجميع.
  3. الوحدات يتم تشطيبها بالأثاث والقرض الراقي الذي يتوافق مع مُختلف الأذواق.
  4. الموقع الذي يوجد به الكمبوند مميز واستراتيجي جعله قريب من أهم الأماكن.
  5. الخصوصية ذات درجة عالية في الكمبوند، ومستوى الأمن به عالي.
  6. الكمبوند صديق البيئة، مما يجعل العملاء ينجذبون نحوه.
  7. وفر المطور العقاري أنظمة سداد تُسهل عمليات الشراء.

اقرا ايضا عن : كمبوند استر التجمع الخامس Aster Residence New Cairo

عيوب كمبوند تريو جاردنز التجمع الخامس

يُمكننا أن نقول إن أبرز العيوب الخاصة بهذا المشروع هو عدم اشتماله على ما يكفي من خدمات تعليمية، سواء كانت مدارس أو جامعات، ولكنه في الوقت ذاته يُعتبر قريبًا من مُنشآت تعليمية خارج الكمبوند تُعتبر مُميزة للغاية.

يوفر لكم كمبوند تريو جاردنز القاهرة الجديدة كافة ما تبحثون عنه سواءً من خدمات أو تصميمات مميزة، لذا سارع بحجز وحدتك الآن واتصل على رقم (01050005307) وسيتم الرد على كافة أسئلتك واستفساراتك في الحال.