كمبوند سكاي كوندوز سوديك التجمع الخامس Sky Condos New Cairo واحد من أضخم مشروعات شركة سوديك للتنمية العقارية، والذي قد تمكنت فيه من توفير كل الخدمات المميزة التي يحتاجها العملاء أو المستثمرين سواء من حيث المرافق الأساسية أو الترفيهية.

كذلك تمكنت من اختيار الموقع الاستراتيجي له وهو ما يوفر إمكانية الخروج والدخول إلى الكمبوند بكل سهولة، والوصول إلى الأماكن القريبة أو المؤسسات المجاورة، بجانب توفير التصميمات المميزة لكل المباني المعمارية في الكمبوند.

أي أن كمبوند سكاي كوندوز سوديك التجمع الخامس يأتي متوافقًا مع متطلبات السوق العقاري الحالي، بجانب أنه كامل من حيث الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية المميزة، ونتناول تفاصيل أكثر عن الكمبوند فيما يلي عبر موقعنا.

إذا كنت تبحث عن فلل للبيع في القاهرة الجديدة أو شقق مميزة فسوف يكون مشروع كمبوند فيليت سكاي كوندوز التجمع الخامس هو اختيارك الأمثل احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي، ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للأستثمار العقاري Judod Real Estate

موقع كمبوند سكاي كوندوز التجمع الخامس

كمبوند سكاي كوندوز سوديك التجمع الخامس Sky Condos New Cairo أحد أبرز المشاريع العقارية الموجودة حاليًا في القاهرة الجديدة، حيث إنه متوافق مع كل عشاق الفخامة والرقي، بجانب أنه يوفر كل ما يتطلبه العميل والمستثمر من خدمات وقرب للمؤسسات المهمة.

الكمبوند يقع بشكل مباشر في منطقة الجولد سكوير في القاهرة الجديدة، بجانب أنه يوجد بالقرب من عدة كمبوندات سكنية أخرى مهمة في التجمع الخامس، وهو ما يوفر للعميل إمكانية الخروج والدخول إلى الكمبوند بشكل سهل دون الحاجة لتضييع الوقت أو الجهد، وتتمثل الأماكن القريبة من الكمبوند فيما يلي:

  • في حال الرغبة للوصول إلى المركز الترفيهي الجميل كونكورد بلازا فيمكنك الوصول إليه بشكل سهل.
  • يوجد كمبوند سكاي كوندوز سوديك التجمع الخامس بالقرب من شارع التسعين الجنوبي.
  • يمكنك الوصول إلى كمبوند جاليريا مون فالي الجديد في بضعة دقائق من الكمبوند.
  • يقع الكمبوند بشكل قريب جدًا من كمبوند ميفيدا.
  • الكمبوند قريب من مشروع ليك فيو ريزيدنس.
  • يوجد الكمبوند بشكل قريب من نادي القاهرة.
  • يقع الكمبوند بالقرب من جامعة المستقبل.

تصميم ومساحة كمبوند سكاي كوندوز سوديك القاهرة الجديدة

إن الشركة المطورة لمشروع كمبوند سكاي كوندوز سوديك التجمع الخامس قد تمكنت من توفير كل ما يحتاجه العملاء أو المستثمرين من تقدم ورقي، وذلك ما ظهر بشكل واضح في التصميمات العصرية للمباني السكنية داخله وما تشتمل عليه من وحدات.

بجانب أنه قد وفر مساحات خضراء شاسعة للمقيمين داخل الكمبوند، وقد تم تقسيم المساحة الإجمالية بشكل مُتقن إثر إسنادها تلك التصميمات إلى المهندسين الخبراء والعالميين، بجانب أن الشركة المطورة ذاتها مدارة من قبل أمهر الخبراء في مجال الاستثمار العقاري.

 تم تشييد كمبوند سكاي كوندوز سوديك التجمع الخامس على مساحة كبيرة 300 فدان، والتي قد تم تقسيمها بشكل مميز إلى وحدات سكنية مختلفة، بجانب تخصيص مساحة كبيرة جدًا للمسطحات الخضراء والمائية الخلابة، وهو ما يوفر لقاطن الكمبوند التمتع بالصحة النفسية والإطلالات الخلابة.

حيث إن الشركة المطورة قد قسمت تلك المساحة بشكل جيد، فحوالي 15% من المساحة الإجمالية قد تم تخصيصها للمباني المعمارية، بجانب أن باقي المساحة قد تم تخصيصها لكل من المسطحات الخضراء والمسطحات المائية والمناظر الخلابة.

