كمبوند رافى العاصمة الإدارية Ravie Compound

كمبوند رافى العاصمة الإدارية Ravie Compound في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تمتزج جمالية التصميم الحديث مع روعة الطبيعة، يبرز كمبوند رافى كرمز للرفاهية والرقي. تطور هذا المشروع السكني ليصبح واحدًا من أكثر المشاريع طلبًا في السوق العقاري المصري، مستقطبًا الأنظار بتصاميمه العصرية وموقعه الاستراتيجي. مع توفيره لمقدم 10% فقط وأسعار تبدأ من 2,000,000 ج.م، يعد كمبوند رافى الاختيار الأمثل لمن يبحث عن تجربة سكنية فاخرة وعصرية. هذا الكمبوند، الذي ينتشر على مساحة 1000 فدان، يجمع بين الفخامة والحداثة في كل زاوية، ويقدم وحدات سكنية متنوعة تلبي احتياجات العائلات الباحثة عن الاستقرار والراحة. في هذه المقالة، ندعوكم لاكتشاف ما يجعل كمبوند رافى وجهة سكنية فريدة ومميزة في العاصمة الإدارية الجديدة.

كمبوند رافى العاصمة الإدارية Ravie Compound

اقرا هنا: كمبوند قماري العاصمة الادارية الجديدة Qamari Compound New capital

موقع كمبوند رافى العاصمة الإدارية Ravie Compound

يتميز كمبوند كمبوند رافى بموقعه الفريد في الحي السكني الخامس R8 بالعاصمة الإدارية الجديدة، مما يجعله نقطة محورية لسهولة الوصول إلى المناطق الرئيسية والحيوية في المدينة. يقدم هذا الموقع لسكانه فرصة فريدة للعيش في قلب المدينة النابض بالحياة، مع الحفاظ على الهدوء والخصوصية.

مساحة وتصميم كمبوند رافى العاصمة الإدارية Ravie Compound

كمبوند رافى العاصمة الإدارية يقع على مساحة شاسعة تصل إلى 33 فدان، مما يعكس الطموح الكبير والرؤية الواسعة للشركة المطورة. هذه المساحة الواسعة لا توفر فقط مجموعة واسعة من الوحدات السكنية، بل تضمن أيضاً توافر مساحات خضراء كبيرة وحدائق جميلة تساهم في خلق بيئة هادئة ومنعشة للسكان.

كمبوند رافى العاصمة الإدارية يمثل ذروة الإبداع في التصميم العقاري، حيث تم تطويره بالتعاون مع أبرز المهندسين والمصممين. تمتاز شركة كابتن العقارية، المطورة للمشروع، بسجل حافل بتقديم تصاميم مبتكرة وفريدة من نوعها في مختلف مشاريعها.

التصميم العام كمبوند رافى يعكس توازنًا مثاليًا بين الجمالية والوظائفية. يتميز كل جزء من الكمبوند بأنه مصمم ليوفر أقصى درجات الراحة والرفاهية للسكان، مع الحفاظ على جودة البناء والاستدامة.

  • إطلالات مباشرة على المساحات الخضراء: يضمن التصميم أن كل وحدة في الكمبوند تتمتع بإطلالات ساحرة على المساحات الخضراء والحدائق، مما يوفر بيئة طبيعية مريحة للعين.
  • التنوع في الوحدات السكنية: يتميز الكمبوند بتقديم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تناسب كل الأذواق، من الشقق الصغيرة والكبيره بتصميمات عصرية وأنيقة.
  • الراحة والخصوصية: تم التركيز في التصميم على توفير الخصوصية والراحة للسكان، مع مراعاة استغلال المساحات بأفضل شكل ممكن.

يعتبر تصميم كمبوند رافى العاصمة الإدارية نموذجًا للتميز في الهندسة المعمارية، حيث يمزج بين الجمال والعملية، مع التركيز على توفير تجربة سكنية لا مثيل لها.

مساحات مشروع  رافى العاصمة الإدارية Ravie Compound

كمبوند رافى العاصمة الإدارية يقع على مساحة  تصل إلى 33 فدان، مما يعكس الطموح الكبير والرؤية الواسعة للشركة المطورة. هذه المساحة الواسعة لا توفر فقط مجموعة واسعة من الوحدات السكنية، بل تضمن أيضاً توافر مساحات خضراء كبيرة وحدائق جميلة تساهم في خلق بيئة هادئة ومنعشة للسكان.

تتيح هذه المساحة  للشركة المطورة  لتلبية احتياجات مختلف العملاء. تشمل أنواع الوحدات المتاحة في كمبوند رافى

  • شقق سكنية: بمساحات تبدأ من 100 متر مربع، مثالية للأفراد والعائلات الصغيرة.

التصميم العام للكمبوند يضمن أن كل وحدة تتمتع بإطلالة رائعة على المساحات الخضراء، مما يوفر للسكان تجربة عيش تتسم بالهدوء والجمال

نوع الوحدة المساحة بالمتر المربع
شقق سكنية تبدأ من 100 متر مربع

أسعار كمبوند رافى العاصمة الإدارية 

في كمبوند رافى، تتنوع خيارات الأسعار وخطط الدفع لتناسب مختلف الإمكانيات المالية، مما يجعل الحلم بالعيش في واحدة من أرقى وأحدث المشاريع السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة في متناول الجميع. تبدأ الأسعار من 2,000,000 ج.م، مما يعكس القيمة الممتازة مقابل المال المستثمر.

