كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس Stone Residence New Cairo واحد من أبرز مشاريع الاستثمار العقاري في هذه الفترة، فقد تم تشييد الكمبوند وفقًا لأحدث التقنيات والتصميمات العصرية، كذلك ينفرد في الخدمات التي يقدمها لقاطني الكمبوند، وذلك بالفعل ما جذب له فئة كبيرة من المستثمرين.

الشركة المطورة له هي رؤية جروب، والتي لها خبرة طويلة في مجال الاستثمار العقاري، بجانب أن لها عدد كبير من المشروعات الناجحة السابقة، وما ساعدها في ذلك أنها توفر عوامل الجذب الجيدة سواء من حيث المساحة، التصاميم أو حتى الأسعار.

لذا تم اختيار موقع تشييد كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس في أبرز الأماكن الحيوية، بجانب توفير كل ما يحتاج إليه العميل فيه من خدمات، وإمكانية الخروج والدخول إليه بسهولة، ونتناول تفاصيل أكثر عن المساحات والأسعار فيما يلي.

إذا كنت تبحث عن شقق للبيع في التجمع الخامس مميزة فسوف يكون مشروع كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس هو اختيارك الأمثل احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي، ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للأستثمار العقاري Judod Real Estate

موقع كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس

كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس Stone Residence New Cairo قد تم تشييده في موقع استراتيجي جدًا قد نال إعجاب فئة كبيرة من العملاء والمستثمرين، وذلك إثر ما وفره من الفخامة والرقي والعيش الراقي الهادئ، والجدير بالذكر أنه يوجد في قلب القاهرة الجديدة.

كما أنه يقع مباشرةً على الطرق الرئيسية مما يسهل من خروج قاطنيه إلى الأماكن المجاورة بكل سهولة، فلا يتطلب الأمر سوى بضعة دقائق للوصول إلى أي منطقة حيوية وخدمية من كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس، وتتمثل الأماكن المجاورة له فيما يلي:

  • يمكنك الوصول إلى مدينة نصر أو هليوبوليس من كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس في خلال 10 دقائق.
  • للوصول إلى مطار القاهرة الدولي من كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس تحتاج إلى 20 دقيقة فقط.
  • تبعد الأهرامات عن كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس بنصف ساعة فقط بالسيارة.
  • تقع الجامعة الأمريكية على بعد 15 دقيقة فقط من الكمبوند.
  • يفصل الكمبوند عن الطرق الدائري مسافة قليلة جدًا.
  • بينه وبين المعادي الجديدة 10 دقائق.

تصميم ومساحة Stone Residence New Cairo

قد استطاعت شركة رؤية جروب أن تقوم بتشييد كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس على مساحة كبيرة جدًا تكفي لكي تستوعب كل ما يتطلبه العميل أو المستثمر من مرافق وخدمات أساسية.

سعر-المتر-في-ستون-ريزيدنس

حيث تم إنشاؤه على حوالي 450 فدان، وتم تقسيمها جيدًا من الداخل والخارج لكي يكون الكمبوند مجتمع متكامل.

بجانب المساحات الجيدة التي قسمتها الشركة بشكل جيد فقد تمكنت من توفير التصميم الفريد والخيالي، ورغم كثرة الخدمات التي توجد في كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس فقد تم الحرص على التقسيم الجمالي والشكل الجيد للمشروع ككل.

حيث إن كل مباني كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس قد تم تصميمها بشكل ذكي جدًا، فالتصميمات خلابة بالفعل، بجانب أن كل وحدات كمبوند ريزيدنس تطل على المساحات الخضراء الشاسعة، والمسطحات المائية الصناعية، مما يجعلك تملك وحدة في أرقى الأماكن والتمتع بالصحة النفسية الجيدة.

فالوحدات السكنية في كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس تأخذ حوالي 20% فقط من المساحة الكلية للمكان، بينما باقي المساحة تم تقسيمها ما بين المساحات الخضراء، الوحدات الخدمية والترفيهية والمسطحات المائية الصناعية.

مساحات كمبوند ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة

ما جعل كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس من المشاريع الرائدة في مجال الاستثمار العقاري أنه ضم كل ما يحتاج إليه العميل أو المستثمر بجودة عالية، بجانب أنه يوجد تصميم معمارية فاخرة ومبتكرة.

