ميجا مول بيراميدز العاصمة الادارية الجديدة PYRAMIDS MEGA MALL NEW CAPITAL من المشروعات التي عزمت شركة بيراميدز على صب كامل خبرتها في إنشائه، لذا أصبح واحدًا من أهم المشروعات التجارية التي أُقيمت في العاصمة.

اشتمل ميجا مول بيراميدز العاصمة الادارية الجديدة على وحدات تجارية وإدارية مُميزة جعلت منها أكثر ما يبحث عنه المستثمرين والعملاء الراغبين في امتلاك وحدة جيدة؛ يتوافر بها جميع الخدمات التي يحتاجون إليها بمجال عملهم.

Mega Mall New Capital تميز بكونه من المولات المُكتملة بكافة الخصائص اللازمة للهدف الإنشائي، وكذلك مُتاح لكافة الراغبين في الاستثمار به بأسعار زادت من قوة منافسته بين المنشآت الإدارية وأضافت إلى مميزاته الكثير.

 إذا كنت تبحث عن وحدات تجارية، إدارية أو طبية في العاصمة الإدارية الجديدة فسوف يكون ميجا مول بيراميدز العاصمة الادارية الجديدة هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على أرقام شركة جدد للأستثمار العقاري Judod Real Estate

موقع مشروع ميجا مول بيراميدز

الموقع المتميز كان الهدف الرئيسي الذي تسعى شركة بيراميدز نحو تحقيقه في إنشاء هذا المبنى، والجدير بالذكر أنها تمكنت بالفعل من تحقيق ذلك، وأكدت على إمكانيتها جذب العملاء إلى مشاريعها فقط باختيار الموقع المُناسب لكل مشروع.

فالعلم بما يحتاجه المشروع التجاري أهم ما يُعتمد عليه في اختيار موقعه، لذا انتقت الشركة تشييد Mega Mall New Capital في مدخل العاصمة الإدارية الجديدة، ليكون قائمًا على محورين أساسين هما محور بن زايد الشمالي والجنوبي.

Mega-Mall-New-Capital

الدليل الأكبر على كون هذا الموقع مُتميز هو إطلاق لقب شرايين العاصمة الإدارية على المحورين الجامع بينهم، وكذلك يطل على النهر الأخضر، وهو ما جعل هذا المول محط أنظار كافة زوار العاصمة مهما كانت وجهتهم، كما أنه على مقربةٍ من أماكن عِدة مُهمة في العاصمة، منها:

  • يقع المول أمام المنطق R4 وR5 وهما أكبر كتلتين من حيث الكثافة السكانية في العاصمة الإدارية.
  • يقع على مسافة قريبة من مسجد الفتاح العليم وهي ما يمكن قطعها بوقت 10 دقائق فقط بالسيارة.
  • قريب من جولدن سكوير الموجود بالتجمع الخامس.
  • يسهل الوصول منه إلى الدائري الأوسطي.
  • يبعد عن فندق الماسة بدقائقٍ معدودة.

تعرف علي : ميجا مول بيراميدز العاصمة الادارية الجديدة PYRAMIDS MEGA MALL NEW CAPITAL

تصميم ومساحة ميجا مول بيراميدز العاصمة الإدارية

استهدفت شركة بيراميدز الطراز العصري المواكب لما عليه العالم اليوم من تطور في تنفيذ ميجا مول بيراميدز العاصمة الادارية الجديدة، واتضح ذلك في كافة المباني التي شُيدت به.

الجدير بالذكر أن تصميمه ساهم في تسرب أشعة الشمس في كل مكان بالمباني، وكان لتلك الإضاءة الطبيعية دور في التحسين من حالة العملاء، واتبع في تصميمه تنفيذ الكثير من المناظر الخلابة الصناعية كالمزروعات والحدائق الكثيرة التي تعمل على توفير شعور الراحة للمقيمين بها.

مكاتب-للبيع-في-العاصمة-الادارية-الجديدة

كذلك تصميماته الداخلية لها دور في التحسين من شكل المشروع وجذب أكبر عدد من العملاء، وهو ما جعله أكبر صرح تجاري، إداري، ترفيهي وسياحي في العاصمة.

