كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الادارية الجديدة MidTown Sky New capital هو الأنسب لك، حيث قد وفرت الشركة المطورة له كل ما قد تحتاج إليه من خدمات ترفيهية أو وحدات سكنية متنوعة.

بجانب أنها استطاعت أن تجمع كل ما يحتاج إليه العميل أو المستثمر من مُتطلبات في السوق العقاري المصري الحالي في مشروعها، مما جعله يحقق نجاحًا كبيرًا خلال فترة تُعتبر قصيرة.

كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية الجديدة هو أحدث مشروع سكني لشركة بيتر هوم، وكونه نتاج هذه الشركة للتطوير العقاري من الأمور التي جعلته واحدًا من أفضل الوجهات التي يمكن الحصول على وحدة بها، بمختلف المساحات وتنوع التصاميم الأوروبية.

فإذا كنت تبحث عن شقق للبيع في العاصمة الادارية فسوف يكون كمبوند ميد تاون سكاي هو اختيارك الأمثل احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي، ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

موقع كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الادارية الجديدة

أبرز ما يميز مشروع كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية الجديدة MidTown Sky New capital أن شركة بيتر هوم قد استطاعت اختيار الموقع الاستراتيجي لتشييده، فقد جاء الكمبوند في منطقة R7 بالقطعة رقم G3، والتي تُعتبر من أرقى المناطق الحيوية والمميزة.

بجانب ذلك فالكمبوند يقع بالقرب من عدد من المناطق المميزة في العاصمة أو خارجها، مما يتيح سهولة التنقل منه وإليه دون الحاجة لتضييع الكثير من الوقت أو الجهد، فيقع كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية الجديدة بالقرب من كل من:

  • يمكن الوصول إلى كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية من خلال محور الشيخ زايد بسهولة أو الطريق الدائري.
  • في حال الرغبة للوصول إلى مطار العاصمة الإدارية من الكمبوند فإنك لن تحتاج لأكثر من 15 دقيقة.
  • الكمبوند قريب جدًا من حي السفارات والوزارات، وهم أرقى الأحياء وأكثرهم حيوية في العاصمة.
  • يفصل كمبوند ميدتاون العاصمة الإدارية الجديدة عن مسجد الفتاح العليم ببضعة دقائق فقط.
  • كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية الجديدة يقع بالقرب من فندق الماسة.
  • يبعد الكمبوند عن الجامعة البريطانية بحوالي 5 دقائق فقط.
  • يبعد الكمبوند عن القصر الرئاسي بمسافة بسيطة.
  • يطل الكمبوند بشكل مباشر على النهر الأخضر.

مساحة وتصميم كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الادارية الجديدة Midtown Sky

ليس الموقع الاستراتيجي فقط هو ما يميز كمبوند ميدتاون العاصمة الإدارية الجديدة، ولكن قد تمكنت الشركة المطورة من جعل التصاميم الخاصة به مثالية وفريدة من نوعها، وهذا يعكس سعي الشركة للارتقاء بكامل مجال التطوير العقاري المصري.

فقد جاءت تصاميم الوحدات مثالية، بالتزامن مع استغلال كل جزء من مساحة الكمبوند الكاملة، فقد تم تشييده على حوالي 122 فدان، وتم تقسيمه داخليًا بشكل ممتاز استطاعت من خلاله الشركة الدمج ما بين الوحدات السكنية والمساحات الخضراء الكبيرة.

ذلك حتى توفر الحياة الراقية التي يطلبها المستثمرين والعملاء في الوقت الراهن، ذلك بجانب الابتعاد عن الضوضاء أو حتى انتهاك الخصوصية، بتوفير المسافات الكافية بين كل وحدة والأخرى مهما اختلف نوعها.

من الجدير بالذكر أن كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية الجديدة هو المكان الأنسب لمحبي الرُقيّ والحياة المثالية وسط الطبيعية، وذلك لكون المساحات الخضراء قد كان لها نصيب كبير وجيد من الإنشاء، فقد تم تخصيص ما لا يقل عن 80% من مساحة المشروع الكبيرة للمساحات الخضراء.

بينما جاءت التصميمات لكل من الوحدات السكنية بمختلف أنواعها تابعة ومواكبة للذوق الحضاري المميز، فسواء كان داخلي أو خارجي فإنك تجد ما يناسبك بشكل كبير دون الحاجة للحيرة أو التردد.

