كوان تاور العاصمة الإدارية الجديدة QUAN TOWER NEW CAPITAL من أشهر مشروعات شركة كونتكت، ومن أفخم المشروعات الموجودة في منطقة الداون لما بها من إطلالات مميزة ليس لها مثيل في المشروعات التجارية الأخرى.

إذ لاقى كوان تاور العاصمة الإدارية الجديدة QUAN TOWER NEW CAPITAL نجاحًا هائلًا بين غيره من المشروعات المشابهة له نظرًا لبراعة التصميم وشموله كافة المميزات التي يبحث عنها المستثمرون.

أبرز ما ميز كوان تاور العاصمة الإدارية الجديدة الموقع الاستراتيجي الذي تم اختياره له، ولوجود الكثير من الخصائص الأخرى التي اشتهر بها سنوضحها لكم بالكامل من خلال مقالاتنا لمُساعدتكم في معرفة الجوانب التي بإمكانها دفعكم نحو شراء وحدة من بين المعروض للبيع به.

إذا كنت تبحث عن وحدة تجارية مميزة في منطقة الداون تاون أو إدارية أو طبية فسوف يكون “ كوان تاور العاصمة الإدارية الجديدة” هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للأستثمار العقاري Judod Real Estate

موقع مول كوان تاور العاصمة الادارية Quan tower

اختار المطور العقاري لمشروع كوان تاور العاصمة الإدارية الجديدة موقع مميز للغاية، حيث يقع في منطقة الداون تاون وهي من أبرز وأهم المناطق الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة.

يقع كوان تاور العاصمة الإدارية الجديدة QUAN TOWER NEW CAPITAL بالتحديد في منطقة الأعمال المركزية، ويُطل مباشرة على البرج الأيقوني، وهو أكبر الأبراج الموجودة في أفريقيا، وإطلالاته مميزة ومُبهرة لكل من ينظر إليها.

يطل Quan tower new capital على الكثير من الأماكن المهمة الموجودة حوله، والتي قد يلجأ إليها بعض من المستثمرين به، وفيما يلي سنوضح كافة الأماكن القريبة منه:

  • يقع برج كوان العاصمة الادارية الجديدة بالقرب من الكثير من المولات الأخرى المهمة والشهيرة المحيطة به مثل مول بياديجا تاور وذا مارك.
  • يطل Quan Iconic Tower على محور بن زايد الشمالي، وهو أحد أهم المحاور الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يقع Quan tower new capital على إطلالة مميزة على النهر الأخضر ويفصله عنه مسافة تصل إلى 5 دقائق.
  • يقع برج كوان العاصمة الادارية الجديدة على بُعد فندق الماسة بمسافة لا تحتاج سوى 5 دقائق بالسيارة.
  • يقع على إطلالة مميزة للبرج الأيقوني، حيث يمكن الوصول إليه في حوالي 3 دقائق فقط.

اعرف تفاصيل : نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة Nile Business City New Capital

مساحة وتصميم كوان تاور العاصمة الإدارية الجديدة quan tower new capital

تم إنشاء مشروع Quan Iconic Tower على مساحة كبيرة، أتاحت للعملاء الشعور بالاطمئنان من توافر كافة ما قد يحتاجون إليه داخل المشروع من وحدات وخدمات.

وهو ما تم مراعاته من المطور العقاري للمشروع، حيث تم إنشاؤه على مساحة تصل إلى 10,000 متر مربع، وهي مساحة كبيرة تتيح لكل من يرغب في امتلاك وحدة بمساحة سواءً كانت كبيرة أو صغيرة أن يجدها متوفرة في المشروع.

Quan-Iconic-Tower

كذلك تتيح تلك المساحة توافر الكثير من الأنشطة سواءً كانت ترفيهية أو خدمية حسب ما تحتاجون إليه، وقد تم في تصميمه تخصيص حوالي 4093 متر مربع منها للأبنية، وهي مساحة قد تشغل 60% من المساحة الإجمالية.

والمتبقي من نسبة المساحة الإجمالية الموجودة في مول كوان تاور العاصمة الإدارية تم تخصيصها للمساحات الخضراء، والمناظر الطبيعية الخلابة، وكذلك تم تقسيم تلك المساحات بنسب متفاوتة بين النشاط والآخر بحسب متطلبات كل واحدٍ منهم.

تم تصميم مشروع مول كوان تاور العاصمة الإدارية بتصميم عصري وفريد من نوعه جذب كافة الناظرين إليه، وتم تقسيم الأدوار به بشكل منظم لكل نوع من أنواع الوحدات على حدة.

