كمبوند سراي القاهرة الجديدة Sarai New Cairo من المجمعات السكنية التي اتسمت بالتميُز، والتي يُعرف عنها أنها قد توافر بها كافة الخدمات التي يبحث عنها أغلب الأشخاص.

هذا الكمبوند اشتمل على وحدات سكنية مُتعددة المساحات ومختلفة التقسيمات، ساعدت كل من يرغب بالحصول على وحدة سكنية مُناسبة من تحقيق ذلك بكل سهولة ويُسر.

إذا كنت ترغب أن يكون اختيارك للوحدات السكنية موفق فتأكد أن الاختيار من بين المعروض للبيع فيلات سراي القاهرة الجديدة سيكون هو الاختيار الأمثل بالفعل.

سارع بشراء وحدة من بين الوحدات الموجودة في كمبوند سراي القاهرة الجديدة واستمتع بخدمات لا مثيل لها في أي كمبوند آخر، مع الاستمتاع بالسكن في أحدث المشروعات السكنية الموجودة في القاهرة الجديدة.

إذا كنت تبحث عن وحدة سكنية مميزة في القاهرة الجديدة فسوف يكون كمبوند سراي القاهرة الجديدة هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للأستثمار العقاري Judod Real Estate

موقع كمبوند سراي القاهرة الجديدة sarai new cairo

الموقع المميز الذي يتم إنشاء الوحدات السكنية التابعة للمجمعات الجديدة، والتي من أشهرها كمبوند سراي القاهرة الجديدة هو السبب الرئيسي في جذب أعداد هائلة من السُكان إليه.

الجدير بالذكر أن المطور العقاري لكمبوند سراي القاهرة الجديدة وفر تلك الإمكانية والتي تم من خلالها اختيار الموقع الموفق للمشروع، على أساسه حقق الكمبوند نجاحًا هائلًا وشُهرة لا مثيل لها في مجال العقارات.

الموقع الذي يشغله كمبوند سراي القاهرة الجديدة يرتبط كثيرًا بالأعمال العمرانية الهائلة والأكثر شهرة في مجال الإنشاء والتعمير، والجدير بالذكر أن كل ما يُحيط به من مُجمعات سكنية يشتهر بأنه من الأعمال المتطورة الحديثة، حيث يقع تحديدًا في قلب القاهرة الجديدة، ويطل على الكثير من الطرق والمحاور الهامة، ومنها:

  • يُمكنك الوصول إلى العاصمة الإدارية الجديدة من خلاله بفترة لا تزيد عن 10 دقائق بالسيارة.
  • على قرابة من الجامعة الأمريكية، فلا يفصله عنها سوى مسافة 15 دقيقة بالسيارة.
  • على مقربة كبيرة من الطريق الدائري.
  • قريب جدًا من طريق السويس.
  • يقع بالقرب من مدينتي.

تعرف علي :كمبوند ازاد التجمع الخامس Azad New Cairo

مساحة وتصميم كمبوند سراي القاهرة الجديدة

كمبوند سراي القاهرة الجديدة من المجمعات السكنية الضخمة الهائلة، والتي تميزت على الأكثر من خلال مساحتها الكبيرة التي أتاحت توفير كافة الخدمات بمُختلف المجالات التي قد يحتاج إليها المُقيمين بداخله.

Sarai-New-Cairo

الجدير بالذكر أن شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير اعتمدت على مساحة تصل إلى 1250 فدان في إنشاء وتشييد هذا المشروع، وهي ما سمحت بتوفير الخدمات التي يحتاجها السُكان، وذلك يعكس مدى خبرة الشركة.

في تلك المساحة ستجدون التنوع في المساحات الداخلية للوحدات السكنية التابعة له، والتي ستجدون البعض من المعروض منها ضمن شقق للبيع فى القاهرة الجديدة وفلل للبيع في مدينة المستقبل.

كذلك عملت الشركة على اتباع التصميم المطور من الطراز العصري الهائل للمشروع، والجدير بالذكر أن من ينظر إلى طبيعة تصميم تلك الوحدات داخل المشروع سيُلاحظ أنها تعتمد على الطراز الفريد والمميز من نوعه.