مساحات كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية

بالنسبة لمساحات الوحدات السكنية المتاحة في كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية الجديدة فقد تم توفيرها بشكل متنوع ومثاليّ غير متواجد في غيره من مشاريع.

حيث تتيح لك شركة بيتر هوم للتطوير العقاري إمكانية الاختيار حسب ما يلائمك بشكل سهل، لذا جاءت الوحدات متنوعة ما بين الفيلات، التاون هاوس، والتوين هاوس بجانب الشقق السكنية العادية.

شقق-للبيع-في-ميد-تاون-سكاي-العاصمة-الادارية

الجدير بالذكر أن كل تلك الوحدات تدعم الخصوصية، حيث يمكنك التمتع بالانفراد والمسطحات الخضراء دون أي شكل من أشكال التقارب والضيق بين الوحدات، وتتمثل قائمة المساحات المتاحة في كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية الجديدة كما يلي:

الوحدة

المساحة م2

شقق

90 – 135 – 180

تاون ميدل

350 + 200 جاردن
تاون كورنر

350 + 300 جاردن

التوبن

350 + 300 جاردن
فيلات

350

اسعار كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية

إن شركة بيتر هوم في مشروع ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية الجديدة تمكنت بنسبة كبيرة من توفير كل ما يحتاج إليه السوق العقاري الحالي من مُتطلبات، لذا جاءت أسعارها تنافسية بشكل كبير مقارنةً بأسعار الوحدات في مشاريع الشركات الأخرى.

فبجانب الموقع والتصميم الفريد من نوعه لكل الوحدات، قد وفرت الشركة لكل العملاء والمستثمرين إمكانية الحصول على الوحدة السكنية وفقًا لأسعار مناسبة، بجانب التسهيلات في الدفع والسداد، وجاءت قائمة أسعار أفضل كمبوند العاصمة الإدارية الجديدة كما يلي:

الوحدة السعر بالجنيه المصري
الشقق السكنية 990,000 – 1,990,000
التاون هاوس 3,990,000 – 4,990,000
التوين هاوس يبدأ من 5,490,000

انظمة السداد والدفع في Midtown Sky

بجانب التميز في الأسعار الخاصة بشركة بيتر هوم للاستثمار العقاري، فقد تمكنت بنسبة كبيرة من جذب قاعدة كبيرة من العملاء لمشروعاتها نتاج توفيرها أنظمة السداد المريحة لتلك الوحدات.

شقق-للبيع-في-العاصمة-الادارية

فكما جاءت الأسعار تنافسية ومناسبة، يمكنك امتلاك أي من الوحدات في كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية الجديدة وفقًا للنظام المناسب لك وتجنب التعثر في الدفع والسداد بسبب المقدم الكبير أو القسط غير المريح، فقد جاءت أنظمة الدفع في ميدتاون سكاي العاصمة كما يلي:

المُقدم التقسيط
10% 6 سنوات

ويجب التنويه إلى أن أسعار شقق للبيع في ميد تاون سكاي العاصمة الادارية قد تكون تغيرت، وللحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة بيتر هوم المطورة لمشروع ميدتاون سكاي العاصمة الادارية الجديدة

شركة بيتر هوم هي تُعتبر المُطور الأساسي لمشروع كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك ما جعله يحقق نجاحًا باهرًا في فترة وجيزة من وقت إنشائه، لما تقدمه تلك الشركة من مزايا وخدمات في المشروع تجعله يختلف عن أي مجمع سكني آخر.

مشروع-ميدتاون-سكاي-العاصمة-الادارية-الجديدة

هذه الشركة لها باع من الخبرة وسلسلة من النجاحات الكبيرة على مدار السنوات السابقة، إلى أن ظهر تفوقها بشكل كبير في تشييدها افضل كمبوند في العاصمة الإدارية الجديدة، والحديث هُنا عن ميدتاون سكاي.

ذلك ما تمكنت من تحقيقه لما تحظى به من إدارة ناجحة، فمالكها هو المهندس شريف عدلي، بجانب أنها من شركات التطوير العقاري الرائدة في مصر وتقدم كل ما هو جديد ومميز في المشاريع التي تنشئها.

تميز هذه الشركة يظهر بشكلٍ كبير في اختيار التصميمات العصرية وإتاحة التصاميم الجميلة والخدمات المطلوبة التي توفر على العميل عناء الخروج من الكمبوند لشراء مستلزماته.

