كمبوند واتر واي التجمع الخامس Water Way New Cairo من المشروعات العقارية التي اتسمت بالفخامة والرُقي، ويعود ذلك إلى التصميم الرائع الذي حرص عليه المطور العقاري للمشروع.

توافر في كمبوند واتر واي التجمع الخامس الكثير من المميزات التي قد لا يجدها العُملاء في أي مُجمع سكني آخر، والجدير بالذكر أن أشهر مميزاته تتبين في توافر فلل مستقلة به.

ذلك ما ساعد على جذب فئة مُعينة من العُملاء الذين يبحثون عن الاستقرار والانفراد بخدماتهم عن سُكان الشُقق وما غير ذلك.

اتسم المشروع بالمساحات الجميلة التي لبت احتياج كافة العُملاء بمُختلف متطلباتهم، سواءً كانوا يرغبون في مساحات صغيرة أو كبيرة، وذلك من خلال الاعتماد على مساحة كبيرة في إنشاء المشروع.

كافة المميزات التي اتسم بها Water Way New Cairo سنحرص على توفيرها لكم بالكامل في إطار ما سنذكره عنه خلال السطور القادمة.

إذا كنت تبحث عن شقق سكنية للبيع في القاهرة الجديدة تتميز بالفخامة والرُقي فسوف يكون كمبوند واتر واي التجمع الخامس هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للأستثمار العقاري Judod Real Estate

موقع وعنوان واتر واي التجمع الخامس

الموقع المُتميز دائمًا ما يكون أساسي نجاح أي مشروع سكني، حيث يُعد عنصر لا غنى عنه من العناصر التي تجعل التسويق أكثر نجاحًا، فبمجرد أن يعلم العميل بتوافق الموقع مع كافة الخدمات والاحتياجات يُسارع بامتلاك وحدة سكنية في المشروع.

Water-Way-New-Cairo

الجدير بالذكر أن شركة ايكويتي للتطوير العقاري جعلت ذلك العُنصر بالفعل أداة جذب قوية للعميل، وذلك لأنها اختارت إنشاء Water Way New Cairo في قلب القاهرة الجديدة.

يقع كمبوند واتر واي التجمع الخامس في منطقة حيوية جعلته من المشروعات السكنية الراقية الناجحة، حيث إنه على قرابة من أهم الأماكن الموجودة في القاهرة والتي قد يحتاج إليها السُكان، ومنها:

  • بالقُرب من الجامعة الأمريكية، الألمانية، الكندية وجامعة المُستقبل، مما جعل الخدمات التعليمية في الكمبوند متوفرة على أكمل وجه.
  • يقع على مقربة من الكمبوندات الهامة والحديثة الموجودة في التجمع الخامس، ومنها حياة ريزيدنس وزيزينيا جاردنز.
  • تحتاج إلى دقائق معدودة فقط حال الرغبة في الوصول إلى مطار القاهرة الدولي من كمبوند واتر واي التجمع الخامس.
  • يفصل بينه وبين المستشفيات الخاصة الموجودة حوله مسافة قصيرة جدًا، وكذلك الأمر مع المداري الدولية.
  • قريب من كايرو فيستيفال، نادي بلاتنيوم، كايرو مول، وادي دجلة ومول المُستقبل.
  • قريب من طريق القاهرة السويس والعين السُخنة.
  • يقع على قرابة كبيرة من الطريق الدائري.

تصميم ومساحة كمبوند waterway التجمع الخامس

ثاني أهم ما يعتمد عليه المشروع السكني في تحقيق النجاح والصيت الهائل الذي لا مثيل له هو التصميم، حيث يُعد أداة الجذب القوية للعملاء مهما تعددت أمامهم الاختيارات.

اعتمدت الشركة في إنشاء كمبوند واتر واي القاهرة الجديدة على توفير مساحة كبيرة وشاسعة تُمكنها من توفير كافة الخدمات التي تسعى إلى توفيرها للعملاء، وبالفعل أقامت المشروع على مساحة تصل إلى 26 فدان.

شقق-للبيع-فى-التجمع-الخامس

على إثرها استطاعت توفير المساحات الخضراء الكبيرة، وكذلك المُسطحات المائية التي منحت العُملاء إمكانية الاستمتاع بحياة الرفاهية في الكمبوند.

من يسكن في واحدة من المعروضات بين فلل للبيع في واتر واي التجمع الخامس سيتمكن من الاستمتاع بحياة الرفاهية التي كان يحلم بها، وذلك بموجب الأنشطة الترفيهية العديدة المتوفرة في المنطقة.

في التصميم اعتمدت الشركة التي تولت مسؤولية الإنشاء على الطراز الأمريكي المعماري، والذي يتوافر به ألوان مُبهجة فريدة من نوعها ومميزة، وكافة الوحدات المتوفرة في كمبوند واتر واي التجمع الخامس ذات تصميمات راقية.

