كمبوند لوسيال العاصمة الادارية الجديدة LE CIEL NEW CAPITAL يُعد من أرقى الكمبوندات السكنية التي يمكن الحصول من خلالها على وحدة سكنية مميزة، ومن خلال موقعنا سنعرض كافة التفاصيل التي يمكن معرفتها عن المشروع، والتي تساعد الجميع في الاطلاع على خدماته ومميزاته كاملة.

إذا كنت تبحث عن شقق بالتقسيط في منطقة منطقة r7 فسوف يكون كمبوند لوسيال العاصمة الادارية الجديدة هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

اعرف اكثر عن : كمبوند رايت العاصمة الإدارية Compound Ri8 New Capital

موقع كمبوند لوسيال العاصمة الادارية الجديدة

يوجد مشروع كمبوند لوسيال العاصمة الادارية الجديدة في موقع استراتيجي ومميز، حيث يقع في الحي السابع بالقطعة رقم F4، ويُعد واحدًا من أرقى وأهم الأحياء السكنية الموجودة في العاصمة الإدارية، ويطل على الكثير من الأماكن الحيوية المهمة، وهي:

  • يفصل بين المشروع والبرج الأيقونة عدد كيلو مترات قصير جدًا.
  • قريب جدًا من محور بن زايد، حيث يبعده عنه دقائق صغيرة.
  • المشروع قريب جدًا من كمبوند روزس وكمبوند ستاو.
  • يوجد على مسافة قريبة جدًا من الجامعة البريطانية.
  • يوجد على بُعد ليس كبير من حي المال والأعمال.
  • يوجد على بُعد دقائق فقط من فندق الماسة.
  • يقع على مسافة قريبة من النهر الأخضر.
  • قريب جدًا من الحي الحكومي.

مساحة وتصميم le ciel new capital

تم إنشاء مشروع كمبوند لوسيال العاصمة الادارية الجديدة على مساحة كبيرة تسمح بتنوع المساحات من الوحدات الموجودة داخله، حيث تم إنشاؤه على مساحة تصل إلى 16.5 فدان.

الشائع في المشروع المساحات الخضراء، والجدير بالذكر أنها الأكثر سيطرة على التصميم والشكل العام للمشروع، أما عن المباني فهي تشغل المساحة الأصغر به، ولكن التصميم يُناسب مُختلف الأذواق ويروق له الذوق العام، وتنوعت بداخله الوحدات بالشكل الذي يُلبي الاحتياج من مُختلف المتطلبات.

مساحات مشروع كمبوند لوسيال

يوجد مساحات متنوعة من وحدات مشروع كمبوند لوسيال العاصمة الادارية الجديدة والتي منها الشقق والفلل وغيرها من الأنواع الأخرى، وفيما يلي نعرض الأنواع بمختلف المساحات:

نوع الوحدة المساحة بالمتر المربع
الشقق يبدأ من 125 متر مربع
فلل التوين هاوس تبدأ من 270 متر مربع

أسعار le ciel new capital

استطاعت شركة بداية للتطوير العقاري توفير هذه الوحدات بكافة ما تتميز به من خدمات بأسعار مناسبة للجميع، ومن خلال الجدول التالي نعرض الأسعار حسب اختلاف سعر المتر المعلن عنه، حيث أوضحت سعر المتر للشقق والذي يبدأ من 10000 جنيه مصري، وبُناءً عليه يكون سعر الشقق كالآتي:

نوع الوحدة السعر بالجنيه المصري
الشقق يبدأ من 1,250,000
فلل التوين هاوس تبدأ من 5,000,000

انظمة سداد لوسيال العاصمة الادارية الجديدة

أعلنت الشركة المطورة للمشروع عن توفير أنظمة سداد كثيرة مُتاح من خلالها شراء الوحدة بسعر قليل، والتي يتم من خلالها الحصول على الوحدة دون الشعور بضغط مادي، وهذه الأنظمة اختلفت باختلاف نوع الوحدة المعروضة للبيع في كمبوند لوسيال العاصمة الادارية الجديدة، وهي:

نوع الوحدة المقدم السعر بالجنيه المصري
الشقق 35% 4 سنوات
الفلل 35% 5 سنوات

ويجب التنويه إلى أن أسعار كمبوند لوسيال العاصمة الادارية الجديدة LE CIEL NEW CAPITAL قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

اعرف اكثر عن : كمبوند لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة La Capitale New Capital

شركة بداية للتطوير العقاري

تُعد شركة بداية للتطوير العقاري من أشهر الجمعيات التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي، حيث يوجد بها الكثير من الأنشطة العقارية بخلاف الزراعي والخيري منها.

يوجد الكثير من الأهداف لهذه الشركة، ويتوافر بها الكثير من المزايا وتوفر في مشروعاتها الكثير من الخدمات التي يبحث عنها العميل، وهي من الشركات التي تعتمد على التقنيات الحديثة في تصميم مشاريعها لكي تكون مناسبة لهم وتكون صديقة للبيئة.

