مول جايا العاصمة الإدارية الجديدة JAYA BUSINESS COMPLEX أول المشروعات التي جعلت من اسم شركة المطورون المصريون رائدًا في السوق العقاري، حيث إنها قد حرصت على تقديم تصميم عصريّ ومثالي مغاير لمعنى المول التجاري التقليدي.

فقد تم الاستعانة بخبراء واستشاريين هندسيين في بناء مبنى كامل وفقًا لأحدث التقنيات الهندسية، والأساليب التكنولوجية، والجدير بالذكر أن كل ذلك يتخلله المرافق والخدمات التي تزيد من قيمة المشروع الاستثمارية.

كما أن المشروع قد جمع كل المقومات التي تجعله مثالًا للتطوير العقاري في مصر، بدايةً من الموقع وحتى مساحته وتصميمه العصريّ، وفيما يلي نتناول تفاصيل المول الهامة.

فإذا كنت تبحث عن مكاتب ومحال تجارية للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة فسوف يكون جايا نيو كابيتال Jaya New Capital هو اختيارك الأمثل احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي، ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للأستثمار العقاري Judod Real Estate

موقع جايا بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية الجديدة

إن الموقع الاستراتيجي الخاص بمول جايا العاصمة الإدارية الجديدة JAYA BUSINESS COMPLEX   يوضح أن الشركة تعلم تمام العلم أن الموقع يُعتبر أول العوامل التي تساعد في إنجاح أي مشروع، وجعله من المشروعات والفرص الاستثمارية الجيدة.

فيقع مول جايا العاصمة الإدارية الجديدة في منطقة راقية داخل العاصمة ألا وهي الداون تاون، مباشرةً أمام أحد أهم المشاريع المميزة في العاصمة وهما شركات البترول والتأمين وفندق الماسة.

JAYA-BUSINESS-COMPLEX

ذلك ما يجذب له العملاء من كل مناطق العاصمة لقربه منهم، حيث يعد بمثابة نقطة تجمع للعملاء، بالإضافة إلى أنه يطل على شارعين رئيسيين بعرض 90م، وفيما يلي نتناول أبرز الأماكن القريبة منه:

  • له إطلالة بانورامية على محور العاصمة، ومحور محمد بن زايد الشمالي بالإضافة إلى الطريق الدائري.
  • يقترب مول العاصمة الإدارية الجديدة من مدينة الفنون والثقافة.
  • يطل على كل من ساحة الشعب وشركات الكمبيوتر.
  • المسافة بينه وبين الحي الحكومي والمالي صغيرة.
  • يبعد عن محطة المونوريل بمسافة قصيرة.
  • يطل المشروع مباشرةً على مسجد مصر.

اعرف تفاصيل : نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة Nile Business City New Capital

مساحة وتصميم جايا مول Jaya Mall

قد تم تصميم مول جايا العاصمة الإدارية الجديدة وفقًا لخطة جيدة ليكون على طراز راقٍ وعصريّ، حيث تم الاستعانة بأكبر استشاريين هندسيين في مصر وعالميين، ليجذب العملاء ويخطف الأنظار.

الجدير بالذكر أن الشركة المطورة له استخدمت الطاقة الشمسية النظيفة لأجل إنشاء المشروع وهو أسلوب ذكي، وخصصت مساحة كبيرة للمول تبلغ 6000 متر2، وتم استخدام 30% منها فقط لأجل إنشاء المبنى الخاص بالمول.

أما باقي المساحة فقد تم مراعاة أن تكون مخصصة للمسطحات المائية والمساحات الخضراء الطبيعية، وذلك حتى يكون المول كامل وشامل لكل احتياجات العميل وراحته النفسية.

بينما بالنسبة لتقسيم المبنى فإن المول مكون من دور أرضي بالإضافة إلى 10 أدوار علوية، والجراجات تتوفر في طابقين تحت الأرض، بمساحة تقدر بحوالي 12,000 متر، ويوجد في المول كذلك منطقة بلازا بمساحة كبيرة.

