كمبوند لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة La Capitale New Capital من المشاريع السكنية المُخصصة لأرقى الشقق ذات التصميم الفاخر، وقد شمل هذا المشروع كافة أنواع ومساحات مختلفة منها، وجاءت جميعها على الطراز الأوروبي المميز.

فمُنذ أن تم الإعلان عن إنشاء مشروع كمبوند لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة وقد لاقى رغبة الكثير من الأشخاص من أجل الحصول على وحدة من الوحدات الموجودة به، وذلك لكونه من الكمبوندات المميزة التابعة لأرقى شركات التطوير العقاري.

فإذا كنت ترغب في الحصول على وحدة سكنية في مُجمع سكني لا يدعم سوى الشقق فقط، ومستقل بذاته بعيدًا عن ازدحام القاهرة، وفي أفضل مواقع العاصمة الإدارية الجديدة فإن كمبوند لا كابيتال سيكون الاختيار الأمثل لك.

فإذا كنت تبحث عن شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة فسوف يكون كمبوند لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

موقع كمبوند لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة

قد تم اختيار موقع مميز لإنشاء مشروع كمبوند لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة La Capitale New Capital في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، وهو ما جعله يحقق نجاحًا باهرًا من وقت إنشائه، وقد تمكنت الشركة من معرفة أكبر عامل جذب للعملاء، وقد أصبح حتى ينال إعجاب من يبحث عن فلل للبيع في العاصمة الادارية الجديدة.

حيث تم إنشاء كمبوند لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة في الحي السابع R7 تحديدًا بالقطعة N2، والتي تُعد من أكثر الأماكن الحيوية داخل العاصمة الإدارية الجديدة، وبالتالي فإنه يُلبي احتياجات العُملاء من حيث قربه من أهم الأماكن والمناطق.

فوجود كمبوند لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة في تلك الرقعة الحيوية جعله يحقق نسبة مبيعات عالية بالفعل، فجاء قريبًا من كل من المناطق التالية:

  • يوجد La Capitale New Capital على قرابة من فندق الماسة، وهو من أهم الفنادق الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يقع كمبوند لاكبيتال العاصمة الإدارية على بُعد 10 دقائق من القصر الرئاسي.
  • على يسار كمبوند كمبوند لاكبيتال العاصمة الإدارية يوجد أرض المعارض.
  • يوجد La Capitale New Capital على قرابة من المنطقة الدبلوماسية.
  • يقع La Capitale New Capital بالقرب من حي السفارات.
  • يقع على بُعد 10 دقائق من مطار العاصمة الإدارية الجديدة.

اقرا المزيد عن : ميجا مول بيراميدز العاصمة الادارية الجديدة PYRAMIDS MEGA MALL NEW CAPITAL

مساحة وتصميم La Capitale New Capital

قد راعت الشركة المطورة للمشروع أن يتم إنشاؤه على مساحة كبيرة تسمح بتوافر الكثير من الخدمات، والخدمات التي يحتاجها كل من العملاء والمستثمرين داخل الكمبوند، واستعانتها بأفضل المهندسين الخبراء جعلها تتمكن من تقسيم المساحات الداخلية للمشروع بشكل مثاليّ.

حيث تم إنشاء مشروع كمبوند لاكبيتال العاصمة الإدارية على مساحة تصل إلى 13.5 فدان، وتلك المساحة تعادل 55,000 متر مربع، وهي المساحة التي سمحت بوجود كافة الخدمات سواءً كانت خاصة بالسكان أو الخدمات الترفيهية في الكمبوند بالكامل.

فتم استغلال حوالي 88% من المساحة الإجمالية للمشروع في إنشاء المساحات الخضراء الواسعة التي تمنح كافة المتواجدين في الكمبوند الإطلالة المميزة التي يحلمون بها، والمتبقي من تلك المساحة خاص بالوحدات السكنية، والتي تعددت كذلك من حيث المساحات والأنواع بين مُختلف أنواع الشقق.

فالمطور العقاري لمشروع كمبوند لاكبيتال العاصمة الإدارية حرص على توفير الراحة لكافة النزلاء من حيث التصميم الراقي والمميز، فقد تم الاعتماد على الطراز العصري الفريد من نوعه في إنشاء المشروع.

حيث يوجد داخل كمبوند لاكبيتال العاصمة الإدارية البنتهاوس، الشقق السكنية الصغيرة، والدوبلكس، ومتوفر في جميعها أساليب الراحة والترفيه التي تتوافق مع متطلبات الجميع.