اعتمدت شركة بيراميدز في التصميم الداخلي لميجا مول بيراميدز العاصمة الادارية الجديدة على الجمع بين عدد من الثقافات، فقد تجد البعض من أركانه يتبع الطراز الفرعوني في التصميم، والبعض الآخر منها يعكس الطراز الهندي، وغيره كالطراز الإسلامي.

لكل رُكن في ميجا مول بيراميدز العاصمة الادارية الجديدة المدخل الخاص به وهو ما كان سببًا في انعكاس مدى الخصوصية المتوفرة في المكان، وكذلك تم بناء المول وفقًا للمعايير البيئية، لذا كان ضمانًا لأمان وسلامة الزوار.

من أهم ما تم مراعاته في تصميم المول هو بناؤه باستخدام طبقات الصوت العازلة، والتي من شأنها مساعدة الموظفين في إجراء أنشطتهم في سلاسة وهدوء دون الشعور بالانزعاج بما يحدث بالخارج.

بُني ميجا مول بيراميدز العاصمة الادارية الجديدة على مساحة تصل إلى 140 فدان، وتلك المساحة هي ما سنحت بفرصة توفير كافة الخدمات التي قد يحتاج إليها كل من يأخذ هذا المشروع وجهته لتحقيق حلمه بامتلاك وحدة تجارية أو إدارية، وكذلك لمن يتجه نحوه بهدف الترفيه.

المول مُرفه بكافة الطرق، حتى إن العاملين به والزوار سيجدون مواصلات داخلية متوفرة لهم تكون مسؤولة عن نقلهم من مكان إلى الآخر داخل المول، وهذا أمر ضروري بفعل المساحة الواسعة التي اعتمدت عليها شركة بيراميدز في تنفيذ مشروع ميجا مول العاصمة الإدارية.

اعرف تفاصيل : نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة Nile Business City New Capital

مساحات ميجا مول بيراميدز العاصمة الإدارية

المساحة الكبيرة التي استُهلكت في تشييد ميجا مول العاصمة الإدارية سمحت بأن تكون الوحدات الداخلية له مُتعددة ومتنوعة المساحات، مما أتاح الفرصة لكل من يرغب في امتلاك وحدة به أن يُحقق ذلك بكل سهولة ويُسر، نتاج توافق مساحاته مع كافة الاحتياجات والأذواق.

تلك المساحات المتوفرة به تختلف من نشاط على آخر، ولكن في واقع الأمر لم تُعلن الشركة حتى وقتنا الحالي عن المساحات بالشكل المضبوط لها، فما أقرته الحد الأدنى من المساحة لكل نوع من الوحدات، وهي:

نوع الوحدة الحد الأدنى للمساحات
الإدارية 30 م2
التجارية 40 م2
الطبية 40 م2

بهذه الفكرة وتلك المساحات استطاعت شركة بيراميدز توفير الوحدات التي قد يحتاج إليها كافة المستثمرين وأصحاب المشاريع مهما اختلف نوع نشاطهم.

اقرا عن : مول فيفيد بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة Mall ViViD Business Tower New Capital

اسعار مشروع ميجا مول شركة بيراميدز

التعدد في المساحات المتوفرة في ميجا مول بيراميدز العاصمة الادارية الجديدة بكل تأكيد ستجعل الأسعار متفاوتة من وحدة إلى أخرى، وخاصةً أن سعر المتر الواحد اختلف من الوحدات الإدارية إلى التجارية.

ميجا-مول-العاصمة-الإدارية

لكن وعلى الرغم من ذلك التباين إلا أن شركة بيراميدز حرصت على أن تكون الأسعار تنافسية، بل وسعر المتر في مول بيراميدز يتناسب مع جميع الفئات وأفضل من أسعار الوحدات الإدارية والتجارية في غيره من المولات والمباني، وهي:

نوع الوحدة سعر المتر بالجنيه المصري
الإدارية والطبية 40,000
التجارية 110,000

الجدير بالذكر أن الشركة سمحت لكل من يرى أن سعر المتر في مول بيراميدز باهظ، وقدراتهم المالية لا تسمح لهم بامتلاك الوحدات التي يرغبون بها بشكل فوري، تحقيق ذلك ولكن بحيل أخرى متمثلة في أنظمة التقسيط التي وفرها.