فقد ضم كمبوند ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة 20% من الوحدات السكنية المميزة، وكأنها قطعة من أوروبا كاملة الخدمات والمرافق، والجدير بالذكر أن تلك النسبة قد تم توزيعها بشكل جيد ما بين الفيلات، الشقق والبنتهاوس وغيرها من أنواع الوحدات.

كل تلك الوحدات توفر للعميل أو المستثمر إمكانية التمتع بالحصول على الوحدة المناسبة له من حيث المساحة أو حتى التصميمات الراقية.

فكل منها يطل على فيو من المسطحات الخضراء والمائية المميزة، وبجانبها كل المرافق والخدمات المطلوبة، وتأتي قائمة مساحات كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس كما يلي:

الوحدة المساحة م2
الاستوديوهات 42 – 71
البنتاهاوس 62 – 111
الشقق 128 – 275

فلا تضيع فرصتك الآن في امتلاك وحدة في كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس، وهو واحد من مراحل مشروع الكمبوند الكبرى، والتي تم تخطيطها بشكل مميز وتم استغلال كل مساحة فيها، وبها عدة شوارع رئيسية تضمن التحرك لمختلف المناطق.

الجدير بالذكر أن شقق هذا المشروع تحاكي بشكل كبير الطرز الأوروبية، كتصميم للمشروع ككل سواء من حيث الديكورات أو التزيين، وهذا ما يوفر الراحة ومستوى عالي من الرفاهية والأمان في المكان.

اسعار كمبوند ريزيدنس التجمع الخامس

ما تميزت به شركة رؤية جروب للتطوير العقاري أنها تمكنت بشكل كبير من توفير عوامل جذب مختلفة لعملاء ومستثمرين كبار في مصر وغيرها من الدول، من أبرزها عامل سعر المتر في ستون ريزيدنس المميز.

فمع تنوع الوحدات السكنية المتوفرة قد تم الحرص على توفير الأسعار المختلفة حسب المساحة، وهذا حتى تناسب مجموعة كبيرة من المستثمرين، وقد جاءت قائمة أسعار كمبوند ريزيدنس التجمع الخامس كما يلي:

الوحدة م2 السعر بالجنيه المصري
استوديوهات 42 مع روف تبدأ من 1,003,800
بنتهاوس 62 مع روف  يبدأ من 1,481,800
الشقق تبدأ من 2,441,250
البنتهاوس يبدأ من 3,520,000

فمن تلك القائمة يتضح أنه في حال كنت تبحث عن شقق للبيع بكمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس أو فلل للبيع في التجمع الخامس فإن كمبوند ريزيدنس هو الحل المناسب لك، فهو يوفر لك مجموعة متنوعة من الوحدات بجانب الأسعار المتوسطة والتي تكون في متناول الجميع.

انظمة سداد كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس

من ضمن العوامل المساعدة في نجاح مشروع كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس هو توفير أنظمة الدفع المختلفة لكل وحدات المشروع، أي بإمكانك التمتع بامتلاك الوحدة بأسعار تنافسية، وكذلك أنظمة الدفع المختلفة.

شقق-للبيع-فى-القاهرة-الجديدة

لذلك إن كنت تريد الحصول على فلل للبيع في القاهرة الجديدة فإن كمبوند ريزيدنس التجمع الخامس هو المناسب لك، سواء من حيث التصميم أو الأسعار التنافسية، فتتيح الشركة المالكة إمكانية السداد بأريحية وفقًا لقائمة الأنظمة التالية:

المُقدم التقسيط
10% + 5% بعد 3 أشهر 5 سنوات
10% + 15 بعد 3 أشهر 6 سنوات

أي إن طرح شقق للبيع في التجمع الخامس بكمبوند ريزيدنس بسعر متوسط ليس السبب الوحيد الذي جعل للكثير من كبار رجال الأعمال والمستثمرين يشترون منها، بل إن الأريحية في سداد ثمن الوحدة على سنوات طويلة دون أي فوائد عامل مساعد.

ويجب التنويه إلى أن أسعار كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس قد تكون تغيرت، وللحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة رؤية جروب للتطوير العقاري

إن مجموعة رؤية للتطوير العقاري لها خبرة طويلة في مجال الاستثمارات العقارية في الشرق الأوسط بأكمله، فقد تولت مسؤولية مجموعة كبيرة من المشاريع وكانت النتيجة الطبيعية لهم أن يحصلوا على نجاح كبير في فترة وجيزة.

