كمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة Kardia New Capital واحدًا من الأحياء السكنية التي تميزت بالرُقي، حيث تم اتباع الأسلوب العصري الحديث في تنفيذ التصميم الخاص به.

يقع كمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة في مكان مميز للغاية، وهو ما جعله الوجهة الصحيحة لكل من يبحث عن حي سكني قريب من أهم الأماكن والمحاور الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة.

في كمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة ستجدون كافة ما تبحثون عنه من خدمات، وذلك يعود إلى المستوى العالي من الخبرة الذي تمتع به المطور العقاري في تنفيذ المشروعات المسؤول عنها.

الجدير بالذكر أن كمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة من المجمعات السكنية التي تم تنفيذها بعناية فائقة لكي تكون نقلة مهمة في تاريخ الشركة التي تولت مسؤولية تطويره، وبموجب الخدمات العظيمة والتصميم المميز الذي تم اتباعه به سنتناول كافة التفاصيل الخاصة به من خلال مقالتنا، وكذلك سنعرض أهم المعلومات الخاصة بالشركة المطورة للمشروع عقاريًا.

إذا كنت تبحث عن وحدة سكنية في حي سكني راقي فسوف يكون “ كمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة” هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

موقع كمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة

انتقت الشركة المطورة للمشروع بواقع خبرتها الموقع الأكثر تميُزًا والذي يكون عامل جذب قوي للعملاء حال الرغبة في شراء وحدة سكنية تتمتع بمميزات راقية، وذلك لأن الموقع المُختار من أرقى الأماكن التي يمكن بها تشييد مجمعات سكنية حسب ما يتوافق مع حاجة العملاء.

حيث قامت شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري باختيار الحي الثامن في العاصمة الإدارية الجديدة، والذي يقع بحي السفارات ليكون هو الموقع الذي سيتم به إنشاء كمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة.

تتوافق مواصفات المكان مع كل ما يبحث عنه العملاء من طموحات وأحلام من حيث القرب من أهم الأماكن الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة، والجدير بالذكر أن الموقع المختار كان موفقًا بالفعل لتحقيق ما يسعى إليه العُملاء.

وقوع مشروع كمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة في تلك المنطقة سمح له بالقرب من الكثير من الأماكن المهمة والمحاور الرئيسية في العاصمة الإدارية الجديدة، وفيما يلي سنوضح الأماكن القريبة منه:

  • يبعد Kardia New Capital عن النهر الأخضر وفندق الماسة ببضعة دقائق فقط، وهما من أهم الأماكن الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يوجد Kardia New Capital بالقرب من محور بن زايد الجنوبي، والوصول إليه لا يحتاج سوى بضعة دقائق بالسيارة.
  • للوصول من كمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة إلى مجمع البنوك لا تحتاج سوى بضعة دقائق.
  • يبعد كمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة عن مطار العاصمة بحوالي 20 دقيقة فقط.
  • يقع Kardia New Capital على بُعد 10 دقائق فقط من الحي الحكومي.

اقرأ ايضا عن : كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة Compound Anakaji New Capital

مساحة وتصميم كارديا العاصمة الإدارية الجديدة

في تصميم كمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة ستجدون كل ما هو مبتكر، والجدير بالذكر أن المساحة التي اعتمدت عليها الشركة المطورة للمشروع من أكبر المساحات التي يمكن بها تصميم وتنفيذ مشروع سكني، لذا فإنه يُعد من المشروعات الضخمة التي يمكن من خلالها إيجاد كافة الخدمات التي قد يبحث عنها كل ساكن داخل الكمبوند.

حيث تم تصميم كمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة تصل إلى 23 فدان، وبها ستجدون النسبة الأكبر التي تصل إلى 80% من المساحة الإجمالية للمشروع مُخصصة للمساحات الخضراء الشاسعة، وكذلك المناظر الطبيعية الخلابة.

أما عن المتبقي من المساحة فقد تم تخصيصه للمباني والعمائر الموجودة داخل الكمبوند، ومن الداخل ستجدونها مُقسمة بشكل عصري ومميز ومُختلف عن غيره من الكمبوندات الأخرى.