اعرف تفاصيل : سمارت تاور العاصمة الادارية الجديده SMART TOWER NEW CAPITAL

انظمة سداد Mega Mall New Capital

تعددت أنظمة السداد التي وفرتها الشركة في ميجا مول بيراميدز العاصمة الادارية الجديدة، والجدير بالذكر أن من يبحث عن عيوبٍ في المشروع يتوجب عليه الاطلاع على تلك الأنظمة لمعرفة مدى نجاح تلك الشركة وتفاديها الوقوع في أي عيوب قد تُثير قلق العملاء تجاهها.

محلات-للبيع-في-العاصمة-الادارية-الجديدة

تسهيلات دفع مبلغ المعروض للبيع من محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة في Mega Mall New Capital ساعدت كل من يرغب في امتلاك وحدة به بتحقيق ذلك فسارع بالحجز بالاتصال على رقم 01050005307 واختر نظام سداد من بين الأنظمة التالية:

النظام دفعة المُقدم دفعة بعد 3 أشهر عدد سنوات التقسيط
الأول 5% 5% 8
الثاني 10% ــــــ 10

لم تقم الشركة بتقديم عروض تقسيط المبلغ فحسب، وإنما يوجد الكثير من الأنظمة التي قدمتها بمعدل عائد سنوي استثماري، وهو من أفضل الأنظمة التي يُمكن أن يستمتع بها المُستثمر أثناء شراء وحدة تجارية أو إدارية، وكذلك تُحقق له تلك الأنظمة الاستثمار من جميع النواحي.

تعرف علي : مول لافاييت فيلدج العاصمة الادارية الجديدة Lafayette Village New Capital

كما أنها تتناسب مع كافة الحالات والمتطلبات، ففي حال كنت تريد الاستثمار في مكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة الخاصة بـ Mega Mall New Capital فيُمكنك الاطلاع على خيارات سداد أخرى، وهي:

النظام دفعة المُقدم دفعة عند الاستلام عدد سنوات القسط معدل العائد الاستثماري السنوي
الأول 30% 8% 8 12%
الثاني 35% ــــ 5 13%
الثالث 35% 8% 8 14%
الرابع 40% 8% 8 16%
وديعة الصيانة تُعادل 8%

ويجب التنويه إلى أن أسعار ميجا مول بيراميدز العاصمة الادارية الجديدة PYRAMIDS MEGA MALL NEW CAPITAL قد تكون تغيرت، للحصول على تحديثات الأسعار تواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

شركة بيراميدز للتطوير العقارى

أكثر ما يُميز مشروع ميجا مول بيراميدز العاصمة الادارية الجديدة أن شركة بيراميدز كانت المسؤولة عن تشييده، والفخر في ذلك يعود إلى تاريخ تلك الشركة في مجال الإعمار والبناء، فقد تأسست في عام 1984م.

مُنذ أن وضعت حجر أساس عملها وكان لها شهرة وضجيج لم يحدث مع غيرها من الشركات الأخرى، تقوم إدارة الشركة وفقًا لمعايير مضبوطة كانت سببًا في تحقيق هذا النجاح والحفاظ عليه حتى وقتنا الحالي، ويرأس إدارتها هشام الخولي رجل الأعمال الشهير، بالاشتراك مع علاء الخولي أخيه.

تعاون رؤساء إدارتها مع هيئة القوات المُسلحة جعل الشركة قائمة على أسس ومعايير لا تسمح بالسؤال عن عيوب شركة بيراميدز على الإطلاق، وذلك لأنهم اتبعوا أسس وقوانين خاصة بالإدارة والعمل صارمة سمحت لهم بتنفيذ عدد كبير جدًا من المشروعات الهامة.

