كمبوند ميجا العاصمة الادارية الجديدة mega residential new capital  واحدًا من سلسلة مشروعات شركة انفيرس للتطوير العقاري، والتي تقدم من خلاله أفضل مجموعة من الخدمات في مجمع سكني يمكن أن يجدها العميل، ومن خلال موقعنا نعرض تلك الخدمات وأهم مميزات هذا المشروع.

إذا كنت تبحث عن وحدات سكنية كبيرة المساحة فسوف يكون كمبوند ميجا العاصمة الادارية الجديدة هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

اعرف اكثر عن : كمبوند بارك لين العتال العاصمة الإدارية park lane new capital

موقع كمبوند ميجا العاصمة الادارية الجديدة

كمبوند-ميجا-العاصمة-الادارية-الجديدة-mega-residential-new-capital

يعد كمبوند ميجا العاصمة الادارية الجديدة من المشروعات التي اُختير لها موقعًا مميزًا من جميع الاتجاهات، ففضلًا عن كونه موجودًا تحديدًا في القطعة A1 في العاصمة الإدارية، فهو أيضًا مُحاطًا بالعديد من المناطق الحيوية المهمة وهي:

  • يقع بشكل مباشر على المحور المركزي، وهو المحور الفاصل بين حي المستثمرين ومنطقة R8.
  • لا يفصله عن مطار العاصمة الإدارية الجديدة إلا مسافة تبلغ 15 كيلو مترًا.
  • على مقربة من مدينة المعارض، والداون تاون ودار الأوبرا.
  • خلال عدة دقائق تكون موجودًا في منطقة الحي السابع R7.
  • يفصل بينه وبين القصر الرئاسي دقائق قليلة.
  • يعتبر قريبًا من محطة المونوريل.

مساحة وتصميم mega residential new capital

حرصت شركة انفيرس للتطوير العقاري على أن تكون مساحة كمبوند ميجا العاصمة الادارية الجديدة واسعة حتى تكون مساحة الوحدات السكنية كبيرة، وعليه تم تخصيص حوالي 65 فدانًا للمشروع.

علمًا بأن نسبة المباني التي تتكون من 7 أدوار عليا بالإضافة إلى الأرضي تحتل 30% من تلك المساحة، لتكون المُتبقية منها خاصة بالرقعة الخضراء وباقي الخدمات.

مساحات مشروع كمبوند ميجا العاصمة الادارية الجديدة

تتميز الوحدات السكنية في كمبوند ميجا العاصمة الادارية الجديدة بتباين مساحتها، وذلك حتى يجد العميل المساحة التي يرغبها في الوحدات المختلفة، وذلك على النحو التالي:

نوع الوحدة المساحة (بالمتر المربع)
الشقق 100 – 260
البنتهاوس والدوبليكس 160 – 400
ستاند الون تبدأ من 400
توين هاوس تبدأ من 600
تاون هاوس تبدأ من 800
ميجا فيلا تبدأ من 1000

أسعار mega residential new capital

تختلف أسعار وحدات كمبوند ميجا العاصمة الادارية الجديدة، حيث حددت شركة انفيرس للتطوير العقاري متوسط لأسعار المتر في الشقق والدوبلكيس 10000 جنيه مصري، بينما في الفلل والقصور يبدأ من 19000 جنيه، وفيما الأسعار التقريبية لكل الوحدات:

نوع الوحدة السعر (الجنيه المصري)
الشقق 1,000,000 – 2,600,000
البنتهاوس والدوبليكس 1,600,000 – 4,000,000
ستاند الون تبدأ من 7,600,000
توين هاوس تبدأ من 11,400,000
تاون هاوس تبدأ من 15,200,000
ميجا فيلا تبدأ من 19,000,000

انظمة سداد كمبوند ميجا العاصمة الادارية الجديدة

يعتبر نظام السداد في كمبوند ميجا العاصمة الادارية الجديدة من الأنظمة المُريحة للعميل، الذي تُتيح له شركة انفيرس تقسيط المبلغ الكلي من خلال دفع مقدم يختلف حسب نوع الوحدة الذي يرغب في شرائها.

أما بالنسبة لعدد سنين التقسيط فلم يتم الإعلان عنها حيث تكون بالاتفاق بين كلٍ من الشركة والعميل، وفيما يلي مقدم الحجز لكل وحدة:

نوع الوحدة مقدم الحجز (بالجنيه المصري)
الشقق 20000
الدوبليكس 30000
البنتهاوس 40000
فيلا 50000
ميجا فيلا 100000

ويجب التنويه إلى أن أسعار كمبوند ميجا العاصمة الادارية الجديدة mega residential new capital  قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

اعرف اكثر عن : كمبوند لوسيال العاصمة الادارية الجديدة LE CIEL NEW CAPITAL

شركة انفيرس للتطوير العقاري Inverse Development

شركة-انفيرس-للتطوير-العقاري

شركة انفيرس للتطوير العقاري من أكبر الشركات التي بدأت خطواتها في مجال العقارات من خلال مكتب هندسي في دولة الكويت، ومن خلال جهود وإصرار استمرت أكثر من 20 عامًا استطاع مالكها ومديرها التنفيذي المهندس أحمد شلتوت أن يصعد بها إلى قمة الشركات العقارية الرائدة.