حيث تشمل الوحدات التجارية الأدوار من الأرضي وحتى الدور الثالث، أما عن الوحدات الطبية فهي تستحوذ على الأدوار من الرابع إلى السادس بالكامل، والإدارية منها تشمل الأدوار من الخامس وحتى العشرين.

اعرف تفاصيل : مول كتالان العاصمة الادارية الجديدة Catalan Mall New Capital

مساحات كوان تاور العاصمة الإدارية الجديدة

تنوعت المساحات الموجودة في مول كوان تاور العاصمة الإدارية، وذلك بناءً على المساحة الشاسعة التي تم تصميم المشروع عليها، واختلفت المساحات بين أنواع الوحدات، حيث تم توفيرها حسب ما يتناسب مع كل نوع من أنواعها، وفيما يلي سنعرض المساحة الخاصة بكل نوع على حدة:

نوع الوحدة المساحة بالمتر المربع
التجارية من 25 ـ 286
الطبية من 30 ـ 113
الإدارية من 35 ـ 119

ستجد في كل نوع من أنواع الوحدات مساحات متنوعة وعديدة يُمكنك الاختيار من بينها، وما عليك سوى اختيار ما يتناسب مع حاجتك وطبيعة النشاط الذي ستقيمه في الوحدة.

اقرا ايضا : مول فيجور العاصمة الإدارية الجديدة VIGOR MALL NEW CAPITAL

اسعار كوان تاور Quan tower new capital

الأسعار المتوفرة في برج كوان العاصمة الادارية الجديدة تنافسية، وتتناسب لما يتم تقديمه مقابلها من خدمات، وبالمقارنة بين هذا المول وما غيره من المولات الأخرى التي تشمل ما يقل عن الخدمات المتوفرة به ستجدون الأسعار مناسبة جدًا، وفيما يلي سنوضحها لكم بحسب كل وحدة:

نوع الوحدة السعر بالجنيه المصري
التجارية من 84,000 ـ 165,000
الإدارية من 43,000 ـ 52,000
الطبية من 37,000 ـ 39,000

حال كنت ترى أن تلك الأسعار باهظة، فإنه يُمكنك الاستعانة بأنظمة السداد التي وفرتها لك الشركة المسؤولة عن تطوير المشروع، وفيما يلي سنعرض لكم تلك الأنظمة.

اقرا ايضا : مول وايت 14 العاصمة الإدارية الجديدة Mall White 14 New Capital

انظمة سداد مول كوان تاور العاصمة الإدارية الجديدة

توجد العديد من أنظمة السداد التي أتاحتها الشركة لعملائها، والتي اتسمت بتسهيل عملية الشراء قدر المستطاع على العملاء حتى لا يشعرون بالضغط المالي الذي يجعلهم غير قادرين على سداد قيمة الوحدة المعروضة في وحدات طبية للبيع في كوان تاور العاصمة الإدارية تابعة للمول كاش، وفيما يلي سنوضحها لكم بالكامل، وعليكم الاختيار من بين تلك الأنظمة حسب ما يتناسب معكم:

النظام قيمة المُقدم التقسيط
الأول 10% 6 سنوات
الثاني 15% 7 سنوات
الثالث 20% 8 سنوات
الرابع 30% 9 سنوات
الخامس 40% 12 سنوات
السادس 40% 6 سنوات
السابع 30% سنتين ونصف

تلك الأنظمة متغيرة من وقت إلى آخر حسب النظام الذي يتبعه المطور العقاري من تطوير وتغيير مستمر من وقت إلى آخر حسب ما يكون ذو تسهيل أكثر على المستثمرين والعملاء.

ويجب التنويه إلى أن أسعار كوان تاور العاصمة الإدارية الجديدة QUAN TOWER NEW CAPITAL قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

اعرف اكتر عن : مول جايا العاصمة الإدارية الجديدة JAYA BUSINESS COMPLEX

شركة كونتكت للاستثمار العقاري contact development

شركة كونتكت من الشركات اللامعة في سماء التطوير العقاري، وذلك يعود إلى التاريخ العريق الذي صنعته لنفسها لكسب ثقة العملاء من خلال الأعمال السابقة التي لا حصر لها.

حيث تمتلك تلك الشركة مجموعة من أمهر المهندسين المعماريين الذين لديهم خبرة كافية سمحت بتوفير كافة الاحتياجات والمتطلبات التي يحتاج إليها العمل الإنشائي، وكذلك تمتلك أجهزة ذات تقنيات حديثة ساعدتها في إبراز أعمالها في أحسن صورة لها.