حيث تشاركت شركة التطوير العقاري المسؤولة عن المشروع مع شركة Benoy من أجل إنشاء المشروع على هذا الشكل من التطوير والتصميم المعماري الهائل، حيث اشتهرت تلك الشركة بتاريخها في مجال التصميمات المطورة والفريدة.

ستجدون أيضًا في التصميم الكثير من المساحات الخضراء الشاسعة المتوفرة في المشروع حيث تم خلال إنشاء كمبوند سراي القاهرة الجديدة تخصيص مساحة كبيرة لتلك المناظر الطبيعية الخلابة.

كذلك ستجدون نسبة 90% من المساحة السكنية المتوفرة في المشروع مُخصصة لبناء الفيلات، وما يصل إلى 5% مُخصصة للتاون هاوس، والمُتبقي من إجمالي المساحة السكنية تم تخصيص للتوين هاوس.

مساحات كمبوند سراي القاهرة الجديدة

يوجد الكثير من أنواع الوحدات السكنية المتوفرة في كمبوند سراي القاهرة الجديدة والتي ستلاحظون البعض من المعروض في شقق للبيع فى مدينة المستقبل وفلل للبيع في القاهرة الجديدة تابع لها؛ ولكن بمساحات مُختلفة.

المساحة الكبيرة التي تم إنشاء المشروع عليها هي ما سمحت بذلك التنوع في الوحدات والمساحات الداخلية لتلك الوحدات، وفيما يلي سنوضح مساحات الوحدات في كمبوند سراي القاهرة الجديدة بالكامل:

الوحدات السكنية المساحات بالمتر المربع
شقق سكنية من 122 ـ 182
فلل من 250 ـ 446
شقق سكنية بحدائق 262 و 302
بنتاهاوس 333، 444 و446

يُمكنك الاختيار من بين تلك المساحات من أجل تلبية احتياجك، سواءً كنت ترغب في امتلاك شقة سكنية أو فيلا ستجد المساحة التي ترغب بها في الوحدات السكنية المتوفرة في كمبوند سراي القاهرة الجديدة.

اسعار كمبوند سراي مدينة المستقبل

على الرغم أن الشركة لم تُصرح بالأسعار الخاصة بكل وحدة سكنية على حدة إلا أنها قد طرحت سعر المتر الواحد في كمبوند سراي المستقبل سيتي موضحة أنه يبلغ 10,000 جنيهًا مصريًا.

هذا السعر مُقابل الخدمات المميزة المُقدمة لسُكان كمبوند سراي مدينة المستقبل مُناسب للغاية، مُقارنة بغيره من الكمبوندات السكنية الأخرى التي تطرح سعر المتر باهظ مُقابل الخدمات.

إذا كنت ترغب في الشراء من المعروض للبيع فيلات سراي القاهرة الجديدة أو الشقق عليك أن تعلم أن الأسعار تبدأ من 1,400,000 جنيهًا مصريًا، والجدير بالذكر أن الأمر لم يتوقف على ذلك على الإطلاق.

إنما يُمكن لمن يرى الغلاء في الأسعار الاستعانة بأنظمة السداد التي أتاحتها الشركة للراغبين في امتلاك وحدة داخل الكمبوند.

اقرأ عن :كمبوند جاليريا مون فالي التجمع الخامس GALLERIA MOON VALLEY

انظمة سداد كمبوند سراي المستقبل سيتي

متوفر البعض من أنظمة السداد والتي بكل تأكيد يتم تغييرها في حال شراء وحدات من كمبوند سراي القاهرة الجديدة، والجدير بالذكر أن تلك الأنظمة لها دور في التسهيل على العُملاء أمر الشراء بكل أريحية من الوحدات المتوفرة في الكمبوند.

شقق-للبيع-فى-القاهرة-الجديدة

أنظمة السداد المتوفرة من الشركة المطورة للمشروع ليست بكثيرة، ولكن المتوفر بها اتصف بالتسهيل، وفيما يلي سنوضح لكم تلك الأنظمة:

النظام قيمة المُقدم تقسيط المتبقي
الأول 5% 10 سنوات
الثاني بدون 10 سنوات
الثالث 5% 7 سنوات
الرابع بدون 8 سنوات

الجدير بالذكر أن شركة مدينة نصر المسؤولة عن تطوير مشروع Sarai New Cairo وفرت خصم خاص لكل من يرغب في الشراء من الوحدات المتوفرة في الكمبوند كاش، ويصل هذا الخصم إلى 53%.