الديكورات الداخلية التي تم الاعتماد عليها في تصميم التشطيبات تتميز بالاختلاف والتجانس، والجدير بالذكر أنها مُناسبة لمُختلف الأذواق، وكذلك متوافقة مع كافة احتياجات العُملاء.

مساحات كمبوند واتر واي القاهرة الجديدة

الوحدات السكنية المتوفرة في كمبوند واتر واي التجمع الخامس مُتعددة المساحات، وذلك يعود إلى المساحة الكبيرة جدًا التي تم الاعتماد عليها في إنشاء هذا المشروع.

فلل-للبيع-في-التجمع-الخامس

يضُم كمبوند واتر واي التجمع الخامس عدد كبير جدًا من الوحدات مُتعددة الأنواع، ولكل نوع المساحات الخاصة به، والجدير بالذكر أنه في كافة الأنواع يتمتع العُملاء بخصوصية هائلة لا مثيل لها، وفيما يلي سنوضح لكم كافة المساحات المتوفرة في Water Way New Cairo، وهي:

نوع الوحدة المساحات
فيلات مستقلة تبدأ من 266 م2
شقق سكنية تبدأ من 167 م2
شقق دوبلكس 319 م2
بنتاهاوس 283 ـ 389 م2

ذلك التعدد في المساحات سمح لكل من يرغب في امتلاك وحدة من المعروض في شقق للبيع فى القاهرة الجديدة التابعة لمشروع كمبوند واتر واي التجمع الخامس من تحقيق ذلك مهما اختلفت الرغبات والاحتياجات.

لا تظنوا أن تلك الوحدات ونظرًا لكِبر مساحتها أن الحصول على واحدة منهم سيكون أمر صعب ناتج الأسعار، بل اتسمت الأسعار بأنها مُناسبة.

كذلك وفرت الشركة أنظمة سداد تتوافق مع جميع العُملاء بمُختلف قدراتهم المالية، وهو ما سنستهدف عرضه في السطور القادمة بشأن كمبوند واتر واي القاهرة الجديدة.

اسعار كمبوند واتر واي التجمع الخامس

إذا كنت تميل نحو شراء واحدة من المعروض في فلل للبيع في واتر واي التجمع الخامس اطلع على الأسعار الخاصة بوحدات الكمبوند، والتي سنوفرها لك فيما يلي.

لكن وقبل العر ض يجب التنويه أن الأسعار اختلفت باختلاف نوع الوحدة، وكذلك المساحة، لذا سنوضح كافة الأسعار لمُختلف الأنواع، وهي:

نوع الوحدة السعر بالجنيه المصري
الفيلات المستقلة تبدأ من 4,661,000
الشقق البنتاهاوس تبدأ من 9,086,000
سعر المتر في الوحدات الإدارية الدور الأول يبدأ من 65000
سعر المتر في الوحدات الإدارية بالدور الثاني يبدأ من 67,500
سعر المتر في الدور الثالث من الوحدات الإدارية يبدأ من 70,000

كافة الوحدات السكنية الموجودة في كمبوند واتر واي التجمع الخامس تتميز بأنها مُشطبة على أحدث الديكورات والتشطيبات، والتي تتناسب مع مُختلف الأذواق، وفي حال كنت ترى أن الأسعار باهظة فإنه يُمكنك الاستعانة بأحد أنظمة السداد المُتاحة من شركة ايكويتي للتطوير العقاري بشأن هذا المشروع.

انظمة سداد Water Way New Cairo

توافرت الكثير من أنظمة السداد التي أتاحت لكل من يرغب في شراء واحدة من المعروض في فلل للبيع في القاهرة الجديدة أو شقق للبيع فى التجمع الخامس التابعة لـ Water Way New Cairo تحقيق ذلك.

حيث تميزت تلك الأنظمة بالكثير من الخصائص التي جعلتها من أفضل الأنظمة التي يُمكن تقديمها للعملاء، وتلك المميزات تبينت في أنها أنظمة يسيرة مُتاح لجميع الفئات الاستفادة منها، وعلى العميل اختيار النظام الأكثر تناسبًا مع قدرته، ومنها:

النظام قيمة المُقدم التقسيط
الأول 30% 2 سنوات
الثاني 40% 4 سنوات

يتم تقسيم المبلغ المُتبقي من الوحدة بالتساوي على عدد السنوات، والجدير بالذكر أن الشركة دائمًا ما تسعى نحو التطوير وتوفير كافة احتياجات العُملاء، وجعل السعر مُناسب للعميل له بتلك الأنظمة كان له دور في جذب أعداد كبيرة من العُملاء للشراء من بين فلل للبيع في واتر واي التجمع الخامس.