بينما من بين اللمسات الراقية التي تم الاعتماد عليها في تصميم مشروع كمبوند لاكبيتال العاصمة الإدارية هو وجود الأشجار في أماكن متفرقة منه تمنح المنظر الجمالي المطلوب، وكذلك تساعد على الحصول على المستوى الراقي الذي يبحث عنه عملاء المشروع.

مساحات كمبوند لاكبيتال العاصمة الإدارية

أنواع الوحدات الموجودة في كمبوند لاكبيتال العاصمة الإدارية كثيرة ومُتعددة، وفي كل نوع منها يوجد الكثير من المساحات التي تراوحت بين الصغير والكبير، والجدير بالذكر أن المطور العقاري للمشروع “شركة بيراميدز” قد اعتمد على هذا التنوع الهائل في المساحات من أجل أن يتوافق المشروع مع مُختلف الأذواق والرغبات.

شقق-للبيع-في-العاصمة-الادارية-الجديدة

فهُناك أمر هام لا بُد لنا من طرحه عليكم لنُحيط علمكم به عن مشروع كمبوند لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديد، وهو أن المساحات مهما كانت سواءً كبيرة أو صغيرة فجميعها يتمتع بالإطلالات المميزة ذاتها، وكذلك الخدمات الراقية التي تم دعم المشروع بها.

فمن خلال الجدول التالي نتيح لكم فرصة التعرف على المساحات الموجودة في المشروع بالكامل، لمُختلف أنواع الوحدات المتوفرة بداخله، فجاءت القائمة كما يلي:

نوع الوحدة المساحة بالمتر المربع
الشقق العادية 67 ـ 240
شقق بحديقة 153 ـ 161
الدوبلكس تبدأ من 220
البنتاهاوس تبدأ من 152

ففي مشروع كمبوند لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة ستجدون كافة المساحات التي تبحثون عنها، وعلى الرغم من أن المشروع خُصص للشقق السكنية فقط إلا أن هُناك وحدات به تتمتع بنفس سمات.

ذلك يعود إلى المساحة الكبيرة، المستوى العالي من الخصوصية بها، ووجود حديقة خاصة للوحدة، وهو ما يجعله فرصة ذهبية لمن يبحث عن شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة.

اسعار كمبوند لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة

الأسعار المطروحة في كمبوند لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة من الأسعار التنافسية، وهو ما يوضح استراتيجي البيع لشركة بيراميدز المطوّرة للمشروع، فخبرتها الطويلة في المجال جعلتها تتمكن من تحقيق ما يرغب به العملاء والمستثمرين.

فعلمت أن الأسعار التنافسية أولى عوامل الجذب بعد الموقع التي تجذب قاعدة كبيرة من العملاء، بالإضافة إلى ضرورة تناسبه مع الخدمات المُقدمة في المشروع، وبالتالي جاءت أسعار كمبوند لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة كما يلي:

نوع الوحدة السعر بالجنيه المصري
الشقق العادية تبدأ من 1,031,800 ـ 3,360,000
شقق بحديقة واسعة تبدأ من 2,254,000 ـ 2,330,000

مما طرحته الشركة من أسعار يتضح أنها تتوافق تمامًا مع الخدمات المقدمة في المشروع، بل وتناسب فئة كبيرة من الناس وتكون تنافسية أمام عدد كبير من المشروعات الضخمة المتوفرة حاليًا في الأسواق بالفعل.

للمزيد من المعلومات عن : كمبوند بارك لين العاصمة الإدارية الجديدة Compound Park Lane New Capital

انظمة سداد La Capitale New Capital

تلك الأنظمة المطروحة في كمبوند لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة من أفضل الأنظمة التي يمكنك الحصول على وحدة سكنية من خلالها، حيث اتسمت بالتسهيل والمرونة في التعامل مع العملاء، وفيما يلي نوضحها لكم بالكامل ويُمكنكم الاستعانة بواحدٍ منهم حسب ما يتناسب معك:

قيمة المُقدم التقسيط
1% ـ 15% 15 سنة
دون مُقدم 7 سنوات

ويجب التنويه إلى أن أسعار كمبوند لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة La Capitale New Capital قد تكون تغيرت، وللحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة بيراميدز للتطوير العقاري

شركة بيراميدز من الشركات المطورة عقاريًا التي تعتمد على الأنظمة الحديثة والتقنيات الهائلة التي لا مثيل لها في تنفيذ مشروعاتها؛ لذا نتج عن أعمالها مشروع كمبوند لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة الناجح الذي تم اتباع أفضل وأرقى التصميمات المعمارية به.

فلل-للبيع-في-العاصمة-الادارية-الجديدة

الجدير بالذكر أن تلك الشركة تم تأسيسها في عام 1999 م بفرنسا، وظلت داخل السوق الفرنسي لمُدة وصلت إلى 30 عام وأكثر، والمشاريع التي بدأت في إنشائها بمصر كانت بعام 2013 م فقط، لا مُنذ أن بزغت في سوق التطوير العقاري.