اقرا هنا: مول دارفيل العاصمة الإدارية Darvell Mall

انظمة سداد كمبوند  رافى العاصمة الإدارية Ravie Compound

تقدم الشركة المطورة للمشروع، شركة كابتن العقارية، خطط دفع مرنة تشمل إمكانية الدفع بمقدم 10% فقط، مع تسهيلات في الدفع تمتد لمدة تصل إلى 7 سنوات. هذه الخطط تسمح للعملاء بالتخطيط المالي السليم وتحقيق طموحهم في امتلاك وحدة سكنية فاخرة بدون أي عبء مالي ثقيل.

من المهم الإشارة إلى أن الأسعار في تحديث مستمر، مما يعكس التطورات الجارية في السوق العقاري. يُنصح العملاء المحتملين بالتواصل مباشرة مع الشركة للحصول على أحدث المعلومات حول الأسعار وتفاصيل خطط الدفع.

توفر هذه الخيارات المرنة فرصة ذهبية للاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بشروط ميسرة تضمن الراحة والاطمئنان لكل مستثمر ومقيم.

المقدم التقسيط
10% 7 سنوات
15% 8 سنوات
20% 9 سنوات

ويجب التنويه إلى أن أسعار كمبوند رافى العاصمة الإدارية Ravie Compound قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

اقرا هنا: كمبوند كمبوند رافى العاصمة الإدارية Ravie Compound

الشركة المطورة كابتن العقارية

الشركة المطورة كابتن العقارية

اتعد شركة كابتن العقارية المطورة لكمبوند كمبوند رافى أحد الأسماء البارزة في السوق العقاري، مع سجل حافل بالمشاريع المتميزة والناجحة. تتميز الشركة بتقديم مشاريع سكنية وتجارية تجمع بين الفخامة والعصرية، مع التركيز على تحقيق أعلى مستويات الجودة والراحة للعملاء..

خدمات كمبوند رافى العاصمة الإدارية Ravie Compound

كمبوند رافى لا يقتصر فقط على توفير وحدات سكنية فاخرة، بل يمتد ليشمل مجموعة واسعة من المرافق والخدمات التي تسهم في توفير تجربة حياة متكاملة ومريحة لسكانه. يعتبر الاهتمام بالمساحات الخضراء والحدائق أحد أبرز مميزات هذا الكمبوند، حيث توفر هذه المناطق ملاذًا هادئًا للسكان، ومكانًا مثاليًا للراحة والاستجمام.

إضافة إلى ذلك، يتميز كمبوند رافى بتوفيره لمجموعة من المرافق الترفيهية والخدمية مثل مراكز اللياقة البدنية، المناطق الترفيهية للأطفال، المحلات التجارية، والمطاعم والكافيهات التي تقدم تجارب طعام متنوعة وفريدة. هذه المرافق تضمن للسكان الوصول إلى كل ما يحتاجونه بسهولة وراحة.

من ناحية الأمن، يوفر الكمبوند نظام أمني متكامل يعمل على مدار الساعة، مما يضمن بيئة آمنة ومطمئنة للسكان. كما أن الصيانة المستمرة للمرافق والحدائق تضمن بقاءها في أفضل حال.

يجمع  كمبوند رافى بين الأناقة والعملية، موفرًا بيئة مثالية للعيش بكل راحة واستقرار، حيث تتوافر كل الخدمات والمرافق الضرورية لحياة يومية مريحة وممتعة.

مميزات كمبوند رافى العاصمة الإدارية Ravie Compound

 

داخل جدران كمبوند  رافى يكتشف الزائر تنوعًا مبهرًا في الوحدات السكنية، التي تشمل شقق بتصميمات تراعي كل الأذواق والاحتياجات. تتراوح المساحات لتوفر خيارات متعددة تناسب الأفراد والعائلات الباحثة عن الراحة والخصوصية. كل وحدة مصممة لتوفر أقصى درجات الفخامة والراحة، مع الحرص على استغلال المساحات بكفاءة.

الشقق، فتجمع بين الأناقة والعملية، مع إطلالات بانورامية تسمح بدخول الضوء الطبيعي، مما يخلق جوًا دافئًا ومشرقًا.

إضافةً إلى جودة التصميم والتشطيب، يحرص المطورون على توفير كل ما يحتاجه السكان لحياة مريحة ومتكاملة. يشمل ذلك أمنًا على مدار 24 ساعة، مرافق ترفيهية متعددة، ومناطق خضراء تمنح السكان فرصة للاستمتاع بالهواء الطلق والراحة النفسية.

يعد كمبوند رافى، بما يقدمه من وحدات سكنية متنوعة ومميزات فريدة، وجهة مثالية لمن يبحث عن تجربة سكنية فاخرة تلبي كل تطلعاته.