مساحات كمبوند سكاي كوندوز سوديك التجمع الخامس

ما تميزت به الشركة المطورة لمشروع كمبوند سكاي كوندوز سوديك التجمع الخامس أنها استعانت بخبراء في تقسيم المساحات الداخلية والخارجية في الكمبوند، وذلك ما جعل لها فئة كبيرة من العملاء والمستثمرين.

فلل-للبيع-في-التجمع-الخامس

فقد تم تخصيص حوالي 60% من المساحة المخصصة للمباني السكنية للفلل وهذا لكي تكون الكثافة السكانية داخل الكمبوند خفيفة، أما باقي المباني السكانية فقد تم تخصيصها لأنواع مختلفة من الوحدات السكنية، بجانب أن التقسيم الداخلي قد وفر إمكانية وجود مساحات واسعة بين تلك المباني.

علاوة على ذلك فقد وفرت الشركة المطورة لكمبوند سكاي كوندوز سوديك التجمع الخامس إمكانية امتلاك الوحدة السكنية المناسبة لك من حيث المساحة، حيث إنها توفر مساحات تبدأ من 130 متر2 تقريبًا، وتأتي مساحات الوحدات السكنية المتوفرة كما يلي:

الوحدة السكنية المساحة م2
الفيلات المستقلة تبدأ من 387
الشقق 127 – 184
الدوبلكس 307 – 315

اسعار كمبوند فيليت سكاي كوندوز القاهرة الجديدة

بجانب أن شركة سوديك للتنمية العقارية قد وفرت التصميمات العصرية والتقنيات الحديثة في الوحدات السكنية، فقد تمكنت من توفير كل عوامل الجذب بالنسبة للعملاء والمستثمرين، وذلك ما ظهر في الأسعار التنافسية التي توفرها في الوحدات بمختلف مساحاتها.

حيث عرضت الشركة شقق للبيع في التجمع الخامس أسعارها مناسبة بشكل كبير لمن يحتاج امتلاك وحدة في مكان يجمع كل الاحتياجات الأساسية والترفيهية، بجانب أن السعر يختلف حسب المساحة مما يوفر لك إمكانية امتلاك الوحدة المتوافقة مع إمكانياتك:

الوحدة السعر بالجنيه المصري
الشقق السكنية تبدأ من 2,000,000
شقة 160 م تبدأ من 3,700,000
شقة 377 م تبدأ من 6,400,000
الدوبلكس تبدأ من 4,900,000

انظمة سداد كمبوند Sky Condos New Cairo

بجانب الأسعار المميزة المتوفرة من قبل الشركة المطورة لكمبوند سوديك للتنمية والاستثمار العقاري، فقد تمكنت الشركة من توفير كل ما ينال إعجاب فئة كبيرة من رجال الأعمال والمستثمرين، الحديث هنا عن إمكانية امتلاك الوحدة السكنية مقابل نظام سداد مختلف.

كمبوند-فيليت-سكاي-كوندوز-التجمع-الخامس

حيث طرحت الشركة شقق وفلل للبيع في القاهرة الجديدة مقابل مقدم بسيط، ويتم سداد باقي ثمن الوحدة على عدد سنوات معينة حسب المقدم، بجانب إمكانية الحصول على العروض والخصومات المميزة في سعر تلك الوحدات، فجاءت أنظمة الدفع كما يلي:

المُقدم التقسيط
10% 7 سنوات
0% 8 سنوات

تمتاز الشركة المطورة لمشروع كمبوند سكاي كوندوز سوديك التجمع الخامس بتوفير كل ما يتطلبه السوق العقاري خاصةً من حيث السعر الفريد، والتنافسي أمام عدد كبير من الشركات الأخرى، وتعد العروض والخصومات بند بمفرده مثالي يقدم من خلالها.

ويجب التنويه إلى أن أسعار كمبوند سكاي كوندوز سوديك التجمع الخامس قد تكون تغيرت، وللحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة سوديك للتنمية والاستثمار العقاري

شركة سوديك للتنمية والاستثمار العقاري هي المطورة لمشروع كمبوند سكاي كوندوز سوديك التجمع الخامس، والتي قد قدمت لنا نموذجًا مثاليًا لكل عشاق الرقي والفخامة كما يجب أن تكون، فإن رغبت في أن تكون بعيدًا عن الضوضاء والحصول على الهدوء والمناظر الطبيعية الخلابة فمشروعاتها هي الوجهة الأساسية لك.

الجدير بالذكر أن الشركة لها باع طويل في مجال الاستثمارات العقارية، فدائمًا ما تختار الموقع الاستراتيجي للمشروع الخاص بها، ومنذ أن تأسست عام 1996م ولها عدة نجاحات متتالية في ذلك المجال، وامتلكت حتى وقتنا الحالي عدد كبير من المشروعات الضخمة في مصر بمختلف المناطق.