تعرف علي : ميجا مول بيراميدز العاصمة الادارية الجديدة PYRAMIDS MEGA MALL NEW CAPITAL

مساحات مول جايا العاصمة الإدارية الجديدة

إن الشركة المنفذة لمشروع مول جايا العاصمة الإدارية الجديدة قد حرصت على أن توفر كل احتياجات العملاء والمستثمرين كذلك، وهو ما ظهر في المساحات المتنوعة المتوفرة في وحدات المول.

مول-جايا-العاصمة-الإدارية-الجديدة

تلك التي تختلف ما بين المجالات الإدارية والتجارية، حتى تتناسب مع أي مشروع يرغب به العميل، وما يميز الأمر أكثر ويجعله بمثابة فرصة ذهبية هو إمكانية السداد لقيمة تلك الوحدات على أنظمة دفع مختلفة، ونتناول المساحات المتوفرة فيما يلي:

  • الوحدات التجارية: تتراوح المساحات المتاحة من 23 – 199 متر2.
  • الوحدات الإدارية: تبدأ من 23 متر2 وتصل حتى 94 متر2.

اقرا ايضا : مول دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة Diamond Tower New Capital

اسعار مول جايا العاصمة الإدارية الجديدة

يختلف سعر المتر في مول جايا العاصمة الإدارية الجديدة على حسب الوحدة المختارة والدور كذلك، بالإضافة إلى نوع التشطيب، فقد حرصت الشركة المنفذة للمول على أن توفر كل احتياجات العملاء التي تناسب أذواقهم.

لذا عليك أن تحاول مقارنة الأسعار قبل الشراء ومعرفة ما يناسبك من المساحات المتنوعة المتوفرة، ومن ثم تحسم قرار امتلاك وحدة، وفيما يلي نتناول أسعار الوحدات فيه:

نوع الوحدة سعر المتر بالجنيه المصري
الإدارية متر الإداري يبدأ من 29,000
متر العيادات يبدأ من 26,000
التجارية الدور الأرضي يبدأ من 90,000
الدور الأول يبدأ من 65,000

تعرف علي : مول كابيتال افينيو العاصمة الادارية الجديدة Capital Avenue Mall New Capital

انظمة سداد مول جايا العاصمة الإدارية الجديدة JAYA BUSINESS COMPLEX

إن شركة المصريين العقارية قد وفرت كل سبل الراحة والمقومات التي تساعد في نجاح مول جايا العاصمة الإدارية الجديدة، فتزامنًا مع الإعلان عن الوحدات للمحلات المتوفرة قد أعلنت عن تواجد أنظمة للسداد مختلفة.

ذلك ما يوضح مراعاتها للظروف الخاصة بالعميل وتوفير سداد بأريحية على مدة مناسبة معه، وذلك ما جعل من المشروع فرصة ذهبية للمستثمر، وفيما يلي نتناول أنظمة السداد المتاحة:

المُقدم مدة السداد
5% 5 سنوات
10% 7 سنوات
20% 8 سنوات
25% 9 سنوات
30% 10 سنوات
40% 13 سنة

ما يوضح أن الشركة المنفذة قد درست السوق جيدًا هو توفيرها للأنظمة المريحة من حيث مدة التقسيط الطويلة، خاصةً لمن يدفع المقدم الأكبر، وهو ما جذب بالفعل عدد كبير من رجال الأعمال.

تعرف علي : كوان تاور العاصمة الإدارية الجديدة QUAN TOWER NEW CAPITAL

ويجب التنويه إلى أن أسعار محلات مول جايا العاصمة الإدارية الجديدة قد تكون تغيرت وللحصول على تحديثات الأسعار والسؤال عن سعر المتر في القرية تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة المصريين العقارية Egyptian Developments

وضعت شركة المصريون للتطوير العقاري بصمة في السوق المصري بمشروع مول جايا العاصمة الإدارية الجديدة، حيث إنها وفرت كل المقومات التي تجعل منه مكان مثالي للترفيه والاستثمار في ذات الوقت.