استطاعت انفيرس للتطوير العقاري أن تترك بصمتها في العديد من الدول مثل المملكة العربية السعودية، والإمارات، وعمان، وبالطبع مصر والكويت.

اختلاف النهج العملي الذي تتبعه شركة انفيرس جعلها تترأس قائمة الشركات العقارية التي يقع عليها اختيار الرؤساء والملوك من جميع دول العالم العربي والدولي لبناء قصورها ومنشآتها الحيوية.

مشاريع شركة انفيرس للتطوير العقاري

شركة انفيرس للتطوير العقاري لها العديد من المشروعات السابقة التي تعد دليلًا راسخًا على نجاحها في هذا المجال وبقوة، والتي من بينها نذكر ما يلي:

  • كمبوند ميجا العاصمة الادارية الجديدة mega residential new capital.
  • مجموعة مشروعات سكنية في منطقة التجمع الخامس في القاهرة الجديدة.
  • بارق تاور العاصمة الجديدة Barq Tower New Capital.
  • مشروعات عقارية مختلفة في نيجيريا ودول آسيا.
  • إنشاء القصور الملكية في أغلب دول الخليج.

خدمات mega residential new capital

يشتمل كمبوند ميجا العاصمة الإدارية الجديدة على مجموعة متعددة من الخدمات التي اهتمت شركة انفيرس على وجودها ضمن أساسيات المشروع، وهي:

  • الاهتمام بتوفير الرعاية الطبية للعملاء، لذلك تم بناء مركز طبي يضم عيادات من مختلف التخصصات، بالإضافة إلى معامل التحاليل والصيدليات.
  • الجانب الأمني من أكثر الأمور التي شغلت اهتمام شركة انفيرس، وعليه فإن الكمبوند مُحاطًا بالكامل بأحدث كاميرات المراقبة، فضلًا عن وجود أفراد الأمن من أفضل شركة الحراسة والأمن.
  • تأمين الكمبوند ضد الحرائق وانقطاع الكهرباء من خلال استخدام أحدث الأنظمة الإلكترونية التي بها يمكن السيطرة على كلٍ منهما.
  • لمحبي التسوق يوجد داخل الكمبوند منطقة تجارية ضخمة تشتمل على محلات الماركات المحلية والدولية.
  • يحتوي الكمبوند على عدد من القاعات التي جُهزت خصيصًا لعقد المؤتمرات.
  • توفير مساحات واسعة لمحبي رياضة المشي أو ركوب الدراجات.
  • يشتمل الكمبوند على جراج بمساحة كبيرة.
  • تخصيص مصعد كهربائي لكل عمارة.
  • بناء العديد من المساجد داخل الكمبوند.
  • يوجد كلوب هاوس داخل الكمبوند.

إذا كنت تبحث عن كمبوند قريب من المناطق الحيوية فسوف يكون كمبوند ميجا العاصمة الادارية الجديدة هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

اعرف اكثر عن : كمبوند بلو فيرت العاصمة الإدارية الجديدة Bleu Vert New Capital

مميزات كمبوند ميجا العاصمة الادارية الجديدة

يحتوي مشروع mega residential new capital على العديد من المميزات التي تجعل منه الاختيار الأمثل لدى الكثير من العملاء وذلك لأنه مؤسسيه عملوا على تلبية احتياجاتهم المختلفة، وذلك على النحو التالي:

  1. أكثر من 70% من مساحة الكمبوند خاصة بالرقعة الخضراء، مما يعني أن التلوث بنسبة قليلة جدًا عن غيره من مناطق المدينة.
  2. الأسعار تنافسية وممتازة مقارنة بموقع المشروع والخدمات المُقدمة فيه.
  3. الكمبوند يتضمن وحدات سكنية متنوعة، بمساحات مختلفة أي أن العميل يستطيع أن يجد منزل أحلامه بمنتهى السهولة وبالسعر الذي يتناسب مع قدرته المادية.
  4. إمكانية تقسيط مبلغ الكلي للوحدة يعد من أهم العوامل التي تسهل وتُسرّع على العميل الحصول على الوحدة الخاصة به.
  5. اختيار العاصمة الإدارية الجديدة على وجه التحديد من أولى عوامل نجاح المشروع لأنه تعتبر المستقبل.
  6. شركة انفيرس للتطوير العقاري من الشركات الموثوقة التي تفي بالوعود التي تقطعها لعملائها، سواءً من حيث مواعيد التسليم أو خدمات المشروعات التي سردها.

مشاكل mega residential new capital

يهتم العديد من العملاء الذين يفكرون في شراء وحدات سكنية داخل كمبوند ميجا العاصمة الإدارية الجديدة في معرف أهم العيوب التي قد يواجهونها، وذلك قبل إتمام عملية الشراء.

حيث إن البعض قد علّق على نقطة السعر بأنه مبالغ فيها بنسبة كبيرة، لكن هذا لا يعتبر عيبًا بشكلٍ كلي وذلك لأن شركة انفيرس قد أتاحت نظام للتقسيط، كما أن السعر غير موحد لجميع الوحدات مما يعني أن العميل يتجه لشراء الوحدة التي يملك سعرها بالفعل.

كمبوند ميجا العاصمة الإدارية الجديدة من المشروعات السكنية الضخمة التي تتوفر فيه جميع بشائر المستقبل من حيث الخدمات التجارية أو التعليمية وغيرها، فلما لا تقوم بحجز وحدتك الآن.