شقق-للبيع-في-العاصمة-الادارية-الجديدة

الإطلالة التي يتمتع بها أغلب المباني الموجودة في المشروع هي المساحات الخضراء التي تم توفيرها به، وتصل نسبة تلك المباني ذات هذه الطلة المباشرة تصل إلى 90% دون الباقي من الأبنية.

وعلى الرغم من عدم وجود فلل للبيع في العاصمة الادارية الجديدة، إلا أننا نجد أن تصميم الكمبوند بالكامل يعتمد على الطراز الأوروبي الأنيق الذي يتبع فلسفة فريدة من نوعها ومميزة جمعت ما بين المساحات الخضراء، والمباني السكنية التي تتناغم مع تلك الأوراق الخضراء بشكل متجانس ومتناسق مع بعضه.

اقرأ ايضا عن : كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الادارية الجديدة MidTown Sky New capital

مساحات Kardia New Capital

توافرت الكثير من المساحات داخل كمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تعددت الوحدات داخل هذا الكمبوند بين الشقق والدوبلكس ولكن لا توجد فلل للبيع في العاصمة الادارية الجديدة، وبهذا التنوع في الوحدات ظهر الاختلاف في المساحات.

حيث تراوحت المساحات بين الصغير والكبير، والجدير بالذكر أن المساحات الصغيرة تتمتع بالإطلالة ذاتها المتوفرة في المساحات الكبيرة، فلم تؤثر المساحة في الإطلالة والخدمة المُقدمة لسكان الكمبوند، وإنما تؤثر في تقسيم الشقة، وعدد الغرف الموجودة بها، وبالتالي يكون هُناك فئات واختيارات أمام العميل تجعله بحاجة إلى معرفة أي المساحات عليه أن يختار، وفيما يلي سنوضح المساحات المتوفرة داخل كمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة، وهي:

نوع الخدمة المساحة بالمتر المربع
شقق غرفتين تبدأ من 110
شقق 3 غرف تبدأ من 148 وتصل حتى 168
شقق 4 غرف تبدأ من 223
شقق دوبلكس تبدأ من 283

على العميل اختيار الوحدة التي يرغب بها بالمساحة التي تتناسب معه، وبكل تأكيد يحق له الاستمتاع بالخدمات ذاتها الموجودة في الكمبوند كمُختلف الأشخاص الآخرين الذين يتمتعون بمساحات واسعة في الكمبوند.

اسعار كمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة

تراعي دائمًا شركة كابيتال لينك أمر الأسعار التنافسية في الوحدات التي تطرحها مهما اختلفت في المجال، سواءً كانت سكنية، تجارية أو إدارية أو ما غير ذلك من أنواع وحدات أخرى.

فلل-للبيع-في-العاصمة-الادارية-الجديدة

تلك الأسعار التنافسية تُقدم من خلالها أسعار مميزة لا يوجد لها مثيل في الكمبوندات السكنية الأخرى، وهو ما تبين من خلال المعروض من شقق للبيع في العاصمة الادارية الجديدة تابعة لها، وهو ما سهل أمر امتلاك وحدة بها.

حيث يتراوح سعر المتر بها ما بين 9,750 ـ 11,250 جنيهًا مصريًا، ويختلف السعر ما بين الحد الأدنى والأقصى بحسب الدور الموجود به الوحدة وكذلك نوعها، وقد أتت الأسعار الخاصة بالوحدات على النحو التالي:

نوع الوحدة

سعر الوحدة
شقق غرفتين

1,072,500

شقق 3 غرف

1,443,000
شقق 4 غرف

2,174,250

شقق دوبلكس

2,759,250

لكن في كافة الأحوال تلك الأسعار في حال مقارنتها بأي مجمعات سكنية أخرى في ذلك المحيط وفي حال مقارنتها بالخدمات المتوفرة في كمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة ستجدون أنها تنافسية.