ويجب التنويه إلى أن أسعار كمبوند سراي القاهرة الجديدة Sarai New Cairo قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير

الشركة المطورة لـ Sarai New Cairo مُقابل الخبرة التي لا مثيل لها والتي تعلمتها في مجال التعمير والإسكان كان لها الدور في كسب أكبر عدد من العُملاء في تلك الفترة.

الجدير بالذكر أن الشركة مُنذ أن تم تأسيسها وكانت تعتمد على نُخبة من كِبار المهندسين المعماريين، وحتى الآن تصطفي الخبراء في المجال من أجل التعيين والتوظيف في مجالها.

شقق-للبيع-فى-مدينة-المستقبل

هذا ما حافظ لها على النجاح الهائل المستمر الذي وصلت به إلى القمة، ووُضعت من خلاله في ذلك القدر وتلك القيمة الهائلة في الوقت الحالي، حيث تم إنشاؤها في عام 1995م.

استطاعت مُنذ ذلك الوقت أن تضم أعداد كبيرة من المهندسين والخبراء، وكذلك امتلكت أكبر حصة سوقية من العُملاء في مجال المعمار.

بين فترةٍ وأخرى كانت الشركة تًعلن عن عمل هام لها من بين الأعمال التي لم تتوقف عن تشييدها، وبموجب تلك الإعلانات والأعمال كانت تتمكن من جذب الانتباه ولفت الأنظار نحو أعمالها من خلال الخدمات والتميُز الذي كانت ولا تزال تبحث عنه، وقد تبين بالفعل في تنفيذ مشروع Sarai New Cairo.

تعددت أعمال شركة النصر للتطوير العقاري، وتمكنت من خلال تلك الأعمال كسب ثقة عدد كبير جدًا من العُملاء، وفيما يلي سنطرح سابقة أعمالها للاطلاع عليها قبل البدء في الشراء من بين المعروض من شقق للبيع فى مدينة المستقبل وفلل للبيع في القاهرة الجديدة تابعة لكمبوند سراي مدينة المستقبل.

مشاريع شركة MNHD

كثُرت المشروعات التي قامت بها مدينة نصر للإسكان والتعمير وتعددت، والتي قد اهتمت بها على الأغلب بمدينة المستقبل، وفيما يلي سنطرحها لكم:

  • مشروع إطلالة العباسية الذي يقع بالقرابة من ميدان عبده باشا.
  • كمبوند تاج سلطان القاهرة الجديدة.
  • كمبوند تاج سيتي المستقبل سيتي.
  • مول ستريب القاهرة الجديدة.

خدمات كمبوند Sarai New Cairo

وفر المطور العقاري لكل من سيختار من بين المعروض للبيع فيلات سراي القاهرة الجديدة وما غيرها من شقق وأنواع وحدات سكنية أخرى تنتمي لكمبوند سراي مدينة المستقبل كافة الخدمات التي يبحثون عنها، والتي يرغبون في توافرها أثناء التواجد في الكمبوند، ومنها:

فلل-للبيع-في-مدينة-المستقبل

  • مراكز طبية تحتوي على أرقى وأحدث أنواع الأجهزة التي قد يحتاج إليها الأطباء في علاج المرضى، وبها طاقم طبي مُجهز على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة.
  • متوفر مدارس تشمل جميع المراحل التعليمية، مما يجعل المُقيمين ليسوا بحاجة إلى الخروج من كمبوند سراي القاهرة الجديدة من أجل تلبية احتياجاتهم، وكذلك يوجد جامعات.
  • متوفر قاعات لرجال الأعمال يتم بها إقامة الاجتماعات وكافة المؤتمرات التي قد يحتاجون إلى إقامتها أثناء مزاولة العمل الخاص بهم في كمبوند سراي القاهرة الجديدة.
  • الحراسة في كمبوند سراي مدينة المستقبل مُدربة على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة، والجدير بالذكر أن تلك الخدمة ترتبط بشعور السكان بالأمان في الكمبوند.
  • المقاعد متوفر في كل مكان داخل كمبوند سراي القاهرة الجديدة تحت الأشجار، وهو ما جعل أمر قضاء وقت من الاسترخاء والاستجمام سهل الحدوث.
  • المطاعم والكافيهات متوفرة بكثرة في كمبوند سراي القاهرة الجديدة، والجدير بالذكر أنها توفر لكم قضاء أوقات ممتعة مع الأهل والأصدقاء.
  • يوجد ممر خاص بالمشي وركوب الدراجات بعيدًا عن طريق السيارات، مما جعله آمن لمن يرغب في ممارسة رياضته بشكل آمن وخاص.
  • تم إنشاء المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية على مساحة كبيرة من الكمبوند، مما وفر إمكانية الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.
  • يوجد مساحات مُخصصة لألعاب الأطفال، آمنة ومزودة بالكاميرات من أجل الشعور بالأمان على الطفل وتركه في ساحته بكل أريحية.
  • يوجد صالات رياضية بها الكثير من الأجهزة الحديثة، وبها مُدربين على أعلى مستوى من الخبرة.

إذا كنت تبحث عن وحدة سكنية مميزة في القاهرة الجديدة فسوف يكون كمبوند سراي القاهرة الجديدة هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على الرقم التالي:

مميزات الاستثمار في كمبوند سراي المستقبل سيتي

الاستثمار في كمبوند سراي القاهرة الجديدة يُتيح لك الكثير من الفُرص القيّمة، والتي تُساعدك على تحقيق ما تتمنى وتمنحك إمكانية الوصول إلى المُبتغى في فترة قصيرة جدًا، وذلك لما يتمتع به الكمبوند من مزايا سنوضحها لك فيما يلي:

فلل-للبيع-في-القاهرة-الجديدة

  1. ستلاحظ زيادة في الدخل هائلة، وتطور ملحوظ به لا مثيل له، وذلك لأن الاستثمار في كمبوند سراي القاهرة الجديدة سيساعدك في كسب أعداد هائلة من العملاء، لما للمطور العقاري من شأن وسابقة أعمال رسخت اسمه في سوق العقارات.
  2. أنظمة السداد المتوفرة لمن يرغب في شراء فلل للبيع في القاهرة الجديدة أو شقق للبيع فى مدينة المستقبل جيدة وتمنح العميل الأريحية في تسديد قيمة العقار دون الشعور بضغط المسؤوليات.
  3. متوفر في كمبوند سراي القاهرة الجديدة كافة الخدمات، سواءً كانت تعليمية، ترفيهية، عملية وما غير ذلك من خدمات قد يحتاج إليها العميل، مما يُقوي شأن التسويق وكسب العُملاء.
  4. الكمبوند يدعم خدمة أن يكون العميل على قرابة من مكان عمله لما يتوافر في كمبوند سراي القاهرة الجديدة من أماكن مُتاح بها مزاولة العمل وإقامة الاجتماعات.
  5. الأسعار المتوفرة في كمبوند سراي القاهرة الجديدة مُناسبة جدًا مُقابل الخدمات مما جعل أمر الشراء من الكمبوند سلس وسهل للجميع.

عيوب كمبوند سراي القاهرة الجديدة

مشروع كمبوند سراي القاهرة الجديدة من المشروعات التي لبت احتياج العُملاء من مُختلف ما يبحثون عنه، لذا فمن الصعب أن يجد المُشتري أي عيوب أثناء اتخاذ القرار بشراء وحدة من المعروض للبيع في شقق للبيع فى القاهرة الجديدة أو فلل للبيع في مدينة المستقبل.

حيث يوفر هذا المشروع للمُستهلك كافة ما يبحث عنه ويرغب به، وكذلك اتسم بالموقع المتميز الذي يقع من خلاله على قرابة كبيرة لكافة الأماكن الهامة المحيطة به، وهو ما جعله من أكثر المشروعات السكنية تميُزًا.

كمبوند سراي القاهرة الجديدة واحدًا من الكمبوندات السكنية التي لاقت اهتمام من أعداد كبيرة من العُملاء قبل أن يتم الانتهاء من إنشائه، وذلك يعود إلى المطور العقاري المسؤول عنه، والتاريخ العريق له في مجال المعمار.