اعتمدت الشركة في شهرتها على تلك الشراكة، وأعمالها العظيمة، والسبب في نتائج أعمالها العظيمة تلك الاعتماد على نُخبة من العمالة ذات الخبرة والكفاءة في مجال التعمير والتشييد.

فلم تقم بتعيين أحد في طاقم عملها إلا وإذا كان له سابق خبرة في المجال، موفرة له سُبل التطوير وبيئة العمل التي تسمح له بالتعرف على المزيد من خباياه وأسراره.

تفاصيل : مول كابيتال هاب العاصمة الادارية الجديدة Capital Hub Mall New Capital

مشاريع شركة بيراميدز العاصمة الإدارية

قبل الإقدام على شراء أي وحدة يجب الاطلاع على سابقة أعمال الشركة المطورة، والتي تُعد دليل على خبرتها في هذا المجال، وكيف استطاعت من خلالها توفير كافة احتياجات العملاء في مُختلف المنشآت التي تولتها بالمجالات الخاصة بها.

فلم يكن مشروع ميجا مول بيراميدز العاصمة الادارية الجديدة هو الدليل الوحيد على عملها المميز وتجردها من العيوب، وإنما الأعمال السابقة لها أيضًا لها دور في ذلك، وهي:

  • مشروع Lake Studios العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مول جراند سكوير العاصمة الإدارية الجديدة.
  • كمبوند لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مول الشانزليزيه العاصمة الإدارية الجديدة.
  • لا كابيتال سويت لاجونز العاصمة الإدارية.
  • بيراميدز مول العاصمة الإدارية الجديدة.
  • باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مشروع سكاي سيتي الجلالة.

تعرف علي : مول نايل تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Nile Tower New Capital

خدمات ميجا مول العاصمة الإدارية

أتريد معرفة ما إذا كان مشروع ميجا مول بيراميدز العاصمة الادارية الجديدة مُناسب لاحتياجك ام لا؟ تُريد التأكد ما إذا كان امتلاكك وحدة من المعروض في محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة خاصة بـ Mega Mall New Capital سيكون الاختيار الأمثل؟ عليك الاطلاع على الخدمات التي توافرت به.

سعر-المتر-في-مول-بيراميدز

الجدير بالذكر أن سعي الشركة نحو النجاح دفعها إلى توفير كافة الخدمات التي قد يتطلبها المشروع، وكان ذلك سببًا في جذبها لأكبر عدد من العملاء بالفعل، ومنها:

  • البوابات الإلكترونية متوفرة على كل مبنى من مباني الوحدات، فإذا قمت بشراء واحدٍ مما عُرض من محلات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة خاصة بالمول ستضمن مستوى عالي من الخصوصية.
  • يوجد به كيدز اريا والتي تضم خدمات لا حصر لها جعلتها أكثر تميزًا عن غيرها مما يُشبهها، حيث توافر بها الكثير من الأنشطة التي تُنمي مهارات الأطفال، والتي لم تتخصص للعب فحسب.
  • سعر المتر في مول بيراميدز يجعل استثمارك أكثر فائدة لك، ويعود عليك بالنفع من كافة النواحي بالإضافة إلى أنظمة السداد المتعددة المتوفرة من الشركة.
  • المطعم المُعلق من الخدمات الأولى من نوعها والأكثر تميزًا على الإطلاق، والذي يوجد على ارتفاع 40 م داخل المول، ويطل على الدائري الأوسطي.
  • ميجا مول بيراميدز العاصمة الادارية الجديدة مزود بالتحكم الذكي في الحرارة والإضاءة، والجدير بالذكر توافر خدمة الإنارة بالطاقة الشمسية به.
  • الاكواريوم الموجود في ميجا مول بيراميدز العاصمة الادارية الجديدة يتوافر على مساحة كبيرة سمحت بتقديم الكثير من العروض الترفيهية الكبيرة.
  • يوجد في ميجا مول العاصمة الإدارية مساحات خضراء شاسعة تمثل نصف مساحة المول الإجمالية، ويتوافر بها نوافير راقصة.
  • يتوافر به نسبة كبيرة من المعروض في مكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة والمُجهزة على أعلى مستوى من الخدمات.
  • ميجا مول بيراميدز العاصمة الادارية الجديدة مزود بالمصاعد والمواصلات الداخلية التي تُسهل عليك الحركة به.
  • يوجد به مجموعة من المولدات الكهربائية التي تُستهلك في الطوارئ، وكذلك خدمات الإنترنت عالية المستوى.
  • يتوافر به متحف ضوء يتم من خلاله عمل العروض الفنية التي تُعرض على الحوائط والأرضيات بالضوء.
  • نظام الأمن والحراسة في المكان يعمل على مدار الساعة مما يُحقق لك شعور الأمان.
  • يُقدم المول التسوق على طريقة Meta وهي إحدى طرق العالم الافتراضي.
  • المول بالكامل مزود بالتكييفات والمبردات في كل مكان.

