كمبوند ميدتاون سولو العاصمة الإدارية Midtown Solo New Capital من المشاريع الفريدة من نوعها من حيث التصميم العصري المميز، وقد لاقت إقبالًا كبيرًا من عدد كبير من العملاء والمستثمرين.

ففي كمبوند ميدتاون سولو العاصمة الإدارية تجدون التميز الذي تبحثون عنه من حيث الأسعار، الخدمات، التصميمات وكل ما غير ذلك من صفات اتسم بها هذا الكمبوند الراقي، الذي يُعد من أعظم مشاريع شركة بيتر هوم للتطوير العقاري.

فقد وفرت الشركة المطوّرة عدد كبير من الوحدات المتنوعة في المساحات وحتى الأسعار التنافسية، وطرحت أنظمة للسداد مختلفة لكي تتناسب مع الفئة الموجه إليها المشروع، ونتناول تفاصيل أكثر في هذا الصدد عبر موقعنا.

 إذا كنت تبحث عن فيلات راقية في العاصمة الإدارية الجديدة فسوف يكون كمبوند ميدتاون سولو العاصمة الإدارية هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

موقع كمبوند ميدتاون سولو العاصمة الإدارية

الموقع المميز الذي قد تم اختياره لكمبوند ميدتاون سولو العاصمة الإدارية من أقوى عوامل الجذب التي قد اختارتها الشركة المطورة للمشروع، حيث يستمتع المُقيمين في كمبوند ميدتاون سولو العاصمة الإدارية بالقرب من أفضل وأهم الأماكن الموجودة في العاصمة، وذلك بموجب

حيث اختارت شركة بيتر هوم الحي السابع R7 من العاصمة الإدارية الجديدة لكي يتم إنشاء المشروع بالشكل المثالي في قلب العاصمة؛ مما يجعله أقرب للكثير من المناطق الهامة الموجودة بها والتي بكل تأكيد تهم العملاء.

الجدير بالذكر أنه بموجب هذا الموقع المتميز يطل كمبوند ميدتاون سولو العاصمة الإدارية على النهر الأخضر، وهو أهم الأنهار الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة، ويُعد من أرقى المناظر الطبيعية الخلابة بها، والساكنين به يتمتعون بإطلالة طبيعية ومباشرة عليه تجعل منه الاختيار المثالي والمميز للجميع، ومن ضمن المناطق القريبة من المشروع ما يلي:

  • يقع ميد تاون سولو العاصمة الإدارية على مسافة قريب من حي الوزارات، وهو أهم الأحياء الموجودة في العاصمة، ويدل ذلك على أن الكمبوند من أكثر الكمبوندات الراقية.
  • يقع بالقرب من ميد تاون سولو العاصمة الإدارية الكثير من الكمبوندات السكنية الراقية، ومنها كمبوند تاون جيت العاصمة الإدارية، وكمبوند الموندو.
  • ستجدون Midtown Solo New Capital قريب جدًا من فندق الماسة، والذي يُعد بمثابة أرقى وأفضل الفنادق المشهورة في العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يقع ميد تاون سولو العاصمة الإدارية على مسافة قريبة من مطار العاصمة، ولا يحتاج الانتقال إليه أكثر من 20 دقيقة فقط.
  • المسافة الفاصلة بين ميد تاون سولو العاصمة الإدارية والكاتدرائية قصيرة جدًا، وكذلك الأمر مع القصر الرئاسي.
  • يبعد Midtown Solo New Capital بمسافة 10 دقائق عن المنطقة الدبلوماسية.
  • يقع Midtown Solo New Capital بالقرب من إكسبو سيتي.

اقرا المزيد عن : كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الادارية الجديدة midtown condo new capital 

مساحة وتصميم ميد تاون سولو العاصمة الإدارية

المساحة التي قد تم اختيارها لإنشاء مشروع ميد تاون سولو العاصمة الإدارية كبيرة جدًا، وقد تم تنفيذها بهذا الشكل لتوفير كافة الخدمات في المشروع لكي يكون من المشروعات الراقية مكتملة الخدمات.

حيث اعتمدت الشركة المطورة “بيتر هوم” على مساحة تصل إلى 66 فدان لتصميم وإنشاء هذا المشروع السكني الراقي، وبموجب تلك المساحة الشاسعة قد وفّرت كافة ما يرغب به العملاء من خدمات ومرافق، وهو ما استهدفته الشركة المطورة للمشروع من ذلك الاختيار.