فقد كان الهدف الأول للشركة من وقت إنشائها أن تقدم ما يحتاج العميل وقيمة إضافية للسوق، وذلك من خلال توفير الخدمات والمرافق التي تلبي الاحتياجات، وهو ما أثبتته في تنفيذ مشاريعها حتى وقتنا الحالي.

حيث أصبحت الشركة تمتلك عدد من الأراضي في أماكن مختلفة في مصر، لكي تنفذ خطتها التوسعية الكبرى، وساهم في ذلك استعانتها بخبراء وفريق عمل محترف أن تعبر عن دراستها للسوق الميدانية بشكل جيد.

ذلك من خلال تنفيذها لتصميمات لا تضاهيها أي تصميمات لشركات أخرى، أو تتساوى بنفس القدر من الجمال والرقي، بالإضافة إلى توفيرها للأسعار التنافسية وأنظمة السداد التي تسهل على العميل الشراء.

ما ساعد في الوصول إلى التطور بهذا القدر بأول مشروع هو أنها أسست على يد د/ علي بدر عضو مجلس الشعب ورئيس اللجنة التشريعية في البرلمان، ونائب رئيس إدارتها هو المهندس/ عبد الرحمن أبو زيد الحاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال.

اعرف تفاصيل : مول كتالان العاصمة الادارية الجديدة Catalan Mall New Capital

فبالتعاون والتطوير والاستمرار في السعي أصبح للشركة مشروعات في مختلف المجالات غير مول جايا العاصمة الإدارية الجديدة منها تطوير المشروعات السكنية، وعلى إثر ذلك امتلكت أكثر من 2500 وحدة تتنوع ما بين الفيلات والأبراج بأحياء مختلفة كالقاهرة الجديدة، مدينة الشروق، أكتوبر والشيخ زايد.

كذلك لها عدة تطويرات في المشروعات التجارية، الإدارية وحتى الطبية التي وصلت لأكثر من 40,000 متر بالمجتمعات العمرانية الجديدة وفي المدن، وأكثر ما أوضح مهارة الشركة هو مول جايا العاصمة الإدارية الجديدة.

الجدير بالذكر أن الشركة لم تكتفِّ بهذا القدر من النجاح، فإن لها رؤية هادفة وكبيرة تتمثل في أن تصبح المطور العقاري الرائد والأكثر ثقة في مصر، بل والعالم العربي بأكمله، بالإضافة إلى أن مهمتها تتمثل في أن تتبنى أفكار جديدة وحلول مبتكرة لأجل تلبية احتياجات السوق الحالية.

ذلك ما تسعى للوصول له وتتبنى فكرة جيدة جدًا ألا وهي تدشين المشاريع المتكاملة التي تكون صديقة للبيئة بأكثر المواقع الاستراتيجية، وذلك حرصًا على أهمية البيئة النظيفة، وهو ما ظهر في المساحات الخضراء الموجودة حتى في مشروعها جايا مول Jaya mall.

اقرا ايضا : مول فيجور العاصمة الإدارية الجديدة VIGOR MALL NEW CAPITAL

مشاريع شركة المصريين العقارية Egyptian Developments  

بعد مشروع مول جايا العاصمة الإدارية الجديدة الناجح قد توالت نجاحات شركة المصريين العقارية، حيث أصبح لها عدد من التطويرات في المجال التجاري والسكني.