كمبوند-ستون-ريزيدنس-التجمع-الخامس

ذلك ما ينتج عن مهمة ورؤية الشركة وهي توفير كل ما يحتاجه العميل والمستثمر من مزايا، وامتلاك القدرة على توفير التصميم المشابه للتخطيط بالضبط، وهذا ما جعلها من أكبر الشركات التطويرية من وقت إنشائها عام 1997، فهي فرع لشركة R.E الكبرى.

كذلك فإن إدارة الشركة من قبل المهندس هشام شكري وغيره من أبرز المهندسين والخبراء في مجال التطوير العقاري جعل من كل مشروعاتها تنجح بشكل مبهر، وقد تطورت الشركة وتوسعت ليصبح لها 13 فرع.

ذلك ما جعل لها قائمة طويلة من المشاريع الناجحة السياحية، العقارية أو حتى التجارية والسكنية، فإن للشركة استثمارات تصل حتى 2 مليار جنيه مصري وأكثر في السوق العقاري.

مشاريع شركة رؤية جروب للتطوير العقاري

إن لشركة رؤية جروب مجموعة كبيرة من المشاريع الناجحة غير كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس، حيث إن لها باع وسلسلة كبيرة من النجاحات في الشرق الأوسط ككل، وقد أطلقت عدد من المشروعات الناجحة قبل كمبوند ستون ريزيدنس.

الجدير بالذكر أن كل الخدمات والمزايا التي توفرها مجموعة رؤية في كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس متوفرة كذلك في كل المشروعات الأخرى التي تولت مهمة تشييدها، فلها عدد كبير من المنتجعات السياحية، التجمعات السكنية وغيرها من مشروعات الاستثمار والتطوير العقاري، وجاءت قائمة مشروعاتها كما يلي:

  • مشروع الهضبة بمدينة السادس من أكتوبر.
  • مشروع 1,2 لافيستا بالعين السخنة.
  • الباتيو 1,2 في القاهرة الجديدة.
  • منتجع تلال بالساحل الشمالي.
  • تلال في العين السخنة.
  • مشروع ستون بارك.
  • مشروع ستون هيلز.

خدمات كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس

إن الرفاهية وتوفير كل الخدمات وحياة الترف هي عنوان كمبوند ريزيدنس التجمع الخامس، فإن كنت تبحث عن شقق للبيع فى القاهرة الجديدة مميزة فهو الحل الأنسب لك من حيث التصميم والشكل الجمالي، وتمتع بكامل الخدمات التي توفر لك الراحة والمتعة.

فقد حرصت الشركة المطورة لـ كمبوند ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة أن يكون هناك مجموعة من الخدمات ذات الجودة العالية سواء كانت أساسية أو ترفيهية وفرعية في كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس.

فلل-للبيع-في-القاهرة-الجديدة

فرغم وجود كمبوند ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة في موقع حيوي استراتيجي يسهل من الخروج والدخول منه بكل سهولة ودون تضييع أي وقت، إلا أنه يتوفر داخل الكمبوند كل الخدمات التي تجعلك لست بحاجة للخروج من الكمبوند سوى في الحالات الضرورية، فإليك الخدمات المتوفرة داخله فيما يلي:

  • إن كنت بحاجة إلى منطقة آمنة للأطفال أثناء التواجد في العمل، فكمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس يوفر لك منطقة أطفال ذات تقنيات أمان عالية وألعاب ترفيهية جميلة وتعمل طوال اليوم.
  • قد تم توفير عوامل الأمان والحماية العالية، حيث إن هناك طاقم أمني مدرب على أعلى مستوى، بجانب وجود كاميرات مراقبة في كل أرجاء الكمبوند ذات تقنيات حديثة.
  • في حال كنت من محبي التسوق فإن الحصول على واحدة من شقق للبيع بكمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس تضمن لك التمتع بوجود مراكز تجارية كبيرة ومختلفة في أنحاء الكمبوند.
  • تم تخصيص حمامات سباحة مختلفة المساحات في كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس، وهي مناسبة لكل من الكبار والصغار وتصميماتها عصرية ومناسبة.
  • تم تخصيص عدد من ماكينات صراف آلي في مناطق مختلفة بكمبوند ستون ريزيدنس، وكذلك بنوك عالمية في قلب الكمبوند.
  • وفرت الشركة المالكة كلوب هاوس كبير على مساحة 3 فدان، ويضم ملعب للكرة وحمام سباحة بالإضافة إلى ملعب اسكواش.
  • هناك مجموعة من الكافيهات والمطاعم في كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس تقدم أشهى المشروبات والمأكولات.
  • هناك عدد كبير من الأنشطة الثقافية التي قد وفرتها الشركة المطورة لكمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس.
  • يوجد جراجات واسعة للسيارات وتم تأمينها بشكل كبير، بجانب أنه يتم تنظيفها بشكل دوري من قبل مسؤولين.
  • انفرد كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس بوجود حمام سباحة مغطى مخصص للسيدات.
  • المصاعد الكهربائية في أي عمائر بالكمبوند ذات تقنيات عالية وحديثة.
  • تم تجهيز ملاعب وصالة كبيرة للألعاب المختلفة.