اقرأ ايضا عن : كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة Botanica New Capital

انظمة سداد كمبوند Kardia New Capital

للمزيد من المعلومات حول مشروع كمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة، نجد أن الشركة المطورة للمشروع قامت بتقديم أنظمة السداد التي سهلت أمر دفع قيمة الوحدة دون الحاجة إلى دفع القيمة كاملة كاش، مما قلل من الضغط المادي على العميل وجعله أكثر قدرة على امتلاك وحدة من بين المعروضة في كمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة، ومنها:

النظام قيمة المُقدم التقسيط بعد مرور عام عدد الدفعات
الأول 15% 8 سنوات 5% 32
الثاني 20% 9 سنوات 5% 36
الثالث 25% 10 سنوات 5% 40

يُمكن للعميل الاختيار من بين تلك الأنظمة المطروحة بحسب ما يتوافق معه، والجدير بالذكر أن شركة كابيتال لينك تعرض تحديثات كثيرة من أنظمة السداد والتقسيط بين الحين والآخر، لذا عليكم متابعتها والاستفسار عنها قبل إتمام عملية شراء الوحدة لاختيار ما يتوافق معكم.

ويجب التنويه إلى أن أسعار (كمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة Kardia New Capital) قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري

المطور العقاري شركة كابيتال لينك من أهم المشروعات وأكثرها شهرة في مجال التطوير العقاري على الرغم أن موعد تأسيسها كان في عام 2020، أي أنه مُنذ فترة قريبة جدًا.

لكن وفي تلك الفترة اعتمدت الشركة على كبار الخبراء من الاستشاريين وكذلك المهندسين المعماريين، وبالتالي أصبح لها مكانتها الخاصة بين شركات التنمية العقارية المختلفة.

لدى شركة كابيتال لينك رؤية مستقبلية جعلتها من أنجح الشركات، حيث إن السعي نحو تحقيق ذلك المستقبل هو ما دفعها نحو الوصول إلى تلك المكانة في فترة قصيرة جدًا، والتطوير المستمر في ذلك العمل ساعدها على تحقيق النجاح في كافة الأنشطة التي تولت مسؤولية إنشائها.

مجموعة الخبراء الذين اعتمدت عليهم الشركة في تنفيذ مشروعاتها كانوا بقيادة أشرف بديع، وهو صاحب تلك النظرة المستقبلية التي يرغب بها في الاعتماد على المعايير الخاصة بالتطوير العقاري الحديثة في مصر، ومن خلالها يتمكن من تقديم مجموعة مميزة من المشروعات الأكثر أهمية بين كافة المشروعات السكنية الأخرى.

مشاريع شركة Capital Link Developments

ينتمي لشركة كابيتال لينك الكثير من المشروعات المعمارية السابقة لمشروع كمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة، وفي الاطلاع على تلك المشروعات يُمكنكم التعرف على السياسة المتبعة من هذه الشركة في الإنشاء والتعمير، وفيما يلي سنوضح تلك المشروعات:

  • مول سبوت 5 العاصمة الادارية الجديدة.
  • دورادو مول العاصمة الإدارية الجديدة.
  • سولانو مول العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مول فيرونا العاصمة الإدارية الجديدة.
  • لافال مول العاصمة الإدارية الجديدة.

خدمات كمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة

في كمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة ستجدون كافة الخدمات التي جعلت منه المجمع الراقي الذي يتوافق مع الجميع، والجدير بالذكر أنه كان لتلك الخدمات ما يميز المشروع عن غيره من المشروعات الأخرى، وفيما يلي سنوضحها لكم بالكامل:

  • تم تخصيص بعض الأماكن داخل كمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة للمناسبات والاحتفالات، وبها تُقام جميع المناسبات الخاصة بنزلاء الكمبوند دون الحاجة إلى البحث في الخارج عن مكان يتناسب مع الخدمة.
  • يضم كمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة صالة رياضية مزودة بأحدث الأجهزة والألعاب الرياضية التي جعلت من الكمبوند الجانب الرياضي الترفيهي الذي يبحث عنه الكثير في المجمعات السكنية الحديثة.
  • متوفر داخل كمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة ملاعب رياضية كثيرة، منها ملعب اسكواش، تنس وما غير ذلك من ألعاب يستطيع النزيل من خلالها قضاء وقت ترفيهي ممتع للغاية مع الأهل والأصدقاء.
  • توجد جراجات في كمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة تحت الأرض، مزودة بكاميرات عالية الدقة والتنقية جعلت من أمر المراقبة المستمر على مدار الساعة مستوى الأمان الذي يبحث عنه الجميع.
  • متوفر عدد من المطاعم داخل المول التجاري الموجود في كمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة، والتي يتم بها تقديم أشهى المأكولات، وكذلك يتم من خلالها الحصول على خدمة مميزة وراقية.
  • كمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة يوجد به أماكن يتم بها مزاولة العمل تتسم بالهدوء، وكذلك يوجد به أماكن للمذاكرة تناسب كل من يرغب في المذاكرة بأجواء هادئة بعيدًا عن أجواء المنزل.
  • يوجد مول تجاري خاص بكمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة به مجموعة من البرندات العالمية التي تجذب نحوه الكثير من الأشخاص، والموديلات المتوفرة به تتناسب مع مُختلف الأذواق.
  • نظام الأمن والحراسة في كمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة من أفضل أنظمة الأمن لأنه مستمر على مدار اليوم مما جعل الشعور بالأمان والراحة داخل المكان متوفر للجميع.
  • متوفر داخل كمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة خدمات صيانة على مدار الساعة، يتم من خلالها حل مشكلة أي عطل يمكن أن يحدث على أرض الكمبوند.
  • خدمات النظافة مستمرة طوال الوقت أيضًا، وهي من الخدمات المهمة التي جعلت كل نزيل داخل كمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة يشعر بالراحة.
  • هُناك عدد من حمامات السباحة داخل كمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة مُختلفة الأعماق والمساحات، وهو ما جعلها مناسبة لجميع الأعمار.
  • الكاميرات موجودة في كل ركن من أركان كمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة، ويتم بها متابعة حركة الكمبوند طوال الوقت.

إذا كنت تبحث عن وحدة سكنية في حي سكني راقي فسوف يكون “ كمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة” هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

مميزات الاستثمار في  Kardia New Capital

يوجد عدد من المميزات جذب الكثير من المستثمرين نحو مشروع كمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة من أجل الاستثمار به، وفيما يلي سنوضح تلك المميزات بالكامل:

  1. توجد مساحات مختلفة من الوحدات داخل كمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة أتاحت توافق الكمبوند مع الجميع.
  2. مسموح للأطفال الاستمتاع بكمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة من الجانب الترفيهي قدر المستطاع.
  3. كمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة قريب من بعض الأماكن المهمة التي تُعد محط اهتمام أي نزيل.
  4. الأسعار في كمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة تنافسية وأنظمة السداد تتيح للجميع أمر الشراء.
  5. متوفر على أرض كمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة الكثير من الأنشطة الترفيهية.
  6. في كمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة ستجدون كافة ما تبحثون عنه من خدمات.
  7. يضم كمبوند كارديا عدد من الألعاب الرياضية.

عيوب كمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة

على الرغم من وجود الكثير من المميزات والخدمات في كمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة إلا أن هناك عدد من الأشخاص ما زالوا يبحثون عما إذا كان هُناك عيوب في الكمبوند أم لا.

إذ نجد أن العيب الوحيد في الكمبوند أنه لا توجد فلل للبيع في العاصمة الادارية الجديدة، لكن ذلك لا يعد عيبًا بمعنى الكلمة فكمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة بعيد تمامًا عن أي عيوب يمكن أن تكون موجودة به، وذلك لحرص الشركة المطورة عقاريًا للمشروع على أن يكون الكمبوند على أكمل صورة له، وذلك لكي يكون نقلة في تاريخ أعمالها.

كمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة من أرقى الكمبوندات الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة، ويُعد اختيار مثالي لكل من يبحثون عن وحدة سكنية كاملة الخدمات.