فقامت شركة بيراميدز للتنمية العقاري بتوفير الكثير من المشروعات الناجحة في السوق العقاري، وبالتالي فإنها حازت على شهرة فائقة في فترة قصيرة، ووصل مقدار استثماراتها لحوالي 200,000,000 جنيه مصري، وهو ربح يدل على النجاح المُحقق في أعمالها، والأنظمة الحديثة المتبعة بها.

المكتب الرئيسي لشركة بيراميدز يوجد في السادس من أكتوبر، والمالك الرئيسي لها أ/ هشام الخولي، وعلاء الخولي، وتجدر الإشارة إلى أن تلك الشركة تشتهر بالأعمال المميزة والسمعة الطيبة، وكذلك تميزت في مشروعاتها بالمصداقية والشفافية.

مشاريع شركة Pyramids Developments

قد طرحت شركة بيراميدز الكثير من الأعمال المعمارية في سوق التطوير العقاري في مصر، وكثرت أعمالها في العاصمة الإدارية الجديدة مثل مشروع كمبوند لا كابيتال، ومن المشروعات السابقة لها:

  • أضافت تعديلات إنشائية في متحف اللوفر بفرنسا.
  • كمبوند لا كابيتال ايست العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مول جراند سكوير بالعاصمة الإدارية الجديدة.
  • مول الشانزلزية بالعاصمة الإدارية الجديدة.
  • مشروع ليك استوديوز العاصمة الجديدة.
  • مول باريس بالعاصمة الإدارية الجديدة.
  • مول ماسة العاصمة الإدارية الجديدة.
  • تطورات إنشائية بالبرلمان الفرنسي.
  • كمبوند لا كابيتال العلمين الجديدة.
  • مول لا كابيتال العاصمة الجديدة.
  • مشروع بيراميدز بيزنس تاور.
  • فندق هوليداي في فرنسا.

اقرا ايضا عن : كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الادارية الجديدة midtown condo new capital

خدمات كمبوند لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة

يوجد مجموعة كبيرة من الخدمات المتوفرة في كمبوند لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة، وهي ما قد ميزته عن غيره من المشروعات، وبالتالي فرصة ذهبية لمن يبحث عن شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة، فجاءت قائمة الخدمات المتاحة فيه كما يلي:

كمبوند-لا-كابيتال-العاصمة-الإدارية-الجديدة

  • نظام الأمن والحراسة داخل كمبوند لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة مُدرب على مستوى عالٍ من الخبرة والكفاءة، ويوجد في كل ركن داخل الكمبوند كاميرات مراقبة على مستوى عالٍ من الدقة والتقنية الحديثة وتعمل على مدار 24 ساعة.
  • يضم كمبوند لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة مركز طبي متكامل، ويوجد به الأجهزة الطبية الحديثة، وطاقم طبي على أعلى مستوى، يُقدم الخدمات الطبية بالشكل الذي يجعل المُقيمين في الكمبوند يشعرون بالراحة والأمان.
  • يوجد في كمبوند لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة نادٍ رياضي يضم الكثير من الألعاب الرياضية التي تجعل الجميع أكثر قدرة على مزاولة الأنشطة التي يميلون نحوها دون الحاجة إلى البحث عن نوادي خارجية.
  • يوجد كيدز اريا في كمبوند لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة تضم عدد كبير من الألعاب الترفيهية التي تتناسب مع الأطفال، والجدير بالذكر أنها مؤمّنة وبها كاميرات لتوفير الأمن والسلامة للأطفال المتواجدين بها.
  • في كمبوند لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة يوجد جيم، به أحدث الأجهزة، ومتوفر به مُدربين على مستوى عالٍ من الخبرة والتدريب، وستتمتعون به بمزاولة الأنشطة التي ترغبون بها تحت رقابة أفضل المدربين.
  • يوجد في كمبوند لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة الكثير من المطاعم والكافيهات التي يُمكن قضاء وقت ترفيهي بها مع الأهل والأصدقاء، ويتم بها تقديم الخدمة على أكمل وجه، وألذ مذاق للأطعمة والمشروبات.
  • في كمبوند لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة يوجد نادي صحي متوفر به كافة الخدمات الصحية التي قد يحتاج إليها السكان، ومنها السبا، الجاكوزي والساونا، وقد تم تزويد كل خدمة منهم بأحدث الأجهزة.
  • من الألعاب الرياضية المتوفرة داخل كمبوند لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة والتي تُعد أهم الخدمات الموجودة به هي كرة القدم، التنس، السلة وما غيرها.
  • يوجد في كمبوند لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة صيدلية بها كافة أنواع الأدوية وأجهزة الكشف الطبية كالضغط والسكر الحديثة، وتُقدم خدمتها على مدار الساعة لكافة سكان الكمبوند.
  • نظام الإنارة في الشوارع الموجودة في كمبوند لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة يعتمد على الطاقة الشمسية، وبالتالي فإنه من الكمبوندات التي توفر بيئة نظيفة الموجودة في العاصمة.
  • خدمة الهاوس كيبينج في كمبوند لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة مُقدمة على مستوى عالٍ، والأفراد العاملين بها يتسمون بالأمانة والمستوى الراقي في التعامل مع السكان.
  • متوفر داخل كمبوند لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة مسجد كبير تم إنشاؤه على الطراز الإسلامي الأنيق، يشمل أعدادًا كبيرة من المصلين.
  • متوفر منطقة تجارية داخل كمبوند لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة بها كافة الماركات العالمية التي تتناسب مع مُختلف الأذواق وتتوافق مع جميع المتطلبات.
  • إذا كنت تبحث عن الجانب الترفيهي فهُناك حمامات سباحة متوفرة بأعماق مُختلفة تتوافق مع الجميع كبار أو صغار.
  • هُناك كلوب هاوس مُجهز على أعلى مستوى، ومتوفر به كافة الأنشطة التي قد يهتم بها الجميع.