Quan-tower-new-capital

الخبرة التي اكتسبتها في هذا المجال ساعدتها في توفير جميع الخدمات التي يحتاج إليها العملاء حسب ما يرغبون به، والاطلاع على الأعمال السابقة لها هو ما سيساعدكم على معرفة ما إذا كانت شركة كونتكت من الشركات العقارية التي تُقدم عملها على أعلى كفاءة أم لا.

اختيارك لشراء وحدة من المعروضة للبيع في محلات تجارية للبيع في العاصمة الإدارية وما غيرها من عيادات ووحدات إدارية في المول التابع لشركة كونتكت، يؤكد أن هذا الاختيار هو الاختيار الصائب، حيث ستجد به كل ما تبحث عنه من خدمات مرجوة.

تفاصيل : مول كابيتال هاب العاصمة الادارية الجديدة Capital Hub Mall New Capital

مشاريع شركة Contact Development السابقة

الهدف الأساسي من عرض الأعمال السابقة لشركة كونتكت هو التعرف عليها بالكامل وما اشتملت عليه من خدمات، وكذلك آراء العملاء بها للتأكد مما إذا كانت أعمالها ناجحة أم لا، قبل التوجه إلى كوان تاور العاصمة الإدارية الجديدة لشراء وحدة من المتوفرة بها، وهي:

برج-كوان-العاصمة-الادارية-الجديدة

  • مشروع 120 الحي الثالث بيت الوطن التجمع الخامس.
  • مشروع 93 الحي الرابع بيت الوطن التجمع الخامس.
  • مشروع 301 حي اللوتس الجديدة التجمع الخامس.
  • مشروع 101 امتداد النرجس التجمع الخامس.
  • مشروع 281 الأندلس 2 التجمع الخامس.
  • مشروع 89 حي اللوتس التجمع الخامس.
  • عدد من فيلات البنفسج التجمع الخامس.

اقرا ايضا : مول نايل تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Nile Tower New Capital

خدمات كوان تاور العاصمة الإدارية الجديدة

متوفر كم هائل من الخدمات التي لا حصر لها، والتي ستُثير انبهاركم في برج كوان العاصمة الادارية الجديدة، وبُناءً على تلك الخدمات يُمكنكم اتخاذ القرار بشراء وحدة من المعروضة للبيع في البرج، وفيما يلي سنوضحها لكم بالكامل:

  • كوان تاور العاصمة الإدارية الجديدة مزود بالكامل بالكاميرات عالية الدقة التي تجعل من التواجد به درجة عالية من الأمان، والتي تضم كافة جوانب المول، مما يجعل رؤية كل شيء يدور به أمر سلس على إدارته.
  • متوفر في كوان تاور العاصمة الإدارية الجديدة مجموعة من الكافيهات والمطاعم التي تتيح لكم الاستمتاع بأوقات الترفيه التي تميلون نحوها مع الأهل والأصدقاء، وبها تُقدم الأطعمة على أعلى مستوى من الخدمة.
  • متوفر في كوان تاور العاصمة الإدارية الجديدة مساحات خضراء شاسعة تسمح لكل من يرغب في قضاء أوقات من المتعة والاسترخاء تحقيق ذلك لما بها من مناظر طبيعية خلابة.
  • الإنترنت المتوفر في كوان تاور العاصمة الإدارية الجديدة يتسم بكونه فائق السرعة، وذلك يوفر للمستثمرين والزائرين خدمة إنترنت مميزة توفر لهم الراحة التي يبحثون عنها.
  • الأمن والحراسة داخل كوان تاور العاصمة الإدارية الجديدة مُدربين على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة، ويقدمون الحماية والأمان للعاملين والزائرين بدرجة عالية.
  • يوجد في كوان تاور العاصمة الإدارية الجديدة صيانة دورية تمنع من حدوث أي عُطل في المول بالكامل، وتعمل على مدار اليوم حال التعرف إلى أي مشكلة.
  • متوفر في كوان تاور العاصمة الإدارية الجديدة مجموعة جراجات مُدعمة بالكثير من الكاميرات التي تجعلكم أكثر اطمئنانًا على ممتلكاتكم.
  • تم تصميم فود كورت سكاي روف على مساحة كبيرة جدًا داخل كوان تاور العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تصل إلى 800 متر.
  • يوجد في كوان تاور العاصمة الإدارية الجديدة الكثير من الأسانسيرات التي تُسهل الحركة داخل البرج وفي البوديوم.
  • توجد قاعات يتم بها عقد المؤتمرات اللازمة للعمل ومجهزة بالكامل كما يجب أن تكون لتتوافق مع حاجة الجميع.
  • متوفر في كوان تاور العاصمة الإدارية الجديدة مولدات كهربائية لتوليد الطاقة الاحتياطية عند الحاجة إليها.
  • كوان تاور العاصمة الإدارية الجديدة مُجهز بالكامل بتكييف مركزي يخدم كافة الوحدات الموجودة به.
  • المشروع تم إنشاؤه اعتمادًا على الطاقة الشمسية، والتي جعلت منه مشروعًا صحيًا مُناسبًا للجميع.
  • توجد بوابات إلكترونية تجعل درجة الأمان داخل المول أكبر.