إذا كنت تبحث عن شقق للبيع في القاهرة الجديدة مميزة فسوف يكون مشروع كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس هو اختيارك الأمثل احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي، ومساحات متعددة من خلال التواصل على الرقم التالي:

مميزات الاستثمار في Stone Residence New Cairo

في الواقع إن كنت تبحث أيهما أفضل من المجمعات السكنية لامتلاك شقق للبيع فى التجمع الخامس فإن كمبوند ستون ريزيدنس يكون مناسب لك بنسبة كبيرة إن كنت من محبي الترف، حيث إنه يجمع كل الملاعب والعوامل التي تجذب محبي الرفاهية.

كمبوند-ريزيدنس-التجمع-الخامس

بجانب ذلك فإنك تتمتع بفيو مميز على المسطحات الخضراء والمساحات المائية الكبيرة أمام الوحدة السكنية بشكل مباشر، وإمكانية امتلاك الوحدة السكنية في خلال فترة وجيزة بمجرد مقدم بسيط والسداد على فترات طويلة، علاوة على التمتع بالميزات التالية:

  1. كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس يضمن لك تحقق الرفاهية بشكل كامل، فيحيط بك مسطحات خضراء من كل الجوانب، بجانب المسطحات المائية والنوافير المبهرة.
  2. موقع كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس مميز بدرجة كبيرة، حيث يضمن لك التنقل بشكل بسيط بين مختلف الأنحاء المجاورة دون تضييع للوقت أو الجهد.
  3. التنوع في مساحات الوحدات بجانب التنوع في سعرها يوفر لك إمكانية امتلاك وحدة سكنية حسب إمكانياتك الحالية، وأن تجد ما تبحث عنه بكل سهولة.
  4. هناك مجموعة خدمات متكاملة في الكمبوند سواء أساسية أو رفاهية، وهي ما تلبي احتياجات كل أفراد الأسرة مما يضمن لك استثمارًا ناجحًا.
  5. يتوفر في كمبوند ريزيدنس التجمع الخامس مجموعة من المراكز الطبية وخدمات الرعاية الصحية بجانب الصيدليات التي تعمل طوال اليوم.
  6. كل الخدمات الرياضية متوفرة في الكمبوند، وهو ما يضمن الصحة الجسدية والنفسية الجيدة.

مشاكل وعيوب كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس

يعد كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس أحد أبرز المشروعات السكنية الموجودة في القاهرة الجديدة، وذلك ما يجعله وجهة كثير من كبار رجال الأعمال والعملاء، وفي حال كنت تبحث عن عيب فلن تجد ما يمكن الجزم به.

شقق-للبيع-بكمبوند-ستون-ريزيدنس-التجمع-الخامس

حيث إن الشركة المطورة قد حرصت بنسبة كبيرة على تطبيق تخطيط الكمبوند بشكل مميز، بجانب استعانتها بمختصين في الديكور والتصميمات العصرية لكل مباني الكمبوند مما جعل من تصميمه خلاب وعلى الطراز الأوروبي.

بالإضافة إلى كل ذلك فقد وفرت كل عوامل الجذب سواء لمحبي الخدمات والحياة الترفيهية أو السرعة والوصول إلى عدة أماكن قريبة بشكل سهل وعلى هذا فإن المجمع السكني هذا فرصة ذهبية لامتلاك واحدة من شقق للبيع فى التجمع الخامس.

كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس واحد من أبرز المجمعات السكنية المتوفرة في القاهرة الجديدة، فهو يضم كل الخدمات التي يحتاجها المستثمر أو العميل، بجانب الأريحية في السداد والأسعار التنافسية أمام عدة مجمعات سكنية أخرى لا توفر نفس مقدار الرفاهية والحياة العملية.