فإذا كنت تبحث عن شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة فسوف يكون كمبوند لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

مميزات الاستثمار في كمبوند لاكبيتال العاصمة الإدارية

قد اشتهر كمبوند لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة بالكثير من المميزات التي جعلت المستثمرين وكل من يبحث عن شقق للبيع في العاصمة الإدارية يجدونه فرصة ذهبية للاستثمار، فيمكنك التمتع بكافة الامتيازات التالية في حال الاستثمار بالكمبوند:

  1. متوفر في كمبوند لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة الكثير من أنظمة السداد التي تتيح للعملاء إمكانية الحصول على الخدمات والوحدة بأقل سعر ممكن.
  2. إن كنت تبحث عن فلل للبيع في العاصمة الادارية الجديدة فإن الكمبوند يُغنيك عنها بوجود أبرز أنواع الشقق والمساحات الكبيرة الراقية.
  3. يُمكنك زيادة الدخل بكل سهولة من خلال الاستثمار في كمبوند لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة لما به من عوامل جذب كثيرة للعملاء.
  4. نظام الأمن والحراسة داخل كمبوند لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة يُساعدك على الاستثمار بأمان دون القلق بشأن ممتلكاتك.
  5. في كمبوند لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة يتوافر كافة الخدمات التي تُساعدك على جذب أعداد كبيرة من العُملاء.
  6. سيتم التعامل مع واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري بالاستثمار في كمبوند لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة.
  7. الأسعار التي تم تقديمها لوحدات كمبوند لا كابيتال العاصمة الادارية الجديدة تنافسية ومناسبة كثيرًا للخدمات.

عيوب La Capitale New Capital

في هذا المجمع السكني من الصعب أن تجد أي عيب من العيوب التي قد تظهر في الكمبوندات الأخرى، وهو ما يجعلك تمتلك وحدة سكنية به بمستوى عالٍ من الأمان والمُتعة، بجانب التصميمات الأنيقة.

لكن على صعيد آخر فمن يبحث عن فلل للبيع في العاصمة الادارية الجديدة إن ذلك الكمبوند لا يوفر له ذلك النوع من الوحدات، وهو ما يُمثل عيبًا بالنسبة لهم، ولكن في المقابل يوفر الكمبوند أبرز أنواع الشقق والمساحات الكبيرة التي تغني من يبحث عن فلل للبيع في العاصمة الادارية الجديدة عن عدم وجودها.

كما قد يجد البعض أن مدة تسليم الشقق فيه كبيرة، وتلك ليست بمشكلة كبيرة، فاستثمر في كمبوند لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة أو احجز وحدتك الآن واحصل على أرقى وأفضل الخدمات بالاتصال على رقم (01050005307).

كمبوند لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة تميز بالرُقي، ومن خلاله يُمكنكم الحصول على أفضل خدمات، والاستمتاع بالقرب من أهم الأماكن التي قد تحتاج التواجد بها، لذا سارع بحجز وحدتك وتمتع بالعروض والتخفيضات المتاحة من قبل شركة بيراميدز، واسأل عن أبرز فلل للبيع في العاصمة الادارية الجديدة.