كمبوند كيندا التجمع الخامس kinda new cairo واحد من أهم المشروعات العقارية التي تم تصميمها بواسطة شركة مينكا للتطوير العقاري، والتي اهتمت فيه بتقديم أحدث وأفضل الخدمات التي يحتاج إليها العملاء، وسنعرض في موقعنا أهم مميزات ذلك المشروع والعديد من التفاصيل المهمة عنه.

إذا كنت تبحث عن وحدات سكنية واسعة تتميز بالخصوصية فسيكون كمبوند كيندا التجمع الخامس هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

اعرف اكثر عن : كمبوند لوسيال العاصمة الادارية الجديدة LE CIEL NEW CAPITAL

 

موقع كمبوند كيندا التجمع الخامس

كمبوند-كيندا-التجمع-الخامس

يقع مشروع كمبوند كيندا التجمع الخامس في قلب القاهرة الجديدة على الطريق الدائري، والتي تعد من المناطق الحيوية، فتم اختيار موقعًا مميزًا يمكن من خلاله الوصول إلى أهم الجهات والمنشآت التي قد يحتاجها العميل، كما يلي:

  • المسافة بينه وبين كلٍ من مطار القاهرة الدولي أو مدينة نصر لا تستغرق أكثر من 5 دقائق.
  • يفصله عن مدينة الرحاب، وكمبوند مفيدا حوالي 25 دقيقة.
  • يقع على بعد 8 دقائق فقط من فندق ستون ريزيدنس.
  • يمكن الوصول إلى القاهرة الجديدة خلال 30 دقيقة.
  • يفصل بينه وبين فندق كمبينسكي 6 دقائق فقط.
  • يفصله عن الجامعة الأمريكية AUC عدة دقائق.

مساحة وتصميم kinda new cairo

يعد كمبوند كيندا القاهرة الجديدة من أكثر المشروعات العقارية التي تم تنفيذها على مساحة واسعة والتي بلغت 27 فدان، والتي تنعكس على مساحات الوحدات التي سنعرضها فيما بعد.

علمًا بأن مُصممي كمبوند كيندا القاهرة الجديدة حرصوا أن يتم توجيه تلك المساحة الشاسعة في اتجاه الاهتمام بالرقعة الخضراء في المشروع والتي يتم مشاهدتها في كل خطوة يخطوها العميل داخل الكمبوند.

كما يوجد داخل kinda new cairo حديقتان مميزتان تم تصميمها بأسلوب وإبداع الذي انتهجه المصمم الإيطالي فينتشر.

أما بالنسبة لتصميم كمبوند كيندا التجمع الخامس فإن اسمه يُعبر عن اتجاه التصميم الذي اختارته شركة مينكا للتطوير العقاري وهو الطراز الكندي المميز الذي يمتزج مع المعمار المصري الأصيل، الذي يغلب عليه يظهر بشكلٍ واضح على مباني الكمبوند الأنيقة.

ولم تكتفِ مينكا للتطوير العقاري على الشكل الظاهري لوحدات كمبوند كيندا القاهرة الجديدة بل حرصت على الاهتمام بنوعية البناء الذي صُنع من أجود الخامات، ليكتمل الهدف بالطوب الطيني الذي يُحيط بالمباني.

يرجع اختيار الطوب الطيني على وجه التحديد إلى كونه عازلًا حراريًا، مما يؤدي إلى حماية مباني الكمبوند وما بداخلها من الرطوبة الخارجية، والتغيير في درجات الحرارة نتيجة تغير الفصول.

مساحات مشروع كمبوند كيندا التجمع الخامس

كمبوند-كيندا-التجمع-الخامس-kinda-new-cairo

يضم كمبوند كيندا القاهرة الجديدة مختلف أنواع الوحدات التي تناسب أذواق العملاء، وتُلبي احتياجاتهم تحديدًا فيما يخص المساحة، إذ قامت شركة مينكا للتطوير العقاري بتوفير 3 أنواع مختلفة من الوحدات السكنية، بمساحات متباينة تبدأ من 70 متر مربع، وذلك كما يلي:

نوع الوحدة المساحة (بالمتر المربع)
شقق سكنية/ الدوبلكس 70 – 270
فلل مستقلة 390 – 550

أسعار kinda new cairo

أعلنت شركة مينكا للتطوير العقاري عن متوسط أسعار وحدات كمبوند كيندا القاهرة الجديدة والتي تبدأ من 1,700,000 جنيهًا مصريًا، أي يكون متوسط سعر المتر المربع الواحد حوالي 28,400 تقريبًا، وعليه يكون متوسط أسعار الوحدات كما يلي:

نوع الوحدة السعر (بالجنيه المصري)
شقق سكنية/ الدوبلكس 1,988,000 – 7,668,000
فلل مستقلة 11,076,000 – 15,620,000

انظمة سداد كمبوند كيندا التجمع الخامس

أتاحت شركة مينك للتطوير العقاري لكافة عملائها الراغبين في شراء أي وحدة من وحدات كمبوند كيندا القاهرة الجديدة بأي نظام دفع يفضله العميل وكل منهم يتسم بالمرونة.

ففي حال دفع مبلغ الوحدة كاش يتم عمل خصم يصل إلى 45% من قيمة الوحدة، أما في حال اختيار نظام التقسيط يكون طريقة الدفع على النحو التالي:

المقدم التقسيط
لا يوجد 10 سنوات

ويجب التنويه إلى أن أسعار كمبوند كيندا التجمع الخامس kinda new cairo قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

اعرف اكثر عن : كمبوند رايت العاصمة الإدارية Compound Ri8 New Capital

شركة مينكا للتطوير العقاري

شركة مينكا للتطوير العقاري المؤسسة لمشروع كمبوند كيندا القاهرة الجديدة تعد واحدة من أكبر وأهم شركات العقارات والاستثمار في جمهورية مصر العربية، وتقع تحت ملك وإدارة عائلة سلام منذ عام 1393 م.