مشاريع شركة بيتر هوم العقارية

قبل إنشاء كمبوند ميدتاون سكاي افضل كمبوند في العاصمة الإدارية الجديدة قد كان لشركة بيتر هوم سلسلة من النجاحات في مشاريع حققت نسبة مبيعات عالية كما هو الحال مع هذا المُجمع السكني، فقد تميزت باختيارها الموقع الاستراتيجي لها أيضًا، بجانب توفير كل ما يحتاج إليه السوق الحالي من خدمات.

بيتر-هوم

ذلك ما جعلها تمتلك عدد كبير من المشاريع السكنية والتجارية الناجحة في مختلف أنحاء الجمهورية، ولا تزال تقدم أبرز الخدمات التي يحتاجها العملاء بعد دراسة شاملة لكل ما يطلبه العُملاء والمُستثمرون، وجاءت قائمة المشاريع الناجحة لشركة بيتر هوم كما يلي:

  • كايرو ميديكال سنتر في السادس من أكتوبر.
  • ميدتاون نيو كابيتال في العاصمة الإدارية.
  • ميدتاون سولو بالعاصمة الإدارية الجديدة.
  • سيتي سكيب مول في السادس من أكتوبر.
  • كايرو بيزنس جيت في التجمع الخامس.
  • كايرو بيزنس بلازا التجمع الخامس.
  • كايرو بيزنس باي بالتجمع الخامس.
  • هايلاند بارك في التجمع الخامس.

خدمات مشروع كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الادارية الجديدة

بفضل سلسلة نجاحات شركة بيتر هوم السابقة، وقدرتها على معرفة ما يحتاجه السوق العقاري المصري من إضافات فقد تمكنت من جعل كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية الجديدة محل تميز وسط كل المُجمعات السكنية الأخرى.

حيث وفّرت فيه كل ما يحتاج إليه العملاء والمستثمرون من خدمات أساسية، ترفيهية وحتى طبية، وهذا ما يجعل الحصول على كافة مستلزمات أفراد الأسرة أمرًا سهلًا وسلسًا لا يتطلب الخُروج من الكمبوند، وجاءت قائمة الخدمات المتاحة فيه كما يلي:

افضل-كمبوند-في-العاصمة-الإدارية-الجديدة

  • يضم كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية مجموعة من المتاجر لتوفر لك التسوق الممتع، بجانب إتاحة كل السلع الأساسية للمنزل أو الأفراد بماركات عالمية أو ذات صناعة مصرية.
  • قد تم تخصيص عدد من القاعات المجهزة في كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية لإقامة أي مؤتمرات أو اجتماعات، بجانب القاعات المخصصة للمناسبات كالأعراس والأفراح.
  • قد وفرت الشركة المطورة منطقة مخصصة للأطفال في كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية، وذلك لكي تطمئن على صغارك والتمتع بقضاء وقت ترفيهي معهم.
  • هناك عدد كبير من الجراجات المتوفرة في الكمبوند بكل أنحائه لمنع التكدس أو ازدحام الشوارع بالسيارات، وتلك الجراجات مجهزة بأحدث وسائل الأمان والمراقبة.
  • جميع مناطق الكمبوند مزودة بكاميرات مراقبة على أعلى مستوى وذات تقنيات حديثة، بجانب أن كل مخارج ومداخل الكمبوند مؤمنة بفريق أمن مدرب بشكل كبير.
  • هناك منطقة مخصصة لحفلات الشواء في كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية الجديدة، بجانب حديقة واسعة المساحة لكي تتمتع بقضاء وقت مميز مع عائلتك.
  • في كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية بإمكانك ممارسة أي لعبة تحبها لوجود عدد كبير من الملاعب المخصصة لألعاب مختلفة توفر الرفاهية المطلوبة.
  • يمكنك الحصول على خدمات النظافة والصيانة لوحدتك السكنية في كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية في أي وقت على مدار اليوم، وطوال أيام الأسبوع.
  • يمكنك الحصول على الرعاية الصحية من أي من المراكز أو الوحدات المتوفرة، بجانب الصيدليات التي تعمل على مدار 24 ساعة في الكمبوند.
  • قد تم الاهتمام بإنشاء مدارس دولية داخل كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية لكي يتم الحصول على خدمات تعليمية بأعلى مستوى.
  • تم إنشاء نادي صحي مميز في الكمبوند مجهز بأحدث الأجهزة والوسائل التي تساعد على الاسترخاء، كالجاكوزي أو مراكز التجميل.
  • هناك مساحات كبيرة خضراء لتوفير الاستراحات والأماكن المميزة لاستنشاق الهواء النقي وتجنب الضوضاء والازدحام.
  • يضم الكمبوند عدد كبير من المقاهي والمطاعم الفاخرة التي تقدم لك خدمة على أعلى مستوى في العاصمة.
  • تم تخصيص مسارات مجهزة لكل من راكبي الدراجات أو المشاة، للتمتع بالمشي والاستمتاع بالهواء.
  • هناك عدد من الحضانات المتوفرة في الكمبوند لكي تراعي الأطفال وتوفر الرعاية اللازمة.