ويجب التنويه إلى أن أسعار كمبوند واتر واي التجمع الخامس Water Way New Cairo قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة ايكويتي للتطوير العقاري

المطور العقاري المسؤول عن إنشاء مشروع كمبوند واتر واي التجمع الخامس هو السبب في كسب ثقة العُملاء، حيث اشتهرت شركة ايكويتي بسُمعة لا مثيل لها في مجال العقارات، وذلك يعود إلى تاريخها الذي بذلت به قصارى جُهدها مُنذ أن تم تأسيسها عام 2011م.

فلل-للبيع-في-القاهرة-الجديدة

في تلك السنة قررت الشركة أن تكون من الشركات الرائدة في مجال العقارات، وذلك يعود إلى الكفاح المستمر منها ورغبتها في التطور، لذا استهدفت العوامل التي تُساعدها على تحقيق حلمها، وهو ما يكمُن في التنمية العقارية القائمة على معايير وأسس تُساعدها على السير في مسارها الصحيح.

سارت الشركة أولى خطواتها اعتمادًا على مجموعة من أمهر المهندسين المعماريين وهو ما ساعدها على كسب تلك السُمعة في فترة قصيرة جدًا، والجدير بالذكر أن التطوير الذي تُحققه دائمًا في أعمالها كان له دور كبير بعد كوارد المهندسين في الوصول إلى تلك المكانة بين الشركات المنافسة.

شركة ايكويتي من أكبر الشركات المعمارية في مصر والوطن العربي، ولها الكثير من خطوط الأعمال التي اعتمدت بها على فريق من ذوي الخبرة والكفاءة، ويُنسب لها الكثير من الأعمال التي ثبتت خُطاها تجاه إنشاء مشروع كمبوند واتر واي التجمع الخامس.

مشاريع شركة Equity development

يوجد الكثير من المشروعات التي تولت شركة كمبوند واتر واي التجمع الخامس إنشائها، والتي كانت بمثابة مرآه تعكس مجهوداتها في التطور، وسعيها المُستمر نحو إرضاء العميل.

فلل-للبيع-في-واتر-واي-التجمع-الخامس

من خلال ما يلي سنوضح تلك الأعمال التي يُمكنكم على إثرها تحديد ما إذا كنتم حقًا ترغبون في شراء واحدة من المعروض في فلل للبيع في واتر واي التجمع الخامس أو لا، وهي:

  • مشروع ذا كابيتال واي العاصمة الإدارية الجديدة.
  • هوتيل برانديد ريزيدنس القاهرة الجديدة.
  • منتجع ذا واتر واي الساحل الشمالي.
  • مول ذا هاب في القاهرة الجديدة.
  • داون تاون في مدينة بورسعيد.

اطلعوا على تلك المشروعات، وبموجب اطلاعكم عليها ومعرفة آراء العُملاء بها تستطيعون اتخاذ القرار بشراء واحدة من المعروض في شقق للبيع فى التجمع الخامس التابعة لـ Water Way New Cairo.

خدمات كمبوند واتر واي التجمع الخامس

جميع الخدمات التي اشتمل عليها مشروع كمبوند واتر واي التجمع الخامس كان لها دور في التأثير على العُملاء، وذلك لأنه لا يوجد خدمة واحدة من بين تلك الخدمات لا يحتاج إليها العميل.

كمبوند-واتر-واي-التجمع-الخامس

متوفر في كمبوند واتر واي التجمع الخامس الكثير من الخدمات الترفيهية، وغيرها من الخدمات الأخرى التي منها ما يندرج تحت الإدارة والأعمال وما غير ذلك من أنشطة قد تحتاج إليها من أجل الأسرة والأطفال، وفيما يلي سنوضح تلك الخدمات بالكامل:

  • المول التابع لكمبوند واتر واي التجمع الخامس مصمم بشكل جذاب وجميل، وبطريقة احترافية تُجبر كل من يراه بإثارة الفضول تجاهه، وكذلك قريب جدًا من الوحدات السكنية مما سهل أمر التسوق على كافة المُقيمين في الكمبوند.
  • يوجد في كمبوند واتر واي التجمع الخامس نادي صحي، متوفر به كافة الأنشطة التي قد تحتاج إليها، سواءً كان ساونا أو سبا هاوس أو ما غير ذلك من خدمات صحية تُساعدك في قضاء وقت مميز من الرفاهية والمُتعة.
  • متوفر في كمبوند واتر واي التجمع الخامس بوابات إلكترونية تضمن لك الأمان والسلامة، وكذلك مُدعمة بأفضل أجهزة وكاميرات المراقبة، وبطاقم كبير من الحراسة والأمن مُدربين على أعلى مستوى.
  • السينما من أشهر الخدمات الترفيهية التي يسعى نحوها كافة الأشخاص، والجدير بالذكر أن كمبوند واتر واي القاهرة الجديدة مزود بسينما يُمكنك بها قضاء أفضل الأوقات ومشاهدة أحدث الأفلام.
  • المناظر الطبيعية ستجدها متوفرة حولك في كل مكان، وستساعدك على الاستجمام والشعور بالهدوء والراحة النفسية التي لا مثيل لها لما تعكسه من مناظر خلابة في الطبيعة.
  • متوفر في إطار كمبوند واتر واي القاهرة الجديدة جيم رياضي يُساعدك في المحافظة على نظام حياتك الصحي طوال الوقت، وبه مجموعة من أمهر المُدربين وذوي الخبرة.
  • يوجد نادي اجتماعي في Water Way New Cairo يشتهر بالفخامة، وبه الكثير من القاعات التي يُمكنك بها قضاء المُناسبات الاجتماعية والحفلات بل والاجتماعات.
  • كمبوند واتر واي التجمع الخامس مزود بالكامل بكاميرات مراقبة على أعلى مستوى من الدقة والنقاء، مما يجعلك تشعر بأمان أكبر في المكان.
  • حمامات السباحة مُجهزة على أعلى مستوى من النقاء والجمال، ومُناسبة لكافة الأفراد سواءً كانوا كِبار أو صِغار.
  • Water Way New Cairo مزود بمساحات كبيرة للمشي وممارسة رياضة الجري.

إذا كنت تبحث عن شقق سكنية للبيع في القاهرة الجديدة تتميز بالفخامة والرُقي فسوف يكون كمبوند واتر واي التجمع الخامس هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على الرقم التالي:

مميزات الاستثمار في Water Way New Cairo

اشتهر كمبوند واتر واي التجمع الخامس بالكثير من المميزات التي جعلت الكثير من المستثمرين يرغبون في امتلاك وحدات من المعروض للبيع في فلل للبيع في التجمع الخامس وشقق للبيع فى القاهرة الجديدة تابعة له.

شقق-للبيع-فى-القاهرة-الجديدة

الجدير بالذكر أن المميزات التي يبحث عنها المستثمرون من أجل التيقن من إمكانية شراء الوحدة هي المميزات ذاتها التي يستمتع بها العُملاء حال الشراء من فلل للبيع في واتر واي التجمع الخامس، وهي:

  1. المستثمر الذي يرغب في شراء وحدات من أجل الاستثمار بها سيتمكن من زيادة دخله ف يوقت قصير جدًا لأن الشقق والفلل السكنية في Water Way New Cairo متوفر بها كافة الخدمات التي تجذب العميل في وقت قصير، وأسعارها في ارتفاع مُستمر.
  2. الخدمات الترفيهية تتوافق مع احتياجات الكبار والصغار مما جعل المشروع من أكثر المشروعات الناجحة التي يُمكن أن يستثمر بها المُستثمر.
  3. الاستمتاع بوحدات بها الكثير من المناظر الخلابة التي تجذب العُملاء ناتج توافقها مع ما يرغبون في الشعور به من راحة وهدوء نفسي.
  4. أتاحت شركة ايكويتي للمستثمر أنظمة سداد تُساعده على الحصول على كافة ما يرغب به من وحدات سكنية دون أن يشعر بضغط مادي.
  5. التمكن من إدارة الأعمال في مكان الإقامة نفسه، مما يُسهل أمر الإشراف على العمل دون الحاجة إلى الانتقال كثيرًا.
  6. الاستمتاع بمشروع استثماري في أرقى الأماكن وأفضلها، مما يجعل إمكانية البيع متوفرة في ذلك المُحيط بسهولة.

عيوب كمبوند واتر واي القاهرة الجديدة

إذا كنت تبحث عن العيوب من أجل التأكد ما إذا كان بإمكانك الشراء من بين شقق للبيع فى القاهرة الجديدة أو فلل للبيع في التجمع الخامس الخاصة بـ Water Way New Cairo فلا داعِ للقلق.

المشروع لا يحتوي إلا على المميزات التي تجذب الجميع نحوه، وتجعله من أفضل المشروعات التي يُمكن الاستثمار أو السكن بها، وذلك يعود إلى خدماته الكاملة المميزة، وكذلك الموقع المتميز الذي اشتهر به.

لذا سارع في شراء وحدتك واستمتع بأنظمة السداد المميزة واتصل على (01050005307) لمتابعة كل ما هو جديد بشأن الأسعار.

اجعلوا وجهة اختيارك وحدة سكنية جديدة في القاهرة الجديدة مصوبة نحو الاتجاه الصحيح من خلال الاختيار من بين الفلل والشقق المعروضة للبيع في كمبوند واتر واي التجمع الخامس واستمتعوا بالخدمات العديدة المميزة به.