شقق-للبيع-في-العاصمة-الادارية-الجديدة

الجدير بالذكر أن المساحة الأكبر من المشروع، والتي تصل نسبتها إلى حوالي 80% من المساحة الإجمالية قد تم إخضاعها للمساحات الخضراء، والمناظر الطبيعية الخلابة، وكذلك كافة الإطلالات المميزة التي يتمتع بها كل الوحدات داخل الكمبوند.

أما عن المساحة المتبقية من مشروع ميد تاون سولو العاصمة الإدارية والتي تصل إلى 20% فتم تخصيصها للمباني والإنشاءات، وبالتالي أصبحت كافة المباني الموجودة في المشروع تتمتع بإطلالة مميزة وهائلة على تلك المساحات الخضراء لأنها تُغطي المساحة الأكبر من المشروع.

فضم الكمبوند بداخله 289 فيلا مستقلة، وفيه كافة الخدمات الترفيهية، بينما التصميم تجدونه على الطراز العصري المميز، والذي دفع قاعدة عريضة من العملاء نحو شراء وحدات من المعروضة في شقق للبيع في العاصمة الادارية الجديدة تابعة للكمبوند.

مساحات ميد تاون سولو العاصمة الإدارية

قد تم تنفيذ الوحدات الموجودة في كمبوند ميدتاون سولو العاصمة الإدارية بشكل عصريّ ومميز، والجدير بالذكر أن المساحات الموجودة به قد اختلفت حسب مراحل المشروع وكذلك أنواع الوحدات الموجودة به.

حيث اشتملت كل مجموعة من الفئات عدد من الوحدات، وتم إطلاق مُسمى معين على كل مجموعة بها ليُسهل أمر الاختيار على العميل عند الحجز، وفيما يلي نوضح المساحات لك إن كنت تبحث عن فلل للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة:

اسم الفئة المساحة بالمتر المربع
Round 350
Princess 400
Emerald 450
Marquise 500
Oval 500
Pear 550
Heart 600

اسعار كمبوند ميدتاون سولو العاصمة الإدارية

الجدير بالذكر أن كمبوند ميدتاون سولو العاصمة الإدارية يُطلق عليه كمبوند الفيلات، وذلك يعود إلى أن بداية المساحات به من 350، وهي فلل ولكنها صغيرة الحجم، وفي بعض المشاريع يُطلق عليها مُسمى شقة منفصلة بحديقة خاصة.

فلل-للبيع-في-العاصمة-الادارية-الجديدة

لكن السعر الذي تم تقديمه في كافة الوحدات الموجودة داخل الكمبوند من الأسعار التنافسية التي يمكن طرحها في الأسواق، حيث راعت شركة بيتر هوم أن تكون الأسعار مناسبة لفئات مختلفة، وهو ما جعلها تظهر في السوق بمشروع كمبوند ميدتاون سولو العاصمة الإدارية بهذا السعر غير الباهظ.

حيث تم طرح وحدات كمبوند ميدتاون سولو العاصمة الإدارية بسعر متر يبدأ من 15000 جنيه مصري، وهو سعر مناسب جدًا مقارنته بالخدمات الموجودة في الكمبوند، والتي تتميز بأنها عالية المستوى، ومُقدمة على أكمل وجه.

بينما تختلف أسعار الفيلات على حسب المساحة والخدمات المقدمة بها كذلك، فيبدأ سعر الفيلا الواحدة من 5,900,000 ويصل أقصى سعر إلى 12,000,000 جنيه فقط لا غير، مما يجعلها وجهة مناسبة جدًا لمن يبحث عن فلل للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة.

للمزيد من المعلومات عن : كمبوند ميدتاون التجمع الخامس Midtown New Cairo 

انظمة سداد Midtown Solo New Capital

قد طرحت شركة بيتر هوم للتطوير العقاري أنظمة السداد التي راعت بها التسهيل على العملاء أمر شراء الوحدات الموجودة في كمبوند ميدتاون سولو العاصمة الإدارية، حيث جاءت تلك الأنظمة كما يلي:

دفعة المقدم التقسيط
10% 6 سنوات
10% 7 سنوات

يرجى العلم أن الشركة المطورة للمشروع تتيح إمكانية الحصول على فلل للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة بأسعار مختلفة عن المعروضة في أنظمة السداد، ومُقدم يناسب حالة العميل المادية بالاتفاق عند الشراء.