في كل مشروع منهم قد حرصت على أن توفر كل ما يجعل من الحياة الخاصة بالفرد راقية ومميزة، لذا قد وفرت لهم فرص معيشية فريدة، سواء من حيث القرب من الأماكن الحيوية وعدم الحاجة للخروج من الكمبوند في ذات الوقت، أو الأسعار الأقل من غيرها مقابل الخدمات التي تقدمها.

مشاريع شركة Sodic Developments

ما ساعدها في هذا هو خبرتها التي دامت ولا تزال منذ أكثر من 20 عام، والتصميمات العصرية التي توفرها في وحداتها السكنية لها عامل جذب كبير أيضًا بالنسبة لقاطني المشروع، بجانب الإدارة المميزة لها من خبراء لهم سنوات طويلة في مجال الاستثمار العقاري، ونتناول قائمة مشاريع شركة كمبوند سكاي كوندوز سوديك التجمع الخامس فيما يلي:

  • كمبوند فورتي ويست السادس من أكتوبر.
  • كمبوند 6 ويست في السادس من أكتوبر.
  • مجمع ويست تاون ميديكال بالشيخ زايد.
  • كمبوند ايست تاون في التجمع الخامس.
  • كمبوند فيلي تسوديك التجمع الخامس.
  • كميوند قطامية بلازا بالتجمع الخامس.
  • مشروع ذا بورتال في الشيخ زايد.
  • كمبوند سوديك ايست في الشروق.
  • جون سوديك في الساحل الشمالي.
  • كمبيوند فاي سوديك الشيخ زايد.
  • كمبوند ذا استيتس بالشيخ زايد.
  • سيزر سوديك بالساحل الشمالي.
  • منتجع ملاذ بالساحل الشمالي.
  • كمبوند كراميل زايد الجديد.
  • بيفرلي هيلز في الشيخ زايد.
  • كمبوند اليجريا الشيخ زايد.
  • ذا بوليجون بالشيخ زايد.
  • ازيليا سوديك ايست.
  • أكتوبر بلازا.

خدمات كمبوند Sky Condos New Cairo

يعد كمبوند سكاي كوندوز سوديك التجمع الخامس أحد أبرز التجمعات السكنية في القاهرة الجديدة، وذلك لما وفرته الشركة المطورة للمشروع داخله، فقد تمكنت من جعل كل ما يحتاج إليه العميل أو المستثمر من خدمات أساسية وحتى ترفيهية متوفرة أمامه.

كمبوند-سكاي-كوندوز-سوديك-القاهرة-الجديدة

ذلك ما يجعله ليس بحاجة للخروج من الكمبوند لأي سبب كان سوى في حال الضرورة بالنسبة له، وحتى بخصوص تلك النقطة فقد وفرت له الطرق القريبة والموقع المميز بالقرب من عدة مؤسسات مختلفة.

بجانب كل ذلك فيمكنك إيجاد الخدمات التي تحتاجها في الكمبوند، سواء لشراء أي من مستلزمات أفراد الأسرة الأساسية أو الحاجة للخدمات الترفيهية المميزة، فقد جاءت قائمة خدمات الكمبوند كما يلي:

  • التنوع في الوحدات السكنية بكمبوند سكاي كوندوز سوديك التجمع الخامس يتيح لك إمكانية التمتع بالحصول على الدوبلكس، الشقق العادية أو الفلل المستقلة وحتى الوحدات بحدائق جيدة المساحة أمامه.
  • من يرغب في تجربة فرصة تسوق رائعة فإن الكمبوند يوفر له إمكانية التسوق في أشهر محلات ماركات عالمية بجانب المولات التجارية المميزة لكي تسد حاجة العملاء.
  • تم توفير حمامات سباحة في كمبوند سكاي كوندوز سوديك التجمع الخامس مختلفة المساحات والتصميمات، وهو ما يجعلها تناسب كل من الصغار والكبار.
  • لمن يحب ممارسة الرياضة ومن يرغب في تقوية اللياقة البدنية هناك نادي صحي قد تم إنشاؤه في الكمبوند وبه أحدث الأجهزة والمعدات المطلوبة.
  • قد تم تخصيص منطقة كاملة بها عدد من المطاعم والكافيهات المميزة في الكمبوند، فيمكنك تناول أشهى المأكولات والمشروبات التي تحتاجها.
  • هناك نادي صحي صمم بأحدث التقنيات الحديثة في الكمبوند، والذي يوفر السبا والجاكوزي للوصول لأعلى رعاية صحية يحتاجها العملاء.
  • هناك سوبر ماركت كبير في كمبوند سكاي كوندوز سوديك التجمع الخامس، وهو ما يوفر كل احتياجات السكان والمستثمرين اليومية.
  • تم توفير نادي اجتماعي به كل الخدمات والأماكن المخصصة لالتقاء الأصدقاء في كمبوند سكاي كوندوز سوديك التجمع الخامس.
  • قد تمكنت الشركة المطورة للمشروع من تخصيص مسارات معينة لمن يحب ممارسة الرياضة كركوب الدراجات أو المشي.
  • تم الاهتمام بدور العبادة بشكل كبير في كمبوند سكاي كوندوز سوديك التجمع الخامس، فتم تشييد مسجد كبير وتصميمه رائع.
  • هناك جراجات واسعة ومخصصة لأمان السيارات لقاطني الكمبوند وزواره.
  • كل مصعد في الكمبوند مزود بتقنيات حديثة وعوامل أمان على جودة عالية.
  • تم توفير مراكز رعاية طبية وصيدليات في أماكن مختلفة داخل الكمبوند.