مول-جايا-بيزنس-كومبلكس-تاور-العاصمة-الإدارية-الجديدة

فقدمت العديد من الخدمات التطويرية لمشاريع مختلفة وأراضي في أنحاء الجمهورية، ونتناول أبرز المشروعات الخاصة بها فيما يلي:

  • زايد كومبلكس ميديكال سنتر Zayed Complex Medical Center.
  • كمبوند زايد كومبلكس Zayed Complex.
  • كمبوند زايد ريجينسي Zayed Regency.
  • كمبوند ديونز كومبلكس Zayed Dunes.

كذلك فإنه للشركة خطط استثمارية كثيرة في أراضي مختلفة بمصر، حيث إنها طورت قطعة أرض بجانب قرية لافيستا في العين السخنة، وكذلك في قطعة بالساحل الشمالي تحديدًا في العلمين، بينما تخطط حاليًا لأن يكون لها استثمار في قطعة أرض بالتجمع الأول بجانب مشروع بارك فيو حسن علام.

اقرا ايضا : مول وايت 14 العاصمة الإدارية الجديدة Mall White 14 New Capital

خدمات مول جايا بيزنس كومبلكس تاور العاصمة الإدارية الجديدة  

ما يوضح نجاح شركة المصريون العقارية في مشروعها جايا مول Jaya mall أنها سعت لتقديم لمسات فريدة وغير تقليدية في وحداته، فبجانب الموقع الاستراتيجي في قلب الداون تاون قد جعلته متكاملًا.

ذلك من حيث توفير كل الخدمات التي قد يحتاجها العميل أو المستثمر داخل مول تجاري كبير مثل مول جايا العاصمة الإدارية الجديدة، فحرصت على توفير العديد من المزايا والمرافق التي تحتاجها وجاءت كما يلي:

  • تم توفير طاقم عمال تنظيف بشكل دوري للحفاظ على المظهر العام والتقليل من انتشار المرض أو العدوى.
  • تم توفير عوامل أمان وحماية عالية التقنية من خلال كاميرات المراقبة المستمرة طوال 24 ساعة.
  • يعمل المول بالطاقة الشمسية والمولدات الكهربائية التي تجعل من التيار مستمر فيه ولا ينقطع.
  • المساحات الخضراء شاسعة في مول جايا بيزنس كومبلكس تاور العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يضم المول مجموعة من الكافيهات والمطاعم المميزة التي تقدم مأكولات ومشروبات شهية.
  • يوجد في المول نظام مخصص للحرائق والطوارئ يعمل بالمستشعرات بجانب الإنذارات.
  • تم توفير سلالم متحركة لأجل راحة العملاء وسهولة التنقل ما بين أدوار المول العالية.
  • بداخل المول يوجد كيدز إيريا وهي مجهزة بأعلى درجات الأمان للحفاظ على الأطفال.
  • المراحيض في المول مجهزة بأعلى التشطيبات وأحدث التركيبات.
  • يوجد مداخل متعددة للمبنى لكي يصل العميل لوجهته بشكل سهل.
  • تم ربط كل وحدات البيع بالتجزئة بساحة واحدة وثلاثة طرق.
  • بالمول نظام تكييف مركزي يوفر التهوية الدائمة.
  • وجود طاقم حراسة مدرب بأعلى مستوى.
  • يوجد 4 مصاعد في المول و2 بانوراما.
  • يضم المول غرف للاجتماعات.
  • يوجد في المول بلازا كبيرة.

اقرا عن : مول فيفيد بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة Mall ViViD Business Tower New Capital

فإذا كنت تبحث عن محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة فسوف يكون جايا نيو كابيتال Jaya New Capital اختيارك الأمثل احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي، ومساحات متعددة من خلال التواصل على الرقم التالي:

مميزات الاستثمار في مول جايا العاصمة الإدارية الجديدة

إن الموقع الاستراتيجي لمول جايا العاصمة الإدارية الجديدة يجعل من الاستثمار فيه فرصة ذهبية، حيث إنها منطقة جاذبة لفئة كبيرة من الناس، وتقترب من عدة محاور رئيسية ومراكز كبرى في العاصمة.