فإذا كنت تبحث عن فلل للبيع في العاصمة الادارية فسوف يكون كمبوند ميد تاون سكاي هو اختيارك الأمثل احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي، ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

مميزات الاستثمار في كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الادارية الجديدة

في حال امتلاك شقق أو فلل للبيع في كمبوند سكاي العاصمة الإدارية الجديدة، فإنك تتمتع بعدد من الامتيازات المثالية، والتي تصل إلى مراحلٍ تُعتبر خيالية بالنسبة للبعض، ولكن هذا لا يُعتبر أمرًا جديدًا أو غريبًا على الشركة المطورة للمشروع.

MidTown-Sky-New-capital

جاء كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية مُشتملًا على كل الخدمات التعليمية، الصحية والخدمية التي قد تحتاجها أنت وأسرتك بشكل سهل، ما يمنحك القدرة على امتلاك كل ما تحتاج دون الخروج من الكمبوند، وتتمثل قائمة المزايا في هذا المًجمع السكني فيما يلي:

  1. الأسعار المقدمة من الشركة في كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية الجديدة تنافسية بشكل كبير، بالإضافة إلى أنظمة السداد المميزة، مما يمنحك فرصة الشراء بأريحية دون معاناة أو قلق من جانب الماديات.
  2. يعد أفضل مكان للحصول على شقق للبيع في العاصمة الإدارية، وذلك لتوافر كل أنواع الوحدات والمساحات التي تحتاجها، فيمكنك حسم قرارك بشكل سريع دون تردد.
  3. التصميمات الخاصة بوحدات الكمبوند خيالية، فقد جاءت على النسق الأوروبي مما يمنحك الرقي والهدوء المطلوب، بجانب توافر المساحات الخضراء الواسعة.
  4. كل الوحدات السكنية الموجودة في كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية الجديدة تطل على مناظر طبيعية ومسطحات مائية صناعية خلابة.
  5. موقع كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية الجديدة استراتيجي بشكل كبير، فيمكنك الانتقال منه وإليه بشكل سريع وسهل.
  6. يعد فرصة ذهبية لامتلاك وحدة تجارية أو سكنية للاستثمار بها، فيمكنك بيعها بشكل سريع لما تمتاز به.
  7. كل أنواع الترفيه أو الاحتياجات الأساسية التي قد تحتاجها لمعيشة راقية تتوفر لك في الكمبوند.

عيوب كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الادارية الجديدة

إن نظرت في المزايا المتوفرة في كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية الجديدة، فيمكنك إيجاد كل ما قد تتطلبه للحصول على الحياة الراقية والقريبة من المثالية، سواء من حيث التخطيط للمشروع باختيار مكانه أو تنفيذ الوحدات السكنية على أعلى مستوى.

ميدتاون-العاصمة-الادارية-الجديدة

فقد وفرت شركة بيتر هوم كل ما يحتاجه المستثمر أو العميل، فحتى أنظمة السداد مريحة بشكل كبير، بجانب وجود الخصومات والتخفيضات، ولكن مُقارنةً ببعض المشاريع الأخرى نجد أن أسعار كمبوند ميدتاون مرتفعة نسبيًا، وعلى الرغم من تناسبها مع الخدمات إلا أنها تُمثل عيوبًا بالنسبة للكثيرين.

كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية الجديدة واحد من أبرز مشاريع شركة بيتر هوم، فقد كان إضافة فعلية للسوق العقاري المصري، لما جاء به من مزايا أبرزها التنوع في الوحدات السكنية والمساحات، بجانب التصاميم العصرية والمواكبة لمتطلبات الجيل الحالي، ناهيك عن الأسعار التنافسية وأنظمة الدفع اليسيرة.