إذا كنت تبحث عن شقق للبيع في التجمع الخامس أو شقق مميزة فسوف يكون مشروع كمبوند فيليت سكاي كوندوز القاهرة الجديدة هو اختيارك الأمثل احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي، ومساحات متعددة من خلال التواصل على الرقم التالي:

مميزات الاستثمار في كمبوند سكاي كوندوز سوديك القاهرة الجديدة

إن كل ما وفرته شركة سوديك للتنمية العقارية في كمبوند سكاي كوندوز سوديك القاهرة الجديدة يجعل من امتلاك وحدة سكنية فيه فرصة ذهبية، حيث إن الكمبوند يجمع كل ما يحتاج إليه العملاء أو المستثمرين من احتياجات أساسية وحتى رفاهية.

شقق-للبيع-فى-القاهرة-الجديدة

بدايةً لحسن التخطيط للكمبوند فإن الشركة قد تمكنت من جعله متكامل من كل النواحي، بجانب وجود إمكانية للوصول إلى عديد من الأماكن المجاورة في وقت قصير، وفوق كل ذلك ما يجعله وجهة أساسية لمن يبحث عن شقق للبيع فى التجمع الخامس ما يلي:

  1. التنوع في الوحدات السكنية المتاحة في كمبوند سكاي كوندوز سوديك التجمع الخامس والأسعار الخاصة بها يجعل من شراء وحدة سكنية فيه فرصة ذهبية لمن يرغب.
  2. قد وفرت الشركة المطورة لكمبوند سكاي كوندوز سوديك التجمع الخامس أنظمة الدفع المتنوعة التي تتيح فرصة امتلاك وحدة سكنية وفقًا للإمكانيات الحالية للمستثمر.
  3. هناك مساحات خضراء واسعة في الكمبوند ما يجعل منه وجهة الفئة الأكبر حاليًا من كبار رجال الأعمال ومن يبحث عن الهدوء والراحة في الوحدة السكنية.
  4. الكمبوند آمن بنسبة كبيرة لمن يحب الاطمئنان، وكل المداخل والمخارج مؤمنة بطاقم مدرب على أعلى مستوى، وكذلك هناك إنذارات لمحاربة الحرائق.
  5. كل الوحدات السكنية تأتي مع إطلالة فيو لاند سكيب من كل الزوايا، وذلك ما يوفر الخصوصية لكل الوحدات ويجعل منها تحقق نسبة مبيعات عالية.
  6. الكمبوند به كل مراكز الرعاية الصحية والخدمات الأساسية وحتى الترفيهية، ذلك ما يجعل من التواجد فيه مناسب لكل أفراد الأسرة.
  7. يوفر فلل للبيع في التجمع الخامس مميزة ومختلفة من حيث التصميم وحتى التنوع في التقسيمات الداخلية.
  8. يمتاز الكمبوند بوجوده بالقرب من كل الأماكن القريبة المهمة التي قد يحتاج العميل زيارتها.

كمبوند سكاي كوندوز سوديك التجمع الخامس أحد أبرز المشاريع السكنية الموجودة في القاهرة الجديدة، والذي يوفر لك إمكانية التمتع بما يناسبك من الوحدات السكنية وفقًا للمساحة وحتى السعر، وامتلاك وحدة في أبرز الأماكن الحيوية في القاهرة الجديدة، وهو أنسب مكان للحصول على فلل للبيع في التجمع الخامس بأكمله.