ويجب التنويه إلى أن أسعار كمبوند ميدتاون سولو العاصمة الإدارية Midtown Solo New Capital قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة بيتر هوم للتطوير العقاري

بيتر هوم من أرقى شركات التطوير العقاري، حيث تشتهر بالتميز والرُقي في التصميمات المتبعة في المشروعات التابعة لها، وتلك التصميمات والأنظمة الحديثة التي تعتمد عليها في إنشاء مشروعاتها هي ما جعلتها تتمتع بتلك السمعة الطيبة في هذا المجال.

الجدير بالذكر أن خبرتها تصل إلى 6 سنوات، وفي تلك الفترة استطاعت أن تجني خبرات أكبر المهندسين المعماريين وكذلك الخبراء الفنيين، وذلك ما ساعدها لأن تكون واحدة من أبرز الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري.

فاستطاعت شركة بيتر هوم أن تمتلك أكثر من مشروع سكني، خدمي وتجاري استثماري في مناطق مختلفة بمصر، وذلك ما جعلها تتمكن من الحصول على ثقة عدد كبير من العملاء، ناتج ما وفرته من خدمات مميزة ونفس المزايا بكل مشروعاتها.

مشاريع شركة Better Home Development

نود عرض المشروعات السابقة لمشروع كمبوند ميدتاون سولو العاصمة الإدارية التابعة لشركة بيتر هوم من أجل الاطلاع عليها والتعرف على المزايا التي تقدمها الشركة، واستطاعت من خلالها أن تكون من أبرز شركات العقارات حاليًا، فامتلكت كل مما يلي:

  • مول ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مول ميدتاون سولو العاصمة الإدارية الجديدة.
  • كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الادارية.
  • مشروع كمبوند ميدتاون القاهرة الجديدة.
  • كمبوند هاى لاند بارك التجمع الخامس.
  • مول ميدتاون كوندو العاصمة الجديدة.
  • كمبوند هاى لاند بارك 6 أكتوبر.
  • مشروع كايرو بيزنس بلازا.
  • ميدتاون فيلا.

خدمات كمبوند ميدتاون سولو العاصمة الإدارية

يوجد كم هائل من الخدمات المتوفرة في كمبوند ميدتاون سولو العاصمة الإدارية، والتي تُعد سببًا رئيسيًا في دفع من يبحث عن فلل للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة لأن يراه فرصة ذهبية، فقد حرصت الشركة المطورة على توفير كل مما يلي:

  • متوفر جيم داخل كمبوند ميدتاون سولو العاصمة الإدارية به كافة أنواع الأجهزة الحديثة، ومجموعة من المُدربين المتميزين في هذا المجال، وبالتالي ستجد من يدفعك نحو الوصول إلى هدفك واستكمال حياتك الصحية دون البحث خارج الكمبوند.
  • يضم كمبوند ميدتاون سولو العاصمة الإدارية نادٍ صحي متوفر به سبا وساونا وجاكوزي، وتلك الخدمات الصحية يوجد بها كافة الأجهزة الحديثة التي قد تحتاجون إليها في الجلسة، ويتم تقديم الخدمة على مستوى عالي.
  • ستجدون داخل كمبوند ميدتاون سولو العاصمة الإدارية مول تجاري يضم كافة الخدمات التجارية التي قد تحتاجون إليها، والجدير بالذكر أن به الكثير من الماركات العالمية المعروفة التي تتناسب مع مُختلف الأذواق.
  • الحدائق والبحيرات الصناعية داخل كمبوند ميدتاون سولو العاصمة الإدارية تخطف الأنظار، وتجعل الجميع راغبين في الاستمتاع بالنظر إليها؛ مما يجعل أوقات الاسترخاء والمُتعة داخل الكمبوند أكثر تميُزًا.
  • يوجد في كمبوند ميدتاون سولو العاصمة الإدارية حمامات سباحة، مُدعمة بمستوى عالٍ من الأمان، ومنها أعماق ومساحات مختلفة، فتناسب جميع الأعمار.
  • في الكمبوند ستجدون مركز رياضي يضم بداخله جميع الأنشطة الرياضية التي قد تحتاجون إليها، من ملاعب كرة قدم، سلة، تنس وغيرها من الألعاب الرياضية.
  • المساحات الخضراء الموجودة في كمبوند ميدتاون سولو العاصمة الإدارية منتشرة في كل مكان، مما يوفر شعور الراحة والاسترخاء والاستجمام للعملاء.
  • في كمبوند ميدتاون سولو العاصمة الإدارية ستجدون المركز الطبي الذي يشمل كافة التخصصات، وبه طاقم طبي مُدرب على أعلى مستوى.
  • على أرض الكمبوند متوفر مساحة مفتوحة يتم بها إقامة حفلات الشواء، أو الاحتفالات العائلية وأوقات المتعة والمرح مع الأصدقاء.
  • في كمبوند ميدتاون سولو العاصمة الإدارية ستجدون كلوب هاوس به الكثير من الخدمات والأنشطة التي قد تبحثون عنها في الداخل.
  • يشمل كمبوند ميدتاون سولو العاصمة الإدارية بداخله ألعاب للأطفال، لقضاء أجمل الأوقات بأمان.