كذلك لما تتضمنه من خدمات مميزة ومرافق يحتاجها كل عميل أو مستثمر، ناهيك عن الفيو المثالي لكل مشروع فيها والتصميمات الفريدة من نوعها، كذلك المراكز التسويقية فيه مثالية لبدء استثمارك الخاص.

جايا-مول-Jaya-mall

فبالنسبة لمزايا الاستثمار في مول جايا العاصمة الإدارية الجديدة فهو يجني الأرباح في مدة قليلة، فالخدمات المتوفرة في المول لن تجدها في آخر، وكذلك إنه قريب من المحاور الرئيسية والمناطق السكنية بجانب محطة المونوريل وهو ما يجعله نقطة التقاء للكثيرين.

كذلك من جهة الاستثمار في محلات بالمول فإنه تجني الأرباح الطائلة، فلا يكون مبلغ الإيجار هيّن، أي بإمكانك جني ثمار رأس مالك في مدة بسيطة، وتصبح خدماتك الإدارية أو التجارية شهيرة، وفيما يلي نتناول أبرز مزايا الاستثمار فيه:

  1. 30% من مساحة العاصمة الإدارية الجديدة مخصصة لأجل خدمة قطاع الشركات والأعمال، فروع البنوك وكذلك شركات البورصة، وهو ما يجعل من الاستثمار في مول جايا العاصمة الإدارية فرصة ذهبية.
  2. تضم العاصمة الأحياء الحكومية، السفارات والبرلمان والوزارات في العاصمة وهو ما يوفر العديد من الإجراءات والمعاملات على المستثمر.
  3. في العاصمة الإدارية يُخلق تنافس كبير بين المطورين العقاريين، وهو ما يجعل هناك أسعار تنافسية تجعلك تحصل على ما تريد.
  4. مول جايا العاصمة الإدارية الجديدة يوجد في موقع استراتيجي جدًا داخل الداون تاون يجذب عدد كبير من العملاء.
  5. إن كنت تبحث عن محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة فهو يوفر لك مساحات مختلفة، مع ضمان للربح.
  6. من المُتوقع أن تضم العاصمة الإدارية الجديدة عدد كبير من السكان يتخطى 40 مليون نسمة في قادم الأعوام.
  7. التنوع في المشروعات الإدارية، الطبية والتجارية وحتى السكنية يتيح لك فرصة لنجاح المشروع.
  8. أنظمة الدفع تتيح لك الحصول على الوحدة التي ترغب بها على فترة سداد طويلة المدى.
  9. يوجد خدمات كثيرة داخل المول.

اعرف تفاصيل : سمارت تاور العاصمة الادارية الجديده SMART TOWER NEW CAPITAL

عيوب جايا نيو كابيتال Jaya New Capital

إن مول جايا بيزنس كومبلكس تاور العاصمة الإدارية الجديدة قد تم إنشاؤه بقدر من الاهتمام والدراسة المثالية، وذلك ما يجعل من عيوبه لا تُذكر، حيث وفرت الشركة المنفذة للمشروع الخدمات التي يحتاجها أي عميل أو مستثمر.

بجانب أن الأسعار الخاصة بالوحدات تتفاوت على حسب المساحة والدور الواقعة فيه، وهو ما يجعل من الحصول على وحدةً فيه أمرًا مُتاحًا أمام فئات مختلفة الاستثمار حسب رؤوس أموالهم، أي أن المميزات قد فاقت العيوب للمشروع بشكل كبير.

إن مول جايا العاصمة الإدارية الجديدة به العديد من الخدمات والمرافق التي قد يحتاجها العملاء أو المستثمر، وهو ما يوضح أن الشركة المنفذة للمشروع تهدف لأن تلبي احتياجات العميل أولًا لتبقى رائدة في مجال التطوير العقاري.

تعرف علي : مول لافاييت فيلدج العاصمة الادارية الجديدة Lafayette Village New Capital