تميزت شركة مينكا للتطوير العقاري بأن خطواتها في مجال العقارات كانت ثابتة ومبنية على دراسات عديدة، ومن خلالها استطاعت تحديد هدفها والمسار الذي اختارت السير فيه، ذلك ما مكنها من الفوز بثقة عملائها على مدار سنين طويلة.

جدير بالعلم أن شركة مينكا وضعت ما يزيد عن 6.4 مليار جنيه مصريًا في مشاريع قيد التطوير مثل مشروع كمبوند كيندا القاهرة الجديدة، والتي تطمح من خلالها إلى تحقيق التنمية المستدامة في مجال التطوير العقاري.

مشاريع شركة مينكا للتطوير العقاري

لا يعتبر كمبوند كيندا القاهرة الجديدة هو مشروع شركة مينكا للتطوير العقاري الأول، إذا إنها اثبتت نجاحها الفعلي من خلال سلسلة من المشاريع السابقة، والتي على رأسها نذكر ما يلي:

  • مشروع Cairoom المتخصص في عمل إدارة فندقية مختلفة للوحدات السكنية.
  • مشروع The HOFT وهو نتاج تعاون بين شركة مينكا للتطوير العقاري ومدينة نصر للإسكان والتعمير من خلال أحد مشروعاتها الكبيرة كمبوند تاج سيتي.
  • مشروع Kensington الذي برعت في تصميمه على الطراز الأوربي المميز.

خدمات kinda new cairo

kinda-new-cairo

حرصت شركة مينكا للتطوير العقاري على توفير أفضل وأحدث الخدمات في كمبوند كيندا القاهرة الجديدة، والتي نعرضها بشيءٍ من التفصيل على النحو التالي:

  • الاهتمام بالجانب التكنولوجي في الكمبوند وتوفيره على أعلى مستوى، وذلك من خلال شبكات الواي فاي العامة، وتوفير الدراجات البخارية والكهربائية كوسيلة للتنقل.
  • لم تغفل شركة مينكا عن الجانب التعليمي فقامت ببناء مدارس وجامعات متعددة بالإضافة إلى مجموعة مراكز الخاصة بتدريب وتأهيل المراهقين.
  • سيرًا على النهج الكندي، استوحت شركة مينكا للتطوير العقاري فكرة طبيب العائلة، ليكون هو الأساس لخدمات الرعاية الطبية المتعددة داخل الكمبوند.
  • أما عن الجانب الترفيهي والأدبي فإن مجتمع كمبوند كيندا التجمع الخامس يتميز بالحصول على مركز ثقافي لممارسة الأنشطة الترفيهية المختلفة.
  • لم تغض الطرف عن محبي الرياضة إذ عملت على توفير نواديٍ تتضمن ملاعب اسكواش، وحمامات سباحة، وكرة قدم وغيرها.
  • لمحبي التسوق تتوفر لهم منطقة تجارية واسعة يجدون فيها مختلف المتاجر، بالإضافة إلى المطاعم المتنوعة.

إذا كنت تبحث عن أحدث المجمعات السكنية التي تقدم لك خدمات على أعلى مستوى فسوف يكون كمبوند كيندا التجمع الخامس هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

اعرف اكثر عن : كمبوند لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة La Capitale New Capital

مميزات كمبوند كيندا التجمع الخامس

 

يمتاز مشروع كمبوند كيندا القاهرة الجديدة بالعديد من المميزات التي تجعل منه الاختيار الأمثل لكلٍ من العملاء ليكونوا من ساكنيه فضلًا عن المستثمرين، وتلك المميزات يمكن سردها على النحو التالي:

  1. كونه واحدًا من مشروعات أهم شركة للتطوير العقاري يجعله جديرًا بالثقة.
  2. يعد الكمبوند خاليًا من التلوث نظرًا لوجود وحدات طاقة شمسية يصل تأثيرها إلى ما يتراوح بين 25 – 35%.
  3. الحفاظ على النظام البيئي من خلال نظام إعادة تدوير المياه الرمادية.
  4. أنظمة السداد متنوعة ومريحة لكافة العملاء.
  5. توفير نظام مكافحة الحرائق.

مشاكل kinda new cairo

بعد عرض أهم المعلومات التي بها تم الإلمام بتفاصيل مشروع كمبوند كيندا القاهرة الجديدة قد يرغب العديد من العملاء في معرفة أهم عيوب أو مشاكل المشروع، وعلى الرغم من أنه لم يتم الكشف عن جميع العيوب بشكلٍ كافٍ حتى الآن.

لكن يمكن طرحه في نقطة الجانب المادي حيث إن بعض الفئات قد تعتبر أسعار الوحدات غالية بشكل مبالغ فيه، لكن ذلك لا يمنع أن من يعلم بقيمة شركة مينكا ومدى جمال التصميم لن يجد مشكلة في المبلغ.

كمبوند كيندا التجمع الخامس هو طفرة عقارية صنعتها شركة مينكا للتطوير العقاري، والذي شهد لمسات مختلفة فيما يخص التصميم والديكورات بواسطة أيادي كندية كانت محل جذب العديد من العملاء، وإن كنت ترغب أن تكون واحدًا منهم قم بحجز وحدتك الآن.