اعرف اكتر عن : مول جايا العاصمة الإدارية الجديدة JAYA BUSINESS COMPLEX

إذا كنت تبحث عن وحدات تجارية، إدارية أو طبية في العاصمة الإدارية الجديدة فسوف يكون ميجا مول بيراميدز العاصمة الادارية الجديدة هو اختيارك الأمثل، احجز وحدتك الآن بسعر تنافسي ومساحات متعددة من خلال التواصل على الرقم التالي:

مميزات الاستثمار في Mega Mall New Capital

إذا كنت ترغب في الاستثمار بوحدات معروضة للبيع من بين مكاتب للبيع في العاصمة الادارية الجديدة اختر الوحدات التابعة لميجا مول شركة بيراميدز، وذلك لكونها من أكثر الوحدات تميُزًا في مجال الاستثمار، وذلك يتمثل في:

  1. الاستثمار به يُساعدك على ضمان توفير كافة الخدمات التي قد تحتاج إليها في البيئة المُحيطة بك.
  2. المساحات المُتعددة التي تُتيح لك تلبية حاجة العملاء بمُختلف احتياجاتهم.
  3. الأسعار الخاصة بوحدات المول تجعله أكثر تنسابًا مع حجم الاستثمار.
  4. أنظمة السداد والتقسيط تضمن لك سهولة في التعامل مع العملاء.
  5. سيُساعدك الاستثمار به على زيادة الدخل السنوي الخاص بك.

اقرا ايضا : مول وايت 14 العاصمة الإدارية الجديدة Mall White 14 New Capital

عيوب ميجا مول بيراميدز العاصمة الادارية الجديدة

من الصعب إيجاد أي عيوب في ميجا مول بيراميدز العاصمة الادارية الجديدة، وذلك يعود إلى حرص الشركة المُنفذة للمشروع على توفير جميع الخدمات التي قد يحتاج إليها العملاء والمستثمرين.

عيوب-شركة-بيراميدز

كذلك تشتهر الشركة التي تولت مسؤولية تشييده بكونها من أكثر الشركات المتمكنة في هذا المجال بأكمله، وهو ما جعله نُقطة يرتكز عليها ثقة آلاف العملاء، وبالفعل توليها مسؤولية بنائه له دور كبير أن ينتج بهذا الشكل المكتمل والذي لا يوجد به أي عيوب.

إذا كنت ترغب في الاستثمار بالعاصمة الإدارية فتأكد أن اختيارك للوحدات المتوفرة في ميجا مول بيراميدز العاصمة الادارية الجديدة سيكون هو الأمثل، فسارع باختيار وحدتك وامتلاكها بالاتصال على رقم (01050005307).

يُعد ميجا مول بيراميدز العاصمة الادارية الجديدة من المشاريع الأكثر تميزًا على أرض العاصمة، وذلك ناتج جمعه بين مُختلف الخدمات سواءً كانت طبية، إدارية، تجارية أو ترفيهية، مما جعل العاملين به أكثر قدرة على التمتع بكافة احتياجاتهم في المول دون الحاجة إلى الخروج منه.

اقرا ايضا : مول فيجور العاصمة الإدارية الجديدة VIGOR MALL NEW CAPITAL