تعرف علي : مول لافاييت فيلدج العاصمة الادارية الجديدة Lafayette Village New Capital

إذا كنت تبحث عن وحدة تجارية مميزة في منطقة الداون تاون أو إدارية أو طبية فسوف يكون “ كوان تاور العاصمة الإدارية الجديدة” هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على الرقم التالي:

مميزات الاستثمار في مول كوان تاور العاصمة الادارية Quan Iconic tower

إذا كنت ترغب في الاستثمار بالبرج من خلال شراء وحدات من المعروضة للبيع في وحدات طبية للبيع في كوان تاور العاصمة الإدارية ومحلات تجارية للبيع في العاصمة الإدارية فتأكد أن اختيارك صحيح، لأنه يمكن زيادة دخلك بسهولة من خلالها لما به من مميزات تتمثل فيما يلي:

  1. الأسعار الموجودة في كوان تاور العاصمة الإدارية الجديدة تتميز بكوها غير باهظة وتتناسب مع الخدمات المتوفرة به، وبكل تأكيد يمكن ملاحظة ذلك عند مقارنته بغيره من المولات الأخرى.
  2. متوفر في كوان تاور العاصمة الإدارية الجديدة عند شراء وحداته الكثير من أنظمة السداد التي تتيح لكم أمر الشراء بكل سهولة ويُسر دون الشعور بعناء.
  3. المطور العقاري لكوان تاور العاصمة الإدارية الجديدة من أشهر المطورين، ومن رائدي هذا المجال وهي أكبر ميزة في المشروع يمكن الاستفادة منها.
  4. الإطلالة المميزة تجعل الكثير من الأشخاص ينجذبون نحوه، وذلك لما بها من وسائل ترفيه جمة تجعل العملاء يميلون نحوه.
  5. الموقع المميز يجذب نحوه الكثير من العملاء، مما جعل اختياره كمول شامل كافة الخدمات هو الاختيار الأمثل.
  6. تصميم المول يتناسب مع كافة الأذواق، وشكله مختلف ومظهره جذاب مما يجعله أكثر لفتًا لانتباه العملاء.
  7. الإطلالة الباهرة وقربه من الكثير من الأماكن المهمة هو ما جعل مكانه مميز ويجذب الكثير نحوه.

اعرف تفاصيل : سمارت تاور العاصمة الادارية الجديده SMART TOWER NEW CAPITAL

كوان-تاور-العاصمة-الإدارية-الجديدة

عيوب مشروع كوان تاور العاصمة الإدارية الجديدة

البحث عن عيوب المشروع لا يقل أهمية عن معرفة المميزات التي يشتمل عليها، والجدير بالذكر أنه استفسار وارد من كافة العملاء والمستثمرين الراغبين في وضع أموالهم بكوان تاور العاصمة الإدارية الجديدة لكسب الكثير من الأرباح.

لكن دعونا نوضح أن الاستثمار في كوان تاور العاصمة الإدارية الجديدة من أنجح أنواع الاستثمار، وذلك لعدم وجود أي عيوب به، حيث يتمتع المول بكافة المميزات التي قد يبحث عنها المستثمر والعميل بالشكل المطلوب.

أما عمن يتحدثون عن الجميع بكافة الخدمات في مول واحد وهذا أمر خاطئ، فإنه ظن لا داعٍ له، وإنما الجمع بينهم جعله من المولات المكتملة التي يمكن الاستمتاع بخدماتها كاملة دون الحاجة إلى الخروج عن إطارها.

الجدير بالذكر أن المطور العقاري استطاع الجمع بين تلك الخدمات دون التعرض إلى خطأ تأثير أي خدمة على الأخرى، بل على الرغم من هذا الجمع إلا أن كل خدمة كانت تتمتع بالاستقلال عن الأخرى.

كوان تاور العاصمة الإدارية الجديدة من الأبراج الفخمة الموجودة في الداون تاون، والتي يمكن كسب الكثير من الأموال من خلال الاستثمار بها لكونها من المشروعات الناجحة.

اعرف تفاصيل : ذا فورت تاور العاصمة الإدارية الجديدة THE FORT TOWER NEW CAPITAL