كما أن مشروعاتها تتميز بالتصميمات الجذابة التي تناسب الجميع، وتوفر بها جميع الخدمات والمرافق التي يحتاج إليها العملاء، وهي من الشركات التي تعتمد على مجموعة من أكفأ المهندسين الذين يضيفون إليها كل ما هو مميز ليكون المشروع أفضل.

مشاريع شركة بداية للتطوير العقاري

يوجد لشركة بداية للتطوير العقاري الكثير من المشروعات الأخرى بخلاف كمبوند لوسيال العاصمة الادارية الجديدة، ومن خلال النقاط التالية نعرض أبرزها:

  • كمبوند بداية سيتى داخل العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مشروع أبراج بداية في منطقة الدقي.

خدمات كمبوند لوسيال

يوجد أكثر من خدمة من الخدمات المميزة التي يبحث عنها جميع العملاء في المشروعات السكنية، وقد وفرت في كمبوند لوسيال العاصمة الادارية الجديدة عدة خدمات انفرد بها عن غيره من المشروعات العقارية الأخرى، ومنها:

  • إمكانية تلبية جميع الاحتياجات من السلع التجارية والاستهلاكية من خلال المول التجاري المتوفر في المشروع والذي يوجد به كافة المتطلبات، ويُلبي احتياج الجميع.
  • يمكن قضاء أوقات ممتعة مع الأهل والأصدقاء، وذلك من خلال المطاعم والكافيهات المتوفرة في المشروع، والتي يتم تقديم الخدمة بها على أكمل وجه.
  • تلقي الخدمات الصحية على أكمل وجه، وذلك من خلال المركز الصحي المتكامل، والذي يوجد به سبا ويتم به تقديم الخدمات الصحية على أكمل وجه.
  • ممارسة المشي وركوب الدراجات في المسارات الآمنة المخصصة لهم، والتي تبعد عن مسارات السيارات، وهو ما جعلها آمنة للأطفال.
  • إمكانية العيش في مكان آمن وذلك لوجود كاميرات المراقبة عالية الجودة، والتي يتم من خلالها المحافظة على أمن وسلامة الجميع.
  • يُمكن قضاء وقت ترفيهي مع العائلة من خلال وجود أماكن حفلات الشواء التي توفر فرصة قضاء أوقات مميزة.
  • إمكانية وضع السيارة في مكان مؤمن بالكاميرات والحراسة حيث توافرت الجراجات اللازمة للمشروع.
  • إمكانية التنقل بين الوحدات بسهولة ويُسر، وذلك لوجود المصاعد الكهربائية التي تسهل الحركة والتنقل.
  • يوجد مسجد ضخم وكبير في المشروع يضم أعداد كبيرة جدًا للصلاة به بأريحية.

إذا كنت تبحث عن فيلات مستقلة ودوبلكس متعددة المساحات فسوف يكون كمبوند لوسيال العاصمة الادارية الجديدة هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

اعرف اكثر عن : كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة SERRANO NEW CAPITAL

مميزات le ciel new capital

يوجد عدد كبير من المميزات التي لها دور في جعل كمبوند لوسيال العاصمة الادارية الجديدة اختيار صحيح لجميع المستثمرين والعملاء، ومنها:

  1. إمكانية تقسيط قيمة الوحدة من أجل شراء الوحدة المطلوبة بأريحية دون الشعور بالضغط المادي.
  2. الموقع استراتيجي يتم من خلاله الوصول إلى أهم الأماكن المراد الذهاب إليها.
  3. المساحات داخل المشروع كثيرة ومتنوعة، وهي ما تُلبي احتياج الجميع.
  4. متوفر في المشروع الكثير من الخدمات التي يهتم بها العملاء.
  5. الكمبوند مؤمن بالكامل ويمكن الاستثمار فيه باطمئنان.
  6. التصميم ممتاز ويتوافق مع الأذواق الراقية المختلفة.
  7. الأسعار تنافسية.

مشاكل كمبوند لوسيال

تساءل بعض العملاء عن عيوب في مشروع كمبوند لوسيال العاصمة الادارية الجديدة، والجدير بالذكر أنه من المشروعات التي لم يُذكر بها عيب يجعل البعض يتغاضون عن الاستثمار أو العيش بها، ولكن البعض أضاف تعليقًا أن موقع المشروع بعيدًا عن أهم الأماكن الموجودة في القاهرة الجديدة، ولكن يوجد عدد من المحاور الجديدة التي تساعد الجميع في الوصول إلى المكان المطلوب بسهولة ويُسر.

كمبوند لوسيال العاصمة الادارية الجديدة من أشهر الأعمال العقارية المميزة في هذا المحيط، ولمن يرغب في الحصول على شقق ووحدات سكنية مميزة سيكون هذا الكمبوند اختيارًا مناسبًا للجميع.