فإذا كنت تبحث عن فيلات راقية في العاصمة الإدارية الجديدة فسوف يكون كمبوند ميدتاون سولو العاصمة الإدارية هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للاستثمار العقاري JUDUD Real Estate:

مميزات الاستثمار في ميد تاون سولو العاصمة الإدارية

يوجد الكثير من المميزات الاستثمارية التي جعلت من كمبوند ميدتاون سولو العاصمة الإدارية الجديدة يتناسب مع الكثير من المستثمرين الذين يرغبون في كسب الكثير من الأرباح في فترة صغيرة جدًا، فإليك امتيازات شراء فلل للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة بالكمبوند:

  1. الموقع المميز الذي يشتهر به كمبوند ميدتاون سولو العاصمة الإدارية، حيث يجعله قريب من أهم الأماكن الموجودة في العاصمة، مما يوفر سهولة الخروج والدخول للكمبوند.
  2. المساحات الموجودة في الوحدات الخاصة بكمبوند ميدتاون سولو العاصمة الإدارية متعددة المساحات، وتتمتع بالخصوصية التي يبحث عنها الجميع.
  3. يتوافر في كمبوند ميدتاون سولو العاصمة الإدارية أنظمة سداد مطروحة من شركة التطوير العقاري بيتر هوم، والتي تُسهل أمر الشراء على الجميع.
  4. الأمن والحراسة متوفر داخل كمبوند ميدتاون سولو العاصمة الإدارية على مدار الـ 24 ساعة مما جعل النظام الأمني في المكان أفضل من غيره.
  5. في كمبوند ميدتاون سولو العاصمة الإدارية ستجدون الأسعار التي ترغبون بها، والتي تكون مناسبة بشكل كبير مع الخدمات المقدمة في الكمبوند.
  6. مدينتي تحد كمبوند ميدتاون سولو العاصمة الإدارية من جهة الشمال، وهو ما يجعله محاط بعدد من أرقى المناطق.

اقرا ايضا عن : كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الادارية الجديدة MidTown Sky New capital 

عيوب Midtown Solo New Capital

دعونا نوضح أن كمبوند ميدتاون سولو العاصمة الإدارية مكتمل الخدمات، وبه باقة من المميزات غير موجودة في الكثير من المجمعات السكنية الأخرى، لذا فإنه من الصعب ان تجد أي عيوب في هذا المشروع، وبالتالي فإنه مشروع مميز وراقي مكتمل الخدمات.

لكن على الصعيد الآخر فيمكن القول إن بعض العملاء خاصةً من يبحث عن شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة لن يناسبه كمبوند ميدتاون، وذلك لأنه لا يضم سوى الفلل، ولكنها تأتي بمساحات صغيرة وكبيرة ومختلفة التصميمات؛ مما يجعل من يبحث عن شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة يغير رأيه لتوفيرها بالسعر المناسب.

لذا فإن اختيارك من بين الوحدات الموجودة به للبيع سيكون مثالي، وسيُلبي لك كافة الاحتياجات التي قد تبحث عنها في أي مجمع سكني، وكذلك سيكون هو خيارك الأول والأخير بين الكثير من المجمعات السكنية، فلا تتردد واتصل على 01050005307 لحجز وحدتك، واسأل عن شقق للبيع في العاصمة الادارية الجديدة إن كانت الفلل لا تناسبك.

كمبوند ميدتاون سولو العاصمة الإدارية من المجمعات السكنية الراقية التي ستلبي لك احتياجك من امتلاك وحدة سكنية راقية ومكتملة الخدمات، وبها جميع المميزات التي تبحث عنها، لذا سارع بحجز وحدتك الآن اتصل على رقم (01050005307)، واسأل عن أبرز مشاريع تقدم شقق للبيع في العاصمة الادارية الجديدة.